أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 5 فرش اسنان كهربائية لعام 2024

تستخدم فراشي الأسنان الكهربائية حركات دوارة أو تقنية متذبذبة أو اهتزازات صوتية للمساعدة في إزالة البكتيريا والبلاك وبقايا الطعام. 

إقرأ أيضا:

حتى أن العديد منها يحتوي على ميزات مثل مستشعرات الضغط التي تتعرف على الوجه وتقدم ملاحظات في الوقت الفعلي وتوفر التوجيه أثناء تنظيف أسنانك. 

للعثور على أفضل فرشاة أسنان كهربائية للحفاظ على صحة الفم ، قمنا باختبار العديد من الفرش ، وقمنا بتقييم كل منها من حيث سهولة الاستخدام والوظيفة والقيمة الإجمالية.

افضل فرشاة اسنان كهربائية

1. فرشاة أسنان كهربائية Oral-B Genius 9600 Electric Toothbrush, 3 Brush Heads, Black

فرشاة أسنان كهربائية

احتلت فرشاة الأسنان الكهربائية Oral-B Genius 9600 المرتبة الأفضل بشكل عام بعد إثارة إعجاب المختبِر بمدى سهولة التبديل بين أوضاع التنظيف ومدى تنظيف فمها بالكامل بما في ذلك لسانها. 

لقد أحببت رأس الفرشاة المستديرة على فرشاة الأسنان هذه ، مما جعل من السهل الالتفاف حول أسناني وحتى في الأماكن التي يصعب الوصول إليها في مؤخرة فمي. لقد أحببت أيضًا إعداد تنظيف اللسان بالفرشاة ، والذي كان أكثر نعومة وسهّل تنظيف لساني دون استخدام إعدادات خشنة للغاية.

باستخدام تقنية البلوتوث والتعرف على الوجه ، تسجل فرشاة الأسنان عالية التقنية عادات تنظيف الأسنان بالفرشاة وتقدم ملاحظات في الوقت الفعلي. بهذه الطريقة ، لا تقوم بالفرشاة بقوة أو تنظف تحت الوقت الموصى به وهو دقيقتان - ميزتان نقدرهما المختبِر.

كما أنها تأتي بقاعدة وثلاثة رؤوس للفرشاة وحقيبة سفر أنيقة مع منفذ USB وقاعدة شفط ، والتي أحبها المختبرين حقًا لأنها أبقت الفرشاة في مكانها ، حتى على سطح منضدة زلقة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي حقيبة السفر ذات الجوانب الصلبة على مساحة لرأسين للفرشاة ويمكنها شحن الفرشاة والهاتف في نفس الوقت. نحب أيضًا أن لديك خيارات عندما يتعلق الأمر بالألوان: الأسود ، والذهبي الوردي ، والأرجواني الأوركيد ، والوردي الساكورا ، والأبيض.

على الرغم من أن فرشاة الأسنان باهظة الثمن ، إلا أنها مصنوعة من مواد عالية الجودة ومصممة جيدًا. نعتقد أنه إذا كنت تنوي استخدام جميع الميزات والملحقات على غرار اتصال Bluetooth وستة أوضاع للتنظيف بالفرشاة وأجهزة ضبط الوقت ومستشعرات الضغط وردود الفعل التفصيلية من التطبيق وحامل كوب الشفط وحقيبة السفر متعددة الاستخدامات فالسعر يستحق ذلك.

2. فرشاة اسنان كهربائية PHYLIAN Sonic Electric Toothbrush for Adults - High Power Rechargeable Toothbrushes

فرشاة أسنان كهربائية

بالنسبة للسعر ، لاحظنا أن فرشاة الأسنان الكهربائية Phylian Sonic كانت سهلة الاستخدام وعملية للغاية وفعالة في تنظيف أسنانهم ، وكل ذلك مقابل جزء بسيط من السعر على خيارات Oral-B و Philips Sonicare المماثلة. 

عند تنظيف الأسنان بهذه الفرشاة ، إنها تستطيع التبديل بسهولة بين خمسة أوضاع: حساسة ونظيفة وأبيض وتلميع وتدليك. عند شحنها بالكامل ، توفر فرشاة الأسنان 60 يومًا من التنظيف بالفرشاة بين الشحنات. 

يأتي أيضًا مع ثمانية رؤوس فرشاة مرنة ، والتي ، نظرًا لأنه يجب عليك تغييرها كل ثلاثة أشهر ، ستستمر لمدة عامين. قمنا بتصنيف فرشاة أسنان Phylian بما لا يقل عن 4 من 5 ، ولكن أكثر ما تميز هو الجودة الشاملة. 

3. فرشاة الاسنان الكهربائية Aquasonic Vibe Series Ultra Whitening Toothbrush – ADA Accepted Power Toothbrush

فرشاة أسنان كهربائية

احصل على أقصى استفادة من فرشاة الأسنان AquaSonic Vibe Series Ultra Whitening. قام المختبر لدينا بتنظيف أسنانهم بالفرشاة لمدة دقيقتين ولاحظوا أن فرشاة الأسنان كانت فعالة في تنظيف أسنانهم حتى بعد تناول وجبات خفيفة لزجة عالقة في أعمق أركان أسنانها.

لقد منحنا هذه الفرشاة أعلى الدرجات لكل من الجودة والقيمة الشاملة لأنها تأتي مع ملحقات تتطلب سعرًا أعلى من العلامات التجارية مثل Oral-B و Philips Sonicare. بشكل مثير للإعجاب ، يتضمن AquaSonic Vibe ثمانية رؤوس فرشاة ، وحقيبة سفر أنيقة (مع غرفة تخزين لرأسين للفرشاة) ، وقاعدة شحن وسلك.

أعطى المختبر لدينا AquaSonic Vibe 5 من 5 لسهولة الاستخدام ، ولكن 3 من أجل الوظائف. وأشارت إلى أنه كان من السهل التبديل من وضع تنظيف بالفرشاة إلى آخر بضغطة زر وأن الإعداد كان بسيطًا. "أكلت علكة ومانجو مجففة وبعد دقيقتين من التنظيف بالفرشاة في مكان نظيف ، تبدو أسناني نظيفة وأنفاسي منتعشة!" الفواق الوحيد هو أنه يجب عليك شحنه قبل تنظيف أسنانك بالفرشاة للمرة الأولى.

4. فرشاة أسنان كهربائية فيليبس Philips Sonicare ProtectiveClean 4100 Rechargeable Electric Toothbrush Packaging May Vary

فرشاة أسنان كهربائية

تحتوي فرشاة الأسنان Philips 4100 على كل الميزات التي تحتاجها للحفاظ على أسنانك نظيفة. قال أحد المختبرين إن فرشاة الأسنان تنظف أسنانك تمامًا باستخدام النبض والحركات جنبًا إلى جنب. وقالوا شعرت أنه كان ينظف أسناني بشكل فعال وتركها تشعر باللمعان وخالية من البقع". 

بشكل عام ، سجلت فرشاة الأسنان 4 أو 5 في جميع الصفات ، بما في ذلك الجودة والقيمة الإجمالية. قال أحد المختبرين أن السعر كان عادلاً للغاية ، لا سيما بالنظر إلى مدى قدرة فرشاة الأسنان على الحمل. في حين أن فرشاة الأسنان لا تأتي مع حقيبة حمل ، "فهي تحتوي على شاحن خفيف جدًا وصغير يسهل نقله."


5. فرشة اسنان كهرباء Philips Sonicare Prestige 9900, Rechargeable Electric Power Toothbrush with SenseIQ

فرشاة أسنان كهربائية

تعتبر Philips Sonicare Prestige 9900 في فئة خاصة به عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا الذكية. باستخدام المستشعرات ، تحدد فرشاة الأسنان أسلوبك في التنظيف بالفرشاة وتزود المختبر لدينا بتنبيهات دقيقة ولكنها مفيدة عندما كانت تنظف بالفرشاة بشدة أو تحك (ستنبض الفرشاة ضوءًا وتهتز مرة واحدة بسرعة). الشعيرات أطول ، لذا يمكنك الوصول إلى المناطق التي يصعب الوصول إليها ، وتأتي مع حقيبة شحن جلدية محمولة لاحتياجات سفرك.

قال المختبِر إن الفرشاة كانت سهلة الاستخدام وسجلت الفرشاة 5 من 5. ليس فقط من السهل تشغيلها والحصول على تنظيف بالفرشاة ، بل يمكنك أيضًا تغيير مستويات الكثافة بضغطة زر أو في التطبيق. في حين أن التطبيق ليس ضروريًا لاستخدام فرشاة الأسنان ، إذا اخترت استخدامها ، يمكنك معرفة المزيد عن عادات تنظيف الأسنان ، واللعب بإعدادات الفرشاة ، وتغيير وقت تنظيف الأسنان بالفرشاة.

من حيث الجودة الشاملة ، فإن Prestige 9900 لديها عدد قليل من المنافسين. يتضمن حقيبة سفر جلدية جذابة يمكنها شحن فرشاة الأسنان ، بالإضافة إلى حامل شحن منفصل بسلك خاص به. الألوان - الشمبانيا ، منتصف الليل ، والوردي - جميلة ، إذا كان ذلك يهمك. وفي لمسة تصميم لطيفة بشكل خاص ، نحب أن يكون لمقبض الفرشاة تصميمًا سلسًا (مما يعني أنه لا يوجد سائل أو معجون أسنان ممزوج باللعاب لن يعلق في أي شقوق).

الأسئلة الشائعة حول فرش الاسنان الكهربائية

كم مرة يجب تغيير رؤوس الفرشاة؟
يوصي الخبراء بتغيير رؤوس الفرشاة كل ثلاثة إلى أربعة أشهر. هذا لأن الشعيرات تبدأ في التآكل وتصبح أكثر كشطًا على لثتك.

كيف تختار فرشاة أسنان كهربائية للأسنان الحساسة؟
إذا كنت تعاني من حساسية الأسنان أو اللثة ، فابحث عن فرش الأسنان التي تحتوي على إعداد حساسية ، وفقًا لميليسا سيبرت ، المدير التنفيذي لمعهد Dental Digest Institute. 

بعض فراشي الأسنان الكهربائية تحتوي على تقنية الذكاء الاصطناعي أو مستشعرات الضغط التي تعلمك كيفية تنظيف الكمية المناسبة واستخدام المقدار المناسب من الضغط. وتضيف: "تعتبر الفرش بتقنية الدوران المتذبذب آلية فعالة جدًا لتقديم تنظيف آمن وفعال".

لاستيعاب الأفواه الحساسة بشكل أكبر ، يمكنك أيضًا البحث عن رؤوس فرشاة ناعمة أو لطيفة. يوصي الدكتور زايبرت أيضًا باستخدام معجون أسنان أو فلوريد أو معجون أسنان مُعد للأسنان الحساسة.

كم يجب أن تتوقع أن تدفع مقابل فرشاة أسنان كهربائية؟
يختلف النطاق السعري لفرش الأسنان الكهربائية بشكل كبير ، لذا يجب أن يعتمد ما تقرر إنفاقه على الميزات التي تبحث عنها وميزانيتك. يمكنك تسجيل نموذج أساسي بدون زخرفة مثل أفضل اختيار للميزانية لدينا ،  Phylian Sonic ، بأقل من 20 دولارًا. إذا كنت تبحث عن مميزات ، فيمكنك استثمار مئات الدولارات في طراز مثل Oral-B Genius 9600 ، الذي يحتوي على اتصال بالتطبيقات للحصول على تعليقات في الوقت الفعلي وحقيبة سفر متميزة تشحن فرشاة الأسنان وهاتفك. 

هل فرشاة الأسنان الكهربائية أفضل من فرشاة الأسنان اليدوية؟
إذا تم استخدام فرشاة الأسنان اليدوية والكهربائية بشكل صحيح ، يمكن أن تكون فعالة. يقول إنها حقًا مسألة تفضيل شخصي. بينما يمكن لكليهما القيام بعمل جيد في تنظيف أسنانك ، فإن فرشاة الأسنان الكهربائية تأتي مع تقنية ذكية مثل مستشعرات الضغط والتعرف على الوجه وأجهزة ضبط الوقت للتنظيف بالفرشاة. إذا كانت هذه الميزات جذابة لك ، فقد تفضل فرشاة أسنان كهربائية.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل فرشاة أسنان كهربائية لهذا العام؟ ما هي الفرشاة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 
عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات