أفضل 5 انواع توربين رياح منزلي لعام 2024

مع ارتفاع نفقات المعيشة ، يتطلع المزيد من مالكي المنازل إلى خفض التكاليف و الذهاب نحو حلول اقل تكلفة، لذلك اخترنا أفضل توربينات الرياح المتوفرة حاليًا في السوق. 

توربين الرياح


إن توليد الكهرباء الخاصة بك هو طريقة سهلة لخفض فاتورة الكهرباء إلى النصف. في حين أن الطاقة الشمسية هي الخيار الأكثر انتشار ، فإن طاقة الرياح تعد حلاً رائعًا لأولئك الذين يعيشون في مناطق ذات سرعات رياح ممتازة.


إقرأ أيضا:

أفضل ألواح الطاقة الشمسية المحمولة لعام 2024

أفضل 6 كشافات على الطاقة الشمسية لعام 2024

افضل 5 مولدات طاقة شمسية لعام 2024

أفضل 5 بطاريات الطاقة الشمسية لعام 2024

افضل 5 الواح الطاقة الشمسية 2024


سواء كنت تعيش في منطقة ريفية ولا يمكنك الوصول إلى شبكة الكهرباء أو تعيش في ضاحية وتتطلع إلى تقليل فاتورة الكهرباء ، فإن عنفات توليد الكهرباء تعد حلاً رائعًا. 


كل ما هو مطلوب هو القليل من المعرفة وبعض المساحة وبطارية عالية الجهد. بحوالي 800 دولار ، يمكنك شراء إحدى أفضل توربينات توليد الكهرباء التي يمكنها تلبية احتياجاتك بشكل مريح.

اسعار توربينات الرياح

1. توربين الرياح ECO-WORTHY 1400W Wind Solar Power Kit: 400W DC 24V Wind Turbine Generator 3 Blade

عنفة رياح

إشتري الأن

لدينا في المركز الأول Eco-Worthy لأنه الخيار الوحيد المدمج في هذه المقالة ، وهو مزيج من توربينات الرياح والألواح الشمسية المتعددة. تتحد كل هذه العناصر معًا لتوفر معدل قدرة عالية جدًا يبلغ 1400 واط ، وهو أكثر بكثير مما ستحتاج إليه.


للتأكد من أنه يمكنك استخدام توربينات الرياح وكذلك الألواح الشمسية داخل نفس الدائرة الكهربائية ، تم تصنيفهم جميعًا بجهد 24 فولت. 


تحتوي توربينات الرياح المنزلية نفسها على 3 شفرات ، ومن المعروف أنها تقدم أفضل كفاءة. نظرًا لأن Eco-Worthy هي علامة تجارية محترمة من المنتجات الصديقة للبيئة ، فهي تأتي مع ضمان لمدة عام واحد.


المميزات:

  • معدل القوة الكهربائية 1400 واط
  • معدل الجهد 24 فولت
  • يستخدم ما مجموعه 3 شفرات
  • ضمان لمدة سنة
  • تقدم تصنيفًا عاليًا جدًا للقوة الكهربائية
  • تأتي مع توربينات الرياح وكذلك الألواح الشمسية
  • يستخدم تصنيف جهد قياسي 24

السلبيات: 

  • باهظة الثمن للغاية

2. توربين رياح Dyna-Living Wind Turbine Generator Kit 400W DC 12V Wind Turbine

توربين الرياح

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تعد ماركة Dyna Living واحدة من أشهر العلامات التجارية للأجهزة والأدوات الكهربائية المنزلية ، والتي تاتي بأسعار معقولة.


توجد توربينات الرياح المنزلية من Dyna Living في المركز الثاني في هذه المقالة لأنها خيار رائع وبأسعار معقولة. مع نموذج توربينات الرياح هذا ، تحصل على تصنيف قوة كهربائية 400 واط. 


على عكس معظم الخيارات الأخرى المتاحة ، استخدمت Dyna Living معدل جهد يبلغ 12 فولت ، والذي يختلف عن التصنيف القياسي 24 فولت.


على الرغم من كونه نموذجًا للمبتدئين ، إلا أنه لا يزال يأتي مزودًا بجهاز تحكم بالرياح في الصندوق حتى لا تضطر إلى الحصول على واحد بشكل منفصل. 


نظرًا لأن عنفات الرياح هذه لها تصميم ثلاثي الشفرات ، فإنها تتميز بسرعة بدء تشغيل منخفضة ، وهو أمر جيد دائمًا.


المميزات:

  • تصنيف القوة الكهربائية 400 واط
  • معدل الجهد 12 فولت
  • يستخدم ما مجموعه 3 شفرات
  • يأتي مع جهاز تحكم في الرياح
  • سرعة بدء تشغيل منخفضة مع تصميم ذو 3 شفرات
  • جودة تصنيع اللائق

  1. السلبيات: 

  • لا تقدم أي ضمانات

3. توربين رياح منزلي YaeMarine Wind Turbine Generator, Windmill Generator, 400W 24V

توربينات الرياح

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

على الرغم من أن YaeMarine ليست بشعبية العلامات التجارية الأخرى الموجودة في هذا المقال ، إلا أن عروضها تعد بالتأكيد اختيارًا رائعًا لجميع أولئك الذين لديهم ميزانية محدودة. 


توربينات توليد الكهرباء YaeMarine موجودة في المركز الثالث لأنها أرخص خيار موجود في هذه المقالة. حتى مع ذلك ، لا تزال ستحصل على تصنيف جيد للقوة الكهربائية يبلغ 400 واط ، وهو أمر رائع دائمًا. 


تمامًا مثل توربينات الرياح السابقة ، يأتي هذا التوربينات أيضًا مع وحدة تحكم في الشحن أو وحدة تحكم في توربينات الرياح لسهولة التركيب.


على عكس ما تتوقعه من توربينات الرياح المنزلية الرخيصة الأخرى ، فهي تأتي مع ضمان لمدة عامين ، مما يجعلها واحدة من أكثر الخيارات موثوقية. 


عند الحديث عن تصنيف الجهد ، يأتي هذا بجهد 24 فولت مما يجعله مشابهًا للخيارات الأغلى ثمنا. على الرغم من أن تصميم الشفرات الخمسة لتوربين الرياح هذا ليس هو الأكثر كفاءة على الإطلاق.


المميزات:

  • تصنيف القوة الكهربائية 400 واط
  • معدل الجهد 24 فولت
  • يستخدم ما مجموعه 5 شفرات
  • ضمان لمدة عامين
  • يأتي مع فترة ضمان طويلة
  • يتضمن وحدة تحكم في الشحن في الصندوق
  • يقدم قيمة عالية للمال

السلبيات: 

  • يستخدم تصميم 5 شفرات

4. توربين الرياح المنزلي Pikasola Wind Turbine Generator 400W 12V 

توربين الرياح

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يمكن أن يكون Pikasola خيارًا رائعًا آخر إذا كنت تبحث عن منتجات طاقة صديقة للبيئة لمنزلك أو مكتبك.


ستحصل على تصنيف قياسي ومناسب تمامًا للقوة الكهربائية مع توربينات الرياح المنزلية Pikasola ، والتي تبلغ 400 واط. 


يمكن أن تكون عنفات توليد الكهرباء هذه خيارًا رائعًا آخر إذا كنت تريد واحدة ذات تصنيف جهد 12 فولت لتتماشى مع العاكس والبطاريات الأخرى بجهد 12 فولت.


تمتلك إجمالي 3 شفرات ذات جودة تصنيع عالية وتوفر سرعة دوران عالية. يمكنك أيضًا الحصول على ضمان لمدة عام واحد معها من أجل طول العمر اللائق ، وهو أمر متوقع بسعره المتميز قليلاً.


المميزات:

  • تصنيف القوة الكهربائية 400 واط
  • معدل الجهد 12 فولت
  • يستخدم ما مجموعه 3 شفرات
  • ضمان لمدة سنة
  • تستخدم شفرات عالية الجودة
  • يقدم سرعة دوران عالية
  • تصنيف القوة الكهربائية اللائق

السلبيات: 

  • مكلفة قليلا

5. توربين الرياح Tumo-Int 1000W 3Blades Wind Turbine Generator Kit with Wind Boosting Controller (24V)

توربين الرياح

إشتري الأن

في الخيار الأخير في هذه المقالة ، لدينا Tumo-Int ، المعروف بمنتجاته عالية الأداء والصديقة للبيئة.


إذا كنت تريد توربينات رياح منزلية عالية الأداء ، فهذا التوربين يناسبك فقط لأنه الأقوى في هذه المقالة. على الرغم من أن هذا مجرد توربين رياح واحد ولا يأتي مع أي ألواح شمسية. 


إلا أنك ستحصل على تصنيف كهربائي مرتفع للغاية يبلغ 1000 واط. يمكنك أيضًا الحصول على وحدة تحكم في الرياح لتوصيلها بسهولة بالأجهزة الأخرى.


إن الشيء العظيم في توربين الرياح المنزلية هذا هو أنه يستخدم أيضًا تيار 24 فولت القياسي للتوافق العالي. شيء آخر رائع عنها هو أنها تستخدم تصميم 3 شفرات ، مما يضمن أقصى قدر من الكفاءة. لكن أفضل ما في الأمر أنه يأتي مع ضمان لمدة 3 سنوات مما يجعله الخيار الأكثر موثوقية في هذه المقالة.


المميزات:

  • معدل القوة الكهربائية 1000 واط
  • معدل الجهد 24 فولت
  • يستخدم ما مجموعه 3 شفرات
  • ضمان لمدة 3 سنوات
  • توربينات رياح منزلية موثوقة للغاية
  • إنه نموذج قوي جدًا لتوربينات الرياح
  • يأتي مرفقًا بجهاز تحكم في الرياح

السلبيات: 

  • مرتفعة السعر


كيفية اختيار توربين الرياح الذي يلبي إحتياجاتك؟ 

باستخدام توربينات الرياح المنزلية ، يمكنك بسهولة توليد كهرباء خضراء وتشغيل معظم أجهزتك الكهربائية. هذه تشبه إلى حد كبير ألواح الطاقة الشمسية من حيث تركيبها. 


بالنسبة لتخزين الطاقة ، فهي تستخدم عاكسًا وبطاريات بحيث يمكن تشغيل أجهزتك حتى لو لم تهب الرياح.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد ، فنحن هنا مع دليل شراء مفصل لأفضل أفضل أنواع توربينات الرياح من أجلك فقط. يمكنك الاطلاع على العوامل التالية واحدة تلو الأخرى لشراء توربينات الرياح المثالية لك:


تصنيف القوة الكهربائية

من بين الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها ، فإن تصنيف القوة الكهربائية لتوربينات الرياح هو أهم شيء يجب التحقق منه. هذا مهم للتأكد من أن توربينات الرياح يمكنها تشغيل جميع أجهزتك الكهربائية دون أي مشاكل.


على سبيل المثال ، قد يتم تصنيف بعض توربينات الرياح عند 400 واط ، بينما يمكن تصنيف توربينات أخرى عند 1000 واط. 


كما تتوقع ، كلما كان تصنيف 1000 واط أعلى ، كان ذلك أفضل. يمكن استخدام هذا التصنيف العالي لتشغيل الكثير من الأجهزة مرة واحدة بسهولة.


تصنيف الجهد

عامل آخر يجب مراعاته قبل الحصول على إحدى توربينات الرياح المنزلية هو تصنيف الجهد. على عكس تصنيف القوة الكهربائية ، فإن تصنيف الجهد لا يخبرنا بأي شيء عن الأداء. 


بدلاً من ذلك ، يعد هذا التصنيف مهمًا للتأكد من أن التوربين الخاص بك متوافق مع بقية الأجهزة الإلكترونية مثل العاكس والبطاريات. في حين أن معظم توربينات توليد الكهرباء مصنفة بجهد 24 فولت ، تم تصنيف القليل منها عند 12 فولت أيضًا.


عدد الشفرات

يجب أن تعلم أن هذه التوربينات لها شفرات مروحة متعددة بحيث يمكنها التحرك عندما تهب الرياح. ولكن ، ليست كل توربينات الرياح هي نفسها حيث قد يكون لها عدد مختلف من الشفرات. 


يمكن أن يشمل ذلك توربينات ذات 3 شفرات أو 5 ريش. من بين هذين الخيارين ، ستوفر توربينات الرياح ذات الشفرات الثلاثة أداءً وكفاءة أفضل.


الضمان

بمجرد تركيب توربينات الرياح ، تتوقع أن تعمل لفترة طويلة دون الحاجة إلى استبدالها بآخر جديد. يمكن ضمان ذلك ببساطة عن طريق التحقق من الضمان الذي تقدمه ماركة توربينات الرياح التي اشتريت من عندها. 


على الرغم من أن معظم الطرز تأتي بضمان لمدة عام واحد ، فإن القليل منها يأتي أيضًا بضمان لمدة 3 سنوات. يمكن أن تستمر توربينات الرياح لفترة طويلة دون أي مشاكل.


فوائد توربينات الرياح


طاقة نظيفة ومتجددة

أولاً ، وربما يكون السبب الرئيسي لاستثمار معظم الناس في طاقة الرياح ، هو حقيقة أن طاقة الرياح هي مصدر طاقة نظيف ومتجدد.


مثل الطاقة الشمسية ، فهي تستخدم مصدر طاقة وفير بالفعل ولا يسبب أي مشاكل للكوكب أو خلق غازات سامة أو أي استخدام مفرط للموارد الطبيعية.


موفرة للمال

بمجرد احتساب التكلفة الأولية من تركيب وشراء التوربينات قد تبدو لك المسألة باهظة الثمن إلى حد ما، لكن بعد ذالك استمتع بطاقة مجانية ونظيفة. 


سهلة التركيب

نحن نتحدث عن توربينات الرياح المنزلية صغيرة الحجم ، وليست تلك الوحوش التي نراها على الهضاب مزارع طواحين الهواء ، إذ يمكن لمعظم الناس تركيب توربينات رياح صغيرة بمفردهم.


يجب أن تأتي المجموعات كاملة مع جميع الأجزاء الضرورية وتعليمات شاملة لوضعها ، وكيفية عملها ، وإجابات للأسئلة الأساسية الأخرى.


يمكن لمعظم الناس تركيب توربينات الرياح المنزلية في غضون ساعات قليلة أو أقل ، اعتمادًا على الطراز المحدد.


كيف تعمل توربينات الرياح؟ 

تبدو بسيطة للغاية ، ولكن ما يحدث "وراء الكواليس" ليس سوى شيء. لن نخوض في قدر كبير من التفاصيل ، ولكن في هذا القسم ، سنشرح الأساسيات. 


تعمل توربينات الرياح على تسخير الطاقة الحركية الطبيعية التي توفرها الرياح وتحويلها إلى طاقة كهربائية نظيفة لمنازلنا. نظرًا لأن الرياح تدور حول ريش الدوار ، فإنها تشغل مولدًا يسخر الطاقة لتوليد الكهرباء. 


ستولد توربينات الرياح طاقة عندما تصل سرعة الرياح إلى السرعة المحددة للنموذج. على سبيل المثال ، سيبدأ التوربين المصنف بسرعة دوران تبلغ 7 ميل في الساعة في إنتاج الكهرباء فقط عندما تصل سرعة الرياح إلى هذا الحد.


سينتج التوربين الطاقة في أي وقت تهب فيه الرياح بالسرعة الكافية. يتم تخزين الطاقة في بطاريات ذات دورة عميقة أو استهلاكها أو إعادتها إلى الشبكة.


يمكن لتوربينات الرياح المنزلية خفض فواتير الكهرباء بنسبة تصل إلى 90٪ إذا تم استخدامها في الظروف المناسبة.


ختاما

إذا كان لديك فواتير كهرباء عالية بسبب استهلاك أجهزتك المختلفة في منزلك ، فعليك التفكير في إختيار إحدى خيارات الطاقة الخضراء. وهذا يشمل ألواح الطاقة الشمسية وتوربينات الرياح. وبما أن توربينات الرياح تعمل حتى بدون ضوء الشمس ، فقد تكون مفيدة للغاية.


هل أعجبك مقالنا حول أفضل أنواع توربينات الرياح لهذا العام؟ لأي غرض ستستعمل مثل هذه الطاقة المستدامة؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-