كل مايجب أن تعرفه عن airpods pro

كل مايجب أن تعرفه عن airpods pro

سماعات airpods pro
سماعات airpods pro

متابعي مدونة فكرة تاك، تابع معنا مواصفات وسعر سماعات airpods pro الجديدة من آبل التي ستبهرك بالتأكيد.

أطلقت شركة Apple بعد طول إنتظار السماعات airpods pro ، والذي يتميز بإلغاء الضوضاء والصوت الخارجي. يمكن طلبها مسبقًا عبر الإنترنت على  الموقع الرسمي لشكركة آبل وستكون متوفرة في المتاجر بدءًا من يوم 30 أكتوبر.

سماعات airpods pro الجديدة من آبل  توفر تجربة صوتية لا مثيل لها ، وتأتي مزودة بتكنولوجيا إلغاء الضوضاء. يمكن إقران AirPods Pro بسهولة مع جميع أجهزة Apple بنقرة واحدة.


حيث قال نائب الرئيس التسويقي الخاص بشركة آبل   فيل شيلر:

جهاز airpods pro هي سماعات الرأس الأكثر مبيعًا في العالم. إن تجربة الإعداد بنقرة واحدة ، والصوت الرائع ، والتصميم الأنيق ، جعلته منتجًا محبوبًا من طرف المستخدمين ، ومع AirPods Pro ، نأخذ السحر إلى أبعد من ذلك. 

صوت AirPods Pro الجديد في الأذن ساحر مع Adaptive EQ ، ويتلاءم بشكل مريح مع الأذن المرنة ولديه وضع إلغاء الضوضاء النشط. نعتقد أن العملاء سوف يحبون هذه الإضافة الجديدة إلى عائلة airpods pro. "

مميزات ومواصفات سماعات airpods pro:

تصميم مختلف:

يأتي AirPods Pro بتصميم جديد تمامًا. فهي ليست خفيفة الوزن فحسب ، بل إنها مصممة بعناية لتناسب الأذنين بشكل دقيق. 

تأتي سماعات الأذن الجديدة هذه أيضًا بثلاثة أحجام مختلفة من  السيليكون ، بحيث يمكن للمستخدمين الاختيار بين السماعة المناسبة لآذانهم والاستمتاع بتجربة صوت مريحة أثناء التجوال. تم تصميم نظام التهوية بشكل مبتكر لتحسين الضغط ، وبالتالي تقليل الانزعاج. كما أنها مقاومة للماء والعرق.

ميزت إلغاء الضوضاء:

يتميز AirPods Pro الجديد بميكروفونين مضمنين مع آليات برمجية محسّنة تمكنهما من التكيف مع أذن كل مستخدم وتوفير تجربة مريحة. 

كما أنها تساعد في تقليل الضوضاء في الخلفية ، وبالتالي توفير إلغاء نشط للضوضاء للسماح للمستخدمين بالتركيز بشكل كامل على ما يستمعون إليه أثناء القيام بأعمال إخرى.

تمكّن ميزة الواجهة الخارجية للميكروفون الأول من التعرف على الضوضاء في المناطق المحيطة ، وبعد ذلك يستخدم airpods pro وظيفته المضادة للضوضاء لمنع الضجيج في الخلفية من الوصول إلى أذن المستخدم. 

يتجه الميكروفون الثاني نحو الداخل نحو الأذن ، مما يمكّن الأير بود برو من إلغاء أي من مخلفات الضوضاء الأخرى. وبهذه الطريقة ، تعمل ميزت إلغاء الضوضاء  على تحسين إشارة الصوت 200 مرة في ثانية واحدة.

صوت واضح وسلس:

باستخدام ميزة "Adaptive EQ" ، يتمكن airpods pro من ضبط الترددات المنخفضة والمتوسطة المدى للصوت حسب شكل أذن كل مستخدم ، لتوفير تجربة صوت سلسة ومتفوقة. 

يعمل مكبر الصوت على تحسين الصوت عن طريق جعله أكثر أصلية وضوحًا ، مع زيادة وقت البطارية وإزالة التشويش وتحسين جودة الصوت.

بخلاف AirPods ، يأتي airpods pro أيضًا مع خيار التبديل بين إلغاء الضوضاء النشط ووضع الشفافية الجديد ، والذي يتيح للمستخدمين سماع الموسيقى والبيئة المحيطة بهم في نفس الوقت. 

مع نظام التهوية المبتكر لسماعات الأذن ليس فقط قادرًا على موازنة التغيرات في الضغط ، ولكنه أيضًا يلغي كمية المناسبة من الضوضاء غير الضرورية ، مما يوفر تجربة صوتية مثالية. 

يمكن للمستخدمين التبديل بين هذين الوضعين باستخدام أداة استشعار القوة الموضوعة على airpods pro. كما يتيح هذا المستشعر للمستخدمين تشغيل الأغاني وإيقافها مؤقتًا وتخطيها ، فضلاً عن الرد على المكالمات الهاتفية ورفضها.

البطارية:

تعمل airpods pro على مجموعة شرائح H1 مصممة من قِبل Apple ، تحتوي على 10 مراكز صوتية. ليوفر ميزة إلغاء الضوضاء وتجربة صوت عالية الجودة ، وحتى يجيب على طلبات "Hey Siri" بدون استخدام اليدين. 

توفر سماعات الأذن الجديدة  بطارية تدوم خمس ساعات من الإستخدام المتواصل ، ومع علبة الشحن اللاسلكي ، يمكنها توفير وقت استماع يمتد لأكثر من 24 ساعة. يشحن جهاز AirPods Pro  باستخدام شاحن سريع.

سعر airpods pro:

 يبدأ سعر airpods pro 249 دولار فالولايات المتحدة ، ويمكن طلبها مسبقا من متجر آبل في الولايات المتحدة وأكثر من 25 دولة أخرى. 

سيبدأ البيع في المحلات في 30 أكتوبر. يمكن تشغيل سماعات الأذن الجديدة على iOS 13.2 و iPadOS 13.2 و watchOS 6.1 و tvOS 13.2 و macOS Catalina 10.15.1 والإصدارات الأحدث.
إشتري من هنا
فيديو توضيحي airpods pro إستمتع:

هل أعجبتك سماعات airpods pro؟ ما هي سماعات الرأس المفضل لديك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مواضيع ذات صلة:
كل ما يجب أن تعرفه redmi note 8 pro
أفضل سكوتر كهربائي للكبار
حل مشاكل سلسلة iphone 11
مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy A50
أفضل أجهزة التدفئة الآمنة والإقتصادية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-