أفضل 5 مكائن حلاقة فيليبس لعام 2024


ماكينة حلاقة فيليبس للرجال

هناك العديد من الأسباب التي تجعل بعض الرجال يفضلون الحلاقة الكهربائية على الطرق التقليدية، مثل استخدام شفرة الحلاقة. 

إقرأ أيضا:

هناك عامل الراحة بالطبع ولكن أيضًا هناك حقيقة مهمة للرجال وهي أن أفضل ماكينات الحلاقة الكهربائية اليوم توفر حلاقة دقيقة ومريحة تنافس الحلاقة اليدوية.

ومع ذلك، لا تُصنع جميع ماكينات الحلاقة الكهربائية بالطريقة نفسها. إذ نعتقد مع المراجعات العديدة لمكائن الحلاقة أن ماكينة فيليبس للحلاقة تعتبر من أفضل ماكينات الحلاقة الموجودة في السوق على الإطلاق.

في هذه المقالة، سنُلقي نظرة على أفضل 5 مكائن حلاقة فيليبس وفي الحقيقة جميعها رائعة ولكن الأمانة المهنية تُحتم علينا أن تقتصر قائمتنا على 5 منتجات.

اسعار ماكينة حلاقة فيليبس

1. ماكينة فيليبس Philips Norelco

ماكينة حلاقة فيليبس للرجال

لا ينبغي أن تكون الحلاقة عملية شاقة. ومع ذلك، بالنسبة للرجال ذوي البشرة الحساسة، يمكن أن يكون ذلك أمرًا مزعجًا بسبب حروق الحلاقة والجروح وأنواع أخرى من التهيجات الجلدية التي من الممكن أن تحدث بسبب الحلاقة.

لحسن الحظ، تعمل ماكينة حلاقة philips Norelco 7500 على منع حدوث أي من ذلك من خلال توفير حلاقة مريحة.

إنها أيضًا ماكينة حلاقة ممتازة شاملة ومناسبة للرجال من جميع أنواع البشرة وجميع درجات كثافة اللحية.

تأتي تلك الماكينة مُزودة بميزات تجعل الحلاقة أسهل ولا تسبب أي متاعب، بما في ذلك حلقات Comfort Rings الحاصلة على براءة اختراع من فيليبس.

كما يحتوي سطح ماكينة حلاقة فيليبس هذه على حبيبات صغيرة شبيهة بالبودرة تُساعد في إنشاء سطح أكثر نعومة للحلاقة، بحيث تنزلق الرقائق الدوارة بسهولة على الجلد. وفقًا للمختصين، تقلل التقنية التي تُسمى Comfort Rings من الاحتكاك بنسبة تصل إلى 85٪.

يجب الإثناء على الشفرات أيضًا والتي تقص الشعيرات القصيرة والمسطحة بشكل نظيف مع توفير قص دقيق على اللحية الخفيفة التي لم تقم بقصها في غضون يومين.

تتميز ماكينة فيليبس أيضًا بخاصية تُدعى Dynamic-Flex، والتي تُمكّن رؤوس الحلاقة من التحرك في خمس اتجاهات، مما يسهل تقليم الخطوط العريضة والأماكن التي يصعب الوصول إليها لوجه الرجل ورقبته.

2. أفضل ماكينة حلاقة فيليبس Philips Norelco 4100

ماكينة حلاقة فيليبس للذقن

إشتري من أمازون السعودية
إشتري من أمازون العالمي
في حين أن 4100 لا تأتي مع بعض الميزات الموجودة في ماكينات الحلاقة الكهربائية الأخرى، فهذا لا يعني أنها أقل فعالية. في الواقع، في معظم الحالات، هي تُعد الأكثر فعالية وسنُخبرك لماذا.

4100 مُشابهة للجيل السابق Norelco 3500، باستثناء أنها مقاومة للماء، ويمكنك استخدامها جنبًا إلى جنب مع كريمات وجل الحلاقة المفضلين لديك. ومع ذلك، ليس هذا هو السبب الوحيد الذي يجعلنا نحبها، لأنها تحتوي على العديد من الميزات المفيدة التي تجعل الحلاقة الكهربائية متعة، بما في ذلك:

  • رأس حلاقة Dual-Precision مع عناصر دوارة تتضمن فتحات أوسع لقص الشعر الطويل وثقوب أصغر لتشذيب الشعر القصير.

  • تنثني رؤوس الحلاقة وتطفو للتكيف مع المنحنيات الفريدة لوجهك مع تقليل التهيج.

