أفضل 7 دفايات ديكور لعام 2022

هل تريد دفاية ديكور 3d الأكثر واقعية والتي توفر جماليات جيدة مع تدفئة إضافية لتدفئة أي غرفة في المنزل؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهذا الدليل لك.

دفايات ديكور


ستجد أدناه أفضل دفايات كهرباء ديكور من كل الانواع، تعد كل واحدة من هذه الدفايات جيدة لغرف المعيشة أو غرف النوم أو الأقبية أو في أي مكان آخر ترغب في إضافة وميض لهب أثناء الاستمتاع بالحرارة المتغيرة.


إقرأ أيضا:

أفضل 5 دفايات غاز مميزة وآمنة لعام 2022

أفضل 5 دفايات سيراميك لعام 2022

أفضل 5 دفايات زيت لعام 2022

أفضل 7 دفايات كهربائية اقتصادية لعام 2022

أفضل 6 دفايات لعام 2022


كما ستكتشف ، تتنوع هذه الوحدات ما بين 750 إلى 1500 واط من الطاقة لتغطية الغرف الصغيرة إلى الكبيرة التي تتراوح مساحتها بين 400 إلى 1000 قدم مربع. كما أنها سهلة التركيب وتعمل بالكهرباء ولا تتطلب تنفيسًا للاستمتاع بدون خوف من الاختناق.

اسعار و اشكال دفايات ديكور

1. مدفأة كهربائية ديكور R.W.FLAME Electric Fireplace 50 inch Recessed and Wall Mounted

دفايات ديكور

إشتري الأن

يوفر لك RW Flame Electric Fireplace تنوعًا في وضعه حيث يمكن تثبيته مباشرة على الحائط أو تضمينه في تجويف الجدار مع مجموعة التثبيت داخل الحائط لمنح غرفتك مظهرًا عصريًا سلسًا.


تعتبر دفاية ديكور كهربائية هذه مثالية للاستخدام في الغرف التي تصل مساحتها إلى 400 قدم مربع.


يتوفر أيضًا بخمسة عروض مختلفة:


مدفأة جدارية مقاس 30 بوصة

مدفأة جدارية مقاس 36 بوصة

مدفأة جدارية مقاس 42 بوصة

مدفأة جدارية مقاس 50 بوصة

مدفأة جدارية 60 بوصة


بغض النظر عن الحجم الذي يناسب غرفتك بشكل أفضل ، فأنت تضمن أداءً قويًا مع الاحتفاظ بالتحكم الكامل في درجة الحرارة. هذا بفضل إعدادين للقوة الكهربائية 750 وات و 1000 وات.


هل تحتاج إلى زيادة حرارة الغرفة بسرعة؟ قم بتشغيل دفاية ديكور كهربائية هذه على 750 واط. ثم ، في تلك الأيام شديدة البرودة ، حدد إعداد 1000 واط لرفع مستوى الحرارة.


إذ تتيح لك القدرة على التبديل بين هذين الإعدادين أيضًا مراقبة استهلاك الطاقة بشكل أكثر كفاءة ، مما لا يساعد البيئة فحسب ، بل يساعد أيضًا في خفض فاتورة الطاقة.


كما أنها دفاية ديكور كهربائية أنيق ورائع من الناحية الجمالية تتميز بتصميم أنيق ورفيع للغاية بسمك 3.85 بوصة. كما أنها مليئة بالميزات التي تضيف إلى جاذبيتها.


أولها هو خيار التبديل بين 12 لونًا من ألوان اللهب LED و 12 لونًا من ألوان السرير LED ، مما يتيح لك ضبط الأجواء المثالية. يمكنك حتى التبديل بين 5 مستويات سطوع وضبط سرعة اللهب.


يوجد أيضًا مفتاح مؤقت يسمح لك ببرمجة الدفاية لإغلاق نفسه بعد فترة محددة.


بينما تتميز المروحة بأنها هادئة للغاية ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للتركيب في غرف النوم أيضًا.


تحتوي أيضا على شاشة تعمل باللمس تتيح لك تحديد درجة الحرارة بسهولة وتغيير الألوان أو سرعة اللهب. يوجد أيضًا جهاز تحكم عن بعد متضمن حتى تتمكن من القيام بكل هذه الأشياء وأنت مسترخٍ على الأريكة أو السرير.


