أفضل 6 انواع مبيض اسنان لعام 2024

هل تمنيت يومًا أن تكون ابتسامتك أكثر إشراقًا عندما تنظر في المرآة أو في صورة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فلا تقلق انت لست وحدك. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 انواع معجون أسنان مبيض لعام 2024

أفضل 6 أنواع جل تبييض أسنان للحصول على ابتسامة مشرقة لعام 2024


ظهرت مجموعة واسعة من الخيارات ، من علاجات الليزر المتطورة إلى أدوات التبييض في المنزل ، لتلبية الطلب المتزايد على تبييض الأسنان. يمكن للناس استخدام هذه المجموعات دون مساعدة متخصص. 


لطالما اهتم كل من حولنا بالجمال والجمال، لكن مع توفر العديد من الاختيارات ، من الآمن افتراض أن اختيار مجموعة أدوات تبييض الأسنان المناسبة ليس بالبساطة التي قد تعتقدها. قد يكون اختيار مجموعة تبييض الأسنان التي تحدد جميع المربعات أسهل إذا قمت بفحص بعض الجوانب الرئيسية.


كيفية اختيار مبيض أسنان يلبي احتياجاتك؟ 

ماركة

عندما يتعلق الأمر بشراء منتج ، فإن العلامة التجارية مهمة للغاية. تعكس العلامة التجارية سمعة الشركة والأشياء التي تبيعها. يجب عليك دائمًا اختيار المنتجات ذات السمعة الطيبة في السوق. السمعة تشمل أكثر بكثير من وظائف المنتج. بالإضافة إلى ذلك ، تشير السمعة إلى التزام الشركة بمنتجها وخدمة العملاء وما إلى ذلك.


حساسية الأسنان

حساسية الأسنان هي مشكلة خطيرة تواجه عددًا كبيرًا من الأشخاص. إذا كنت تعاني من حساسية الأسنان بشكل منتظم ، فيجب عليك استخدام مجموعة التبييض المصممة خصيصًا لمن لديهم أسنان حساسة. تعمل مجموعة التبييض للأسنان الحساسة على تبييض وتقوية الأسنان في وقت واحد. لا ينصح باستخدام مبيضات الجل الباردة للأشخاص الذين يعانون من حساسية الأسنان.


المذاق

لنكن واضحين، هذا الشيء سينتهي به الأمر في فمك. على الرغم من أنك لن تأكله أو تشربه ، إلا أن المنتج سيكون له بعض النكهة. بعض الناس لا يفكرون في المذاق ، بينما قد يولي البعض الآخر مزيدًا من الاهتمام. قبل أن تقرر ، انتبه إلى أي نكهات مدرجة واختر واحدة تناسبك.


نوع المبيض

سيحدد نوع المبيض الذي تختاره مستوى راحتك والأكثر ملاءمة لروتينك اليومي. يفضل البعض المواد الهلامية والشرائط ، بينما يفضل البعض الآخر مساحيق الفحم وأضواء LED. يعتمد الأمر كليًا على تفضيلاتك ، حيث تقدم جميعها نفس النتائج ولكنها تتخذ مسارات مختلفة للوصول إلى هناك. 


وقت العلاج

يجب أن تحدد مقدار الوقت المتاح لديك للالتزام بعلاجاتك قبل الشراء. تكتمل الجلسة في أقل من ثماني دقائق لبعض المجموعات ، بينما يستغرق البعض الآخر ساعة. من الممكن التنقل أثناء استخدام بعض العناصر ، لكن هذا ليس ممكنًا دائمًا مع الآخرين.

أفضل مبيض اسنان

1. مبيض اسنان SNOW Teeth Whitening Kit with LED Light, Complete at-Home Whitening System 

مبيض اسنان

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تبييض الأسنان بالثلج هو منتج رائع لتبييض الأسنان لديه القدرة على تغيير ابتسامتك. يأتي مع علاج بضوء مزدوج مع أضواء زرقاء وحمراء تساعد على تبييض الأسنان وصحة اللثة. إنه منتج لتبييض الأسنان تم إنشاؤه بواسطة فريق من العلماء وأطباء الأسنان ذوي المهارات العالية. 


