أفضل 5 دفايات خارجيه لعام 2024

هل تفكر في شراء دفاية خارجية؟ لكنك لست متأكدًا من المنتج الذي ستحصل عليه؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهذا الدليل لك.

دفايات خارجيه


تأتي الدفايات الخارجية بخيارين للوقود: غاز البروبان والكهرباء. ويمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة: نمط هرمي ، نمط عيش الغراب ، تصميم منضدية ، ومصباح تسخين كهربائي.


إقرأ أيضا:

أفضل 5 دفايات غاز مميزة وآمنة لعام 2024

أفضل 5 دفايات زيت لعام 2024

أفضل 7 دفايات كهربائية اقتصادية لعام 2024

أفضل 7 دفايات ديكور لعام 2024

أفضل 5 دفايات سيراميك لعام 2024


ما هو لطيف أيضًا في الدفايات الخارجية هو أن هناك مجموعة متنوعة من خيارات التركيب أيضًا لتناسب تصميم مساحتك الخارجية. 


أدناه ، سنلقي نظرة متعمقة على بعض من أفضل الدفايات الخارجية في السوق إلى جانب قائمة بأهم ميزاتها حتى تتمكن من الاختيار الصحيح لاحتياجاتك الخارجية.

اسعار و اشكال الدفايات الخارجية 

1. مدفأة حدائق خارجية Thermo Tiki Outdoor Propane Patio Heater

دفاية خارجية غاز

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

بالنسبة لبعض الأشخاص ، يجب أن تكون الدفاية الخارجية قادره على تحمل الاستخدام المتكرر والعناصر الطبيعية المتطرفة دون الحاجة إلى الكثير من الصيانة ، وهذا هو المكان الذي تتفوق فيه دفاية Thermo Tiki Pyramid Patio.


صُنعت من الألمنيوم والفولاذ عالي الجودة ، وهي واحدة من أكثر الدفايات الخارجية المتينة التي قد تصادفها على الإطلاق.


إذ تتمتع بهيكل يجعلها شديدة المقاومة للعوامل الجوية ، ولها طبقة نهائية مقاومة للصدأ والبهتان والتآكل. هذا يعني أنها يمكنها البقاء معك لفترة طويلة من التعرض للشمس والمطر والثلج وحتى الهواء المالح دون أن يتلف بسهولة.


وإذا أصبح الطقس سيئًا حقًا ، يمكنك بسهولة نقل المدفأة إلى مكان محمي بفضل العجلات المدمجة.


ليس هناك من ينكر قوة دفاية الحدائق هذه ، ولكن كيف يعمل عندما يتم إشعاله؟


تعمل Thermo Tiki بـ 45000 وحدة حرارية بريطانية عبر قطر 17 قدمًا ، مما يمنحها القدرة على تدفئة مساحة خارجية تبلغ 225 قدمًا مربعًا.


كما توفر الدفاية الخارجية هذه أيضًا بعض ميزات الأمان التي تضمن لك ولعائلتك حماية جيدة أثناء استخدامها.


أولها صمام أمان مدمج يقوم تلقائيًا بقطع إمداد الغاز إذا تعرض المدفأة أو تميل عن طريق الخطأ. ثانيًا ، عمود التسخين الزجاجي محمي بشبكة شبكية ، مما يجعل من المستحيل الوصول إلى اللهب.


كما يعد إدخال خزان البروبان في دفاية الغاز الخارجية هذه أمرًا سهلاً ويمكن القيام به عن طريق فتح باب الوصول الموجود في القاعدة. يسمح لك هذا أيضًا بإخفاء الخزان بعيدًا عن الأنظار ويحافظ على احتواء كل شيء.


كما لا داعي للقلق بشأن إضاءة أعواد الثقاب أو التعامل مع اللهب المكشوف ، حيث أن دفاية الحدائق هذه مزودة بنظام إشعال متكامل. ما عليك سوى تشغيل الغاز ، والنقر على زر الإشعال ، وسيشتعل اللهب تلقائيًا.


2. دفاية خارجية غاز Hiland-HLDS01-CGT-Tall Patio Heater

دفاية خارجية غاز

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تتمتع دفاية HLDS01-WCGT Mushroom Patio HLDS01-WCGT بطاقة تسخين تبلغ 41000 وحدة حرارية بريطانية عبر قطر 15 قدمًا ، ويمكن أن يوفر نفس المستوى من الدفء مثل اختياراتنا الاول.


