أفضل 6 خلاطات يدوية كهربائية لعام 2024

من المزج إلى الخفق ، يمكن لأفضل الخلاطات اليدوية توفير وظائف متعددة في جهاز واحد، إذ تعد بديلاً سهلة الاستخدام وميسور التكلفة وموفرًا للمساحة بالمقارنة الخلاطات الكهربائية.

خلاط يدوي


بينما يعد الخلاط اليدوي استثمارًا رائعًا ، إلا أن الجودة والأداء يعتمدان على الطراز المحدد الذي ستختاره. من الراحة إلى القوة ، من الأهمية بمكان مراعاة العوامل المختلفة لاختيار هاند بلندر الذي يوفر أفضل فائدة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 خلاطات للعصير لعام 2024

أفضل 5 خلاطات كهربائية وأسعارها لعام 2024

أفضل 5 صانعة الخبز وأسعارها 2024

أفضل 5 قلايات هوائية صغيرة 2024

أفضل 5 فرامات لحم ثورية لعام 2024


انت في المكان الصحيح. تابع القراءة بينما نطلعك على بعض من أفضل المنتجات في السوق ، بالإضافة إلى ميزاتها الرائعة. إذا كنت تشتري خلاطًا يدويًا لأول مرة ، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر بالارتباك والارتباك. اسمح لنا بمد يد العون. فيما يلي بعض الماركات والموديلات التي تستحق اهتمامك.

اسعار الهاند بلندر

1. خلاط يدوي Breville BHM800SIL Handy Mix Scraper Hand Mixer

خلاط يدوي كهربائي

إشتري الأن

يعد اسم الماركة بحد ذاته سببًا مقنعًا لاختيار هذا المنتج. بصرف النظر عن سمعة الشركة المصنعة ، فهي مثيرة للإعجاب بسبب تقنية Beater IQ. إذ يكتشف تلقائيًا الشيء الذي تقوم بخلطه ويحدد السرعة الصحيحة.


إنه أيضًا رائع بسبب تصميم عصى الخلط. إذ يمتلك كاشطات مطاطية متينة ، مما يعني أن الجزء الفولاذي لا يلمس الحاوية الخاصة بك بشكل مباشر. هذا يعني أنها تكون هادئة عند الضرب. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحسن قدرة الخلط للعصى الخلط.


أكثر من ذلك ، أعجب الكثير من الناس بتنوع هذا الخلاط اليدوي. لأنه يمكنك الاختيار من بين تسعة إعدادات سرعة. كما يمكنك تخصيص السرعة بسرعة بناءً على ما تتطلبه وصفة معينة.


يعتبر أيضا المقبض المريح أيضًا ميزة إضافية. هذا يجعل من السهل مسك الوحدة. كما يعزز الوضع الطبيعي ليدك. كما أنها مبنية بطريقة تقلل الاهتزازات التي يمكن أن تشعر بها يديك.


ومع ذلك ، إذا كان هناك عيب واحد ، فسيكون أنه ثقيل. ومن ثم ، قد لا يحب بعض الناس كيف يمكن أن يضعوا ضغطًا على أيديهم.


المميزات:

  • يضبط السرعة تلقائيًا حسب الخافق
  • المطاط الموجود على عصى الخلط يجله هادئ
  • تسع سرعات مختلفة

السلبيات:

  • ثقيل بعض الشيء

2. هاند بلندر Hamilton Beach 6-Speed Electric Hand Mixer

خلاط يدوي صغير

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

في حين أن العديد من الأشياء تجعل من هذا المنتج خيارًا جذابًا ، فإن أحد الأشياء المفضلة لدينا هو سعره. إنها واحدة من أكثر الخلاطات اليدوية ذات السعر المعقول في هذه القائمة ، مما يجعلها مثالية للأشخاص ذوي الميزانية المحدودة. على الرغم من كونها رخيص ، إلا أنه يحتوي على العديد من الميزات المبتكرة.


إذ يتميز الخلاط اليدوي هذا بمحرك بقوة 250 واط. هذا ليس بأي حال من الأحوال الأقوى ، ولكن بالنسبة لمعظم استخدمات المطبخ الخفيفة ، هذا أكثر من كافٍ.


أكثر من ذلك ، يمكنك تغيير السرعة والاختيار من بين ستة إعدادات مختلفة. يمكنك أن تسير ببطء أو بسرعة حسب ما يتطلبه استخدام معين.


نحن أيضًا نحب الطريقة التي يأتي بها مع وعاء مدمج ، مما يجعلها مختلفة عن العديد من منافسيها. هذا الأخير يجعل من السهل إراحة الخلاط عندما تحتاج إلى القيام بشيء آخر. كما أن لديها أخدودًا مدمجًا ، والذي سيمنع التنقيط على سطح العمل الخاص بك.