لست مضطرًا إلى ترك الخصوصية والراحة في منزلك للحصول على أسنان ناصعة البياض. لست مضطرًا للذهاب إلى طبيب الأسنان أو صرف الكثير من المال لتبييض أسنانك. 


تحتاج إلى تنظيف أسنانك جيدًا لإزالة أي طعام أو حطام ، ثم استخدام القلم لوضع مصل التبييض على أسنانك من الأعلى إلى الأسفل. قم بتوصيل الفوهة بهاتفك الذكي وارتدها فوق أسنانك. الآن ، اسمح للمجموعة بالقيام بوظيفتها التبييض أثناء الاسترخاء أو مشاهدة فيلم. 


المميزات:

  • مثالي للأشخاص الذين لديهم دعامات أو التيجان
  • لا إزعاج للأسنان الحساسة 
  • بسيطة للغاية وخالية من المتاعب للاستخدام

السلبيات:

  • يتطلب الاستخدام المستمر لتحقيق أقصى قدر من النتائج


2. مبيض الاسنان Aquasonic Teeth Whitening Strips - Dentist Quality - Easy Safe and Affordable Teeth Whitening

مبيض اسنان

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

معظم أدوات تبييض الأسنان فوضوية ولا تحقق نتائج، لكن مجموعة تبييض الأسنان عالية الجودة من Aquasonic هي ما تحتاجه للحصول على ابتسامة بيضاء لؤلؤية. 


كما أنها تعمل بشكل جيد للأشخاص ذوي الأسنان الحساسة ، مما يمنحك أسنانًا أكثر إشراقًا في المنزل. حتى إذا كان لديك بقع قهوة على أسنانك ، فمن المؤكد أن هذه الشرائط ستزيلها.


كل ما عليك فعله هو إزالة الشرائط ووضعها على أسنانك وتركها لمدة 30 دقيقة. ثم يمكنك إزالتها بلطف وشطف فمك. قد تبدو عملية بسيطة ، لكنها فعالة مثل إجراءات تبييض الأسنان. هذه الشرائط الصغيرة خفيفة الوزن ، ويمكنك استخدامها بسهولة أثناء التنقل.


المميزات:

  • يأتي مع 28 شريط في كل عبوة
  • تظهر النتائج في سبعة أيام
  • يستخدم مكونات طبيعية مثل زيت جوز الهند
  • لا يحتوي على مكونات كيميائية قاسية

السلبيات:

  • يمكن أن يكون الطعم أفضل قليلاً 


3. اقوى مبيض للاسنان Zimba Teeth Whitening Strips Vegan Whitening Strip Enamel Safe Teeth

مبيض اسنان

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هل تريدين الحصول على أسنان أكثر إشراقًا بعد 14 يومًا فقط؟ حسنًا ، مجموعة تبييض الأسنان من Zimba موجودة هنا لجعل ذلك ممكنًا. 


تأتي العبوة بأكملها مع 28 شريطًا لإزالة البقع وإرشادات مناسبة حول كيفية استخدامها. لقد ثبت أنها تزيل سنوات من البقع وتتركك بابتسامة جميلة ومشرقة في النهاية. 


جميع المكونات آمنة تمامًا لمينا الأسنان ولن تسبب أي آثار جانبية لأسنانك. يمكنك شراء مجموعة تبييض الأسنان هذه بعشر نكهات لذيذة أيضًا. يمكن أن تستمر النتائج لمدة تصل إلى 6 أشهر وربما أكثر.


المميزات:

  • علاج طويل الأمد
  • تركيبة احترافية
  • نتائج سريعة وفعالة

السلبيات:

  • غير مناسب للأسنان الحساسة


4. مبيض اسنان VieBeauti Teeth Whitening Kit - 5X LED Light Tooth Whitener with 35% Carbamide Peroxide

مبيض الاسنان

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

الهدف من مجموعة تبييض الأسنان هذه هو استعادة احترامك لذاتك وتفتيح ابتسامتك مرة أخرى. إذ يتضمن خمسة مصابيح LED قوية وجل مبيض الأسنان لتفتيت وحل البقع العنيدة من الطعام والتدخين وعملية الشيخوخة. 


