أفضل 5 هاتف لاسلكي لعام 2024

تتيح لك الهواتف اللاسلكية الاستمتاع بجميع مزايا أمان الخطوط الأرضية والموثوقية جنبًا إلى جنب مع اتصال Bluetooth وجهاز الرد الرقمي وحركة الهاتف المحمول.

هاتف لاسلكي


بالمقارنة مع الهواتف اللاسلكية من التسعينيات ، فإن الهواتف اللاسلكية الحالية تسمح بمزيد من التنقل وتتمتع بأمان أفضل للإشارة وجودة الصوت ونطاقات الخدمة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 اجهزة كشف تسربات المياه لعام 2024

أفضل 5 حامل لابتوب بمكتبك المنزلي لعام 2024

أفضل 6 اسرة قابلة للطي لعام 2024

أفضل 6 تابلت رسم لعام 2024

أفضل 6 مراتب هوائية لعام 2024


تأتي بعض الهواتف اللاسلكية في السوق اليوم مجهزة أيضًا بميزات مماثلة لتلك الموجودة في الهواتف الذكية.


على الرغم من أن بعض الأشخاص يتخلون عن الخطوط الأرضية للهواتف المحمولة ، إلا أن الهاتف الأرضي لا يزال فكرة جيدة لأسباب تتعلق بالسلامة. 


من المرجح أن يكون لديك خدمة برية في حالة انقطاع التيار الكهربائي أو حدوث كارثة طبيعية. إذا احتجت إلى الاتصال برقم 911 ، فإن الاتصال من خط أرضي ، مرتبط بعنوانك ، قد يسمح لخدمات الطوارئ بالعثور عليك بسرعة أكبر. 


بالإضافة إلى ذلك ، فإن الهواتف اللاسلكية الأرضية مفيدة أيضًا في المباني التي تكون فيها الخدمة الخلوية ضعيفة.


قبل أن تقرر شراجء أفضل هاتف لاسلكي لخطك الأرضي ، خذ دقيقة واحدة للتعرف على التردد والأمان والاعتبارات الأخرى التي تحدد أفضل الهواتف اللاسلكية للخطوط الأرضية بصرف النظر عن الآخرين في كل فئة.


لا يجب أن يكون اختيار افضل تليفون لاسلكي لخطك الأرضي أمرًا مربكًا. تحقق من هذه الاختيارات الأفضل حسب الفئة ، بناءً على الجودة وسمعة الشركة المصنعة ورضا العملاء عبر الإنترنت.

أسعار الهواتف الاسكية

1. هاتف ثابت لاسلكي بعيد المدى AT&T DL72219 DECT 6.0 2-Handset Cordless Phone for Home

هاتف لاسلكي

إشتري الأن

يحتوي هذا الهاتف اللاسلكي ثنائي الهاتف على جميع الميزات الرئيسية التي يفضلها معظم المستخدمين بسعر تنافسي. 


إذ تسهل التغطية بعيدة المدى وتقنية تصفية الضوضاء وضع الهاتف المحمول جانبًا والوصول إلى خط أرضي لاسلكي بدلاً من ذلك. 


يمكن لهذا الطراز استقبال مكالمات وحتى إجراء مكالمات من هاتف خلوي عبر سماعة الهاتف أو سماعة الرأس المزودة بتقنية Bluetooth. 


تشمل الميزات الرئيسية الأخرى لهذا الهاتف مكبر صوت ، ودليل كتلة مكالمات مكون من 1000 اسم ، وجهاز رد رقمي مع 22 دقيقة من وقت التسجيل ، وشاشة بإضاءة خلفية بيضاء سهلة القراءة.

2. هاتف ارضي لاسلكي VTech CS6719-2 2-Handset Expandable Cordless Phone

هاتف ثابت لاسلكي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يعمل هذا الهاتف اللاسلكي VTech ثنائي الهاتف ببطاريتين AAA ، مما يعني أنه يمكن وضع القاعدة في أي مكان في المنزل. 


يحتوي هذا الهاتف على ميزات قياسية مثل معرف المتصل وانتظار المكالمات ومكبر الصوت ، ويمكن ربطه بما يصل إلى خمسة هواتف. 


كما سيقوم بتخزين ما يصل إلى 50 اسمًا ورقمًا في دليل الهاتف وتسعة أرقام في الاتصال السريع. يحتوي أيضا الهاتف على شاشة LCD بإضاءة خلفية سهلة القراءة بالإضافة إلى لوحة مفاتيح مضاءة.

3. هاتف ثابت لاسلكي VTECH VS112-2 DECT 6.0 Bluetooth 2 Handset Cordless Phone for Home

هاتف لاسلكي

إشتري الأن

يمكن لنظام الرد الرقمي على هذا الهاتف تخزين ما يصل إلى 22 دقيقة من الرسائل المسجلة ويحتوي على دليل صوتي مدمج لسهولة الإعداد. 


يتم عرض الرسائل الجديدة المختومة بالوقت على شاشة LED للمراجعة. 


يحتوي أيضا هذا الهاتف اللاسلكي أيضًا على جميع الميزات القياسية ، بما في ذلك مكبر الصوت والاتصال الداخلي وشاشة معرف المتصل الرقمية.


ميزة أخرى مثيرة للإعجاب في VTech هي ميزة Smart Call Blocker ، والتي تتيح للمستخدمين حظر المتصلين المزعجين بلمسة زر وشاشة المكالمات الآلية. عند ورود مكالمة ، يضيء جرس مرئي ضوءًا أعلى الهاتف.

4. هاتف لاسلكي باناسونيك Panasonic Link2Cell Bluetooth Cordless DECT 6.0 Expandable Phone System

هاتف لاسلكي

إشتري الأن

يجمع جهاز Panasonic بين جميع الميزات المتقدمة للهاتف اللاسلكي الحديث مع الراحة والتغطية. 


باستخدام أجهزة متعددة ، يمكن للمستخدمين الرد على مكالمات الهاتف الأرضي أو الهاتف المحمول الواردة من المطبخ أو المرآب أو غرفة النوم أو ورشة العمل. 


تعلن وظيفة تحويل النص إلى كلام بالهاتف عن اسم أو رقم المتصل الوارد.


تشمل الميزات الرائعة الأخرى لهذا الهاتف زر حظر المكالمات ، ونظام الترحيل الصوتي ، وتقنية الحد من الضوضاء في الخلفية ، وقائمة جهات اتصال 3000 اسم ، وجهاز مراقبة الطفل ، وكاشف مفتاح اختياري.

5. هاتف لاسلكي للمنزل PANASONIC Amplified Cordless Phone

هاتف لاسلكي

إشتري الأن

يعد هذا الهاتف اللاسلكي المضخم من باناسونيك خيارًا جيدًا لكبار السن أو ضعاف السمع ، ويوفر تحكمًا في زيادة مستوى الصوت مع حجم صوت المتصل المضخم (حتى 50 ديسيبل) وإعدادات نغمة الصوت من ستة مستويات وجرس وحدة القاعدة الصاخبة. 


كما تعمل ميزة التحدث البطيء بلمسة واحدة في الهاتف على إبطاء الكلام في الوقت الفعلي حيث يتحدث المتصل ، وتساعد ميزة تقليل الضوضاء في الحد من ضوضاء الخلفية. 


تشمل الميزات الإضافية مكبر صوت ، ومعرف المتصل الحديث ، ولوحة مفاتيح التحدث ودليل الهاتف ، وأرقام الاتصال بتسع سرعات ، وحظر المكالمات المكون من 250 رقمًا ، والاتصال الداخلي. 


تنبيهات المكالمات الصوتية والمرئية تشير وتعلن عن المكالمات باللغتين الإنجليزية والإسبانية.


كيفية اختيار هاتف لاسلكي يلبي احتياجاتك؟ 

استمر في القراءة للحصول على دليل لبعض الميزات الأساسية التي تؤثر على أداء الهاتف اللاسلكي وأمانه وقابليته للتنقل. سنراجع أيضًا الميزات الأخرى التي قد تساعدك في الاختيار.


نطاق الترددات

تعمل الهواتف اللاسلكية عن طريق إرسال تردد لاسلكي. الاتصالات اللاسلكية المحسّنة الرقمية (DECT) 6.0 ، وهي منصة مستخدمة حصريًا للهواتف اللاسلكية ، تعمل بسرعة 1.9 جيجاهرتز ، مما يوفر أفضل مزيج من الأمان والخصوصية والتداخل المحدود. 


تجنب الهواتف 2.4 جيجا هرتز و 5.8 جيجا هرتز - حيث يمكن أن تتداخل مع الشبكات اللاسلكية. 


في جميع الترددات الثلاثة ، تتمتع الهواتف اللاسلكية بنفس النطاق تقريبًا: 300 قدم إلى 2000 قدم. يمكن أن تؤثر عوامل مثل العوائق والأجهزة الأخرى على التردد وحتى الطقس على نطاق الهاتف اللاسلكي.


أمن المحادثة

أصبح DECT 6.0 هو المعيار اللاسلكي في الهواتف اللاسلكية بسبب جودة صوته ، وزيادة الحماية ضد التنصت ، ومدى أفضل من النطاق الذي توفره أنظمة الهاتف 2.4 جيجا هرتز و 5.8 جيجا هرتز. 


بالإضافة إلى ذلك ، لن يتداخل تردده المنخفض 1.9 جيجاهرتز مع الإشارات الرقمية من Bluetooth أو Wi-Fi. 


تشمل المزايا الأخرى لتقنية DECT 6.0 النطاق الممتاز ، ووقت التحدث الممتد ، وإمكانيات الاتصال الداخلي ، واستهلاك الطاقة المنخفض ، وتشفير المكالمات.


عدد الهواتف

بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في مسكن صغير ، ربما يكفي وجود هاتف لاسلكي واحد. 


ومع ذلك ، في المساكن الكبيرة أو تلك التي تحتوي على طابقين أو أكثر ، يساعد خيار السماعات المتعددة في تجنب الجري للمكالمات. 


تأتي الهواتف الإضافية بقواعدها الخاصة لوضعها في غرف مختلفة أو في طوابق مختلفة ، ولا تتطلب مقابس هاتف.


ميزات إضافية

تأتي العديد من الهواتف اللاسلكية مجهزة ببعض الميزات المتميزة التي تستحق التحقيق ، بما في ذلك اتصال Bluetooth. 


وأيضا حظر المكالمات ، ومعرف المتصل ، وتحويل المكالمات ، وتخزين الاسم والأرقام ، ومكبر الصوت ، والاتصال الداخلي ، وجهاز الرد الرقمي ، وخيارات الرنين (في كل من القاعدة والجهاز) ، وايضا عمر بطارية طويل. 


الأسئلة الشائعة حول الهاتف الاسلكي

على الرغم من أن استخدام الهاتف اللاسلكي أمر بسيط نسبيًا ، إلا أن المستهلكين لا يعرفون أحيانًا كيفية شحن بطارية الهاتف وصيانتها. 


لتوضيح هذا الالتباس ، تابع القراءة للحصول على إجابات على سؤالين متكررين حول الهواتف اللاسلكية.


هل يجب أن يكون الهاتف اللاسلكي على الشاحن طوال الوقت؟

بمجرد شحن الهاتف اللاسلكي بالكامل ، لا داعي لتركه على الشاحن. ما عليك سوى إعادة الهاتف إلى قاعدته للشحن بمجرد إضاءة مؤشر البطارية المنخفضة ، أو عندما لا يكون قيد الاستخدام.


ما هي مدة صلاحية الهواتف اللاسلكية؟

الهواتف اللاسلكية متينة إلى حد ما ويجب أن تستمر لسنوات قبل استبدالها. 


لكن عادةً ما تتلف بطارية الهاتف ، ويحدث ذلك عادةً في غضون عام إلى عامين من الشراء. لتحقيق أقصى استفادة من عمر بطارية هاتفك ، اتبع إرشادات الشركة المصنعة للشحن.


ما هو نطاق الهاتف اللاسلكي؟

يتراوح مدى الهواتف اللاسلكية بين 300 قدم و 2000 قدم للهاتف ثابت لاسلكي بعيد المدى. لكن يمكن أن تؤثر عوامل مثل العوائق والأجهزة الأخرى على التردد وحتى الطقس على نطاق الهاتف اللاسلكي.


هل أعجبك مقالنا حول افضل هاتف لاسلكي لهذا العام؟ ما هو مدى الهاتف المناسب الذي ترغب به؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-