أفضل 5 حنفيات مطبخ لعام 2024

عندما يتعلق الأمر بتجديد المطبخ ، عادة ما تستهلك الخزائن والأجهزة الكهربائية الجديدة معظم الميزانية، ومع ذلك ، فإن خيارات التصميم الأصغر ، مثل التركيبات ، يمكن أن يكون لها تأثير كبير على جمالية مساحة الطهي الخاصة بك.

حنفية مطبخ


تعتبر صنابير المطبخ واحدة من أكثر ميزات المنزل استخدامًا ويمكن أن تكون بمثابة قطعة أساسية من الأجهزة للطبخ وغسل اليدين والحفاظ على نظافة المكان. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 شفاطات مطابخ لعام 2024

أفضل 5 طاولات طعام لعام 2024

أفضل 6 غسالة صحون صغيرة لعام 2024

أفضل 5 فلاتر حنفية لعام 2024

افضل انواع فلاتر المياه المنزلية في السوق لعام 2024


يجب أن يفكر المشترون مليًا قبل شراء حنفية مطبخ الأولى التي يرونها، هناك الكثير مما يجب مراعاته بخلاف العلامة التجارية والسعر.


مع وجود مئات الاشكال للاختيار من بينها ، ناهيك عن التشطيبات والميزات الأخرى ، فإن اختيار أفضل حنفية مطبخ لمساحتك قد يبدو مهمة شاقة. 


إذا كنت تبحث عن الصنبور المثالي ، فراجع هذه القائمة التي تضم أفضل اختياراتنا، ستضيف هذه المنتجات عالية الجودة لمسة نهائية إلى مطبخك.


لقد بحثنا في أفضل حنفيات المطبخ لتقديم النماذج التي تلبي احتياجات الميزانيات المختلفة ، وتفضيلات التصميم ، والتشطيبات. 


مع مراعاة اعتبارات التسوق المذكورة اسفله ، اختر الصنبور الأنسب لمساحتك واحتياجاتك.

أسعار حنفية المطبخ

1. حنفية مطبخ DELTA Faucet Leland Single-Handle Touch Kitchen Sink Faucet

حنفية مطبخ

إشتري الأن

تعد Delta Faucet إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع منتجات المنازل وبناءها وواحدة من أوائل الشركات التي أحدثت ثورة في مجال تصنيع الصنابير. 


هذا الاختيار الأفضل هو مزيج ممتاز من الطراز التقليدي والميزات الحديثة.


إذ تحتوي هذا الحنفية النحاسية على أكثر من مجرد مظهر. فهو يجمع بين العديد من عناصر حنفية المطبخ الحديث: صنبور منسدل ، ونمط معقوفة ، ووظيفة مقبض واحد للتحكم في المياه ، وتنشيط بدون لمس للتشغيل بدون استخدام اليدين.


يتميز الصنبور بتقنية Touch2O لتشغيل الماء وإيقافه ويستخدم مغناطيسًا لرسو رأس الرش بشكل صحيح. يوجد ضوء LED يشير إلى درجة حرارة الماء وثلاثة أوضاع رش مختلفة.

2. حنفيه مطبخ WEWE Single Handle High Arc Brushed Nickel Pull Out Kitchen Faucet,Single Level Stainless Steel Kitchen

حنفيه مطبخ

إشتري الأن

تتخصص WEWE في العديد من صنابير المطابخ والحمامات بأسعار معقولة ، ومنتجات الاستحمام. 


تتميز هذا الحنفية ذات القوس العالي بمقبض واحد بتصميم أنيق يشبه الخزامى يتناسب بسهولة مع معظم الأحواض. 


يتميز الصنبور المعدني بإعداد رش ثلاثي الاتجاهات - تيار لملء المياه ، والرش للشطف ، والإيقاف المؤقت لتجنب تناثر السوائل في وضع تعدد المهام.


يأتي خرطوم السحب وخرطوم خط المياه مثبتين مسبقًا في صنبور المطبخ لسهولة التركيب. 


كما تتميز بطبقة نهائية مقاومة للتآكل والصدأ تخفي اللطخات وتمنع الأوساخ من الالتصاق بالسطح. إنه سهل التنظيف وبأسعار معقولة أيضًا!

3. حنفيه مطبخ Moen 7594C Arbor One-Handle Pulldown Kitchen Faucet Featuring Power Boost and Reflex

حنفية مطبخ

إشتري الأن

تشتهر ماركة موين بتصميم منتجات جميلة تدوم مدى الحياة. الميزة التي تميز صنبور Moen هذا هو نظام التركيب Duralock Quick Connect ، مما يجعل هذا الصنبور سهل التثبيت.


يتميز خيار Moen هذا أيضًا بخرطوم طويل، طوله 68 بوصة ومصمم بتقنية Reflex للثني والدوران حول المحور والتمدد في جميع الاتجاهات دون التشابك أو التلف. 


يتحكم الصنبور الفولاذي في تدفق المياه من خلال وظيفة تعزيز البخار التي توفر تنظيفًا أسرع وتعبئة أسرع بضغطة زر.

4. حنفية مطبخ KOHLER Simplice Response Touchless Pull Down Kitchen Faucet in Stainless Steel, K-22036-VS

حنفية مطبخ

إشتري الأن

ماركة Kohler هي شركة رائدة أخرى في صناعة المنتجات المنزلية ، وتشتهر بمنتجات السباكة الخاصة بها. 


يتيح لك صنبور Simplice touchless الاستمتاع ببيئة مطبخ أكثر نظافة وصحة. تتميز بتقنية الاستجابة البديهية التي تتماشى مع كل حركة تقوم بها.


باستخدام موجة بسيطة من يدك أو شيء مثل وعاء ، يقوم الصنبور الذكي بتشغيله أو إيقاف تشغيله. لا تقلق لن تنشط كل حركة الماء. تم تصميم المستشعر بدقة لمنع عمليات التنشيط الخاطئة.


بطبيعة الحال ، تأتي التكنولوجيا التي لا تلمس بسعر باهظ. ومع ذلك ، إذا كنت في السوق للحصول على صنبور بدون لمس متين ، فإن هذا النموذج يستحق التفكير فيه.

5. حنفية حوض DELTA Trinsic VoiceIQ Single-Handle Touch Kitchen Sink Faucet

حنفية مطبخ دش

إشتري الأن

إذا كان لديك بالفعل تقنية تحكم صوتي ذكية في منزلك ، فإن Delta Trinsic سوف يتناسب تمامًا مع ابتكارات Delta الخاصة. 


ويستخدم Trinsic تقنية Delta VoiceIQ لمزامنة صنبورك مع أجهزتك الذكية مثل الهواتف الذكية ومكبرات الصوت الذكية التي تم تمكينها بواسطة Amazon's Alexa أو مساعد جوجل.


تقوم الأجهزة المنزلية الذكية بتوصيل أوامرك الصوتية ونقلها إلى Trinsic. 


بأمر بسيط ، يمكنك تشغيل الصنبور وإغلاقه بسرعة ، وتسخين الماء ، وتوزيع كوب واحد ، أو 6 أونصات ، أو جالون ، أو أي كمية أخرى قد تحتاجها. 


يوزع الصنبور في أوقية ، أكواب ، مكاييل ، كوارت ، جالون ، لتر ، مليلتر ، ويراقب أيضًا استخدام مياه صنبور المطبخ بمرور الوقت.


تعمل بلمسة بسيطة في أي مكان على الفوهة أو المسك بمعصمك أو ساعدك. هناك أيضًا ميزة غسل اليدين التي توفر التوقيت المناسب للرغوة والفرك وشطف يديك. 


يمكنك التحقق من درجة حرارة الماء من جميع أنحاء الغرفة باستخدام مصباح مؤشر TempSense LED الذي يتغير لونه ليعكس درجة حرارة الماء.


تأتي أيضًا مدعومة بست بطاريات AA أو ست C ومحول تيار متردد جداري ، ويتميز بمعدل تدفق 1.8 GPM. 


تأتي كل هذه الميزات في هذا الصنبور عالي التقنية بسعر مرتفع لمطابقتها ، ولكن إذا كنت تستخدم تقنية المطبخ الذكي ، فهذا استثمار يستحق.


كيفية اختيار حنفية مطبخ تلبي إحتياجاتك؟ 

من المهم أن تضع في اعتبارك بعض الميزات لضمان اختيار الصنبور المثالي لمطبخك. سواء كنت تستبدل صنبورًا قديمًا أو ترغب فقط في الترقية ، تأكد من مراعاة المواد والمقبض والفوهة وأسلوب التركيب.


مادة الصنع

تتوفر صنابير المطبخ بشكل شائع من النحاس والفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الزنك والبلاستيك. يختلف كل خيار من هذه الخيارات من حيث المتانة والسعر والجمالية. 


ضع في اعتبارك المواد الأكثر ملاءمة لميزانيتك وأسلوب مطبخك:


النحاس هو المادة الأكثر شعبية لحنفيات المطبخ. النحاس متين ، ومتوفر بنقاط سعر متوسطة المدى ، ويأتي بالعديد من الألوان والتشطيبات. غالبًا ما تتمتع هذه الحنفيات بمظهر ريفي أو مزرعة جذابة.


الفولاذ المقاوم للصدأ  هو الخيار الأكثر دواما وتكلفة. تأتي بعض الطرز بتشطيبات من الفولاذ المقاوم للصدأ فوق النحاس ، بدلاً من هيكل كامل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ولكن هذه الخيارات أقل جودة. 


تحتوي بعض حنفيات الفولاذ المقاوم للصدأ على طلاء شفاف للحماية من بقع الماء وبصمات الأصابع. تأتي هذه المواد أيضًا في العديد من الألوان والتشطيبات ، مما يوفر جمالية أنيقة للمطابخ الحديثة.


تعتبر الحنفيات المصنوعة من سبائك الزنك والبلاستيك أقل الخيارات دواما ، ولكنها أكثر بأسعار معقولة. هذه المواد أرخص لن تدوم طويلاً تقريبًا مقارنةً بالنحاس والفولاذ المقاوم للصدأ. 


أسلوب التعامل

هناك ثلاثة خيارات عندما يتعلق الأمر بمقابض حنفية المطبخ: مفردة ومزدوجة وبدون لمس.


الحنفيات المفردة أسهل في الاستخدام والتركيب كما أنها تشغل مساحة أقل من نظيراتها ذات المقبضين. ومع ذلك ، فهي ليست دقيقة عندما يتعلق الأمر بضبط درجة الحرارة مثل الصنابير المزدوجة.


تحتوي الحنفيات المزدوجة على صمامات منفصلة للمياه الساخنة والباردة على يسار ويمين الصنبور. 


يمكن أن تكون المقابض جزءًا من اللوحة الأساسية أو مركبة بشكل منفصل. تعتبر الصنابير ذات المقبضين أكثر صعوبة في التركيب ، وتحتاج إلى كلتا يديك لضبط درجة حرارة الماء.


الحنفيات التي  لا تعمل باللمس هي تقنية جديدة نسبيًا متاحة الآن للاستخدام المنزلي. الميزة الأكثر أهمية لهذه النماذج هي الراحة والنظافة. 


يقوم مستشعر الحركة بتنشيط الماء ، لذلك إذا كانت يداك ممتلئة أو متسخة ، فلن تضطر إلى لمس الأداة. إنها تكلف أكثر من الصنابير المفردة والمزدوجة.


نوع الحنفية

تأتي حنفية المطبخ بخيارات ثابتة أو قابلة للسحب أو الانسحاب. تأتي الحنفيات ذات الفوهة الثابتة عادةً مع بخاخ منفصل مركب على الجانب. 


بينما  الرشاشات الجانبية تتماشى مع الموضة في الوقت الحاضر ولكنها لا تزال متوفرة في الموديلات الأساسية. 


يتم تركيب هذه الوحدات بعيدًا عن صنبور الفوهة ، وتتطلب ثقبًا في الحوض ، مما يجعل تركيبها أكثر تعقيدًا بسبب خطوط السباكة الإضافية المطلوبة.


تتميز فوهات السحب والانسحاب بخاخ مدمج يعمل بمثابة صنبور ثابت عندما لا يكون قيد الاستخدام. 


يتم سحب الفوهة للخارج أو للأسفل من رأس صنبور ذو مقبض واحد على الخرطوم. يوجد ثقل موازن في عنق الصنبور يساعد الخرطوم والصنبور على التراجع. 


تكون هذه الأنواع من الفوهة مفيدة عند شطف الخضروات أو تنظيف الحوض.


على الرغم من وجود العديد من أوجه التشابه بين كل من صنابير الانسحاب والسحب ، إلا أن الاختلاف الرئيسي بين الاثنين هو مقدار الخلوص الذي تحتاجه. 


عادةً ما يكون للصنبور المنسدل فوهة أطول ذات رأس منحنية ، وعادة ما يكون خرطوم الرش الفعلي أقصر من نماذج الانسحاب.


المنحدرات هي اختيارات ممتازة لأحواض العميقة المفردة. صنابير الانسحاب لها فتحات أقصر ، والخرطوم أطول من المنسدلة. 


يمكنهم ملء القدور والمقالي بسرعة من كونترتوب الخاص بك بدلاً من الحوض. هذه الحنفيات مناسبة للأحواض الضحلة والمزدوجة.


تصاعد

تأتي معظم الأحواض مزودة بفتحات تركيب مثقوبة مسبقًا للحنفيات والملحقات مثل موزعات الصابون. 


إذا كنت تتسوق للحصول على حوض جديد يتناسب مع الصنبور الخاص بك ، فيمكنك تحديد أي شيء تريده طالما أن حوامل الصنبور تتطابق مع عدد الفتحات الموجودة في الحوض. 


ومع ذلك ، إذا كنت تقوم باستبدال صنبور على حوض موجود ، فأنت بحاجة إلى مطابقة آلية التركيب تمامًا.


إذا كان الصنبور مزودًا بقاعدة أو لوح سطح ، فيمكنه تغطية الثقوب الإضافية غير المستخدمة. بشكل عام ، لا تشتري صنبورًا به فتحات مجاري أكثر من الحوض الخاص بك. 


لان حفر الثقوب في الحوض ليس بالأمر السهل ولا يوصى به. هناك أيضًا صنابير مصممة لتركيب على الحائط مقابل الحوض. 


توجد هذه الحنفيات عادةً بالقرب من الموقد وتُستخدم بشكل أساسي لملء الأواني.


اشكال حنفية المطبخ

تصميمات الحنفية إما مستقيمة أو لها منحنى معقوفة. الحنفيات ذات الفوهة المستقيمة مدمجة وأقل تكلفة ولكنها تترك مساحة صغيرة في الحوض لملء الأواني الكبيرة.


تتميز الحنفيات المنحنية بمساحات خلوص أعلى ولكنها تشغل مساحة أكبر وتكلف عادةً أكثر. 


مهما كان التصميم الذي تختاره لمطبخك ، تأكد من أنه يمنحك مساحة كبيرة للوصول إليه واجعله متناسبًا مع حجم حوضك.


اللون

تتوفر الحنفيات بأنواع عديدة من التصميمات. تشمل الخيارات القياسية الكروم والفولاذ المقاوم للصدأ والنيكل والبلاتين والبيوتر والأسود غير اللامع. 


يؤثر نوع الإنهاء على مظهر الصنبور وقابلية التنظيف ومقاومة البقع والصدأ والسعر. كلما كانت النهاية أكثر لمعانًا ، ستظهر المزيد من بصمات الأصابع وبقع الماء.


تتوفر أيضًا العديد من التشطيبات في خيار مصقول. هذا النوع من اللمسات الأخيرة مثالي لإخفاء بصمات الأصابع واللطخات الأخرى. 


يعود الأمر كله إلى ما إذا كان الصنبور الذي اخترته يناسب مطبخك وديكورك الحاليين.


الأسئلة الشائعة حول حنفيات المطبخ

قد تظل الأسئلة العالقة على الصنبور الذي اخترته للمطبخ. اقرأ الأسئلة والأجوبة الأكثر شيوعًا حول هذا الجهاز المنزلي المهم.


ما هي ماركة صنبور المطبخ الأفضل؟

يعتبر العديد من الشركات المصنعة روادًا في تصميم صنبور المطبخ ، بما في ذلك Moen و Delta Faucet و Kohler.


كيف تعمل حنفيات المطبخ بدون لمس؟

تتكون الصنابير بدون لمس من أربعة أجزاء رئيسية: صنبور ، ونافذة حساس ، وصمام ملف لولبي (نوع من المغناطيس الكهربائي) ، ومصدر للطاقة. 


يتم تنشيط المستشعر عندما تضع يدك أو أي شيء بالقرب من نوافذ المستشعر ، ويتم إرسال إشارة إلى صمام الملف اللولبي لفتحه والسماح بتدفق الماء عبر الفوهة.


هل تحتاج حنفية مطبخ بدون لمس إلى كهرباء؟

تتطلب الحنفيات التي لا تعمل باللمس مصدر طاقة للتحكم في المستشعرات وصمامات الملف اللولبي. عادة ما تكون الطاقة في شكل بطاريات أو محولات التيار المتردد.


هل من الصعب تركيب صنبور المطبخ؟

بعد استبدال صنبور قديم ، ليس من الصعب على معظم الأشخاص تركيب صنبور جديد. 


يجب على المستخدمين الرجوع إلى تعليمات الشركة المصنعة لأي اعتبارات خاصة بالطراز. هذه هي الطريقة التي تعمل بها العملية بشكل عام :


ضع حشية أو حلقة تقليم فوق فتحات الصنبور في الحوض لضبط لوحة السطح . 

قد تضطر إلى استخدام معجون السباكين أو السد ، اعتمادًا على ما توصي به الشركة المصنعة.

قم بتغذية خطوط الصنبور في الفتحة (الثقوب) الموجودة في الحوض.

قم بتركيب الجهاز أسفل الحوض 

إذا كنت تقوم بإعداد صنبور منسدل : قم بتوصيل الخرطوم بأنبوب الإمداد ، ثم اسحب الخرطوم لأسفل لتثبيت الوزن.

قم بتوصيل خطوط إمداد المياه  واحرص على عدم تشديد التوصيلات بشكل مفرط.

شغل الماء ببطء. تحقق من عدم وجود تسربات وقم بإحكام التوصيلات إذا لزم الأمر.


هل أعجبك مقالنا حول افضل حنفية مطبخ لهذا العام؟ ما هي نوع الحنفية المفضل لديك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-