أفضل ماكينة آيس كريم منزلية لعام 2024

يمكن لماكينات آيس كريم المنزلية توفير تجربة لذيذة وممتعة للأسرة والأصدقاء، حيث يمكن للجميع المشاركة في تحضير الآيس كريم واختيار النكهات المفضلة لديهم. 

إقرأ أيضا:

وتعد هذه الماكينات أيضًا خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يرغبون في تحضير الحلويات في المنزل والتمتع بطعم الآيس كريم الطازج والمنزلي.

تستخدم ماكينة الايس كريم لتحضير الآيس كريم بشكل احترافي، وهي تعتبر من أهم الأدوات في صناعة الآيس كريم. تعمل هذه الماكينة عن طريق تجميد وخلط العناصر الأساسية للآيس كريم، وهي الحليب، والسكر، والكريمة، والنكهات والمواد الأخرى.

تتوفر ماكينات آيس كريم في العديد من الأحجام والأشكال والموديلات، ويمكن شراؤها للاستخدام المنزلي أو الاحترافي. تختلف هذه الماكينات في القدرة على تحضير كميات مختلفة من الآيس كريم، وفي الوقت اللازم لتجميده وتحضيره.

تتضمن ماكينة آيس كريم عادةً وعاءً داخليًا للتجميد، وشفرات للخلط وتحريك الخليط بشكل متواصل، كما تحتوي على غطاء وفتحة لإضافة المكونات والنكهات الإضافية. بعض الماكينات تعمل بواسطة الكهرباء، في حين تعمل أخرى باليد، وتحتاج إلى عملية تجميد يدوية قبل الاستخدام.

بالإضافة إلى تحضير الآيس كريم، يمكن استخدام اله صنع الايسكريم لتحضير الحلويات الأخرى مثل الجيلاتي والسوربيه والشيربت. ويمكن أن تكون صانعة الايس كريم المنزلية اختيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يحبون تحضير الحلويات في المنزل والاستمتاع بالنكهات المختلفة.

اسعار ماكينة الايس كريم

1. ماكينة آيس كريم Cusinart ICE-70P1 2-Quart Cool Creations Ice Cream, Frozen Yogurt, Gelato and Sorbet Maker, LCD Screen 

ماكينة آيس كريم منزلية

يتميز جهاز صنع الآيس كريم من Cuisinart بقدرته على إنتاج 2 ليتر من الآيس كريم في كل دفعة، ويأتي مزودًا بلوحة تحكم سهلة الاستخدام وشاشة LCD تسهل قراءتها. كما يتضمن إعدادات مختلفة للآيس كريم والجيلاتي والشربات، ويتحكم في سرعة مضرب الخلط. يتم ضبط الوقت تلقائيًا لكل خيار، ولكن يمكن ضبطه يدويًا أيضًا. وعندما يحين الوقت، يتم إيقاف تشغيل الجهاز تلقائيًا.

ومن بين ميزات هذا الجهاز، إعداد الجيلاتي الفريد الذي يتميز بإبطاء عملية التحضير، وهو ميزة للجيلاتي الأصلي. كما تفوقت Cuisinart في الاختبارات على نماذج وعاء المجمد المماثلة بهامش واسع، ويمكن تجميد الوعاء بسهولة قبل الاستخدام.

تتضمن ماكينة الجيلاتي غطاءًا مع كوب قابل للإزالة يمكن استخدامه لقياس ما يصل إلى 1/2 كوب من المكونات الإضافية، كما يوجد ثقب مفيد لصب تلك المكونات في الآيس كريم عندما يتم إزالة الكوب. ويمكن مزج العناصر بسهولة دون الحاجة إلى إزالة الغطاء، كما يتميز التصميم المدمج المستقيم بسهولة التخزين والحركة في المطبخ، كما يتميز مجداف الجهاز بالقدرة على توزيع العناصر بالتساوي داخل الآيس كريم. ويمكن غسل المجذاف ووعاء الفريزر بسهولة يدويًا باستخدام الماء الدافئ والصابون.

2. ماكينة صنع الايس كريم Cuisinart ICE-21P1 1.5-Quart Frozen Yogurt, Ice Cream and Sorbet Maker

ماكينة آيس كريم

قد لا تتضمن ماكينة البوظة المنزلية ICE-21 جميع الميزات المتاحة في بعض النماذج الفخمة لنفس العلامة التجارية، ولكنه يتميز بالتشغيل التلقائي الكامل والقدرة على تقديم آيس كريم محلي الصنع عالي الجودة في غضون 20 دقيقة. على الرغم من ذلك، تبين أن الجزء الأكثر أهمية هو وجود وعاء مجمد مسبقًا.

يتميز جهاز الايسكريم المنزلي هذا بالبساطة والتصميم الخالي من الفوضى. كنموذج للخلط البارد، يمكن بسهولة وضع الوعاء المجمد المزدوج العازل في القاعدة، ويمكن تناسب مضرب الخلط معه، ويتم جمع كل شيء بواسطة الغطاء البلاستيكي. يقوم المضرب بكشط الخليط المجمد من جدران الوعاء ودمجه مرة أخرى مع الخليط أثناء دوران الوعاء. بعد حوالي 20 دقيقة، يتحول الخليط إلى آيس كريم مثلج تمامًا وقابل للتقديم. في هذه المرحلة، يتعين عليك وضع الكل في الفريزر بسرعة لتجنب التبلور.

وعلى الرغم من تصميمه البسيط، فإنه يمكن أن يساعدك في تحضير مجموعة شهية من الآيس كريم. وإذا كنت ترغب في إضافة أي مكونات إضافية، فما عليك سوى إضافتها مباشرة إلى الوعاء المجمد بعد اقتراب دوران الدفعة من الانتهاء. يتمتع هذا النموذج بسعة أصغر (1.5 لتر) من بعض نماذج Cuisinart الأخرى، لذا يجب عليك مراعاة حجم الدفعة عند اتباع الوصفات.

3. ماكينة ايس كريم منزلية Nostalgia ICMP400BLUE 4-Quart Electric Ice Cream Maker

ماكينة آيس كريم

إذا كنت ترغب في صنع دفعات كبيرة من الآيس كريم، فإن ماكينة صنع الأيسكريم الممتعة تحقق لك ذالك. تستخدم هذه الآلة ، الثلج والملح لتجميد الآيس كريم ، ولكن آلية التدوير تعمل بالكهرباء، لذلك لن تضطر إلى بذل الكثير من الجهد.

ومن أجل الحصول على آيس كريم رائع ، يجب ترتيب طبقات الملح والجليد بشكل صحيح داخل الحاوية الداخلية ، بحيث يتدفق الجليد في الأسفل ويصل إلى الحاوية الخارجية. ليس هناك تعليمات محددة حول كمية الثلج والملح اللازمة ، ولذلك يجب عليك الاستعداد بكيس واحد على الأقل يزن 8 أرطال من الثلج و 3 أكواب من الملح.

بمجرد تجميع ماكينة تصنيع ايس كريم هذه ، قم بتشغيل المحرك وتعيين المؤقت لمدة 30 دقيقة. بعد الانتهاء ، ستحصل على ما يصل إلى 4 لترات من الآيس كريم الناعم الذي يمكن تناوله على الفور أو حفظه في الفريزر. يتعامل هذا الجهاز بشكل جيد مع الخلطات ، ولكن يتطلب إيقاف الماكينة مؤقتًا وإزالة المحرك والغطاء لتغيير الخلطات.

4. ماكينة آيس كريم صغيرة Breville BCI600XL Smart Scoop Ice Cream Maker, Brushed Stainless Steel

ماكينة آيس كريم

إذا كنت جادًا حقًا بشأن صنع الآيس كريم، فستجد أن آلة الآيس كريم من Breville تستحق الاستثمار. تتميز هذه الآلة بعدة مزايا، فهي تحتوي على وعاء بسعة 1.1 لتر يجمد الآيس كريم. كما تحتوي أيضًا على 12 إعدادًا مختلفة لمستويات مختلفة من النعومة، مما يتيح لك صنع الآيس كريم أو الشربات أو الجيلاتي بطريقة دقيقة وفعالة.

تتميز صانعة آيس كريم أيضًا بإعداد التبريد المسبق الذي يضمن التجميد فورًا، وموازين الحرارة الداخلية التي تحافظ على درجة حرارة صحيحة. يحتوي الخيار على إعدادات مختلفة للحصول على آيس كريم ناعم أو شربات قوي، ولكن يوجد عيب واحد وهو عدم وجود إعداد للجيلاتي الأبطأ.

تجعل ماكينة الايسكريم إضافة الخلطات سهلة للغاية وتوزيعها بالتساوي، وتحتوي الغطاء على حلقة إصبع تسهل عملية الفتح والإغلاق. على الرغم من أن الة صنع المثلجات هذه ضاغطة وثقيلة إلى حد ما، إلا أنها سهلة التنظيف بفضل إمكانية إزالة الوعاء والمجداف بشكل سهل. يجب الأخذ في الاعتبار أن آلة صنع المثلجات المنزلية هذه تشغل مساحة كبيرة، وبالتالي قد لا تكون مناسبة للمطابخ الصغيرة.

5. ماكينة عمل الايس Whynter ICM-200LS 2-Quart Stainless Steel Automatic Ice Cream Maker

ماكينة آيس كريم

تم تصميم صانعة الآيس كريم هذه على شكل ضاغط خصيصًا لأولئك الذين يريدون شيء يزيد من أناقة مطبخهم. بفضل الضاغط ، لا يلزم تجميد الوعاء مسبقًا ، ويمكن استخدام حجم يصل إلى 2 كوارت في كل مرة. تتميز هذه الآلة بصنع آيس كريم نباتي لذيذ ، حيث يصعب على بعض المصنعين التعامل مع البدائل النباتية بدقة مثل الكريمة ، ولكن يمكن للموديل Whynter هذا إنتاج آيس كريم نباتي عجيني لذيذ مع قوام كريمي مثالي.

كما تمكنك ماكينة صنع ايس كريم هذه صنع آيس كريم بالحليب العادي والايس كريم المجمد. يسهل استخدامها وإعدادها ، مع توزيع ممتاز للمزيج. وظيفة التبريد المطولة تضمن عدم ذوبان الآيس كريم الخاص بك على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي ماكينة صناعة الايس كريم المنزلية مع مغرفة الآيس كريم المرفقة ، مما يجعل من السهل إخراج المنتج النهائي من الماكينة إلى المخروط.

يسهل غسل الوعاء الداخلي يدويًا عند الانتهاء ، ويتميز السطح الخارجي بالفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للتآكل بأنه أملس. 

6. ماكينة تصنيع الايس كريم KitchenAid Ice Cream Maker Stand Mixer Attachment

ماكينة آيس كريم

إذا كانت لديك خلاط قائم من KitchenAid بالفعل ولا ترغب في شراء جهاز آيس كريم آخر لمطبخك، فقد يكون ملحق جهاز الايسكريم المناسب لك. هذا الملحق متوافق مع كلاً من الخلاطات ذات الرأس المائل والرفع بالوعاء، ويتألف من وعاء مجمد مشابه لنموذج Cuisinart وملحق المضرب للخلاط.

لضمان تجميد الآيس كريم بشكل صحيح، يجب تجميد الوعاء سعة 2 لتر لمدة 24 ساعة قبل الاستخدام. 

تحتاج كل دفعة آيس كريم إلى حوالي 30 دقيقة للنضج، وإذا كنت تفضل القوام الطري، فسيتعين عليك تجميده قبل التقديم، ولكن يمكن لعشاق القوام الطري الاستمتاع به مباشرةً من الوعاء المجمد. يوجد عيب وحيد في الة الايس كريم المنزلية هذه، وهو عدم وجود إغلاق تلقائي كما في بعض الأجهزة المخصصة، لذلك ستحتاج إلى مراقبته أثناء الاستخدام.

7. ماكينة ايسكريم Yaylabs SoftShell Ice Cream Ball

ماكينة آيس كريم


تتميز ماكينة آيس كريم هذه بكونها للإستعمال المنزلي أي أنها صغيرة الحجم وسهلة التنظيف. أي يمنك تحضير الأيسكريم في أقل من نصف ساعة تقريبا يدويا.

كما انها واحدة من أروع الإخترعات التي تستحق التجربة كل ما عليك هو ملئ الكرة بالمكونات في جانب وملأ الجانب الأخر من الكرة بالجليد. ثم أغلق الكرة بعناية وخض أو إلعب بها كرة القدم أو أي لعبة.

إذ إنها فكرة ممتعة، سوف تكون لعبة ممتعة لأطفالك بالتأكيد. فهي طريقة جيدة لكسب ود أطفالك وتنمية الجو العائلي كل ذالك بأمان وسعر مناسب.

هل أعجبك مقالنا حول افضل آلة آيسكريم لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-