أخيرًا ، من الجدير بالذكر أنه يأتي مع العديد من المرفقات. هذه هي إحدى افضل الصفقات لمطبخك.


المميزات:

  • رخيص السعر
  • يأتي مع وعاء مدمج
  • يتضمن مرفقات مختلفة

السلبيات:

  • يمكن أن يتقشر طلاء الكروم بسهولة

3. خلاط يدوي كهربائي Cuisinart HM-90BCS

خلاط يدوي

إشتري الأن

عند التسوق لشراء أدوات المطبخ ، فإن Cuisinart هي إحدى العلامات التجارية التي ستواجهها كثيرًا. مع سمعة الشركة ، نحن على ثقة من أن أدائها مثالي.


من بين ميزاته ، من أبرزها محرك 220 واط الذي يوفر ردود فعل تلقائية. سيسمح لك هذا الأخير بالانتقال من خلال أي وظيفة. حتى لو كنت مبتدئًا ، فلن تواجه مشاكل في استخدام هاند بلندر هذا.


ميزة أخرى رائعة لهذا المنتج هي Smooth Start. تسمح هذه التقنية لك بالبدء بسلاسة ، مما يمنع تناثر السوائل. وهي بدورها طريقة رائعة للحفاظ على منطقة عملك خالية من الفوضى.


أكثر من ذلك ، يمكنك الاختيار من بين سرعات متعددة. إذ يحتوي على ثلاثة إعدادات منخفضة وستة إعدادات أخرى ، بحيث يمكنك ضبطها وفقًا لذلك.


نحب أيضًا كيف تأتي مع علبة تخزين ، والتي ستسمح أيضًا للوحدة بالجلوس في وضع مستقيم. كما سيوفر هذا مكانًا مناسبًا حيث يمكنك الاحتفاظ بالملحقات التي تأتي مع الخلاط ، بما في ذلك الملعقة وخطافات العجين وخفاقة الشيف والمضارب.


المميزات:

  • تصميم سهل الاستخدام
  • لديه وظيفة البداية السلس
  • يتضمن حقيبة تخزين

السلبيات:

  • تنبعثه منه رائحة احتراق في بعض الأحيان

4. خلاط يدوي براون Braun Electric Hand Mixer, 9-Speed HM5100

خلاط كهربائي يدوي

إشتري الأن

يتمتع الخلاط اليدوي هذا بالعديد من الميزات الاستثنائية ، ومن أفضلها محرك 350 واط. إنه واحدة من أقوى الخلاطات اليدوية في قائمتنا ، لذا فهي مثالية حتى للاستخدامات كثيرة المتطلبات.


يحتوي هاند بلندر هذا على Vario Control ، وهو ابتكار يسمح لك بالتحكم في الوحدة بيد واحدة فقط. هذا أيضًا أحد الأسباب التي تجعلك تتوقع عملية بديهية. يوجد قرص ذو وضع استراتيجي يتيح لك الاختيار من بين تسع سرعات.


والأكثر من ذلك ، أنه يأتي مع العديد من المرفقات ، لذلك هناك ملحق لكل مهمة. خطاف العجين رائع أيضًا ، خاصة إذا كنت تحب صنع البيتزا.


ستحب أيضًا القبضة فائقة النعومة. والتي ستوفر تحكمًا مثاليًا حتى في أعلى إعدادات السرعة.


بالنسبة لعلامة تجارية مشهورة مثل براون ، نتوقع جودة عالية. مع هذا ، من المدهش أن يشتكي الكثير من الناس من كيفية اختلال عصى الخلط بسهولة. كان من الأفضل لو كان لديهم بناء أكثر صلابة.


المميزات:

  • يأتي بمحرك قوي
  • من السهل السيطرة عليها حتى بيد واحدة
  • يتضمن العديد من المرفقات

السلبيات:

  • يمكن لعصى الخلط أن تختل بسهولة

5. أفضل خلاط يدوي كهربائي Cuisinart SM-50BC 5.5-Quart Stand Mixer

الخلاط اليدوي

إشتري الأن

يتميز هذا الخلاط اليدوي بكونه متعدد الاستخدامات، إذ يمكن استخدامه لطحن اللحوم وصنع المعجنات وخفق البيض وعجن العجين وكريمة الخفق والمزيد. إنه خلاط بدون استخدام اليدين مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول جيدًا مع لمسة نهائية لامعة. 


يتميز ب 12 إعدادًا للسرعة يمكنها التعامل مع أي مهمة خبز مع إضافات إضافية مثل خطاف العجين ، وخفاقة الشيف ، ومضرب التحريك المسطح ، ووعاء من الفولاذ المقاوم للصدأ. يمكن غسلها في غسالة الصحون. 


يمكنك الاستفادة من هذا المنتج لجميع أنواع مهام الخلط من خلال وعاء سعة 5.5 لتر. يأتي أيضا مع مقبض مريح للإمساك به. كما يمنحك كتاب الطبخ أفكارًا حول الوصفات المختلفة التي يمكنك تجربتها. يمكن ثني رأس الخلاط للخلف لتسهيل الوصول إلى وعاء الخلط. 


