أفضل أنواع بلسم اللحية لعام 2024

بلسم اللحية هو أداة حلاقة أساسية للرجال الذين يريدون أن يطولوا لحى كثيفة ويحتاجون إلى رعاية مناسبة لشعر وجههم. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 ماكينات حلاقة وتنعيم الذقن للرجال لعام 2024

أفضل 5 ماكينة حلاقة باناسونيك لعام 2024

أفضل 5 مكائن حلاقة فيليبس لعام 2024

افضل 5 ماكينة حلاقة براون في السوق لعام 2024

أفضل 5 علاج لتكثيف الشعر لعام 2024


بعد ساعات لا حصر لها من البحث عن المنتجات الأعلى تصنيفًا في السوق ، فإن أفضل أنواع بلسم اللحية مصنوعة من مكونات طبيعية تعمل على ترطيب شعر وجهك وحمايته من أجل نمو صحي مع توفير ثبات عالي الجودة ورائحة جيدة. 


سواء كنت تبحث عن بلسم للذقن قوي يوقف قشرة الرأس أو منتج تصفيف مصمم للبشرة الحساسة ويساعد أيضًا على نمو لحيتك ، فهناك العديد من بلسم اللحية الذي يجب مراعاته.

بلسم اللحية


قد يحتاج بعض الرجال إلى بلسم اللحية الذي يرطب ويؤمن أقصى قدر من النمو ، بينما قد يرغب البعض الآخر في أفضل بلسم للذقن لترويض الشعر الخشن واللحية الخفيفة. مع وجود العديد من الخيارات المختلفة ، قد يكون من الصعب اختيار بلسم اللحية المناسب.

اسعار بلسم اللحية

1. بلسم اللحية Honest Amish Beard Balm Leave-in Conditioner - Made

بلسم اللحية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

للحصول على أفضل زيت وبلسم لحية ، لا تنظر إلى أبعد من Honest Amish. Honest Amish هي واحدة من أكبر الماركات وأكثرها شهرة في مجال العناية باللحية ، ومن المعروف أن منتجاتها تعمل على ترويض جميع أنواع اللحى السميكة والخشنة. 


صُنع بلسم اللحية من Honest Amish يدويًا في أمريكا ، وتحتوي منتجات العناية الشخصية الخاصة بهم على أكثر المكونات الطبيعية والمغذية لشعر وجه ناعم وأنيق.


إذ يعد هذا أحد أفضل أنواع بلسم اللحية للرجال الذين يريدون حلًا عضويًا وطبيعيا لحكة اللحية وقشرة الرأس. كما قد تتوقع ، فإن وصفة البلسم الخاصة بهم لا تحتوي على مواد كيميائية أو مواد حافظة أو عطور أو أصباغ أو ملونات. 


بدلاً من ذلك ، تعمل زبدة الشيا وزبدة الكاكاو والصبار وزيت الأرغان والأفوكادو واللوز وبذور اليقطين وزيوت بذور المشمش على تقوية وتنعيم وتنعيم لحيتك مع تعزيز النمو.


كما يحتوي بلسم اللحية هذا أيضًا على Kokum ، وهو مضاد حيوي طبيعي يمنع تراكم البكتيريا على الجلد ويقلل من مخاطر حب الشباب والبثور. في المجموع ، هناك 15 نوعًا مختلفًا من الزيوت العطرية والزبدة والنباتات في هذا المرهم الاستثنائي من Honest Amish.


ومع ذلك ، لا يزال من السهل التعامل مع هذا البلسم واستعماله وتوزيعه بالتساوي في جميع أنحاء لحيتك. بالإضافة إلى ذلك ، إنه أحد أفضل أنواع بلسم اللحيةمن حيث الرائحة في السوق ، برائحة رجولية معتدلة ولكنها أنيقة ستجعلك أنت وزوجتك أو صديقتك مدمنين بعد استخدامك الأول.


سوف تقوم شركة Honest Amish برد أموالك إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن منتجها. مع ضمان استرداد الأموال ، لذالك لن تخسر شيء. 

2. بلسم اللحية Beard Balm for Men | Smooth Viking Beard Balm

بلسم اللحية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

ماركة Smooth Viking هي علامة تجارية أخرى تقدم منتجات عالية الجودة وتقييمات العملاء التي لا تشوبها شائبة. تعتبر اللحية الجافة والمسببة للحكة والتي يصعب التحكم فيها هي آخر شيء يريد أي رجل يحب لحيته التعامل معه ، وشركة Smooth Viking هي شركة تعرف كيفية مكافحة مشاكل شعر الوجه والجلد بالمكونات الصحيحة.


باعتبارها واحدة من أفضل أنواع بلسم اللحية للثبات والنمو ، فإن تركيبتها ترطب شعرك وتجعل لحيتك ناعمة وتبدو كثيفة وتوفر قوة التصفيف والتشكيل التي تحتاجها. سيقدر الرجال الذين يختارون Smooth Viking's Beard Balm مدى جودة وسرعة منتج العناية بالرجل هذا الذي سينتقل بلحيتهم إلى المستوى التالي.


لا يقتصر الأمر على كونه مرطبًا علويًا يوفر الترطيب لشعر الوجه الجاف فحسب ، بل يسمح لك أيضًا بالحفاظ على لحيتك مُصففة طوال اليوم بسهولة. 


يأتي مليئ بالمكونات الطبيعية المعززة للحية مثل زيت الأفوكادو وزيت الجوجوبا وزيت الأرغان وزيت بذور اليقطين وزبدة الشيا وزيت اللوز الحلو ، هذه الزيوت والزبدة تجعل تصفيف لحيتك أمرًا سهلاً.


الميزة الأخرى لهذا المزيج هي أنه بالإضافة إلى إعطاء لحيتك مظهرًا أكثر امتلاءً ، فإن شعر الوجه المكيف جيدًا يشجع ويعظم النمو. لذلك إذا كنت تواجه مشكلة في العناية الجيدة باللحية ، فإن هذا البلسم سيساعدك في الحفاظ على بشرة صحية مع شعر وجه جميل.


أخيرًا ، إذا كنت لا تريد رائحة المسك وتفضل بدلاً من ذلك رائحة محايدة لن تزعجك ، فهذا المنتج هو أفضل رهان لك.


خلاصة القول هي أن هذا البلسم الذي يترك على الشعر يفعل كل شيء وسيزيل الجفاف والحكة والتجعد من شعر وجهك. كما يعمل بلسم اللحية الناعم من فايكنغ على تقوية كل خصلة من شعر الوجه للحصول على لحية طويلة وصحية. 


للحصول على رائحة بلسم اللحية الخفيفة المنعشة وثبات وترطيب لا يضاهى ، فإن Smooth Viking Beard Balm هو الخيار الأمثل لك.

3. بلسم لشعر اللحية Beard Balm - Rocky Mountain Barber - 100% Natural - Premium Wax Blend

بلسم اللحية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

سواء كنت بحاجة إلى فرد لحية مجعدة أو تصفيف شعر وجه كثيف وطويل ، فإن Rocky Mountain هي شركة طورت بلسمًا قويًا مثل الشمع. 


كواحد من أفضل بلسم اللحية للحى الطويلة ، يلبي Rocky Mountain متطلبات الرجال الذين يعيشون أسلوب حياة نشط ولكن لا يزالون بحاجة إلى التحكم في لحيتهم. إلى جانب المكونات الطبيعية بالكامل ، فإن ترويض لحية كاملة وخشنة هو من طبيعة هذه العلامة التجارية.


أولاً ، يحتوي بلسم اللحية هذا على 8 زيوت أساسية لترطيب وقوة فائقة للحية. إلى جانب زبدة الشيا وشمع العسل لتغذية ترطيب لحيتك ونموها ، كما تحتوي قائمة المكونات على زيت بذور العنب وزيت جوز الهند وزيت الأرغان وزيت الجوجوبا وخشب الأرز وخلاصة إكليل الجبل وزيت اللافندر وزيت شجرة الشاي.


بالإضافة إلى كونه منتجًا رائعًا للتصفيف والعناية الشخصية ، فهو أيضًا أحد أفضل أنواع بلسم اللحية من حيث الرائحة في السوق. إذ يحتوي على عطر رجالي خفيف من مكونات مثل خشب الأرز والأوكالبتوس. هذه الرائحة الرائعة تدوم لكنها لا تطغى وتحقق التوازن المثالي.


