أفضل أجهزة تفريغ الهواء للمطاعم والمحلات التجارية

لا مزيد من رمي الطعام وتعريض ممتلكاتك لخطر التلف بسبب الرطوبة أو الهواء الغير مرغوب فيه مع افضل جهاز تفريغ الهواء. 

 

افضل جهاز تفريغ الهواء

إذا كنت ترغب في تقليل هدر الطعام في منزلك أو مطعمك أو حتى تكون قادرًا على طهي الطعام بكميات كبيرة والحفاظ عليه طازجًا لفترة طويلة ، فأنت بحاجة إلى الاستثمار في افضل جهاز تفريغ الهواء.


أكبر فائدة تحصل عليها من أجهزة تفريغ الهواء هي التنوع حيث يمكنها ختم أي نوع من الأطعمة تقريبًا بما في ذلك السوائل. أيضًا ، تتمتع هذه النوعية من الآلات بالمتانة والجودة والأكياس التي يستخدمونها بأسعار معقولة ومتوفرة في كل مكان.


اقرأ أيضًا: 

أفضل أجهزة تفريغ الهواء لحفظ الأطعمة 2024

أفضل 5 فرامات لحم ثورية لعام 2024

أفضل 5 دفايات غاز مميزة وآمنة

الدليل الشامل نحو افضل الواح الطاقة الشمسية

افضل أنواع المناشير الكهربائية لعام 2024


لمساعدتك في الحصول على النموذج المثالي ، إليك مراجعاتنا لخمسة من أفضل الموديلات المتوفرة ودليل شراء.

أسعار أجهزة تفريغ الهواء

1. جهاز تفريغ الهواء Waring Commercial WCV300 Vacuum Sealer, Silver

افضل جهاز تفريغ الهواء


افضل جهاز تفريغ الهواء لأغراض التجارية

  1. الطاقة: 120 فولت ، 380 واط
  2. المواد: ستانلس ستيل
  3. الأبعاد الكلية: 19.6 × 17.6 × 13.1 بوصة


إذا كنت تدير مطعمًا أو مقهى وتبحث عن جهاز تفريغ هواء يمكن الاعتماد عليه لمساعدتك في تخزين الطعام ، فإن Waring Commercial WCV300 يعد صفقة ممتازًا. تم تصميه من الفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة التجارية لتحمل الاستخدام الكثيف في الإعداد التجاري ، ويمكنها التعامل مع كميات أكبر دون ارتفاع درجة الحرارته.


ستضمن أدوات التحكم في لوحة اللمس سهلة الاستخدام، حيث أنك لن تضطر إلى قضاء الكثير من الوقت على الجهاز لأنه سهل الاستخدام.


ونظرًا لأن شريط الختم مقاس 100 بوصة سيعطي الأكياس ختمًا مزدوجًا ، يمكنك التأكد من الإغلاق طويل الأمد مع الحد الأدنى من مخاطر التسرب.


إلى جانب إحكام غلق الأطعمة ، فإن جهاز تفريغ الهواء هذه لديها أيضًا وظيفة تتبيل والتي ستكون مفيدة جدًا أيضًا في المطعم لأنها ستساعد على غرس الأطعمة بنكهة أعمق.

المميزات:

  • بناء الفولاذ المقاوم للصدأ الجودة التجارية
  • لوحة تحكم سهلة الاستخدام
  • ختم مزدوج طويل الأمد
  • ميزة تتبيل الطعام

السلبيات:

  • لا يوجد قاطع أكياس مدمج

يبلغ سعرها 776 دولار

2. جهاز تفريغ الهواء BestEquip Chamber Vacuum Sealer Machine DZ 260S 

افضل جهاز تفريغ الهواء


 جهاز تفريغ الهواء متعدد الاستخدامات ، ذو سعة كبيرة

  1. الطاقة: 110 فولت ، 1000 وات
  2. حجم الختم (الطول × العرض): 15.7 × 0.4 بوصة
  3. المواد: ستانلس ستيل
  4. الأبعاد الكلية: 21.2 × 19.3 × 37.4 بوصة


تعد تعددية استخدامات جهاز تفريغ الهواء BestEquip بقوة 1000 وات أحد الأشياء التي تميزه عن الآخرين في قائمتنا. ستكون آلة مفيدة للغاية ليس فقط لإغلاق الطعام ولكن أيضًا لأشياء أخرى مثل الأدوية والمكونات الإلكترونية. وسيحب العديد من المستخدمين أيضًا أن تتمتع  مانعة للتسرب تسمح لك بإغلاق الأكياس الكبيرة.


نظرًا لكونه أحد أكبر وأقوى النماذج في مراجعتنا، فسيكون أيضًا خيارًا رائعًا للاستخدام التجاري. ولجعلها أفضل لهذا ، فهي تحتوي على هيكل متين من الفولاذ المقاوم للصدأ لتحمل سوء الاستخدام الذي يصاحبها ، مع قاعدة من العجلات الرائعة لتسهيل التنقل.


هناك أيضًا بعض أدوات التحكم  التي ستجعل تشغيل جهاز تفريغ الهواء هذا سهلًا ، وبفضل الغطاء الزجاجي الشفاف ، يمكنك بسهولة مراقبة عملية التفريغ والغلق.


تبدو التعليمات قاصرة إلى حد ما حيث أنه ليس من الصعب اتباعها فحسب ، بل إن اللغة أيضًا ليست واضحة تمامًا. ومع ذلك ، لا يمثل هذا مصدر قلق حيث يمكنك الحصول على معلومات أفضل من مواقع الشركة المصنعة ، بالإضافة إلى أنها لا تزال آلة سهلة الإعداد والتشغيل.

المميزات:

  • متعدد لتطبيقات مختلفة
  • توفر الحجرة الأكبر سعة شفط أعلى
  • ضوابط سهلة الاستخدام
  • هيكل متين
  • يسمح بمراقبة عملية الختم والتفريغ

السلبيات:

  • كتيب التعليمات مبهم  

يبلغ سعرها 364 دولار 

3. جهاز تفريغ الهواء PolyScience 300 Series Chamber Vacuum Sealer

افضل جهاز تفريغ الهواء


جهاز تفريغ الهواء بغرفة محمولة وموفر للمساحة

  1. الطاقة: 120 فولت
  2. حجم الختم (الطول × العرض): 11.5 × 12.2 بوصة
  3. المواد: ستانلس ستيل
  4. الأبعاد الكلية: 14 × 18.2 × 11.8 بوصة


إن تصميم PolyScience Culinary VSCH-300AC1B المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والموفر للمساحة يعني أنه لن يشغل مساحة كبيرة مثل غيرها من الأجهزة ذات القدرات المماثلة. ولجعل الأشياء أفضل ، فهي مصممة أيضًا لقابلية النقل لأنها ستتضمن مقبض حمل جميل في الجزء العلوي.


أيضًا ، تم تصميمه لراحة المستخدم لأن مضخة المكبس الجاف لن تتطلب أي صيانة ، مما يعني أنك لن تضطر أبدًا إلى استدعاء متخصص للصيانة أو قضاء أي وقت في تصليح على المضخة.


يجب أن يكون تتبيل طعامك أسهل أيضًا مع هذه الماكينة لأنها تتضمن أيضًا دورة نقع مدمجة. وبفضل دوراته الثلاث المحددة مسبقًا والتي يمكن برمجتها أيضًا ، يمكنك الحصول على مستويات ضغط دقيقة ، وأوقات الانتظار وأوقات الإغلاق لأطعمتك.


على الرغم من أن لوحة التحكم تبدو معقدة نسبيًا ومربكة تقريبًا ، إلا أن جهاز تفريغ الهواء هذا سهل الاستخدام بشكل مدهش حتى بالنسبة للمبتدئين.

المميزات:

  • تصميم مضغوط يشغل مساحة أقل على العداد
  • مضخة المكبس الجاف لا تتطلب صيانة
  • دورات محددة مسبقا قابلة للبرمجة
  • ينقع الأطعمة بعمق

السلبيات: 

  • لوحة التحكم معقدة بعض الشيء

يبلغ سعرها 999 دولار

4. جهاز تفريغ الهواء VacMaster VP320 Chamber Vacuum Sealer

افضل جهاز تفريغ الهواء


آلة تفريغ الهواء من الدرجة الأولى

  1. القوة: ١.٥ حصان
  2. حجم الختم (الطول × العرض): 16 × 20 بوصة
  3. المواد: ستانلس ستيل
  4. الأبعاد الكلية: 22.25 × 20 × 19 بوصة


مع جهاز تفريغ الهواء عالي الجودة مثل VacMaster VP320 في المنزل أو في مطعمك ، يمكنك أن تثق في أنه سيكون لديك آلة موثوقة للغاية حيث تم تصميمها لتقديم أداء عالي الجودة وموثوق للغاية.


تم بناء هذه الماكينة من غلاف قوي ومتين من الفولاذ المقاوم للصدأ متين بما يكفي لتحمل الاستخدام المنتظم لسنوات عديدة. وبفضل المحرك الدوار بقوة 1.5 حصان ، ستحصل أيضًا على طاقة أكثر من كافية للتعامل مع المهام الثقيلة.


يعد شريط الختم مقاس 16 بوصة هو الأكبر في تقييمات جهاز تفريغ الهواء لدينا ، وسيمنحك حجمًا أكبر للختم ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا للغاية عندما يكون لديك الكثير من الطعام حفظه.


يمكنك أيضًا الحصول على مؤقت مانع للتسرب قابل للتعديل ، ويمكن أيضًا تعديل دورة التفريغ ، مما يجعل هذه الآلة أكثر قابلية للتخصيص. كما يتم إجراء الصيانة بسرعة وسهولة من خلال قضبان الختم القابلة للإزالة بسهولة.


كان من الممكن أن تكون بعض أزرار التحكم الأكبر حجمًا أفضل ، لكن ما تحصل عليه على هذا الجهاز لا يزال جيدًا بما يكفي ، وتشغيله بسيط تمامًا.

المميزات:

  • محرك شديد التحمل وقوي
  • أطول شريط مانع للتسرب
  • ختم قابل للتعديل والتخصيص بسهولة
  • صيانة بسيطة وسريعة

السلبيات:

  • ازرار تحكم صغيرة

يبلغ سعرها 3600 دولار

5. جهاز تفريغ الهواء Happybuy DZ-400S 

افضل جهاز تفريغ الهواء


موثوقة ومتعددة الوظائف

  1. الطاقة: 110 فولت ، 1000 وات
  2. حجم الختم (الطول × العرض): 15.7 × 0.4 بوصة
  3. المواد: ستانلس ستيل
  4. الأبعاد الكلية: 21.3 × 19 × 36.6 بوصة


بفضل المضخة القوية 1000 واط ، فإن Happybuy DZ-400S عبارة عن جهاز مانع للتسرب يمكن الاعتماد عليه للغاية يمكنك الوثوق به دائمًا في إنجاز المهمة بشكل أسرع وأكثر كفاءة. 


ولجعله أفضل ، فهو نموذج متعدد الوظائف سيكون مفيدًا للعديد من التطبيقات مثل الأدوية المعبأة بالفراغ والإلكترونيات إلى جانب إحكام إغلاق الطعام فقط.


نظرًا لأنه يوفر ما يصل إلى 500 واط من قوة الختم ويستخدم قضبان مانعة للتسرب بالحرارة ، يمكنك دائمًا التأكد من الحصول على أختام تدوم طويلاً عند استخدام هذه الآلة.


كما أن الغطاء الشفاف يجعل من السهل مراقبة عملية الختم لضمان أن كل شيء يسير على ما يرام. كما أن تصميم جهاز تفريغ الهواء هذا أكثر مراعاة لأنه يتضمن مفتاح أمان وتهوية ، وهناك أيضًا بعض العجلات الرائعة لتسهيل التنقل.


يبدو هذا الجهاز ضخمًا نوعًا ما ، وهذا أكثر وضوحًا عند مقارنته بالعديد من الطرز المدمجة في قائمتنا. لكن الخبر السار هو أن لديها عجلات رائعة لضمان أن تحريكها لا يزال سهلًا.

المميزات:

  • مضخة قوية
  • متعدد الوظائف
  • قضبان مانعة للتسرب مزدوجة الحرارة
  • غطاء شفاف لسهولة المراقبة
  • تصميم أكثر مراعاة

السلبيات:

  • جهاز كبير جدا قد يسبب لك مشكلة

يبلغ سعرها 1900 دولار

كيفية اختيار ماكينة تفريغ الهواء من الأكياس تلبي إحتياجاتك؟ 

عندما تتسوق للحصول على أفضل جهاز ختم طعام ، ستحتاج إلى مراعاة النقاط الحيوية التالية.


1. القوة

تعد الطاقة دائمًا من أول الأشياء التي يجب مراعاتها عند التسوق لشراء أي جهاز مطبخ ، ولا يعد جهاز تفريغ الهواء استثناءً.


هنا ، كلما زادت قوة جهاز التفريغ الهوائي ، كان ذلك أفضل لأنه سيكون قادرًا على إغلاق الأكياس بشكل أسرع وأكثر كفاءة.


لتحديد ما إذا كان نموذج معين قويًا بدرجة كافية أم لا ، ستحتاج إلى الانتباه إلى الجهد أو القوة الكهربائية أو القدرة الحصانية التي يوفرها.


ولكن في حين أن نموذج 1000 واط سيكون أقوى من نموذج 300 واط ، فأنت في بعض الأحيان لا تحتاج إلى كل هذه القوة ، وبالتالي تحتاج إلى قدر كبير من الطاقة لتلبية احتياجاتك الخاصة.


ومع ذلك ، فإن نموذجًا بقوة 120 فولت و 380 واط يوفر ما لا يقل عن 1/4 حصان غالبًا ما يكون جيدًا بدرجة كافية. 


2. قوة الشفط

حتى لو كان لديك جهاز تفريغ الهواء بقوة حصانية عالية جدًا ، فلن يكون جيدًا بما يكفي لك إذا لم يكن لديه قوة شفط كافية. 


ستضمن قوة الشفط القوية شفط الهواء بالكامل لضمان عدم تلف الطعام خلال فترة زمنية قصيرة. يجب أن لا تقل عن 500 وات.


3. حجم الختم

نظرًا لأن حجم الختم سيحدد حجم الأكياس التي يمكنك استخدامها ، ومن ثم حجم الطعام الذي يمكنك ختمه أثناء العملية ، فهو أيضًا عامل حيوي يجب مراعاته.


حجم شريط الختم وغرفة الختم هما النقطتان الرئيسيتان اللتان ستحددان حجم الختم. وهنا ، سيعتمد الحجم المناسب لك على احتياجاتك وتفضيلاتك الخاصة.


حجم الختم 13 × 10 بوصات مثالي لأنه سيتسع لأكياس أكبر لضمان إمكانية ختم المزيد من الطعام. ولكن للاستخدام التجاري ، قد تحتاج إلى جهاز مقاس 16 × 20 بوصة .


4. السرعة

جهاز تفريغ الهواء هو أيضًا الذي يمكنه إغلاق الكيس بسرعة لأنه سيضمن أنه لا يمكنك فقط إغلاق العديد من الأكياس ولكن أيضًا لن تضطر إلى قضاء الكثير من الوقت في القيام بذلك.


للتأكد من أن جهاز تفريغ الهواء الذي تختاره يوفر سرعة إغلاق سريعة بدرجة كافية ، يجب أن تنظر إلى معدل مضخة التفريغ. شيء ما بمعدل ضخ 20m³ / h أو شيء قريب من هذا يجب أن يكون جيدًا بدرجة كافية.


5. التشغيل والتحكم

يجب أيضًا أن يكون من السهل تشغيل أي جهاز الماكينة التي تختاره مع بعض التحكم البسيط في الفهم والاستخدام.


هنا ، ستمنحك الطرز المزودة بشاشة عرض رقمية وعناصر تحكم وقتًا أسهل لأنها ليست سهلة الاستخدام فحسب ، بل يمكن أيضًا برمجة بعضها للسماح لك بضبط وتخزين إعداد الختم المفضل لديك في كل مرة.


ومع ذلك ، فإن الطرز التي تحتوي على عدد قليل من مفاتيح الضبط ستكون سهلة بما يكفي للعمل ، وهذا يكون أكثر من ذلك إذا تم تمييز المفاتيح بوضوح.


6. الجودة 

كما أن جودة تصنيع جهاز تفريغ الهواء الذي تختاره مهمة للغاية لأنه نظرًا للسعر المرتفع نسبيًا لهذه الآلات عند مقارنتها بالأجهزة الاخرى ، لا يمكنك شراء واحدة جديدة بين الحين والآخر.


إذ يفضل ان يكون من المعدن الفولاذ المقاوم للصدأ سيكون متينًا بدرجة كافية لأن المادة مقاومة لكل من الصدأ والتآكل.


بالإضافة إلى ذلك ، توفر أجهزة تفريغ الهواء المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ميزة كونها خفيفة الوزن ، مما يجعلها أكثر قابلية للحمل.

طريقة استخدام جهاز تفريغ الهواء 

يجب أن يكون العثور على ماكينة تفريغ الهواء من الاكياس أمرًا سهلاً الآن من خلال مراجعاتنا ودليلنا أعلاه ، ولكن هذه ليست سوى الخطوة الأولى. تحتاج أيضًا إلى معرفة كيفية استخدامه ، ولكن هذا يجب أن يكون سهلاً لأنه لا يتطلب سوى الخطوات السهلة التالية.


الخطوة 1: قم بتعبئة طعامك

تتمثل الخطوة الأولى عند استخدام هذا النوع من أجهزة تفريغ الهواء في تعبئة طعامك بشكل صحيح. هنا سوف تحتاج إلى وضع الطعام في أكياس مفرغة خاصة ، ولكن بالنسبة لبعض الطرز ، يمكنك أيضًا استخدام فيلم بلاستيكي.


الخطوة 2: قم بوضع الكيس في الآلة 

الخطوة التالية هي وضع الكيس المعبأ في الحجرة. عند القيام بذلك ، يجب التأكد من وضع الطرف المفتوح للكيس على شريط الإغلاق ، ثم إعادة وضعه في غرفة التفريغ.


الخطوة الثالثة: بدأ مرحلة الشفط

والخطوة الثالثة هي شفط العواء وربما تكون أهمها حيث يتم إخراج الهواء من الكيس. ولبدء الدورة ، ستحتاج أولاً إلى إغلاق غطاء الحجرة ثم تشغيل الجهاز ، وتحديد الوضع المناسب لك اعتمادًا على الطعام الذي تقوم بإغلاقه ثم الضغط على زر البدء.


الخطوة 4: الختم الحراري

في نهاية عملية الشفط ، تكون الأكياس مغلقة أيضًا بالحرارة ، مما يضمن عدم اندفاع الهواء مرة أخرى إلى الأكياس. ولأن البلاستيك يذوب هنا ، ستحتاج إلى ضبط وقت الختم الحراري ليناسب نوع الأكياس التي تستخدمها لأن الأكياس الرقيقة تتطلب وقتًا أقل.


بمجرد الانتهاء من ذلك ، تكون هذه هي نهاية العملية ، ويمكنك إيقاف تشغيل الجهاز وإزالة أكياس الطعام محكمة الإغلاق تمامًا.

تنويه: نحن اسفون بأن ان هذه الأجهزة باهضة الثمن بعض الشيء لذالك سوف نعوضكم في المقال التالي إن شاء الله عن أفضل ماكينات تفريغ الهواء المحمولة وذات السعر المنخفض. 

ختاما

سيكون جهاز تفريغ الهواء مفيدًا للغاية في كل من المنزل والمطعم أو مكان عملك لأنه سيساعد في تقليل هدر الطعام ويمنح طعامك ذا عمر أطول.


هل أعجبك مقالنا حول أفضل أجهزة تفريغ الهواء من الأكياس؟ ما هي الآلة التي تعتقد انه بإمكانك استعمالها في كل الظروف؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-