على الرغم من أن هذا الخلاط شديد التحمل يستهلك مساحة تخزين أكبر ، إلا أنه يوفر قيمة كبيرة مقابل المال مع نتائج متسقة.


المميزات:

  • متنوع القدرات
  • تصميم مريح
  • رأس الإمالة للخلف
  • محرك 500 واط

السلبيات:

  • مرتفع السعر
  • يتطلب مساحة كبيرة

6. خلاط كهربائي يدوي Dash SmartStore™ Compact Hand Mixer Electric for Whipping + Mixing Cookies

خلاط يدوي صغير

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يأتي الخلاط اليدوي هذا مع ضمان لمدة عام، كما أن جميع الأجزاء القابلة للإزالة آمنة للوضع داخل لغسالة الصحون. كما أن الخلاط اليدوي هذا سهل الحمل، إنه مثالي لأغراض التخييم والمطابخ المنزلية ذات المساحة المحدودة.


يتميز خلاط Dash smart اليدوي بمجموعة متنوعة من الألوان ، والتي تناسب أي ديكور مطبخ وتضيف قيمة جمالية إلى المنضدة الخاصة بك. تتطلب مساحة تخزين محدودة ، مما يجعل هذا الخلاط اليدوي سهل التخزين في أي حجم درج قياسي.


كما يحتوي هذا المنتج على 3 مستويات من السرعات ، والتي تتطلب قوة 150 واط للحصول على نتائج فعالة. السرعة المنخفضة للخلط البطيء لجميع مكوناتك معًا لتجنب تناثر الطعام. توفر لك السرعة العالية نتائج سريعة ومتسقة.


المميزات:

  • مثالي للمطابخ الصغيرة
  • ضمان عام
  • وزن خفيف
  • أجزاء قابلة للغسل في غسالة الأطباق

السلبيات:

  • تتطلب عصى الخلط عناية إضافية لمنع الصدأ.


كيفية استخدام الخلاط اليدوي؟

يسهل تشغيل الخلاط اليدوي حتى بدون وجود دليل إرشادي. للبدء ، قم بتوصيل أداة الخلط التي تريد استخدامها ، والتي يمكن أن تكون خطافًا أو خفاقة ، بالمساحة المخصصة على خلاط اليد. ثم تقوم بتوصيل السلك بمصدر طاقة وتشغيله.


ضع الخافق داخل الوعاء مع جميع المكونات الضرورية واضبط مستوى السرعة. سيبدأ محرك الخلاط في خفق أو خلط المكونات ببطء قبل ضبط السرعة. ستدور الأداة حتى تحصل على النتيجة المرجوة.


يجب غسل الأجزاء القابلة للفك في الخلاط اليدوي بعد كل استخدام ، كما يجب تنظيف المكونات الأخرى بمنشفة.


كيفية اختيار أفضل خلاط يدوي يلبي احتياجاتك؟ 

عندما تقرر ما تشتريه ، فيما يلي بعض أهم العوامل التي يجب التفكير فيها.


القوة

من أهم المواصفات الفنية هي القوة الكهربائية للخلاط اليدوي والتي تدل على قوتها وأدائها الإجمالي. كلما زادت القوة الكهربائية ، زادت قدرة الخلاط اليدوي.


السرعة

من الجيد أن يكون لديك إعدادات سرعة متعددة. هذا الأخير يعني أنه يمكنك ضبط وظيفة الخافق حسب التطبيق المقصود. كما يجب أن يحتوي الخلاط اليدوي أيضًا على تحكم في وضع استراتيجي حتى تتمكن من ضبط السرعة في لمح البصر.


الحجم والوزن

الخلاط اليدوي هو أداة محمولة وبالتالي ، يجب أن تبحث عن واحدة ذات تصميم صغير وخفيف الوزن ، مما يجعلها سهلة ومريحة في الإمساك بها. إذا كانت ثقيلة جدًا ، فقد يكون الخلط عبئًا.


المقبض

يعتبر المقبض أحد أهم الأجزاء،اذ يجب أن يكون لها شكل مريح ، مما يسهل الإمساك بها. كما يجب أيضًا أن يتم تصنيعها بطريقة تولد اهتزازات أقل ، حتى عندما تختار أعلى إعداد للسرعة.


عصى الخلط 

جزء مهم آخر هو الخافق. هذا هو الذي يفعل كل السحر ، لذا فإن بنائه أمر بالغ الأهمية. أكثر من ذلك ، من الجيد أن تكون قابلة للإزالة ، مما يجعلها سهلة التنظيف.


هل أعجبك مقالنا حول افضل الخلاطات اليدوية لهذا العام؟ ما الماركة الخلاطات المفضلة لديك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-