ومع ذلك ، تذكر الشركة أنه يمكنها تسخين مساحة مغلقة أكبر تبلغ مساحتها 250 قدمًا مربعة عند تشغيلها بكامل قوتها.


كما يجعل الهيكل الفولاذي المقاوم للصدأ دفاية الغاز الخارجية هذه متينة للغاية أيضًا ، كما أنها تتميز بطبقة نهائية مطلية بالمسحوق. وهذا يمنحها القدرة على تحمل درجات الحرارة المختلفة والظروف الجوية دون التعرض للتلف بسهولة.


هذه الدفاية الخارجية تعمل بالبروبان وستمنحك ما بين 8 إلى 10 ساعات من الاستخدام من خزان البروبان سعة 20 رطلاً في أعلى إعداد له. لديك أيضًا تحكم كامل في مستوى الحرارة المنبعثة من خلال صمام تحكم متكامل ، مما يجعله مثاليًا للاستخدام على مدار العام.


أول ميزتين إضافيتين للسلامة هو جهاز مضاد للإمالة يقوم بإيقاف تشغيل إمداد الغاز إذا تم إمالة سخان الفناء أو سقوطه عن طريق الخطأ. كما تحتوي على مثانة وزن على القاعدة يمكن ملؤها بالرمل أو الماء لإضافة المزيد من الثبات للسخان.


إنها دفاية مبهج من الناحية الجمالية ولها تشطيب برونزي مطروق سيبدو رائعًا جنبًا إلى جنب مع أي مجموعة من أثاث الحدائق.


تتميز أيضًا بعجلات لسهولة المناورة وطاولة مدمجة قابلة للتعديل يمكن استخدامها كمكان إضافي لإعداد المشروبات أثناء حفلة في الهواء الطلق.


3. دفاية خارجية غاز Gorilla Gadgets Patio Heater

دفايات خارجيه

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

توفر الدفاية الخارجية هذه 48000 وحدة حرارية بريطانية من خرج الطاقة لتدفئة منطقة قطرها 19 قدمًا. هذا كبير بقدر ما ستحصل عليه في سخان الفناء الخارجي وفقًا لمعايير اليوم.


تم تصميم قاعدة الدفاية هذه بذكاء لتوزيع وزن خزان البروبان بالتساوي. هذا يجعله أكثر ثباتًا ويقلل من خطر إمالة السخان أو السقوط العرضي.


كما أن لديها ميزة أمان إضافية في شكل حماية الانقلاب ، حيث تقوم تلقائيًا بقطع إمداد الغاز إذا كان السخان يميل أكثر من 30 درجة.


إن إشعال دفاية الغاز هذه آمن وسهل أيضًا ، وذلك بفضل زر الإشعال الفوري المدمج. ما عليك سوى تحديد مستوى الحرارة المفضل لديك ، والضغط على الزر ، وستحصل على شعلة فورية.


لديك أيضًا تحكم كامل في إعدادات مستوى الحرارة من خلال مقبض التحكم في الحرارة المتغير المدمج.


يجعل الهيكل الفولاذي هذا الدفاية الخارجية شديد التحمل أيضًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تعرضه للتلف بسهولة في ظل هطول مطر غير متوقع.


تتميز أيضا بعجلتين تدوران بسلاسة مما يجعل السخان يدور حول حديقتك ويخزنه بأمان خلال الأشهر الحارة.


4. دفاية خارجية غاز Hampton Bay Tabletop Propane Gas Patio Heater

مدفأة غاز

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لا يعني السعر الجيد أنه يتعين عليك التضحية بالجودة أو الأداء ، ودفاية Hampton Bay Tabletop Patio Heater هنا لإثبات ذلك.


إذ تأتي بقدرة 11000 وحدة حرارية بريطانية وقطرًا يبلغ 8 أقدام للدفء ، يمكن لهذا السخان الذي يبلغ ارتفاعه 39 بوصة تسخين 4 إلى 6 أشخاص في مكان خارجي.


إنها مصممة بشكل مثالي للمناطق الخارجية الأصغر ويمكن وضعه بسهولة على الطاولة دون أن يشغل مساحة كبيرة.


كما يتيح لك الباب الذي يسهل الوصول إليه والموصل البسيط تركيب خزان البروبان بسعة 1 رطل بسهولة ويمنحك مكانًا لإخفائه أيضًا. يوجد أيضًا زر إشعال فوري موجود مباشرة على السخان الذي يجعل إشعاله سريعًا وسهلاً وآمنًا.


تأتي أيضا ميزات أمان إضافية في شكل مفتاح مانع للإمالة وشاشة واقية من الحرارة. يمكنك أيضًا ضبط مستوى الحرارة باستخدام القرص المدمج ، بحيث يكون لديك تحكم كامل في درجة الحرارة.


تتميز كذالك الدفاية الخارجية المنضدي هذه بمظهر انيق من الناحية الجمالية ، وسوف يمتزج لونه البرونزي بشكل مثالي مع مجموعة متنوعة من الأثاث الخارجي.


إنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المتين للغاية وتتميز بطلاء مسحوق برونزي ، تم تصميم سخان الفناء القوي هذا على الطاولة لتدوم طويلاً.


حتى أنه يشمل ضمانًا لمدة عام واحد يغطيك للإصلاح أو الاستبدال في حالة حدوث خطأ ما غير محتمل.


5. مدفأة خارجية للحدائق Briza Infrared Patio Heater - Electric Patio Heater

مدفأة خارجية للحدائق

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

خيار آخر رائع بدون غاز لتوفير الدفء في الهواء الطلق هو مصباح Briza Infrared Patio Heat Lamp.


يمكن استخدامه أيضًا كتدفئة إضافية في الداخل ، مما يجعله خيارًا متعدد الاستخدامات للغاية يمكنه توفير الدفء على مدار السنة.


إذ يشتمل على حامل يسمح لك بضبط ارتفاع المصباح الحراري حتى 7 أقدام. ويزن 13 رطلاً فقط. هذا التصميم يجعله مصباحًا حراريًا خارجيًا محمولًا للغاية ويمكن نقله بسهولة في جميع أنحاء الفناء أو الحديقة ، وحتى داخل وخارج منزلك.


إذ يأتي بقوة متغيرة من 750 وات إلى 1500 وات ، ويعتمد مقدار المساحة التي يمكن أن تغطيتها بشكل مريح على المكان الذي تستخدم فيه مصباح الحرارة هذا. عند وضعها في الهواء الطلق ، يمكنك الحصول على حرارة بقطر يصل إلى 15 قدمًا. ولكن عند استخدامها في الداخل ، فإنها ستشع حرارة عبر مساحة أكبر بكثير ، حوالي 800 إلى 1000 قدم مربع.


تعني تقنية الأشعة تحت الحمراء الكربونية لمصباح الحرارة هذا أيضًا أنه يمكنه رفع درجة الحرارة المحيطة بكفاءة أكبر من دفايات الحدائق التي تعمل بالغاز. هذا لأنه لا يقوم فقط بتسخين الهواء ، ولكن يتم امتصاص الأشعة التي ينتجها بواسطة أي عناصر محيطة به ، مثل أثاث الحدائق. مع ارتفاع درجة حرارة الأسطح الباردة ، ترتفع درجة الحرارة المحيطة أيضًا.


لديك سيطرة كاملة على مستوى الحرارة الناتجة وتخبرك شاشة LED الصغيرة الموجودة في الجزء الأمامي من مصباح الحرارة الخارجي المحمول هذا بالمستوى الذي حددته. يمكنك حتى ضبط درجة الحرارة وأنت مرتاح على مقعدك باستخدام جهاز التحكم عن بعد المرفق.


ميزة أخرى جيدة لمصباح الحرارة هذا هي وظيفة المؤقت التي تسمح لك ببرمجته لإيقاف التشغيل تلقائيًا بعد فترة زمنية محددة. لن تجد ذلك في العديد من سخانات الفناء الخارجية الأخرى.


كما أن الهيكل المعدني بالكامل لمصباح الحرارة هذا يجعله شديد التحمل أيضًا ، ويعني الواقي المعدني الواقي أنه مقاوم للعوامل الجوية تمامًا.


أخيرًا ، نعتبر هذا أيضًا أحد أفضل الدفايات الخارجية المتاحة لأنه يمكن تثبيته على الحائط للمساعدة في توفير المساحة وإبعادها عن الطريق ، وهو أمر مثالي إذا كان لديك مساحة خارجية أصغر ، أو تستخدم مع حامل متضمن لسهولة الحمل القصوى.


هل أعجبك مقالنا حول افضل الدفايات الخارجية لهذا العام؟ ما هي الدفاية المميزة بنظرك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-