افضل 5 ماكينات حلاقة براون لعام 2024


ماكينة حلاقة براون

بإمكان ماكينة حلاقة براون أن تجعل الحياة أسهل كثيرًا عندما يتعلق الأمر بحلاقة وتنظيف الوجه وتحسين المنظر العام.

سواء كنت ترغب في حلاقة ذقنك أو ساقيك أو أي منطقة أخرى من جسمك، يمكن لماكينة الحلاقة كهربائية أن تؤدي الكثير بالتأكيد. براون هي علامة تجارية استثنائية لماكينات الحلاقة وتمتلك تشكيلة مميزة من الآلات الرائعة.

إقرأ أيضا: 

لذلك، في هذا المقال، سنُغطي أفضل موديلات في السوق، مهما كانت احتياجات شعرك، سنُساعدك على اتخاذ قرارك بشأن أيها قد يكون الأنسب لك.

اسعار ماكينة حلاقة براون للرجال

1. ماكينة حلاقة براون Braun 9296cc

ماكينة حلاقة براون

إشتري من أمازون العالمي
  • عناصر الحلاقة: 5
  • وقت الاستخدام: 50 دقيقة
  • وقت الشحن: 1 ساعة
  • وظيفة الرطب / الجاف: نعم
  • الوزن: 2.1 رطل.
  • الضمان: لمدة عامين
تُعد مجموعة Series 9 من براون مثيرة للإعجاب للغاية، ومن الصعب أن تجد ما هو أفضل من 9296cc كواحدة من أفضل موديلات ماكينات الحلاقة من Braun.

صُممت ماكينة حلاقة braun هذه لتكون مرنة وفعالة ومستجيبة لميزات وجهك أو مناطق أخرى من جسمك، ويتحرك الرأس المرن بكل أريحية ويغير الزاوية تلقائيًا لتغطية جميع منحنيات الوجه.

تم تصميم العناصر المتعددة وأداة التشذيب لالتقاط الشعر الذي ينمو في أي اتجاه، مما يعني حلاقة أكثر شمولاً وبشرة أكثر نعومة نتيجة لذلك.

نظرًا لأن هذا أحد النماذج الرطبة / الجافة، فهذا يعني أنه يمكن استخدامها مع الجل أو الرغوة، كما يمكن استخدامها تحت الماء. لن تضر المياه الجارية بآلة الحلاقة هذه، لذا يمكنك استخدامها أثناء الاستحمام إذا لزم الأمر.

يمكنك أيضًا شطف أي شعر زائد. ومع ذلك، لا يلزم إجراء التنظيف أثناء الاستحمام. هذا أحد طرازات Clean and Charge في المجموعة التي تأتي مع خاصية تلقائية تقوم بالتنظيف حتى تكون جاهزة للاستخدام التالي.

تنزلق أداة التشذيب الدقيقة للسماح لك بالوصول إلى المناطق الصعبة وتهذيب الأجزاء الأخرى من الذقن مثل السوالف أو شعر الرقبة. 

بجانب كل تلك الميزات الرائعة هناك ضمان رائع لمدة عامين. إنها ليست أرخص ماكينة حلاقة من براون لكنها مُصممة أن تظل معك لمدة طويلة بدون الحاجة إلى استبدالها.

2. ماكينة براون للرجال Braun Series 9 9093s

ماكينة حلاقة braun

إشتري من أمازون العالمي
  • عناصر الحلاقة: 4
  • وقت الاستخدام: 50 دقيقة
  • وقت الشحن: غير محدد
  • وظيفة الرطب / الجاف: نعم
  • الوزن: 1.3 رطل
  • الضمان: لمدة عامين
  • ميزات إضافية: رأس محوري مرن؛ شاشة LED؛ تصميم مريح
هذه واحدة من منتجات السلسلة 9، مما يعني أنها واحدة من أفضل ماكينات الحلاقة من براون. على الرغم من عدم تحديد وقت الشحن الخاص بها، عندما قمنا بتجربتها اكتشفنا أن بطاريتها تشحن أسرع من 9296cc. ومع ذلك، فإن مدة الاستخدام التي تبلغ 50 دقيقة متطابقة، وهي كافية للحلاقة الشاملة المتعددة.

 الاختلاف الرئيسي الآخر عن الموديل السابق هي أن تلك الماكينة تحتوي على أربعة عناصر حلاقة بدلاً من خمسة. هذا يعني أنها أقل شمولاً بقليل، ولكن ليس بشكل ملحوظ، وبالنسبة لمعظم احتياجات حلاقة الوجه للرجال، فهذا أكثر من كافٍ.

 كما أن لديها الخيارين فيما يخص الحلاقة الرطبة أو الجافة مما يُمثل تعدد جيد لخيارات الرجال، وهي منتج خفيف الوزن نسبيًا بوزن 1.3 رطل فقط. تم تصميم الرأس المرن للدوران بمرونة متناهية للسماح لك بالوصول إلى زوايا أكثر مما يمنحك حلاقة سريعة ودقيقة وشاملة.

إنها ليست رخيصة وهي في قائمة الماكينات عالية السعر نوعًا ما، لكنها ليست أغلى ماكينة حلاقة أيضًا. أفاد بعض المستخدمين أنها ليست الخيار المُفضل إذا كنت تفضل حلق شعر الذقن تمامًا، على النقيض هي أكثر ملاءمة لأولئك الذين يريدون درجة شعر ذقن مقبولة.

3. ماكينة حلاقة براون للنساء Braun Silk-epil 9-890 SensoSmart

ماكينة حلاقة braun

إشتري من أمازون السعودية
  • عناصر الحلاقة: 1
  • وقت الاستخدام: 40 دقيقة
  • وقت الشحن: 1 ساعة
  • وظيفة الرطب / الجاف: نعم
  • الوزن: 1.5 رطل.
  • الضمان: سنة واحدة
ماكينة حلاقة الشعر Silk-Epil 9 هي جزء من مجموعة براون الكبيرة من أجهزة حلاقة الشعر، وهي مصممة من أجل الحلاقة بفعالية، وجميع من استخدموها وصفوها بالعملية والمميزة تمامًا في أداء المهام المطلوبة.

تحتوي على رأس ماكينة مميزة من أجل الوصول لكل منحنيات الوجه بدقة متناهية، ولهذا السبب قمنا بتضمينها في قائمتنا لأفضل ماكينات الحلاقة من براون.

تدعي الشركة أن تلك أول ماكينة إزالة شعر "ذكية" على الإطلاق. ما يعنيه ذلك هي أنها تحتوي على تقنية "SensoSmart”، والتي تمنحك دليلًا شاملًا حول كيفية حلاقة ذقنك بالطريقة الصحيحة.

هذا يجعلها أكثر فعالية. إذا كنت تضغط بشدة أثناء تحريكها، فإنها ستحذرك عن طريق إطلاق ضوء أحمر. رأس ماكينة الحلاقة ليست مرنة ولا يمكنها التكيف بسهولة مع جميع ما تريده منها، لكنها جيدة للمناطق الأكبر التي تحتوي على شعر كذلك مثل ساقيك.

تحتوي على عنصر حلاقة واحد فقط، لذا قد لا تكون دقيقة، لكنها جيدة لإزالة الكثير من الشعر المتمركز في منطقة واحدة. قد يبدو أن هذه الطريقة مؤلمة للغاية. 

لكنها في الواقع واحدة من أفضل ماكينة حلاقة braun للبشرة الحساسة وتترك الإبط والمناطق الحساسة الأخرى كما لو أنها بشرة طفل صغير بسبب النعومة المتناهية، خاصة إذا تم استخدامها مع كريمات ترطيب جيدة. يمكنك استخدامها من أجل الحلاقة الرطبة أو الجافة كذلك، ويمكن استخدامها لمدة 40 دقيقة بشحنة واحدة.

4. الة حلاقة براون Braun 5040s

ماكينة حلاقة braun

إشتري من أمازون السعودية
  • عناصر الحلاقة: 2
  • وقت الاستخدام: 50 دقيقة
  • وقت الشحن: 1 ساعة
  • وظيفة الرطب / الجاف: نعم
  • الوزن: 1 رطل.
  • الضمان: غير معروف
توفر سلسلة Braun 5 توازنًا جيدًا بين التكلفة والجودة. حيث تُوفر بطارية ليثيوم أيون التي تعمل على تشغيل الماكينة 50 دقيقة من الاستخدام بعد ساعة واحدة فقط من الشحن، وعلى الرغم من أن هذا لا يعمل بنفس القدر مثل بعض الماكينات من السلسلة 9، إلا أنها لا تزال جيدة بما يكفي لقضاء معظم احتياجاتنا.

تعمل الطريقة التي تتحرك بها ماكينة حلاقة braun وتعديلها بأسلوبي MicroMotion وMacroMotion، مما يعني أنها تحتوي على نظام لإجراء تعديلات صغيرة لالتقاط كل شعرة بالإضافة إلى القيام بتغيير زاوية الشفرات حتى تناسب شكل وجهك وبالتالي التقاط جميع الشعر في المناطق الصعبة. هناك أيضًا خمس وضعيات مختلفة قابلة للتعديل من أجل حلاقة أكثر شمولية.

إنها ليست مرنة تمامًا مثل بعض الطرز الأخرى مثل ماكينات السلسلة 9 ولكنها لا تزال مناسبة لمعظم الرجال. على الرغم من وجود عنصرين حلاقة فقط، إلا أن ماكينة الحلاقة في المُجمل ذات جودة جيدة وفعالة، كما هو الحال بالنسبة لجميع ماكينات براون.

5. ماكينة حلاقة الذقن براون Braun 7880cc

ماكينة حلاقة براون

إشتري من أمازون العالمي
  • عناصر الحلاقة: 4
  • وقت الاستخدام: 50 دقيقة
  • وقت الشحن: 1 ساعة
  • وظيفة الرطب / الجاف: نعم
  • الوزن: 1.9 رطل
  • الضمان: لمدة عامين
تنتمي تلك الماكينة إلى ماكينات الفئة المتوسطة الاقتصادية، ما يعنيه هذا هي أنها تحتوي على نفس القدر من العناصر والمميزات مثل بعض منتجات السلسلة 9 وبعض وظائف الرأس الموجودة في السلسلة 5.

توفر عناصر الماكينة الأربعة حلاقة دقيقة وسلسة، ويساعد في ذلك وجود الرقاقة المدمجة المصممة للمساعدة في قراءة شكل لحيتك وضبط الحلاقة وفقًا لذلك.

تُشبه الرأس الموجودة تلك التي في ماكينة حلاقة braun السلسلة 5 من حيث أن هناك رأسًا مرنًا بثمانية اتجاهات مما يتيح لك تغيير الموضع والتغيير بناءً على ملامح وجهك أو جسمك.

نُرشح لك تلك الماكينة خاصة إذا كنت تسافر وتتنقل باستمرار. بالإضافة إلى أن وزنها خفيف جدًا حيث يصل إلى 1.9 رطلاً فقط، فهي تأتي مع حقيبة من أجل حملها وفرشاة للسماح لك بتنظيفها إما في المنزل أو أثناء التنقل. 

تتيح تلك خاصية Clean and Charge المضمنة تنظيفًا شاملاً مضادًا للبكتيريا، ولكن يمكن تركها في المنزل إذا كنت تخطط لأخذها في رحلات معك.

مثل العديد من المنتجات الأخرى في القائمة، تحتوي ماكينة حلاقة braun على بطارية قوية توفر 50 دقيقة من الاستخدام بعد شحنة واحدة فقط.

تشمل الميزات التي أخذناها في الاعتبار في هذا المنشور جودة الماكينات، وعمر البطارية بالتأكيد، والمدة التي يستغرقها الشحن.

المعايير التي اعتمدنها في إختيار ماكينة حلاقة براون

تشمل الميزات الأخرى التي قمنا بالتركيز عليها جيدًا مدى تنوع الخيارات الخاصة بالحلاقة سواء كنت ستختار الحلاقة الرطبة / الجافة، والتي ستحدد ما إذا كان يمكن شطف الماكينة أم لا أو استخدامها في ظروف رطبة مثل الاستحمام. لقد نظرنا أيضًا في الوزن والضمان المقدم من براون.

لقد قمنا بقضاء وقت طويل في البحث بتمعن عن تلك الشركة الرائعة ومجموعة منتجاتها، ومقارنتها بالعلامات التجارية الأخرى من أجل إنشاء قائمتنا لأفضل ماكينات الحلاقة. 

لقد قمنا أيضًا بتضمين مراجعات متعمقة ودليل شراء، لمساعدتك على تحديد ما قد تحتاجه من ماكينة الحلاقة الكهربائية.

هل أعجبك مقالنا حول افضل مكائن حلاقة براون؟ ما هي الماكينة التي ستقوم بشرائها؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-