نظرًا لخلطها مسبقًا ، يمكن استخدام محاقن التبييض المعبأة مسبقًا في راحة منزلك ، مما يوفر لك نفقات رحلة إلى طبيب الأسنان. بفضل المؤقت المدمج لمدة 10 دقائق ، يمكنك الاسترخاء بقراءة كتاب أو إكمال مهام أخرى دون تشتيت انتباهك بمؤقت الدقات. 


بعد ثلاث جلسات قصيرة فقط لمدة 30 دقيقة ، ستلاحظ تحسنًا ملحوظًا في لون ولمعان أسنانك. تعد مجموعات تبييض الأسنان مع جل إعادة التمعدن خيارًا جيدًا لمن لديهم أسنان حساسة ولا يريدون المخاطرة بإتلاف ميناهم.


المميزات:

  • محاقن جل التبييض الممزوجة مسبقًا سهلة الاستخدام
  • جل إعادة التمعدن يحمي مينا الأسنان
  • خمسة مصابيح LED قوية لتبييض الأسنان

السلبيات:

  • وخز اللثة


5. مبيض اسنان Crest 3D Whitestrips, Professional Effects, Teeth Whitening Strip Kit, 44 Strips

مبيض اسنان

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

توفر Crest 3D Whitestrips تبييضًا احترافيًا بأقل فوضى وجهد. Crest 3D Whitestrips هي نسخة محسنة من Whitestrips الأصلية التي توفر تبييضًا احترافيًا مع دورة علاج مدتها 30 دقيقة فقط. 


تحتوي العبوة على 40 شريطًا ، أي 20 علاجًا مميزًا ، لضمان حصولك على التأثير الكامل. يمكنك الحصول على حزم أصغر من الشرائط إذا كنت تريد معرفة ما إذا كانت تعمل من أجلك أو إذا كنت ترغب في زيادة نظام التبييض الحالي الخاص بك. 


نظرًا لأن طولها 30 دقيقة فقط ، فهي مثالية للدفع في الصباح أثناء ارتداء الملابس أو قبل الاستعداد للنوم. يمكنك إجراء علاج واحد يوميًا ما لم تكن تعاني من الحساسية. إذا كان تنسيقها على رأس جدولك المزدحم أمرًا مستحيلًا ، فلا داعي للقلق ؛ يمكنك المباعدة بين العلاجات حسب الحاجة. 


المميزات:

  • يوفر علاجًا شاملاً سريعًا
  • مدة صلاحية كبيرة
  • تقدم النتائج في وقت قصير

السلبيات:

  • غير قادر على الوصول بين الأسنان


6. مبيض اسنان SmileDirectClub Teeth Whitening Kit with LED Light

مبيض اسنان

إشتري من أمازون العالمي

تعمل مجموعة تبييض الأسنان من سمايل دايركت كلوب على تسهيل عملية تبييض الأسنان. إذ تستخدم أقلام التبييض نفس جل التبييض اللامع المتطور المستخدم في علاجات تبييض الأسنان الاحترافية. 


الجل ناعم على الأسنان واللثة ومريح للغاية. وهو يشتمل على قطعة فم LED وأداة تطبيق تشبه الفرشاة لتنظيف الجل في أسنانك. تتيح لك مجموعة تبييض الأسنان هذه طلاء الجل مباشرة على أسنانك باستخدام أداة وضع الفرشاة الخالية من الفوضى ، مما يمنحك تحكمًا كاملاً في التطبيق. 


إنه سريع وسهل الحصول على ابتسامة أحلامك خلال خمس دقائق فقط من العلاج. تركيبة مشرقة تخترق البقع وتذيبها. يمكنك ضبط مؤقت هاتفك على المدة المناسبة والجلوس والانتظار حتى يكتمل علاجك. 


المميزات:

  • آمن لمينا الأسنان
  • ضوء المسرع يحسن فعالية العلاج
  • علاج سهل الاستخدام ومريح

السلبيات:

  • قد يشعر بعض الناس ببعض الانزعاج 


هل أعجبك مقالنا حول افضل مبيض أسنان لهذا العام؟ ما هو المبيض المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-