تعمل ميزات الأمان على شكل خاصية التشغيل التلقائي للحرارة والتي تعمل تلقائيًا على إيقاف تشغيل الدفاية بمجرد وصول الغرفة إلى درجة الحرارة المطلوبة. 

2. دفاية ديكور 3d PuraFlame Western Electric Fireplace Insert

دفاية كهربائية ديكور

إشتري الأن

إذا كنت تبحث عن شيء يتمتع بمظهر فائق الواقعية ويمكن أن تراهن على تركيبها في المدفأة الموجودة لديك ، فقد يكون إدراج دفاية PuraFlame Western المزود بباب زجاجي وصوت طقطقة هو ما تريده بالضبط.


هناك 3 إعدادات للهب يتم تشغيلها بواسطة تقنية LED الموفرة للطاقة بنسبة 100٪ ، ويمكن تعديل كل إعداد من أجل السطوع والشدة.


تحتوي هذه الدفاية أيضًا على 6 مؤثرات صوتية طقطقة تضيف إلى واقعية الموقد.


يمكن الوصول إلى هذه الإعدادات وتعديلها من خلال وحدة التحكم عن بعد المضمنة لتشغيل مريح للغاية.


تم تصميمه ليتم إدخاله في تجويف الحائط ، وهو يأتي بخمسة عروض وأعماق ، لذلك هناك خيار يناسب مجموعة متنوعة من المساحات.


22 بوصة عرض × 20 بوصة عمق × 7 بوصة ارتفاع

25 بوصة × 23 بوصة × 7 بوصة ارتفاع

29 بوصة × 23 بوصة × 7 بوصة ارتفاع

33 بوصة عرض × 21 بوصة عمق × 7 بوصة ارتفاع

33 بوصة عرض × 25 بوصة عمق × 7 بوصة ارتفاع


هذه الدفاية الديكور مناسب للغرف التي تصل مساحتها إلى 400 قدم مربع ، ويتميز بقدرة كهربائية قابلة للتعديل بين 750 واط و 1000 واط مما يسمح لك باختيار مستويات مختلفة من الحرارة. يتيح لك هذا أيضًا استخدام الطاقة بشكل أكثر كفاءة عندما تحتاجها.


هذه دفاية ديكور كهربائية أنيقة مع لمسة نهائية أنيقة وجدار داخلي من الطوب ثلاثي الجوانب. كما أنها تتميز بشبكة مصممة خصيصًا تخفي بمهارة أدوات التحكم اليدوية ومخرج الحرارة ، بحيث يبدو كل شيء أنيقًا ومحتويًا أثناء تشغيل الموقد.


تظل الواجهة الزجاجية لهذه الدفاية الديكور باردة أثناء تشغيلها أيضًا ، وهي ميزة أمان رائعة لأي منزل. كما أنه يوفر الحماية من الحرارة الزائدة كميزة أمان إضافية ، مما يقلل بشكل كبير من خطر نشوب حريق.

3. دفايات ديكور خشب LIFE SMART Large Room Infrared Quartz Fireplace in Burnished Oak Finish w/Remote

ديكور دفاية

إشتري الأن

إذا كنت تبحث عن شيء سهل الإعداد ، فإن هذه الدفاية الديكور القائم بذاته التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء من Lifesmart قد تكون ما تحتاجه تمامًا.


يعني التصميم القائم بذاته أنه لا يلزم تركيب على الحائط أو إدخاله في تجويف. ما عليك سوى وضعه في أي مكان تريده ، وتوصيله بمأخذ للتيار الكهربائي ، وستكون جاهزًا للعمل.


تعتبر هذه المدفأة الكهربائية أيضًا خيارًا رائعًا للغرف كبيرة الحجم ، حيث يمكن أن تنتج قوتها 1500 واط بحد أقصى 5100 وحدة حرارية بريطانية من حرارة الأشعة تحت الحمراء التكميلية عبر 1000 قدم مربع.


هناك أيضًا ثلاثة إعدادات تدفئة للاختيار من بينها ووضع ECO المبتكر الذي يساعد في الحفاظ على درجة حرارة الغرفة ثابتة دون استخدام الكثير من الكهرباء.


كما تتيح تقنية التسخين بالأشعة تحت الحمراء التي ينبعث من هذه الدفاية الديكور تأثيرًا فوريًا تقريبًا ، وبدلاً من تسخين الهواء في الغرفة ، فإنه يعمل على تدفئة الأشياء. هذا يعني أنه ليس هناك حاجة إلى مروحة ، ونتيجة لذلك ، لا يتم نفخ الهواء الساخن.


مع أخذ ذلك في الاعتبار ، ستكون دفاية Lifesmart بالأشعة تحت الحمراء خيارًا رائعًا لأي شخص يعاني من حساسية الغبار.


كما يمنح التصميم التقليدي لهذا الدفاية الكهربائي إحساسًا كلاسيكيًا ، وتساعد خزانة ورفوف Quakerstown من خشب البلوط الداكن المحيط في تعزيز مظهره بشكل أكبر. كما أن لديها أربع عجلات تسمح لك بتحريك الموقد بسهولة حول منزلك.


هناك أيضًا مستويان من وهج النار للاختيار من بينها ، يتميز كل منهما بنيران راقصة لمزيد من الواقعية. يمكن تشغيل اللهب دون انبعاث أي حرارة أيضًا ، وهو أمر رائع إذا كنت ترغب في خلق جو مريح دون تدفئة غرفتك.


إلى جانب إعدادات الحرارة ، يمكن الوصول إلى إعدادات اللهب إما من خلال لوحة التحكم الموجودة في مقدمة المدفأة أو باستخدام جهاز التحكم عن بعد المرفق.


يمكنك أيضًا ضبط عداد الوقت لمدة تزيد عن 12 ساعة لإيقاف الموقد من تلقاء نفسه. هذا ، إلى جانب مستوى الضوضاء الذاتية الفائق الهدوء ، يجعله خيارًا مثاليًا للاستخدام في غرف النوم حيث ستتمكن من النوم برفق دون القلق بشأن تشغيل الموقد طوال الليل.


ميزة أخرى رائعة للحرارة بالأشعة تحت الحمراء هي أن الدفاية يظل باردًا عند اللمس أثناء تشغيله. هذا يجعلها خيارًا رائعًا لأي شخص لديه أطفال أو حيوانات أليفة في المنزل.


تتميز دفاية كهربائية ديكور هذه أيضًا بمفتاح انقلاب كميزة أمان إضافية تغلقه على الفور في حالة تعرضه للطرق عن طريق الخطأ.

4. دفاية حائط ديكور Ameriwood Home Lamont Electric

دفايات ديكور خشب

إشتري الأن

تعتبر دفاية Meriwood Lamont Electric Fireplace خيارًا رائعًا آخر قائم بذاته وهو أحد أكثر الدفايات الكهربائية المتاحة واقعية.


ما عليك سوى وضعه في أي مكان تريده ، وتوصيل السلك بمأخذ كهربائي ، وستحصل على حرارة فورية.


بمقاس 44.7 بوصة (ارتفاع) × 40.55 بوصة (عرض) × 12.5 بوصة (عمق) ، تتوفر هذ الدفاية الكهربائي باللون الأبيض أو الأسود وله تصميم كلاسيكي يتناسب مع مجموعة متنوعة من مخططات التصميم الداخلي.


على الرغم من أنها ليست مصنوعة من الخشب الحقيقي ، إلا أن مادة MDF المطلية لا تزال تبدو فاخرة لأنها مزينة بالرخام الرمادي حول مدخل المدفأة. يحولها هذا التصميم من مدفأة أساسية قائمة بذاتها إلى قطعة أثاث جميلة.


يمكنك أيضًا شراء هذه المدفأة الكهربائية مع خزانة كتب تحيط بها مما يمنحها مظهرًا أكثر واقعية ومظهرًا مدمجًا في منزلك.


تنتج طاقة 1400 واط لهذه الدفاية الكهربائية المستقلة 4600 وحدة حرارية بريطانية من الحرارة ، والتي يمكن أن توفر بكفاءة دفئًا إضافيًا لغرفة تبلغ مساحتها 400 قدم مربع.


يوجد أيضًا نطاق درجة حرارة قابل للتعديل بين 68 درجة فهرنهايت - 82 درجة فهرنهايت ومفتاح إيقاف التشغيل التلقائي الذي يوقف الحرارة بمجرد وصول الغرفة إلى درجة الحرارة المطلوبة.


هناك ثلاثة إعدادات للهب تنتج وهجًا واقعيًا للنار ، يمكن استخدام كل منها مع أو بدون حرارة.


يمكن ضبط مستوى الحرارة وإعدادات اللهب باستخدام أزرار لوحة اللمس الموجودة في مقدمة المدفأة ، أو مع جهاز التحكم عن بعد المرفق.

5. دفاية نار ديكور SEI Furniture Calvert Electric Carved Floral Trim Fireplace

دفايات جبس ديكور

إشتري الأن

يمنحها الرف المزخرف الذي يحيط بموقد SEI Furniture Electric Fireplace مظهرًا تقليديًا وأنيقًا يعمل بشكل جميل جنبًا إلى جنب مع الجدران الداخلية ذات التأثير الواقعي من الطوب.


يمكنك أيضًا الاختيار بين لونين من "العاج" أو "الإسبريسو". لا يتعلق الأمر بالمظهر فقط ، لكن يوفر هذه الدفاية الكهربائية أداءً قويًا أيضًا.


باستخدام 1500 واط من التسخين بالأشعة تحت الحمراء لتوفير دفء سريع ومشرق ، فهو مناسب للغرف التي تصل مساحتها إلى 400 قدم مربع.


يعني عدم وجود مروحة أنها تعمل بصمت أيضًا ، لذا فهي مثالية لوضعها في غرفة نوم أو أي غرفة أخرى ترغب في الاسترخاء فيها. قياس 44.5 بوصة (عرض) × 14 بوصة (عمق) × 40.25 بوصة (ارتفاع ) ، كما أنها لن تشغل مساحة كبيرة.


يوجد إجمالي أربعة إعدادات مختلفة للحرارة تتيح لك التحكم الكامل في درجة الحرارة.


يمكنك أيضًا ضبط نمط وسطوع ألسنة اللهب وسجلات الزائفة والجمر لخلق أجواء مثالية. يمكن القيام بذلك من خلال لوحة التحكم الموجودة في مقدمة المدفأة ، أو باستخدام جهاز التحكم عن بعد المرفق والذي يحتوي أيضًا على قفل أمان للأطفال.


كما تحتوي على مؤقت يسمح لك ببرمجة الدفاية لإيقاف نفسه بعد فترة محددة.


يحتوي هذا الموقد الكهربائي أيضًا على بعض ميزات الأمان التي تجعله مثاليًا لمنازل الأسرة.


أولها واجهة زجاجية تبقى باردة ولا تسخن بغض النظر عن درجة الحرارة التي اخترتها.


كما أن لديها ميزة الإغلاق التلقائي التي توقف السخان عن العمل إذا تعرض للكسر عن طريق الخطأ ، وثرموستات ذاتي التنظيم يمنع الموقد من توليد الحرارة بمجرد الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة.


تتحد كل ميزات الأمان هذه لتقليل مخاطر نشوب حريق حتى تتمكن من التمتع براحة البال عند استخدامها طوال فصل الشتاء.

6. مدفأة جدارية Walker Edison Glenwood Rustic Farmhouse Glass Door Highboy Fireplace TV Stand

ديكور دفاية

إشتري الأن

إذا كنت تعاني من نقص في المساحة ، أو كنت ترغب في الاحتفاظ بأكبر قدر ممكن من المساحة المفتوحة في غرفتك ، فقد يكون حامل تلفزيون Walker Edison Electric Fireplace هو أفضل دفاية كهربائية كنت تبحث عنها.


تم تصميم الساحة المركزية على طراز حامل التلفزيون ، حيث يشغلها مدفأة كهربائية.


الرف المحيطي عبارة عن مزيج من الخزائن والأرفف ، بينما يوفر لك الجزء العلوي من الرف مساحة مثالية لوضع تلفزيون.


يأتي أيضًا بارتفاعين (24 بوصة و 32 بوصة) وبمجموعة مختارة من الألوان لتناسب أي غرفة:


أسود

إسبرسو

بلوط ابيض

دريفتوود

بارنوود

رمادي

بنى


للحفاظ على نظام الأشياء ، يأتي هذا الموقد الكهربائي مع نظام إدارة الكابلات الذي يسمح لك بتشغيل كبلات التلفزيون وكابلات وحدة التحكم وأي شيء آخر من خلال الجزء الخلفي من حامل التلفزيون.


تعمل هذه الدفاية الكهربائي بقدرة 1400 واط ، ويستخدم التسخين بالحمل الحراري لتوليد 4600 وحدة حرارية بريطانية من الدفء. هذا يجعلها مثالية للوضع في غرف تصل مساحتها إلى 400 قدم مربع.


إنه سهل التثبيت أيضًا ويحتاج فقط إلى التوصيل بمخرج كهربائي قياسي 120 فولت.


لا داعي للقلق بشأن التنفيس عن الدفاية الكهربائية لأنها مصمم بذكاء بفتحة تهوية أمامية. هذا يعني أنه يمكنك وضع حامل التلفزيون بالكامل في مواجهة الحائط دون منع دخول أي هواء إلى المدفأة.


بالإضافة إلى إنتاج الحرارة ، تحتوي هذه المدفأة على لهب LED مزخرف مضاء خلف مجموعة من جذوع الأشجار الاصطناعية والجمر. يمكن أيضًا عرض ألسنة اللهب بالحرارة أو بدونها ، حتى تتمكن من خلق أجواء مريحة في أمسية صيفية دون ارتفاع درجة حرارة الغرفة!


شيء واحد يجب ملاحظته مع هذه الدفاية الكهربائية هو أنه لا يوجد خيار للتحكم في درجة الحرارة. يتم تشغيل وإيقاف إعدادات الحرارة.

7. دفاية كهربائية ديكور Duraflame 3D Infrared Electric Fireplace Stove

دفاية جدارية ديكور

إشتري الأن

توفر لك الدفاية الديكور الكهربائي Duraflame DFI-5010 مظهرًا تقليديًا فائق الواقعية. كما أنها تتميز بألواح زجاجية من ثلاث جوانب تمنحك فرصة الاستمتاع بمشاهدة ألسنة اللهب الراقصة من زوايا أكثر.


يساعد الهيكل المعدني بالكامل في جعل هذه المدفأة واحدة من الأكثر متانة في قائمتنا ، ويمكنها التعامل مع النتوءات العرضية أو الخدش دون التعرض للتلف بسهولة.


كما تتوفر أيضًا بخمسة خيارات ألوان مختلفة لتناسب أي ديكور:


أسود

برونزية

قرفة

كريم

الرمادي


تنبعث طاقة 1500 واط من هذا الدفاية الكهربائي 5200 وحدة حرارية بريطانية وهي قادرة على توفير دفعة إضافية من الدفء إلى غرفة تصل مساحتها إلى 1000 قدم مربع. هذا يجعلها خيارًا رائعًا للغرف الأكبر حجمًا في منزلك.


كما أنها تستخدم تقنية التسخين بالأشعة تحت الحمراء من الكوارتز لإشعاع الحرارة في جميع أنحاء الغرفة دون نفخ جزيئات الغبار حولها أو تجفيف الهواء ، لذا فهي خيار رائع لأي شخص يعاني من حساسية الغبار.


إذ تسمح هذه الوظيفة للمدفأة الكهربائية بالعمل في هدوء تام أيضًا ، وهي مثالية لغرف النوم وأماكن المعيشة.


لديك أيضًا سيطرة كاملة على الدفء الذي يمكن أن يولده هذا المدفأة باستخدام منظم الحرارة القابل للتعديل.


كما تم استخدام تقنية ثلاثية الأبعاد خاصة في بناء هذا الدفاية الكهربائي لإنشاء لهب ذو طبقات أكثر واقعية. يمكن تعديل هذه اللهب عبر 5 إعدادات سطوع ومستويات سرعة أيضًا ، مما يزيد من الواقعية ويسمح لك بإنشاء أجواء مثالية.


يمكن أيضًا تشغيل اللهب بالحرارة أو بدونها ، لذا يمكنك الاستمتاع بمظهرها الواقعي حتى عندما لا تحتاج إلى تدفئة الغرفة. يعد ضبط سرعة النيران وسطوعها أمرًا سهلاً ويمكن إجراؤه يدويًا من الوحدة أو باستخدام جهاز التحكم عن بُعد.


بقدر ما يتعلق الأمر بميزات السلامة ، فإن هذه الدفاية الديكور مزود بحماية مدمجة من الحرارة الزائدة ، مما يعني أنه سيغلق نفسه على الفور إذا أصبح ساخنًا جدًا.


كما تعمل تقنية التسخين بالأشعة تحت الحمراء أيضًا على منع تسخين الزجاج أثناء تشغيل السخان ، لذلك فهو ليس فقط الدفاية الديكور الأكثر واقعية من نوعه ، ولكنه خيار آمن لمنازل الأسرة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل الدفايات الديكور الكهربائية لهذا العام؟ ما هي الدفاية التي نالت اعجابك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -