أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 8 كاميرات مراقبة خارجية والأكثر مبيعا لعام 2024

ابق المتطفلين واللصوص المحتملين في مأزق باستخدام إحدى أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية والأكثر مبيعا لهذا العام.


كانت كاميرات مراقبة خارجية مخصصة للأثرياء. بفضل التقدم التكنولوجي ، أصبحت كاميرات الفيديو الخارجية في متناول الجميع فشي العقد الماضي ومتاحة للكثيرين. هذه ليست كاميراتك اللاسلكية الأساسية. 

إقرأ أيضا:

إنها توفر ميزات متطورة مثل الرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء والفيديو عالي الدقة وأجهزة استشعار الحركة وغيرها من التقنيات التي تجعل من الممكن مراقبة الممتلكات الخاصة بك سواء كنت في الداخل أو بعيدًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.

بالنسبة للمبتدئين ، يمكن لكاميرات المراقبة عالية التقنية أن تكون مربكة وصعبة التعديل. يفصل هذا الدليل الميزات التي يجب مراعاتها عند التسوق للحصول على أفضل كاميرات مراقبة خارجية.

بدءًا من الأنظمة متعددة الكاميرات عالية الدقة وحتى الكاميرات الخفية السرية ، تابع القراءة لمعرفة المزيد حول بعض أكثر انواع كاميرات المراقبة الخارجية موثوقية.

اسعار كاميرات المراقبة

1. كاميرا مراقبة Arlo UltraArlo VMS5140-100NAS Ultra

افضل انواع كاميرات المراقبة

هذه واحدة من أغلى كاميرات المراقبة التي يمكنك شراؤها ، لكنها تثبت القول المأثور القديم بأنك تحصل على ما تدفعه مقابله. مع Arlo Ultra ، تحصل على الكثير. 

تقوم الكاميرا ببث وتسجيل الفيديو بدقة 4K فائقة الوضوح. إنه مليء بالعديد من الميزات المفيدة ، بما في ذلك تتبع الحركة ، والرؤية الليلية الملونة ، والتكبير التلقائي ، ومجال الرؤية 180 درجة ، وضوء موضعي. 

بمجرد أن تحدد الكاميرا تهديدًا محتملاً ، يمكنها تنشيط أي من ميزات الاستجابة العديدة ، بما في ذلك صفارة الإنذار المدمجة والصوت ثنائي الاتجاه والاتصال بنقرة واحدة 911.

يتم تشغيل Arlo Ultra بواسطة بطارية قابلة لإعادة الشحن تدوم حتى 6 أشهر بشحنة واحدة وتستخدم حامل مغناطيسي. 

يتصل لاسلكيًا بوحدة WiFi الأساسية التي تراقب اتصال الكاميرا ، وتخبرك عندما تفقد الكاميرا الاتصال. التخزين السحابي لبيانات الفيديو متاح مع Arlo's Smart Premier Plan ، وهي خدمة اشتراك مقابل رسوم شهرية.

2. افضل كاميرا مراقبة EZVIZ EZ3101C2L28 C3WN 1080p Outdoor Security Camera 2 Pack

افضل انواع كاميرات المراقبة

ليس عليك إنفاق مئات الدولارات للحصول على كاميرا مراقبة مناسبة. هذا الطراز من EZVIZ هو خيار ميسور التكلفة لمزيد من الأمان في الممتلكات الخاصة بك. 

يتميز بكاميرا WiFi لاسلكية بدقة 1080 بكسل تعمل مع أنظمة ومنصات منزلية ذكية مختلفة ، بما في ذلك Alexa و Google Home و IFTTT.

على الرغم من تكلفتها المنخفضة ، توفر EZVIZ عددًا مذهلاً من الميزات ، بما في ذلك الرؤية الليلية وكاشف الحركة الذي يبدأ التسجيل تلقائيًا عند اكتشافه. 

يتوفر التخزين السحابي لمقاطع الفيديو من خلال اشتراك مدفوع في Ezviz Cloud. يمكنك حتى تفعيل صفارات الإنذار والضوء القوي عن بعد لتخويف المتسللين.

3. كاميرا مراقبة خارجية Reolink 4K PoE Security Camera System

افضل انواع كاميرات المراقبة
كاميرات المراقبة

لأولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على أقصى تغطية من كاميرا المراقبة ، يتيح لك نظام كاميرات مراقبة منزلية Reolink 4K ، الذي لا يتميز بكاميرا واحدة بل أربع كاميرات بدقة 4K يعتبر أيضا افضل سيستم كاميرات في الاسواق. 

تحتوي كل كاميرا على مستشعرات حركة ترسل تنبيهات عند اكتشاف الحركة. إذا لم تكن هذه التغطية كافية ، يمكن أن يتوسع النظام لاستيعاب ما يصل إلى ثماني كاميرات.

تتصل كل كاميرا Reolink بقاعدة مركزية تتضمن مدخلات لجهاز العرض والموجه. توفر القاعدة تسجيلًا مستمرًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع باستخدام محرك أقراص ثابت بسعة 2 تيرابايت للتشغيل ، بينما يتيح لك التطبيق الوصول إلى الكاميرات عن بُعد من جهاز ذكي.

4. كاميرا مراقبة Panasonic HomeHawk Outdoor Wireless Security Camera

افضل انواع كاميرات المراقبة

يوفر HomeHawk من باناسونيك مجموعة ممتازة من الرؤية مع عدسات بزاوية عريضة ودقة 1080 بكسل ورؤية ليلية كاملة الألوان. توفر العدسة فائقة الاتساع رؤية 172 درجة من بابك الأمامي ، مما يتيح لك التقاط مساحة واسعة من الفناء الأمامي الخاص بك. تتميز كاميرا HomeHawk بمظهرها المسطح وغير البارز.

لست بحاجة إلى الدفع مقابل خدمة سحابية باهظة الثمن مع HomeHawk. يخزن لقطات فيديو على بطاقة SD يمكن إزالتها وإدخالها في الكمبيوتر لعرضها. 

الكاميرا لاسلكية تمامًا مع بطارية قابلة لإعادة الشحن تدوم طويلاً. كما يتميز أيضًا بنظام تنبيه يقوم بإرسال الرسائل النصية أو رسائل البريد الإلكتروني إليك عند تشغيلها وخيار التحدث ثنائي الاتجاه للتواصل مع الزوار.

5. كاميرا مراقبة عن طريق الجوال Google Nest Cam Outdoor

افضل انواع كاميرات المراقبة

مع الكثير من الميزات الإضافية الرائعة والقدرة على الاتصال بخط منتجات المنزل الذكي من Nest ، تعد هذه الكاميرا الخارجية من Google رادعًا هائلاً للمتجاوزين واللصوص. 

يتصل Nest بشبكة WiFi في منزلك ، مما يسمح لك بمشاهدة الكاميرا من أي جهاز Google Smart من أي مكان. يشتمل على كاميرا بدقة 3 ميجابكسل ، وزوم رقمي 8x ، ورؤية ليلية ، مما يتيح لك التقاط فيديو مباشر ممتاز على مدار الساعة أيام الأسبوع بغض النظر عن الإضاءة.

يحفظ الاشتراك في Nest Aware لقطات لمدة تصل إلى 60 يومًا. يرسل مستشعر نشاط الحركة تنبيهات مباشرة إلى هاتفك أو بريدك الإلكتروني ، بينما يسمح لك مكبر الصوت والميكروفون بالتفاعل مع الزوار. 

تستخدم هذه الكاميرا الرائعة حاملًا مغناطيسيًا أو لوحة جدارية ، مما يجعل التثبيت أمرًا سهلاً. يوفر كابل الطاقة ومحول الطاقة بطول 25 قدمًا المقاوم للعوامل الجوية الكهرباء إلى Google Nest Cam عبر منفذ خارجي.

6. كاميرا مراقبة لاسلكية Ring Floodlight Camera (White) with Echo Show 5 (Charcoal)

أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية

تتميز كاميرا الأمان هذه من Ring بمصابيح LED فائقة السطوع تظهر عندما تكتشف الكاميرا الحركة ، مما يتيح لك معرفة من دخل إلى ملكيتك. بناءً على هوية الزائر ، يمكنك بعد ذلك اختيار تشغيل صفارات الإنذار المدمجة بالكاميرا لإخافتهم. 

تشتمل كاميرا مراقبة ring على التحدث ثنائي الاتجاه ، بحيث يمكنك رؤية وسماع الأشخاص في منزلك باستخدام الميكروفون ومكبرات الصوت المدمجة.

تعمل كاميرا الأمان هذه مع أجهزة Alexa المتوافقة ، والتي ستعرض على الفور فيديو مباشر عند اكتشاف الحركة. من خلال Alexa ، يمكنك استخدام الأوامر الصوتية لفتح الباب أو إطلاق إنذار اعتمادًا على ما إذا كان الزائر صديقًا أم عدوًا. تتيح لك خدمة اشتراك Ring Protect الاختيارية حفظ لقطات الأمان في السحابة.

7. كاميرا مراقبة لاسلكية صوت وصورة SimpliSafe Doorbell - Compatible

كاميرات المراقبة

تستخدم كاميرا جرس الباب هذه مع نظام SimpliSafe الخاص بها. تشتمل كاميرا جرس الباب عالية التقنية على مستشعرين أحدهما يكتشف إشارات الحرارة والآخر يكتشف الأشكال البشرية ، ويضمن أنها لن تعمل إلا عندما يقترب الناس من الباب.

تشتمل الكاميرا على عدسة بزاوية عريضة توفر تغطية واسعة للفناء الأمامي. يمكن مشاهدة اللقطات من الكاميرا من أي جهاز ذكي. يعمل جرس الباب SimpliSafe مع معظم تكوينات أسلاك جرس الباب ويتكامل بسرعة مع مركز SimpliSafe.

8. أفضل كاميرا مراقبة خارجية زوم EZVIZ 2K+ Security Camera Outdoor PTZ CCTV WiFi, 360° View Pan/Tilt/Zoom

كاميرا مراقبه خارجيه

إذا كنت تبحث عن كاميرا أمان خارجية توفر لك رؤية واضحة وذكية ومرنة ، فقد تكون كاميرا EZVIZ 2K+ Security Camera Outdoor PTZ CCTV WiFi خيارًا مناسبًا لك. بشكل عام ، هذه الكاميرا هي خيار جيد لمن يرغب في حماية منزله بطريقة سهلة وذكية. 

تمنحك كاميرا مراقبه خارجيه هذه تسجيل فيديو بدقة 2K+ ، مما يوفر لك تفاصيل أكثر من الكاميرات ذات الدقة الأقل. كما تمنحك القدرة على التحريك والإمالة والتكبير بزاوية 360 درجة ، مما يتيح لك رؤية كل ما يحدث في حديقتك أو باب منزلك.

تدعم الكاميرا أيضا رؤية ليلية ملونة تصل إلى 30 مترًا ، بفضل اثنين من المصابيح المدمجة. هذا يسمح لك برؤية تفاصيل حاسمة التي قد تضيع في الظلام. مقاومة للماء والغبار ، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في جميع الظروف الجوية. محادثة ثنائية الاتجاه ، مما يتيح لك التحدث إلى من يقف أمام الكاميرا أو سماع ما يحدث.

أنواع كاميرات المراقبة الخارجية

من أهم الفروق بين أنواع كاميرات المراقبة الخارجية ما إذا كانت لاسلكية أو موصلة بأسلاك صلبة.

سلكي
هي كل كاميرا متصلة مباشرة بمصدر للطاقة والإنترنت باستخدام كابل. إذ يستخدم نظام كاميرا مراقبة السلكية جهاز تسجيل وما يصل إلى أربع كاميرات (أو أكثر) ، مما يزيد من قدرتك على مراقبة الممتلكات الخاصة بك. 

نظرًا لأن الكاميرات ذات الأسلاك الصلبة لها مصدر طاقة ثابت ، فيمكنها العمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون استخدام البطاريات.

يمكن أن تكون هذه الأنظمة صعبة وتستغرق وقتًا طويلاً في التركيل لأنها تتضمن تشغيل الأسلاك من الكاميرات إلى الوحدة الأساسية داخل المنزل.

لاسلكي
يستخدم الطرز اللاسلكية بطارية أو قابسًا كهربائيًا للطاقة وتتصل بالإنترنت عبر موجه لاسلكي(wifi). نظرًا لأنها لا تتضمن تشغيل سلك من الكاميرات إلى وحدة أساسية ، فهي أسهل في التثبيت.

بعض الكاميرات اللاسلكية لاسلكية بالفعل ، حيث تعمل ببطارية قابلة لإعادة الشحن ، بينما يجب توصيل البعض الآخر بمأخذ خارجي. لا يمكن تشغيل الكاميرات اللاسلكية التي تستخدم بطارية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. 

لزيادة عمر البطارية إلى أقصى حد ، يستخدمون أجهزة استشعار تعمل على تشغيل الكاميرا عند تشغيلها بواسطة الحركة أو الصوت. يمكن أن تدوم بطاريات الكاميرا اللاسلكية في أي مكان من 6 أشهر إلى سنتين ، اعتمادًا على عدد مرات تشغيل الكاميرا.

كيفية اختيار كاميرات مراقبة خارجية تلبي إحتياجاتك؟ 

يعد فهم كيفية عمل الكاميرات الخارجية أمرًا بالغ الأهمية لاختيار الكاميرا المناسبة لمنزلك. فيما يلي بعض العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار عند التسوق لشراء كاميرا مراقبة خارجية.

التوافق مع المنزل الذكي
توفر العديد من الكاميرات الخارجية تكامل المنزل الذكي مع دعم أنظمة مثل Amazon Alexa و Google Assistant و Apple HomeKit. 

تسمح لك انواع كاميرات المراقبة الخارجية الذكية في بالوصول إلى لقطات من الكاميرا على مجموعة متنوعة من الأجهزة ، بما في ذلك من جهاز كمبيوتر وهاتف ذكي وحتى شاشة ثلاجة ذكية.

تتيح لك هذه القدرة القوية معرفة من يطرق بابك أثناء إجازتك على بعد مئات الأميال أو في المنزل. عند دمجها في شبكة منزلك الذكية ، يمكن أن تعمل أنظمة كاميرات الأمان بالتنسيق مع الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى التي تفتح الأقفال وتعدل منظمات الحرارة وتطفئ المصابيح وتضيء.

الاتصال والأمان
هناك خيارات مختلفة للاتصال حسب اختيارك بين نظام سلكي ولاسلكي. تتصل العديد من كاميرات المراقبة الخارجية بمنزلك عبر شبكة WiFi ، مما يتيح لك الوصول إلى الكاميرا من مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية او تستخدم الأجهزة الأخرى تقنية Bluetooth او تستخدم الأنظمة السلكية كبلات إيثرنت للاتصال.

مرئي مقابل مخفي
يمكن أن تكون الكاميرات الأمنية الخارجية مرئية أو مخفية ، اعتمادًا على ما إذا كنت تستخدم الكاميرا كرادع أو بقصد القبض على المتسللين . 

نظرًا لأن الإحصائيات تُظهر أن اللصوص يميلون إلى العودة إلى المنزل التي قاموا بالفعل بالسطو عليها ، يمكن أن تسمح لك الكاميرا الخفية بالقبض على الجاني المتكرر في هذا الفعل.

تتمتع الكاميرات المرئية بميزة ردع المتعدين المحتملين. من المرجح أن يذهب اللصوص أو المخربون منزلك إلى منازل غير محمية إذا كان من الواضح أنه سيتم تصويرهم. ستغطي الكاميرا المرئية أيضًا ممتلكاتك بشكل أفضل من الكاميرا الخفية ذات المنظر المعوق.

الدقة
على الرغم من أن كاميرات مراقبة خارجية قد تمنع وقوع الجريمة في الممتلكات الخاصة بك ، إلا أنها تستطيع أيضًا تحديد المتسللين أو اللصوص ، مما يجعل الكاميرا أداة ذات قيّمة لإنفاذ القانون. يعمل هذا فقط إذا كانت الكاميرا توفر دقة عالية بما يكفي. تتراوح دقة كاميرا المراقبة الخارجية من 720p إلى 4K.

تقدم معظم كاميرات المراقبة عالية الجودة للمنازل بارتفاع 1080 بكسل وعرض 1920 بكسل. تستخدم الأنظمة المتطورة دقة 4K عالية الدقة ، والتي يبلغ عرضها 3840 بكسل وطولها 2160 بكسل. كلما زاد عدد البكسل ، زادت وضوح الدقة.

كشف الحركة والصوت
تبدأ العديد من كاميرات المراقبة اللاسلكية وبعض كاميرات الفيديو الموصولة بأسلاك في التسجيل عند اكتشاف الصوت أو الحركة. هذا يقلل من كمية اللقطات التي يجب حفظها في السحابة أو على محرك أقراص ثابت محلي. 

يتيح اكتشاف الحركة أو الصوت أيضًا للمستخدم التحقق من الأوقات المحددة عندما التقطت الكاميرا شيئًا مثيرًا للاهتمام ، مما يلغي الحاجة إلى مراجعة ساعات من لقطات الفيديو الأمنية.

ميزات إضافية
تتضمن بعض كاميرات المراقبة ميزات إضافية لحماية منزلك. وتشمل هذه الأضواء الكاشفة التي تظهر عند اكتشاف الحركة ، والكاميرات التي تقوم بالتكبير والتصغير ، وكاميرات الأشعة تحت الحمراء التي يمكنها "الرؤية" في الظلام. 

تتضمن بعض أنظمة كاميرات الأمان أيضًا خيارًا للاشتراك في خدمة تخزين البيانات السحابية مقابل رسوم شهرية. توفر هذه الخدمات عادةً ما يصل إلى شهر من لقطات الفيديو.

سهولة التركيب
توفر العديد من الشركات المصنعة للأنظمة اللاسلكية سهولة التركيب كحافز إضافي لشراء، مما يحافظ التكلفة المنخفضة عن طريق التخلص من تكلفة التركيب بواسطة فني.

أسئلة وأجوبة حول كاميرات المراقبة الخارجية


إذا كنت تتساءل عن كيفية عمل كاميرات المراقبة ، وما إذا كان من الممكن اختراقها ، أو ما إذا كان يمكنك استخدام الكاميرا الخاصة بك كمراقب للأطفال ، فتابع القراءة للعثور على إجابات لهذه الأسئلة وغيرها من الأسئلة الملحة حول كاميرات المراقبة الخارجية.

كيف تعمل الكاميرات اللاسلكية؟
تستخدم الكاميرات اللاسلكية إشارة راديو تنقل صور الكاميرا إلى محور موجود داخل منزلك. يتصل هذا المحور بشبكة WiFi في منزلك ، مما يسمح لك بمشاهدة الفيديو عبر جهاز كمبيوتر أو جهاز ذكي.

هل يمكن اختراق كاميرتي؟
يمكن اختراق كاميرات المراقبة ، ولكن غالبًا ما يكون ذلك بسبب نقص الإجراءات الأمنية التي يتخذها صاحب المنزل بدلاً من نقص معدات أو مزود الكاميرا. اتبع هذه الإجراءات لحماية الكاميرا من القرصنة:

  1. عند إعداد كلمة مرور للحساب ، تأكد من استخدام شيء فريد. تجنب استخدام نفس كلمة المرور من حسابات أخرى حيث يستخدم المتسللون غالبًا خروقات البيانات من مكاتب الائتمان والبنوك لاختراق حسابات المستخدم الأخرى.
  2. استخدم المصادقة ذات العاملين إذا استطعت. عندما تحاول تسجيل الدخول ، سترسل شركة الكاميرا أو شركة الأمان رمز أمان لمرة واحدة إلى هاتفك يجب عليك إدخاله للوصول إلى الكاميرا.
  3. تأكد من تحديث البرنامج الثابت للكاميرا. تعتمد سمعة الشركات المصنّعة على قدرتها على الحفاظ على خصوصية عملائها سليمة ، لذا فهي تقوم باستمرار بتحديث برامجها لسد الثغرات في الخروقات الأمنية المحتملة. من خلال تحديث البرامج الثابتة ، تحصل على الإصدار الأكثر أمانًا من برنامج الكاميرا.

هل يمكنني استعمل كاميرت المراقبة لمراقبة الأطفال او الحيوانات الأليفة؟
نظرًا لأن الكاميرات الخارجية تتميز بميزات رائعة مثل الرؤية الليلية واكتشاف الحركة واكتشاف الصوت ، فقد تبدو كخيار رائع لمراقبة طفلك الصغير. 

ومع ذلك ، في حين أن كاميرات المراقبة توفر تغطية فيديو على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، إلا أن معظمها لا يوفر تغطية صوتية مستمرة. 

لذلك ، إذا بدأ طفلك في البكاء ، فلن يتم تنبيهك من خلال بكائه ، بل نغمة تنبيه تخبرك أنه تم اكتشاف ضوضاء عالية. ستوقظك أصوات بكاء الطفل من نوم ميت في الثالثة صباحًا ، لكنك قد تنام من خلال نغمة تنبيه.

ما هو الصوت ثنائي الاتجاه؟
الصوت ثنائي الاتجاه هو ميزة تتيح لك التواصل مع زائر إلى منزلك من خلال ميكروفون ومكبر صوت مدمجين في الكاميرا الخارجية. بمجرد أن تكتشف الكاميرا شخصًا ، سيتم تنبيهك. يمكنك بعد ذلك استخدام جهازك الذكي للتواصل مع الشخص من خلال الكاميرا.

هل أعجبك مقالنا حول أنواع كاميرات المراقبة واسعارها؟ ما هي كاميرا المراقبة التي ترى فيها الحل السحري؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 
عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات