أفضل 6 ماكينات لحلاقة المناطق الحساسة لعام 2024

ماكينة حلاقة اللمناطق الحساسة هي أداة فعالة للتخلص من الشعر غير المرغوب فيه بسرعة وأمان ، دون تهيج أو انزعاج الذي قد تتركه أدوات إزالة الشعر الأخرى. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 مكائن حلاقة نسائية لبشرة ناعمة لعام 2024

أفضل 5 مكائن حلاقة فيليبس لعام 2024

أفضل 5 ماكينات حلاقة وتنعيم الذقن للرجال لعام 2024

أفضل 6 مكائن تشذيب اللحية لعام 2024

أفضل 5 ماكينة حلاقة باناسونيك لعام 2024


هناك العديد من طرازات مكائن الحلاقة في السوق ، لذلك اخترنا الأفضل بغض النظر عن جنسك. 


إذا لم تكن متأكدًا مما تبحث عنه بشأن ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة ، فقد ترغب في إلقاء نظرة على الوظيفة للتأكد من أنها ستعمل في المكان الذي تريده. تخبرك إعدادات الطول بطول أو قصر الشعر الذي يمكن قصه. 

ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة


في الطرز القابلة لإعادة الشحن ، يخبرك وقت التشغيل بالمدة التي يمكنك استخدامها بين عمليات الشحن ، ويشير وقت الشحن إلى المدة التي يجب توصيلها بها قبل أن تتمكن من استخدامها مرة أخرى. 


لمساعدتك في اختيار النموذج المناسب لك ، أنشأنا جدول مقارنة بمراجعات متعمقة لأفضل موديلات الات لحلاقة المناطق الحساسة في السوق. 

اسعار ماكينات حلاقة المناطق الحساسة

1. ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة Finishing Touch Flawless Body Rechargeable Ladies Shaver and Trimmer

ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

على الرغم من أن هذه الماكينة لن تمنحك الحلاقة الدقيقة لماكينة الحلاقة العادية ، إلا أن أداة تشذيب الجسم Finishing Touch Flawless Body يمكنها التخلص من الشعر غير المرغوب فيه أسفل رقبتك بسرعة وسهولة. إنها أداة تشذيب جافة ، لذلك لا تحتاج إلى أي ماء أو صابون أو مستحضر حلاقة لإنجاز المهمة.


رأس التشذيب مطلي بالذهب عيار 18 قيراط. هذا يجعل هذا الموديل غير مسبب للحساسية ورائع لجميع أنواع البشرة ، حتى لأنواع البشرة الأكثر حساسية ، بالإضافة إلى أنه يبدو أنيقًا.


إذا كنت ترغب فقط في تشذيب الشعر بدلاً من إزالته بالكامل ، فهناك مشطان تشذيب متضمنان أيضًا ، مما يسمح لك بقص الشعر حول خصرك كما تريد. كما يتم تضمين Sensaguard أيضًا لحماية تلك المناطق الحساسة أسفل الحزام أو تحت الذراعين.


إحدى الميزات الفريدة التي لا توجد دائمًا في أدوات التشذيب الأخرى هي مصابيح LED المدمجة. تضيء هذه الأجزاء الجلد حول رأس أداة التشذيب ، حتى تتمكن من رؤية الشعر الذي تقوم بقصه. 


وهذا يضمن لك ملاحظة كل خصلة لمظهر سلس وخالٍ من العيوب. عند الانتهاء من أداة التشذيب ، توجد فرشاة تنظيف لإزالة كل تلك الشعيرات المقصوصة من رأس التشذيب والأمشاط والواقي.


هذه الوحدة قابلة لإعادة الشحن باستخدام سلك شحن USB ومحول الحائط USB. هذا يجعلها محمولة أكثر بكثير من الطراز السلكي ، بالإضافة إلى أنه لا داعي للقلق بشأن استبدال أي بطاريات ، مما يوفر عليك القليل من المال.


المميزات:

  • مصابيح LED مدمجة
  • رأس مطلي بالذهب
  • تقليم ثنائي الاتجاه
  • مظهر أنيق

السلبيات:

  • ليست دقيقة في الحلاقة
  • ليست مقاومة للماء

2. ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة Philips Norelco OneBlade QP2630 / 70

ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

إذا كنت تخطط لشراء أدوات حلاقة لكل جزء من جسمك يمكن أن تكلف الكثير من المال. لهذا السبب يختار بعض الأشخاص الطراز Philips Norelco QP2630 / 70. 


هناك العديد من القطع المرفقة مع ماكينة الحلاقة هذه لجعل ذلك أسهل. أولاً ، يوجد نصلان ، أحدهما لاستخدامه على وجهك والآخر لبقية جسمك. هناك أيضًا أربعة أمشاط لقص الشعيرات الخفيفة وأخرى لقص شعر الجسم. 


كما تمت إضافة واقي للجلد أيضًا لمنحك بعض الحماية الإضافية حول تلك المناطق الحساسة في منطقة البنطال أو تحت ذراعيك.


بالإضافة إلى الملحقات ، تستخدم أداة التشذيب هذه تقنية OneBlade الفريدة التي تجمع بين قاطع سريع الحركة ونظام حماية مزدوج. إذ يتيح لك ذلك الحلاقة بسرعة وكفاءة دون التضحية بالراحة. يعتني بجميع أنواع الشعر ، حتى الطويلة والسميكة.


يمكنك استخدام أداة التشذيب هذه مع رغوة الحلاقة أو بدونها ، سواء كانت جافة أو مبللة ، لتلائم روتينك دائمًا. يتمحور في الرأس لمتابعة منحنيات وجهك ، والحصول على كل شعرة. الشفرات ذات وجهين لتصفيف الحواف وخطوط نظيفة.


ميزة أخرى رائعة هي بطارية الليثيوم أيون القابلة لإعادة الشحن ، والتي يتم شحنها في حوالي أربع ساعات. عندما تكون مشحونة بالكامل ، تعمل لمدة ساعة تقريبًا ، مما يمنحك أكثر من الوقت الكافي لقص الشعر غير المرغوب فيه.


المميزات:

  • استخدام الوجه والجسم
  • ملحقات متعددة
  • قابلة للشحن
  • شفرة مزدوجة الجوانب
  • يتضمن واقي للبشرة لحلاقة المناطق الحساسة
  • مقاومة للماء 

السلبيات:

  • لا يقدم حلاقة دقيقة

3. افضل ماكينة لحلاقة المناطق الحساسة Panasonic Body Hair Trimmer for Men

ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للرجال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

باناسونيك ER-GK60-S هي أداة يدوية للعناية الشخصية تم تصميمها لتكون سهلة الاستخدام. إذ تمتلك رأسًا على شكل حرف V يتيح لك الوصول إلى تلك الزوايا والشقوق ، مثل الفخذ والإبطين. كما يمكنك أيضًا استخدامها في أي مكان آخر تقريبًا ، بما في ذلك صدرك وظهرك ورجليك لتكون خالية من الشعر قدر الإمكان.


على الرغم من أنه يمكنك قص تلك الشعيرات باستخدام الشفرات الدائرية المضادة للحساسية وحدها ، فإن هذا الطراز يأتي مع ثلاثة ملحقات تتيح لك ضبط طول الشعر الذي تقوم بقصه. كما يتيح لك ذلك العناية بنفسك أو التخلص من الشعر تمامًا.


إن ماكينة حلاقة المناطق الحساسة من باناسونيك قابلة لإعادة الشحن ، لذا لا داعي للقلق بشأن أي أسلاك أثناء استخدامها. 


ميزة أخرى مفيدة هي العزل المائي ، والذي يسمح لك باستخدام ماكينة الحلاقة الكهربائية هذه لشعر العانة أثناء الاستحمام أو خارجه حسب الحاجة. كما يمكنك أيضًا غسلها للتخلص من أي شعر عالق في الشفرات للحفاظ على نظافة ماكينة الحلاقة هذه قدر الإمكان. 


المميزات:

  • ثلاثة أمشاط مرفقة
  • سهل الاستخدام
  • شفرات مدورة
  • مقاومة للماء 

السلبيات:

  • وقت الشحن الطويل
  • شاحن حائط ضخم

4. افضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للنساء Philips BikiniGenie BRT383 / 50 

افضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للنساء

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

إذا كنت بحاجة إلى ماكينة حلاقة لشعر العانة ولكنك لا تستطيع تحمل تكلفة ماكينة باهظة الثمن ، فقد تكون Philips BRT383 / 50 هو النموذج المناسب لك. إنه يحتوي على بعض الميزات والإكسسوارات الرائعة ، مما يجعله يستحق المحاولة.


يمكن استخدام أداة التشذيب اليدوية هذه لمنطقة البكيني أثناء الاستحمام أو خارج حوض الاستحمام. يتميز أيضا بتصميم مضغوط يسهل تخزينه في أي مكان عندما لا تستخدمه. تعمل أداة التشذيب من Philips أيضًا ببطارية AA ، لذلك لا داعي للقلق بشأن أي أسلاك تعترض طريقك أو تستهلك مساحة إضافية.


هناك ثلاثة رؤوس متضمنة في آلة الحلاقة هذه. الأول عبارة عن رأس ماكينة حلاقة صغيرة ، والتي تمنحك حلاقة دقيقة نسبيًا في المناطق التي تحتاجها. يوجد أيضًا مشطان تشذيب بطول 3 مم و 5 مم. هذا يسمح لك بقص الشعر إلى الطول الذي تريده للحصول على مظهر أكثر إرضاءً.


يشتمل طراز Philips أيضًا على فرشاة تنظيف لإزالة الشعر من أداة التشذيب عند الانتهاء من استخدامها. كما تحتوي الحقيبة الجذابة على كل القطع ، مما يجعلها منظمة للتخزين. يسهل هذا أيضًا السفر بهذه الوحدة حيث يمكن الاحتفاظ بها جميعًا معًا في حقيبة السفر أو حقيبة اليد.


المميزات:

  • لاسلكي
  • محمول
  • سعر جيد
  • مقاومة للماء 

السلبيات:

  • لا تقدم حلاقة دقيقة

5. ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للرجال Philips Norelco BG5025 / 49 

ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تأتي ماكينة Philips Norelco BG5025 / 49 بتصميم متعدد الاستخدامات وبعض الإضافات لجعل إزالة شعرك أسهل.


إذ تتضمن ماكينة الحلاقة هذه شفرات مستديرة لتلامس سلس مع بشرتك، ويمنع النتوءات التي تتركها ماكينات الحلاقة الأخرى ورائها. يمكنها أيضا التقاط جميع أطوال الشعر أيضًا ، تاركًا لمسة نهائية نظيفة ، على الرغم من أن الشعر الكثيف قد يحتاج إلى بعض التمريرات الإضافية للعناية به.


إضافة أخرى مفيدة إلى هذه الماكينة هي ملحق الظهر الطويل جدًا ، مما يجعل من السهل حلق ظهرك دون أي مساعدة. 


ماكينة الحلاقة هذه سهلة الاستخدام ومقاومة للماء ، لذا يمكنك استخدامها أثناء الاستحمام أو شطفها بالماء عند الانتهاء من تنظيفها. كما تشتمل على بطارية ليثيوم أيون يمكن إعادة شحنها بالكامل في غضون ساعة تقريبًا ، مما يمنحك نفس وقت التشغيل تقريبًا. 


المميزات:

  • استخدام كامل الجسم
  • وقت شحن قصير
  • قبضة مريحة وجيدة
  • مقاومة للماء 

السلبيات:

  • قد تحتاج إلى تمريرات متعددة لشعر الكثافة

6. ماكينة حلاقة المناطق الحساسة Remington BHT300

ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة

إشتري الأن

إذا كنت تبحث عن أداة رخيصة للعناية بالجسم ، فإن Remington BHT300 يعد خيارًا جيدًا. إذ يتمتع بسعر مناسب دون التضحية بالجودة. 


تحتوي ماكينة BHT300 على شفرة من التيتانيوم تظل حادة لفترة طويلة ، وهو أمر جيد لأن هذا الطراز لا يحتوي على شفرات بديلة. 


كما ينثني رأس أداة التشذيب هذه ، بما يتوافق مع جميع منحنيات جسمك لتشذيب متساوٍ ، حتى لو كنت تزيل كل الشعر. تتميز أداة التشذيب هذه على وجهين ، لذا يمكنك استخدامها في كلا الاتجاهين للتخلص من الشعر غير المرغوب فيه بشكل أسرع.


ميزة أخرى مفيدة هي المقبض المطاطي ، والذي يمنحك قبضة مريحة. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تستخدم أداة التشذيب هذه في الحمام حيث يمكن أن تصبح الأشياء زلقة.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على شعر أقصر في بعض المناطق عن غيرها ، هناك ثلاثة أمشاط تشذيب للاختيار من بينها ، حتى تحصل دائمًا على الطول الذي تريده.


المميزات:

  • رأس ينثني
  • قبضة غير قابلة للانزلاق
  • شفرة التيتانيوم
  • سعر منخفض رائع

السلبيات:

  • لا تمتلك شفرات بديلة


لمذا يجب عليك التخلص من الشعر في تلك المناطق؟ 

قد يكون من الصعب اتخاذ قرار بشأن أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للرجال أو النساء. إذ تحتاج إلى العثور على واحد تحتوي على الميزات الصحيحة لمنحك ما تحتاجه. 


في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي ، لم يكن النمو الجامح للشعر تحت الحزام مشكلة. لكن في هذه الأيام ، يفضل معظم الرجال والنساء الحفاظ على تلك المنطقة من أجسادنا بعناية مثل الشعر على رؤوسنا. إذن ، ما هي فوائد التخلص من بعض أو كل شعر العانة؟


حسنًا ، أولاً وقبل كل شيء ، انه يمنع الشعر القبيح من الظهور عندما تكون على الشاطئ أو في حمام سباحة عام ، مما يقلل من الإحراج إذا لاحظه الآخرون.


سبب آخر يتعلق بالراحة. كلما زاد عدد شعرك في تلك المنطقة ، كلما زاد تعرقك في يوم حار أو أثناء التمرين. إذا قمت بإزالة بعض من هذا الشعر ، فسوف تحصل على تدفق هواء أكثر قليلاً ، مما يجعلك أكثر برودةً وراحةً.


إلى جانب العرق ، تأتي الرائحة الكريهة ، والتي يمكن أن تسببها حرارة الصيف أو التمرين أيضًا. إذ تحب تلك البكتيريا البقاء في الدفء تحت ملابسك الداخلية. بينما يمكن أن يقلل تقليم هذا الشعر من نمو تلك الجراثيم الصغيرة السيئة ، مما يحافظ على رائحة تلك المنطقة من جسمك أفضل بكثير.


الأسئلة الشائعة حول ماكينة حلاقة المناطق الحساسة

كيف أعرف أن الوقت قد حان لتغيير الشفرة؟

هناك عدة طرق لمعرفة الوقت المناسب لتغيير الشفرة. إذ عندما تستخدم شفرة باهتة ، فلن تقطع أو تحلق بفعالية كما فعلت في الأصل ، تاركة الشعر خلفها أو تشدها بدلاً من قصها. 


يمكن أن يؤدي سوء التعامل مع أداة التشذيب ، مثل إسقاطها أو التعامل معها بخشونة شديدة ، إلى جرح الشفرات ، والتي يمكن أيضًا أن تعلق بالشعر أو تترك بعض الشعر وراءها. 


إذا كنت لا تقوم بتنظيف أداة التشذيب بانتظام ، يمكن أن يتراكم الشعر ، مما يجعلها أقل فاعلية ، لذلك قد تكون هناك حاجة إلى شفرة جديدة. لكي تكون آمنًا ، من الأفضل تغيير الشفرات كل ثلاثة أشهر.


هل أحتاج إلى استخدام أي كريمات مرطبة بعد الحلاقة؟

نعم ، يجب استخدام نوع من المرطب أو كريم ما بعد الحلاقة بعد حلاقة شعر العانة. لذالك تأكد من اختيار واحد خالٍ من العطور لأن المواد الكيميائية القاسية يمكن أن تسبب تهيجًا أكثر بدلاً من تقليلها. 


كم مرة يجب أن أقوم بالقص هناك؟

لا ينمو الشعر الموجود أسفل ملابسك الداخلية باستمرار مثل الشعر الموجود على رأسك. سيصل طولًا معينًا فقط قبل أن يتوقف ، لذلك لن تتعاملي أبدًا مع الشعر الطويل جدًا. يستغرق الأمر حوالي أسبوع أو أسبوعين للوصول إلى هذا الطول. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل مكائن لحلاقة المناطق الحساسة؟ ما هي الماكينة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-