  • تعمل عملية الرفع والقطع ثنائية الشفرات على رفع شعيراتك وتسمح لك بقص الشعر الدقيق بسهولة الموجود تحت مستوى الجلد.

تتمتع ماكينة حلاقة فيليبس 4100، كما ذكرنا، بمُقاومة للماء، لا يمكنك فقط استخدامها مع كريمات الحلاقة والمستحضرات المفضلة لديك، ولكن يمكنك تنظيفها ببساطة عن طريق شطفها تحت ماء الصنبور.

تأتي مع أداة تشذيب مريحة منبثقة تتعامل مع أجزاء الذقن الأخرى مثل السوالف والشوارب.

تُوفر ماكينة 4100 أيضًا تجربة استخدام رائعة بفضل بطارية ليثيوم أيون التي توفر 50 دقيقة من الاستخدام قبل الحاجة إلى الشحن مرة أخرى.

لا يستغرق الأمر سوى حوالي ساعة واحدة لإعادة الشحن الكامل، وتتميز بخاصية الشحن السريع لمدة 3 دقائق التي توفر طاقة كافية لحلاقة واحدة.

ميزة أخرى نعتقد أنك ستُقدّرها وهي هدوء صوت المُحرك. ستحصل على حلاقة نظيفة ومريحة بدون الضوضاء الزائدة والتي نراها في ماكينات الحلاقة الكهربائية الأخرى.

3. ماكينة قص الشعر من فيليبس Philips Norelco 5100

ماكينة حلاقة فيليبس

إشتري من أمازون العالمي
غالبًا ما تكون سرعة الحلاقة التي تقدمها الماكينة مهمة لعدة أسباب، بما في ذلك أنها تساعدك على الخروج بسرعة في الصباح عندما تكون متأخرًا. يمكن للشفرات السريعة أيضًا قطع الشعيرات بشكل أكثر كفاءة.

لا يعني ذلك أن ماكينة الحلاقة السريعة تضمن لك حلاقة دقيقة، ولكننا نعتقد أنك ستقدر الجودة التي تُوفرها ماكينة الحلاقة Norelco 5100 - وهي ماكينة حلاقة يزعم العديد من الرجال أنها الأفضل من فيليبس فيما يتعلق بالسرعة.

ومن المزايا الأخرى في ماكينة حلاقة فيليبس هذه  أنها تُوفر أيضًا حلاقة دقيقة دون حدوث أي تهيج للجلد، مما يجعلها مُناسبة للرجال ذوي البشرة الحساسة.

تأتي تلك الماكينة مُزودة بنظام الشفرات Multi-Precision الذي يقوم بقص الشعر الطويل والقصير بكفاءة وسلاسة.

تتحرك الرؤوس الدوارة ذات الاتجاهات الخمسة للماكينة بشكل مستقل وتجعل من السهل قص الشعر الدقيق، بالإضافة إلى سهولة تهذيب المناطق الأكثر تعقيدًا، مثل الرقبة وخط الفك.

علاوة على ذلك، لن تضطر إلى تكرار الحلاقة للحصول على الحلاقة الناعمة والدقيقة التي تريدها.

تعتبر ماكينة فيليبس خيار مناسب بالتأكيد فيما يخص الحلاقة الرطبة والجافة بفضل وظيفة Aqua-Tec. يمكنك الحلاقة بالطريقة الجافة، يمكنك استخدام رغوة أو جل الحلاقة المفضل لديك، أو حتى يمكنك الحلاقة أثناء الاستحمام.

تأتي تلك الماكينة أيضًا مُزودة أيضًا بأداة تشذيب دقيقة Smart-Click تتيح لك الاهتمام بأدق التفاصيل (السوالف والشارب وما إلى ذلك).

هذه الماكينة الرائعة مُزودة ببطارية ليثيوم أيون توفر وقت تشغيل يزيد عن 40 دقيقة، أي ما يعادل 13 عملية حلاقة تقريبًا، بعد شحنها لمدة ساعة واحدة. يوجد أيضًا مؤشر LED يتيح لك معرفة الوقت المتبقي للبطارية.

4. ماكينة حلاقة فيليبس Philips 8900

ماكينة حلاقة فيليبس

إشتري من أمازون العالمي
ترفع تلك الماكينة الرهان عندما يتعلق الأمر بحلاقة ملامح الوجه الفريدة لكل رجل. والنتيجة هي ماكينة حلاقة تقول فيليبس إنها تقص من الشعر في المرة الواحدة بكفاءة تصل إلى 120٪ مُقارنة بمنافسيها كما أنها تقترب من الجلد بنسبة 30٪ أكثر من معظم ماكينات الحلاقة الكهربائية الأخرى.

تأتي ماكينة حلاقة فيليبس 8900 المميزة مع تقنية Contour Detect الفريدة، حيث يتحرك كل رأس حلاقة في ثماني اتجاهات بشكل مستقل. إنها تقنية تجعل الحلاقة أكثر فاعلية خصوصًا في المناطق الصعبة مثل منحنيات الوجه.

تساعد شفرات V-Track الدقيقة على توفير التقارب في الحلاقة من خلال تجميع الشعر في وضع القص الأمثل. يتم أيضًا شحذ الشفرات ذاتيًا لضمان جودة حلاقة رطبة أو جافة في كل مرة تستخدم فيها تلك الماكينة الرائعة.

هناك العديد من الأسباب الأخرى التي تجعلنا ندرج ماكينة الحلاقة 8900 في قائمتنا لأفضل ماكينات الحلاقة من فيليس، بما في ذلك:

تأتي مُزودة بمُصفف اللحية بميزة Smart-Click الذي يحتوي على خمس إعدادات طول مُضمنة. يمكنك قص كل شيء بشكل مريح من اللحية الخفيفة القديمة إلى اللحية القصيرة.

يمكنك استخدامها للحلاقة الرطبة والجافة.
تشتمل واجهة LED على مؤشر من أجل طاقة البطارية، ومؤشر خاص بحالة رأس الحلاقة، ومؤشر قفل السفر (يمنع قفل السفر ماكينة الحلاقة من التشغيل عن طريق الخطأ).

توفر البطارية الموجودة مدة تشغيل تصل إلى 50 دقيقة. يستغرق شحن ماكينة الحلاقة بالكامل ساعة واحدة (إذا نفدت البطارية تمامًا)، ولكنها تأتي أيضًا مع وظيفة الشحن السريع لمدة 5 دقائق التي توفر وقت تشغيل كافٍ لحلاقة واحدة.

5. ماكينة حلاقة فيليبس للرجال Philips One-Blade

ماكينة حلاقة فيليبس

إشتري من أمازون السعودية
إشتري من أمازون العالمي
للوهلة الأولى، ليس من السهل معرفة ماهية Norelco One-Blade بالضبط، لكنها في الواقع ماكينة حلاقة كهربائية (حتى لو كانت تشبه إلى حد كبير الشفرة العادية رخيصة السعر).

إنها أيضًا أداة حلاقة متعددة الاستخدامات تتيح لك تشذيب وحافة وحلاقة أي طول للشعر، ويمكن أن تكون بمثابة أداة للعناية بالجسم إذا اخترت ذلك.

يأتي اسم ماكينة فيليبس One-Blade من رأس الحلاقة الفردي الموجود على الآلة، والذي يبدو وكأنه رقاقة صغيرة، كما أنه يتميز بشفرة قاطعة سريعة يُقال إنها تتحرك 200 مرة في الثانية.

كما أنها تأتي مع نظام حماية مزدوج يتيح لك الحصول على حلاقة نظيفة ومريحة حتى مع الشعيرات الطويلة.

تُعد ماكينة One-Blade جيدًا للحلاقة التفصيلية؛ حيث تأتي مع ثلاثة أمشاط تشذيب تساعدك على حلاقة سريعة ومتساوية في الأماكن التي يصعب الوصول إليها، في حين أن الشفرة ثنائية الجوانب ممتازة للحواف الدقيقة وخلق المظهر الدقيق الذي تفضله.

إنها أداة مثالية للرجال الذين يرتدون مجموعة متنوعة من قصات شعر الوجه، بما في ذلك اللحية الخفيفة واللحية الطويلة.

يمكنك أيضًا استخدام ماكينة فيليبس One-Blade للحلاقة الرطبة والجافة، ولأنها مقاومة للماء، فهي سهلة التنظيف.

نعتقد أيضًا أنها ربما تكون أفضل ماكينة حلاقة من شركة فيليبس تُقدم قيمة مقابل المال. إنها غير مُكلفة، بالنسبة لشخص واحد، ولكن يجب أن تدوم الشفرة أربعة أشهر قبل الحاجة إلى الاستبدال.


هل أعجبك مقالنا حول أفضل 5 مكائن حلاقة فيليبس؟ ما هي الماكينة التي تعتقد إنها ستوفر لك الراحة والأمان؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-