أخيرًا ، يأتي Rocky Mountain Barber Beard Balm في علبة ألمنيوم مريحة ومحمولة يمكنك حملها معك في أي مكان. 

4. بلسم اللحية Viking Revolution Beard Balm - All Natural Grooming Treatment

بلسم اللحية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

لا أحد سيمنح لحيتك القوة والكثافة مثل ماركة Viking Revolution، إذ إنها مكرسة لجعل لحيتك أنعم وأملس. فهي مثالية للرجال ذوي اللحى الطويلة الجامحة والذين يحتاجون إلى ترطيب شعر الوجه مع منع حكة اللحية والقشرة. كما سيساعدك هذا البلسم عالي الجودة في الحصول على أنماط اللحية الناعمة التي طالما رغبت فيها.


ما عليك سوى وضع كمية بحجم حبة البازلاء وفردها باستعمال مشط ، من طرف إلى الجذر. جميع المكونات طبيعية مثل زيت الجوجوبا وزيت الأرغان وزبدة المانجو وشمع العسل وفيتامين E وزيت بذور خشب الصندل والأوكالبتوس لتوفر ترطيبًا وحماية عميقة دون أن تتركها تشعر أو تبدو دهنية.


علاوة على ذلك ، يساعد هذا المنتج على إصلاح شعر الوجه عند البصيلة وتحفيز النمو من المصدر ، كما أنه يترك رائحة خفيفة من خشب الصندل حتى تبدو لحيتك ورائحتها رائعة دون عناء. لإثبات مدى حب الرجال والفتيات لهذه الرائحة ، ما عليك سوى الاطلاع على تقييمات أمازون.


يمكنك أيضًا الحصول على بلسم اللحية الاستثنائي هذا في رائحة الحمضيات الشهيرة ، مما يسمح لك بترويض شعر وجهك بينما تشم رائحتك منعشة. تقدم Viking Revolution أيضا ضمانًا لاسترداد الأموال بنسبة 100٪ إذا لم تكن راضيًا عن نتائجك.

5. بلسم اللحية Liberty Grooming Beard Balm

بلسم اللحية


إذا كنت قد بدأت للتو في اتباع روتين مناسب للعناية باللحية ، فقد يكون من الصعب تحديد من أين تبدأ وما هي المنتجات التي يجب تجربتها. Liberty Grooming Beard Balm هو منتج بداية رائع لأولئك الذين يحاولون الحصول على لحية صحية كاملة دون جفاف أو حكة.


المكونات الطبيعية مثل زيت الأرغان وزيت جوز الهند وزيت الأوكالبتوس وزيت الباباسو وشمع العسل وزبدة الشيا تنعم شعرك وتسمح لك بالحفاظ على أسلوبك طوال اليوم. 


يحتوي بلسم اللحية هذا أيضًا على مجموعة متنوعة من الزيوت الأساسية التي توفر الرطوبة لشعر وجهك وبشرتك. يستمتع الرجال بشكل خاص بالرائحة الخفيفة المستوحاة من الطبيعة ، مع كون الأوكالبتوس هو المكون الأساسي لهذه الرائحة النقية والرائعة.


بينما تحتوي Liberty على كمية كبيرة من الشمع للحى القصيرة إلى المتوسطة الطول ، فإن الرجال ذوي الشعر الطويل للوجه قد لا يحصلون على الثبات القوي الذي يحتاجونه طوال اليوم. 


إذا كنت تحب المزيد من الحركة أو التدفق الطبيعي في لحيتك ، فإن اللمسة النهائية الخفيفة لهذا المنتج رائعة لتصفيف سهل ؛ خلاف ذلك ، فإن أحد الخيارات المذكورة أعلاه هو الأنسب لك.


للحصول على بلسم يحتوي على زبدة أكثر من الشمع ويحافظ على شعيراتك ناعمة وخالية من الحكة أثناء محاربة التجعد ، اشترِ بلسم Liberty Grooming's Beard Balm . مصنوع يدويًا في الولايات المتحدة الأمريكية ومدعومًا بضمان إرضاء العملاء بنسبة 100٪ ، ولا يمكن أن يخطئ السادة العصريون هنا.

6. بلسم لشعر اللحية Badass Beard Care Beard Balm For Men - The Original Scent

بلسم اللحية

إشتري الأن

ماركة Badass Beard Care هي شركة لا تحتاج إلى مقدمة في عالم العناية باللحية. يمنحهم اسم علامتهم التجارية الكثير للارتقاء إليه ، ولا يخيب بلسم Badass Beard Care Beard Balm ضنك. اذ يوفر هذا المزيج الطبيعي بالكامل من زيت اللحية والبلسم ترطيبًا شاملاً ويعزز النمو ، مع الحفاظ على صحة بشرتك أولوية قصوى.


يغطي بلسم اللحية هذا الذي تمت مراجعته جيدًا جميع القواعد ، بغض النظر عن طول لحيتك وقوامها. إذ يحتوي هذا البلسم على مكونات طبيعية بالكامل مثل زيت المشمش وزيت جوز الهند وزيت الجوجوبا وزيت الأرغان وزيت إكليل الجبل وزيت الكينا وزيت شجرة الشاي وزبدة الكاكاو وزبدة الشيا وشمع العسل ، وهو يرطب شعرك وبشرتك لمنع الجفاف والقشرة المخيفة. 


بالإضافة إلى ذلك ، يعمل زيت شجرة الشاي كمضاد طبيعي للفطريات على بشرتك ، ويخلصك من حب الشباب والبكتيريا غير المرغوب فيها.


علاوة على ذلك ، يعد هذا أحد أفضل كريمات اللحية عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على أسلوبك في مكانه طوال اليوم ، كما أنه يوفر ثباتًا يمكنه تحمل مجموعة واسعة من الأنشطة اليومية. عند وضعه بملمس زبداني ، فإنه سيحافظ على لحيتك في مكانها ويقلل من التجعد بغض النظر عن مدى صعوبة العمل في الهواء الطلق.


إذا كان أدائها المذهل لا يكفي ، فقد ابتكرت Badass Beard Care أحد أفضل أنواع بلسم اللحية من حيث الرائحة. إذ يتمتع برائحة الفانيليا وخشب الصندل ليستمر على شعر وجهك طوال اليوم للحصول على رائحة ذكورية جذابة ومهدئة وطبيعية بشكل مدهش.


إذا كنت تبحث عن بلسم اللحية الممتاز الذي سيحافظ على أسلوبك ويرطب بشرتك ، ويتخلص من حكة اللحية ، فإن Badass Beard Balm هو منتج العناية الذي تحتاجه.

7. بلسم اللحية GRAVE BEFORE SHAVE Cigar Blend Beard Balm

بلسم اللحية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

من أجل التكييف العميق ، ومرونة التصميم القصوى ، واللمسة النهائية الناعمة ، والعطر الذي كان معظم المراجعين يهتمون به ، فإن Grave Before Shave جاد للغاية في صنع بلسم جيد. 


وغني عن القول أن هذه الشركة مكرسة لإبقاء اللحى الأكثر كثافة بصحة جيدة ، ويضع Grave Before Shave Beard Balm وقتًا إضافيًا للحفاظ على لحيتك صحية وقوية وذكورية كما كانت دائمًا.


بادئ ذي بدء ، بلسم اللحية هذا مليء بالمكونات الطبيعية التي تعزز اللحية ، مثل زيت الجوجوبا وزيت شجرة الشاي والصبار وفيتامين هـ وزيت جوز الهند وزيت المشمش النقي وزيت اللوز وشمع العسل وزبدة الشيا. 


إذ توفر هذه الزيوت والزبدة ترطيبًا مكثفًا وتحمي كل خصلة من التلف. من الجذور إلى الأطراف ، ستكون لحيتك خالية من القشرة والجفاف والحكة والتجعد والأطراف المتقصفة.


كما أن نعومة الزبدة تجعل من السهل جدًا وضعها ونشرها في جميع أنحاء لحيتك ، مما يضمن لك الوصول إلى جميع بصيلات الشعر وحتى الجلد الموجود تحتها. 


الجانب السلبي هو أن هذا البلسم لا يتمتع بأكبر قدر من الثبات ، لذلك لا تتوقع أن تظل لحيتك أنيقة طوال اليوم. ومع ذلك ، فإننا نوصي به للرجال الذين يريدون ثباتًا ناعمًا وخفيفًا للحصول على لمسة نهائية طبيعية وبدون بقايا.


إلى جانب ذلك ، قد تكون رائحة بلسم اللحية هذا من أكثر جودة واستثنائية. بعطور مثل خشب الصندل أو السيجار والفانيليا لتجعل هذا البلسم أحد أفضل أنواع بلسم اللحية للرجال. 


بغض النظر عن الرائحة التي تختارها ، سيحافظ مرطب اللحية من Grave Before Shave بالتأكيد على شعر وجهك طويلًا وفاتنًا وصحيًا بشكل استثنائي دون استخدام مواد كيميائية أو مكونات قاسية.


كيفية اختيار بلسم اللحية الذي يلبي احتياجاتك؟ 

قد يبدو اختيار منتجات اللحية المناسبة أمرًا مستحيلًا مع وجود العديد من الشركات والعلامات التجارية المختلفة التي تتنافس لتمنحك الفوائد نفسها. 


لا يجب أن يستغرق شراء أفضل بلسم للحية ساعات لا تحصى من البحث عندما قمنا بذلك بالفعل من أجلك. إذا كان بإمكانك معرفة الميزات التي تناسب احتياجاتك ، فيمكنك البحث من خلال مراجعاتنا والعثور على أفضل منتجات العناية باللحية لاحتياجاتك.


النوع

إذا كنت تتطلع إلى الحفاظ على شكل وثبات لحيتك طوال اليوم ، يجب أن تستخدم بلسم اللحية الذي يحتوي على شمع العسل. تسمح لك التركيزات العالية من الشمع بالحصول على جميع أنماط اللحية التي تريدها. وبالمثل ، إذا كانت لحيتك مجعدة وخشنة ، يمكن أن يساعدك بلسم اللحية الجيد على إبقائها مستقيمة أثناء نموها.


مكونات طبيعية

ليس من المستغرب أن تكون منتجات بلسم اللحية التي تحتوي على مكونات طبيعية أفضل لبشرتك وشعر وجهك من المنتجات المليئة بالمواد الكيميائية والبارابين والعطور الاصطناعية. 


الفرق بين الليل والنهار عندما يتعلق الأمر بجودة لحيتك. بطبيعة الحال ، قمنا فقط بتضمين العلامات التجارية التي تستخدم مكونات عضوية عالية الجودة.


بعض المكونات التي يجب البحث عنها هي زيت الجوجوبا وزيت بذور العنب وزيت الأرجان ، حيث تعمل هذه الزيوت بشكل أفضل عندما يتعلق الأمر بترطيب وتلطيف وتنعيم أقفال وجهك. كما تستخدم أيضًا زبدة طبيعية مثل زبدة الشيا والكاكاو لفوائد ترطيب مكثفة.


بالإضافة إلى زيادة الترطيب وتحسين عملية التكييف والحفاظ على شعر وجهك ناعمًا وسلسًا ، فإن الزبدة تجعل البلسم سهل الاستخدام والتوزيع. سترغب في استخدام مشط جيد للحية عند وضع بلسم اللحية.


كيفية استخدام بلسم اللحية؟ 

تعلم كيفية استخدام بلسم اللحية بالطريقة الصحيحة لا يقل أهمية عن شراء المنتج المناسب. بعد كل شيء ، يمكنك الحصول على أفضل بلسم لشعر اللحية في العالم ، وإذا كنت لا تعرف كيفية استخدامها ، فلن تتمتع بجميع الفوائد. لذلك قبل البدء في تحريكه ، قم بتطبيق الخطوات التالية:


استهدف وضعه بعد الاستحمام. يجب أن تحاول دائمًا الاستحمام قبل وضع بلسم اللحية ، لأن الوجه واللحية النظيف والمبلل قليلاً سيحسن الانتشار والامتصاص.


لذا ابدأ باقتطاع كمية صغيرة. قم بإزالة حوالي رزمة من البلسم بحجم إبهام اليد. من الأفضل استخدام كمية أقل حتى تعرف مقدار المنتج الذي يمكن أن تتناوله لحيتك.


افرك المنتج بين راحتي يديك. البلسم عبارة عن مزيج من الزبدة والشمع ، مما يعني أنه إذا فركت يديك معًا لتوليد الحرارة ، فسوف يذوب ببطء وينتشر بالتساوي على أصابعك وراحتك.


ابدء بفرك بلسم اللحية في شعر وجهك وكذلك بشرتك. سواء كنت تبدأ من الجلد أو بلحيتك ، الأمر متروك لك تمامًا. يمكنك البدء من الأسفل أو تمرير يديك على جانبي وجهك.


استخدمي حركة لأسفل لتدليك المنتج في شعر وجهك. ابدأ حول الخدين وشق طريقك إلى أسفل لحيتك. حاول الوصول إلى جذر خيوط الشعر لضمان أن قوى الشفاء للمكونات تدخل حقًا تحت جلدك وتغطي كل جزء من لحيتك. 


بمجرد امتصاص لحيتك وبشرتك المنتج ، خذ فرشاة ذات شعيرات طبيعية وقولب لحيتك بالشكل الذي تريده. 


كم مرة يجب استخدام بلسم اللحية

يعتمد عدد مرات استخدام بلسم اللحية حقًا على طول شعر وجهك وامتلائه بالإضافة إلى جودة المنتج الذي تقوم باستخدامه. إذ يجب استخدام بلسم اللحية مرة واحدة يوميًا ، جنبًا إلى جنب مع زيت اللحية ، ويجب أن تحافظ على لحيتك مُصففة ومرطبة وناعمة طوال اليوم. 


بالنسبة للرجال ذوي اللحى الطويلة والكثيفة وأنماط الحياة النشطة للغاية ، يقترح خبراء العناية الشخصية أنه يمكنك استخدام البلسم مرتين في اليوم في الصباح والمساء قبل النوم للعناية على مدار الساعة.


فوائد استخدام بلسم اللحية

يعد وجود روتين منتظم للعناية باللحية أمرًا مهمًا إذا كنت ترغب في الحفاظ على المظهر السلس والنمو بشكل جيد. 


فوائد بلسم اللحية عميقة ، ويمكن لمكونات محددة مثل شمع العسل وزبدة الشيا وزبدة الكاكاو وزيت الجوجوبا والأرجان والزيوت الأساسية الأخرى أن تحدث فرقًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على الأشياء ناعمة. إليكم سبب كون بلسم اللحية مفيدًا جدًا لك ولحيتك.


بالنسبة للمبتدئين ، إذا كنت بحاجة إلى ثبات جيد عند تصفيف لحيتك ، فإن أداء شمع العسل لا مثيل له. يُفرز هذا المكون الطبيعي حرفيًا من بطن النحلة وهو ما يحافظ على بنية خلية النحل معًا ، لذا فأنت تعلم أنها ستحافظ على لحيتك في مكانها طوال اليوم. 


الشيء الرائع هو أنه بينما يعمل شمع العسل مثل مادة لاصقة ، فإنه يحبس أيضًا الرطوبة التي توفرها المكونات الأخرى في بلسمك.


ومع ذلك ، لن يكون من السهل وضع شمع العسل على شعر وجهك بمفرده. هذا هو واحد من العديد من الأدوار الحاسمة التي تلعبها الزبدة. توفر زبدة الشيا والكاكاو ترطيبًا وترطيبًا مكثفًا للحية ، بحيث يمكنك نسيان الحكة والجفاف والشعر الخشن القاسي.


علاوة على ذلك ، يساعد الترطيب في القضاء على قشرة اللحية ، والتي تعد إضافة رئيسية إذا كنت تعيش في مناخ جاف. بدلاً من قشور الجلد التي تسبب قشور اللحية ، تعمل الزيوت العطرية والزبدة الموجودة في بلسمك على ترطيب بشرتك لمنع حدوث ذلك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل بلسم اللحية لهذا العام؟ ما هو البلسم المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-