أفضل 6 شواية شاورما لعام 2024

تخيل عشاءً مع الكباب والشاورما اللذيذة على أطباقك! لذالك حان الوقت لاقتناء شواية شاورما لمطبخك، يقوم جهاز الشاورما المنزلي بتعليق اللحوم بشكل عمودي ، مما يمنحك نكهات رائعة ، ويقدم لك وجبة لذيذة. 

شواية شاورما


ولكن المشكلة تنشأ عندما تبدأ في البحث عن الة الشاورما المنزلية المثالية. مع وجود مجموعة واسعة من الخيارات في السوق ، غالبًا ما يكون من الصعب اختيار أحدها. نحن نعرف المعضلة كما مررنا بها بأنفسنا. وذلك عندما قررنا إنشاء هذه القائمة لكم جميعًا.


إقرأ أيضا:

أفضل 5 شوايات لعام 2024

أفضل 5 شوايات فحم لعام 2024

افضل 5 شوايات غاز في الاسواق لعام 2024

أفضل 5 شوايات كهربائية والأكثر مبيعا لعام 2024

أفضل 5 شوايات weber لعام 2024


مع أفضل 5 شوايات شاورما اخترناها بعناية ، حان الوقت للجلوس والاسترخاء أثناء القراءة واختيار واحدة. 


سواء كنت بحاجة إلى واحد لأغراض تجارية أو للاستخدام المنزلي ، فهناك خيارات للجميع. لمساعدتك أكثر ، ايتبع دليل المشتري المفصل اسفل قائمة المنتجات.

اسعار شواية شاورما

1. شواية شاورما كهربائية 110V Shawarma Doner Kebab Machine Gyro Grill

شواية شاورما

إشتري الأن

هل تستعد لمناسبة عائلة وترغب في شوي بعض اللحوم بأسلوب مختلف؟ ستجعل آلة الشواء لاكاجو 110 فولت أمنياتك تتحقق. 


إلى جانب الأداء الرائع ، إذا كنت تحب استضافة اللقاءات العائلية ، فقد تكون هذه هي الإضافة التي تشتد الحاجة إليها إلى أحداثك.


بسعة 15.5 رطلاً من الدجاج أو الديك الرومي ، هذه الآلة هي الخيار الأمثل لعائلة متوسطة الحجم. إذ تدور 360 درجة لتأكد تلقائيًا من شوي كل قطعة من اللحم جيدًا.


إلى جانب ذلك ، فإن الشواء بالأشعة تحت الحمراء يصنع بعضًا من أفضل أنواع الشاورما مع اثنين من مواقد الغاز الطبيعي. يمكن التحكم في هذه الشعلات بشكل فردي. 


كما أنها مزودة بلوحة تسخين شبكية ، مما يزيد من تجانس اللهب. إذ يعتبر الغاز خيارًا أفضل من الكهرباء لأنه أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ويستهلك طاقة أقل. هذا يجعلها أكثر صداقة للبيئة ويمكن استخدامها بأمان.


علاوة على ذلك ، يوجد حوض مستقل يجمع الزيت المتساقط ويحمي المنطقة المحيطة من رذاذ الزيت والماء. 


لكن من سلبيات هذا الجهاز انه يستغرق وقتًا أطول في الطهي. هذا ليس عائقًا حقًا بالنسبة لأولئك الذين لديهم وقت إضافي ، ولكن مع ووجود جدول أعمال مزدحم ، قد تواجه صعوبات. 


المميزات:

  • مصنوع من الستانلس ستيل عالي الجودة
  • يحتوي على فتحات تبريد
  • بإمكانك تعديل مسافة الرافعة

السلبيات:

  • يأخذ الكثير من الوقت

2. شواية شاورما منزلية Spinning Grillers 5 in 1-Shawarma Machine-Gyro Machine

شواية شاورما منزلية كهربائية

إشتري الأن

تخطط لحفلة في الفناء الخلفي أو لقاء مع الأصدقاء؟ مع Spinning Grillers 5 in 1-Shawarma Machine ، سوف يتذكر جيرانك هذه الليلة لفترة طويلة. تعرف شواية شاورما هذه بنكهاتها التي لا تشوبها شائبة والتي تمنح اللحم المقدار المناسب من الهشاشة.


أولاً ، تأتي الوحدة بشعلتين وتستخدم غاز البروبان. تحتوي الشعلات على عناصر تحكم فردية في الشعلة ، مما يضمن أنه يمكنك الحفاظ على درجات الحرارة الصحيحة أثناء الطهي. كما أنه يجعل اللحم كثير العصير من الداخل ولا يجف على الإطلاق.


أيضًا ، لتعزيز الراحة ، يأتي المنتج مع سيخ شوي عمودي ، وسيخان جانبيان ، ووعاءان للتنقيط. هناك حاجة ماسة إلى أواني التنقيط لأنه أثناء طهي اللحوم ، سيكون لديك شحم يتساقط باستمرار. مع هذه المقالي ، تتراكم الشحوم وتوفر عليك عناء تنظيف كل شبر من هذا المنتج.


إلى جانب ذلك ، فإن المحرك الكهربائي يدور بسرعة مثالية ، مما يضمن تحميص كل جانب من قطع اللحم بشكل مثالي.


أخيرًا ، الهيكل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يمنحه المتانة والقدرة على التمسك باللحوم رأسياً.


على الرغم من عدم وجود شكاوى حول الأداء ، كنا نفضل إذا كان الجهاز أكبر. إنه صغير ولا يمكنه إطعام الكثير من الناس في وقت واحد. كما ستحتاج إلى تشغيله لبضع ساعات لإطعام مجموعة من 20 شخصًا زائدًا.


المميزات:

  • 2 شعلة للحوم المقرمشة والعصيرية
  • سعة 15 رطلاً
  • سهل التنظيف
  • يناسب بسهولة على كونترتوب

السلبيات:

  • صغير الحجم نسبيًا

3. جهاز الشاورما الكهربائي Nutrichef Upgraded Multi-Function Rotisserie Oven - Vertical Countertop Oven

الة الشاورما المنزلية

أشتري الأن

يعتبر هذا الجهاز على أنه أحد أكثر الخيارات تنوعًا في السوق، إذ انه متعدد الوظائف وذا قدرة هائلة على طهي اللحوم المفضلة لديك بالطريقة التي تريدها.


إذ يمكن وضع جهاز الشاورما المنزلي هذا بأمان على أي نوع من كونترتوب أو الطاولات. كما أنه عالي الطاقة بقدرة 1500 واط ويعمل بسرعة ليحضر صحن الشواء الخاص بك في وقت قياسي. كما أنه موفرة للطاقة وستتأكد من طهي اللحم في أسرع وقت ممكن دون إفساد النكهات.


إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا ضبط درجة الحرارة. مع درجة حرارة قصوى تبلغ 464 درجة فهرنهايت ، يمكنك التبديل بين التحميص البطيء والشوي السريع. 


كما يمكن ضبط الوقت ، حتى لا ينضج الطعام أكثر من اللازم. هذه ميزة مهمة حيث توجد أوقات قد تفقد فيها الوقت ، خاصة أثناء الحفلات.


علاوة على ذلك ، أحببنا مدى سهولة تنظيفه. إذ يتمتع بجسم مقاوم للبقع. كما يأتي مع صينية لجمع الشحوم وكل الزيوت لتجربة قليلة الدسم.


من سلبيات شواية شاورما هذه أن الجزء الأمامي من المنتج ثقيل.لذالك بطبيعة الحال ، إذا قمت بسحب الباب الزجاجي بقوة ، فقد يسقط بالكامل ، وهناك فرصة للإصابة بحروق شديدة. لذا كن حذرًا جدًا أثناء التشغيل ، ومن الأفضل عدم ترك الأطفال حوله أثناء الطهي.


المميزات:

  • مقاوم للبقع
  • باب زجاجي مقاوم للحرارة
  • كفاءة الطاقة
  • يمكن تعديل الوقت ودرجة الحرارة

السلبيات:

  • ثقيل

4. جهاز شاورما منزلي Sunbeam Carousel Rotisserie

ماكينة شاورما كهرباء

إشتري الأن

إذا كنت ترغب في الحصول على لحم طري مع عصائره الطبيعية سليمة ، فإن Sunbeam Carousel Rotisserie ستحرص على أن تنال تجربة رائع. 


إنه أحد أكثر الأجهزة التي يمكن التحكم فيها للاستخدام. كل ما عليك فعله هو تمرير السيخ من خلال اللحم وتثبيته بقاعدته وإغلاق الباب الزجاجي وتشغيل المؤقت. 


سيتم طهي اللحم بشكل مثالي مع جلد مقرمش ولحم طري بالداخل. كما سوف يتأكد الموقت من أنه تم طهيه بشكل صحيح ، ويتوقف عند انتهاء منه.


علاوة على ذلك ، مع وجود صينية شحوم في الأسفل ، يكون التنظيف أمرًا سهلاً حيث تتراكم كل الدهون في مكان واحد أسفل. هذا آمن في غسالة الأطباق أيضًا ، ولا يتطلب أي عمل يدوي. 


بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع كتاب طبخ في العلبة. إذ سيساعد هذا في إنشاء وصفات مختلفة من البداية. كل هذه الميزات بسعر مناسب جدًا ، مما يجعلها جهازًا مرغوبًا جدًا في السوق.


الشيء الوحيد الذي قد يكون مخيباً للآمال قليلاً هو أنه لا يعمل بشكل جيد مع اللحوم ، وهو ما يمثل تحديًا للطهي. لذالك نوصي بطهي اللحوم السهلة مثل الدجاج. لذالك قد لا يكون طهي اللحم البقري أو البط خيارًا جيدًا لهذا المنتج.


المميزات:

  • خفيف الوزن وسهل الاستخدام
  • جسم قوي
  • سعر معقول جدا
  • يأتي مع جهاز توقيت

السلبيات:

  • لا يعمل بشكل جيد مع اللحوم الصلبة

5. شواية شاورما غاز Autodoner 3PGM-LP Optimal Automatic Single Vertical

الة الشاورما المنزلية

إشتري الأن

هل تبحث عن شواية شاورما لمطعمك أو لمحلك التجاري؟ تعتبر شواية Autodoner 3PGM-LP الأوتوماتيكية المثالية اختيارًا رائعًا. إذ يعمل مع البروبان السائل وهو إضافة رائعة لمساحة مطبخك. سوف تندهش عندما ترى كيف يعمل بشكل سلس وثابت.


تأتي شواية شاورما هذه مع سيخ قابل للتعديل وقابض انزلاقي أوتوماتيكي. هذه مفيدة جدًا أثناء نحت اللحوم. بمجرد أن تبدأ في النحت ، سيتوقف السيخ عن الدوران ، مما يسمح لك بالاستمرار دون عوائق.


أيضا ، هناك دروع حرارية تجعلها مريحة لك أثناء النحت وكذلك تضمن سرعة طهي الطعام. للإضافة ، يعد المنتج مثاليًا للحوم الصلبة مثل لحم البقر والديك الرومي ويتأكد من طهيها جيدًا. إنه مصنوع ليتم استخدامه في المطاعم ودور تقديم الطعام حيث يلزم وجود جهاز قوي للاستخدام المستمر.


أخيرًا ، يأتي هذا المنتج مع علبة شحوم إضافية وغطاء وعاء التنقيط وصينية التقاط ، لذلك لا توجد فوضى تمامًا.


على الرغم من أنه من المفترض أن يكون بسعة 35 رطلاً ، وجدنا أنه يعمل بشكل أفضل مع 20-25 رطلاً كحد أقصى. كذالك من الأفضل عدم وضع 35 رطلاً لأنه قد لا يدور جيدًا. خلاف ذلك ، لم نرى فيه اي عيوب أخرى.


المميزات:

  • سهل التنظيف
  • يعمل بشكل جيد مع لحم الديك الرومي واللحم البقري
  • يستخدم موقد 20000 وحدة حرارية بريطانية
  • القابض الانزلاقي التلقائي لسهولة النحت

السلبيات:

  • قدرة وزن أقل مما هو مذكور

6. شواية شاورما Meat Capacity 8 kg / 17 lbs. Propane Gas (LPG)

جهاز الشاورما المنزلي

إشتري الأن

وأخيرا آلة رمتا شاورما جيرو آل باستور جريل ترومبو. هذه وحدة متعددة الاستخدامات حقًا يمكن نقلها في أي مكان بسهولة من المنازل إلى الأفنية الخلفية إلى المكاتب. 


بادئ ذي بدء ، تبلغ سعة المنتج 17 رطلاً ويأتي مع دوار يدوي. إنه جهاز بسيط حيث سيكون عليك تدوير السيخ بنفسك. هذا له فوائده حيث يمكنك التحكم بالضبط في عملية الطهي.


أيضًا ، يأتي هذا مع صمام أمان وصمام غاز ، مما يزيد من سهولة استخدامه. يمكن تعديل السيخ الدوار بشكل أكبر حسب حاجتك ، مما يساعد في الأداء. تمكنا من إخراجها بسهولة بعد استخدامها للتنظيف.



كما يأتي مع صفيحة من الفولاذ المقاوم للصدأ في الأسفل تجمع الشحوم وأي قطع من اللحم تتساقط من السيخ. نظرًا لعدم وجود باب زجاجي ، يعد هذا ضروريًا لمنع اتساخ الأرضية أو سطح المطبخ. كل ما عليك فعله في النهاية هو أخذ السيخ وهذه الصينية وتنظيفهما معًا.


للأسف وجدنا أن الجسم ليس قويًا جدًا وبالتالي يجب عليك استخدامه بعناية ورفق. على الرغم من السعر الذي يأتي به ، إلا أنه يقدم قيمة حقيقية مقابل المال. 


السلبيات:

  • يتضمن صينية تقديم وسيخًا وحامل لحم
  • مصنوع للاستخدام المنزلي
  • الغزل اليدوي
  • كفاءة الطاقة

السلبيات:

  • ليس قوي جدا
  • شاورما اللحم وطهيها


كيفية اختيار شواية شاورما تلبي إحتياجاتك؟ 

لن تقوم شواية شاورما منزلية الجيدة بطهي طعامك جيدًا فحسب ، بل ستساعد أيضًا في الحفاظ على الطاقة وتكون سهلة التنظيف. ولكن هناك أنواعًا مختلفة كما رأيت بالفعل ومن الضروري أن تفهم أيها يناسب احتياجاتك.


تابع القراءة لمعرفة كل هذه الأساسيات التي يجب أن تضعها في اعتبارك قبل شراء أي منتج.


الاهلية

تأتي المنتجات المختلفة بقدرات مختلفة ، ومن المهم جدًا أن تدون ذلك. إذا كانت لديك عائلة كبيرة أو تتطلع إلى تنظيم حفلات ، فمن الأفضل اختيار خيار يمكنه طهي كميات أكبر من اللحوم. سيمنعك ذلك من الاضطرار إلى الطهي مرتين.


من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد شواية شاورما للاستخدام الشخصي ، فلا فائدة من الاستثمار في شواية شاورما كبير. كما سيكلفك ذلك الكثير فقط بينما لا يمنحك أي مزايا إضافية.


إذا كنت تخطط لاستخدامه لأغراض تجارية ، فمن الضروري أن تشتري وحدة أكبر حيث قد تحتاج إلى طهي كميات كبيرة في بعض الأحيان.


يدوي v / s سبينر أوتوماتيكي

يوجد نوعان أساسيان من شواية شاورما ، أحدهما حيث سيتعين عليك تدويره يدويًا بينما يدور الآخر تلقائيًا. الغزال اليدوي جيد للكميات الصغيرة من اللحوم ويمكن أن يكون خيارًا مثاليًا للاستخدام المنزلي. 


كما أنها أرخص كثيرًا وأصغر حجمًا ويمكن أن تناسب جميع أسطح المطبخ.


ولكن إذا كنت تبحث عن طباخ لأغراض تجارية ، فمن الأفضل اختيار طباخ آلي حتى لو كان يكلف أكثر. سيوفر عليك عناء الاعتناء به باستمرار لساعات لأنك ستطبخ لأعداد كبيرة من الناس.


ميزات إضافية

شواية الشاورما الجيدة تأتي مع أسياخ وصينية كباب وصينية شحوم ، على الأقل. هذه هي الحد الأدنى من المتطلبات ، ويجب عليك التأكد من أنها لا تحتاج إلى المزيد. 


السيخ ضروري لقلب اللحم. أيضًا ، إذا كنت ستطبخ الكباب ، بدون سيخ ، فهذا غير ممكن.


صينية الكباب تثبتها بإحكام بينما تجمع الشحوم الدهن في الأسفل. تميل الوحدات التي لا تحتوي على صينية شحوم إلى أن تصبح متسخة وفوضوية ، مما يجعل تنظيفها صعبًا. لذلك لا مفر من استخدام صينية الشحوم.


عملية التنظيف

من الأفضل إخراج الأجزاء المتسخة ووضعها في غسالة الأطباق. سيوفر هذا الوقت والجهد ، ويتم تنفيذ كل شيء تلقائيًا. 


هناك بعض شوايات الشاورما التي تأتي مع مكونات آمنة لغسالة الصحون. بالنسبة للآخرين ، حاول شراء واحدة مقاومة للبقع على الأقل. يمكن أن تصبح البقع عائقًا كبيرًا ، وتجعل الجسم يبدو غير جذاب.


جهاز الشاورما الكهربائي مقابل غاز البروبان

بعض الأجهزة المذكورة هنا تعمل بغاز البروبان ، بينما يحتاج البعض الآخر إلى نقطة كهربائية للتشغيل. اتخذ الآن قرارًا وفقًا للمكان الذي ستستخدمه فيه أكثر من غيره.


إذا كنت ستستخدمه في الفناء الخلفي الخاص بك ولا توجد نقاط توصيل حوله ، فمن الأفضل أن تستقر على واحدة تعمل بغاز البروبان أو الغاز الطبيعي.


ولكن إذا كنت في حاجة إليها في الداخل في الغالب ، فستكون الأداة الكهربائية أكثر ملاءمة. كما تحقق أيضًا مما إذا كانت منطقتك عرضة لانقطاع التيار الكهربائي. 


إذا كان هذا هو الحال ، مرة أخرى ، قد تكون الكهرباء مشكلة ، والغاز هو خيار أفضل. ضع كل هذه في الاعتبار قبل الشراء.


محرك

المحرك هو أهم جزء في الجهاز ، ولا يمكن أن يحترق بسرعة. لضمان ذلك ، من الأفضل اختيار خيار به محرك محكم الإغلاق. إذ تحتوي بعض الأجهزة على المحرك في حجرة مغلقة في الجزء السفلي. 


كما يمنع الختم الشحوم من اختراق الداخل وإتلاف المحرك. هذا أمر بالغ الأهمية لأنه لا يمكنك منع الشحوم من التساقط أثناء طهي اللحوم.


عن قرب اللحوم على معدات خاصة ، طهي الشاورما.  المعدات الحديثة للتجارة في الشوارع.  إفتتاح شاورما ناجح.  ماكينة شاورما كهربائية.  تجارة وانتاج وبيع شاورما


ختاما

بهذا نصل إلى نهاية هذا الدليل. الآن ، يجب أن تكون على دراية جيدة ومستعد لاتخاذ القرار. أخبرنا إذا كان لديك أي استفسارات أخرى في قسم التعليقات أدناه ، وسنكون أكثر من سعداء لمساعدتك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شواية شاورما منزلية لهذا العام؟ ما هي الشواية الأفضل برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-