كيفية فرمتة Samsung Galaxy S10

متابعي مدونة فكرة تاك، إليك طريقة فرمتة  Samsung Galaxy S10 أو S10 Plus أو S10e، طريقة اعادة تهيئة السامسونج. 
كيفية فرمتة Samsung Galaxy S10
كيفية فرمتة Samsung Galaxy S10 

رغم أنا سلسلة هواتف s10 مازال جديد فالساحة لكن قد تواجهك بعض المشاكل التي قد تستدعي الفرمت أو قد ترغب بإعادة الضبط قبل بيعه. لذالك إليك طرق فرمات جهازك S10.

يمكن حل معظم المشكلات التي ستواجهها مع جهاز Galaxy S10 من خلال فرمات بسيطة ، ولكن هناك عدة أنواع مختلفة. إذا أصبح هاتفك بطيء ولا يستجيب ، فيجب عليك إعادة ضبط جهاز S10 لمعرفة ما إذا كان يمكنك تشغيله مرة أخرى. إذا قررت بيع جهاز Galaxy S10 الخاص بك ، فأنت تريد مسحه بالكامل أولاً مع إعادة ضبط المصنع. سنعرض لك بالضبط كيفية إعادة تهيئة Galaxy S10 أو S10 Plus أو S10e. سنقوم أيضًا بشرح الاختلافات بين الخيارات المتاحة لك ، وسنميز عندما تريد اختيار كل خيار.

كيفية فرمتة Samsung Galaxy S10 

1. كيفية فرمتة Galaxy S10 الناعمة:


تعتبر الفرمتة الناعمة عبارة عن إختبار و هو يعد أول منفذ للاتصال عندما تواجه مشكلة في جهاز Galaxy S10 أو S10 Plus أو S10e. عندما تقوم بإعادة ضبط هاتفك S10 ، فأنت بذلك تجبره على إيقاف التشغيل وتشغيله مرة أخرى. لن يكون هناك أي فقدان للبيانات ، لذلك لا يوجد خطر حقيقي. إذا كانت شاشة S10 قد تجمدت ، فهي لا تستجيب إلى اللمسات ، أو ربما تكون بطيئة بشكل غير معتاد ، ثم يجب عليك محاولة إعادة التعيين. إليك الطريقة:

اضغط مع الاستمرار على الطاقة و خفض مستوى الصوت أزرار في وقت واحد لعدة ثوان.

عند إعادة تشغيل جهاز Galaxy S10 ، يمكنك التخلي عنه.

إذا استمرت مشاكلك بعد إعادة تعيين البسيطة ، فيجب عليك التحقق من مشاكل Galaxy S10 الشائعة وإصلاحات الحلول الممكنة التي ستجدها أسفل المقال. إذا لم ينجح أي شيء ، فقد تحتاج إلى محاولة إعادة ضبط المصنع.

2. كيفية فرمتة جهاز GALAXY S10:


يمكن أن تؤدي إعادة ضبط المصنع إلى حل جميع مشاكل الهاتف ، ولكنها ستؤدي إلى مسح هاتفك تمامًا. هذا يعني أنك ستفقد كل الرسائل والصور وجهات الاتصال والتطبيقات وكل شيء آخر على هاتفك إلا إذا قمت بنسخها احتياطيًا أولاً. بمجرد الانتهاء ، ستؤدي إعادة ضبط المصنع إلى إعادة هاتفك إلى الحالة التي كان عليها عندما كان جديد.

كل ما عليك فعله ابحث في الإعدادات> الحسابات والنسخ الاحتياطي> النسخ الاحتياطي والاستعادة ، وسترى خيارات النسخ الاحتياطي لبياناتي والاستعادة التلقائية . بمجرد أن تشعر بالرضا لأنك احتفظت بنسخة احتياطية من كل ما لا تريد خسارته ، تابع الخطوات التالية:

اذهب إلى الإعدادات> النسخ الاحتياطي وإعادة الضبط> إعادة ضبط بيانات المصنع .

قم بالتمرير لأسفل ثم انقر فوق " إعادة تعيين" .

أدخل رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور.

انقر فوق حذف الكل .

عند الانتهاء ، يمكنك إعداده كجديد أو استعادة النسخة الاحتياطية. إذا قمت بإعادة ضبط المصنع لمواجهة مشكلة ، فمن الأفضل اختبار أن مشكلتك قد انتهت قبل استعادة الملفات الاحتياطية وتثبيت التطبيقات والألعاب مرة أخرى.

حماية إعادة ضبط المصنع:


إذا كنت تعيد تعيين جهاز Galaxy S10 لإعادة إستعمال أو بيعه ، فيجب عليك إيقاف تشغيل "حماية إعادة ضبط المصنع" قبل إعادة ضبط المصنع ، وإلا ستتم مطالبتك بإدخال تفاصيل حساب Google للدخول إلى الهاتف. هذا تدبير أمني لردع اللصوص. من السهل إيقاف التشغيل:

انتقل إلى الإعدادات> الحسابات والنسخ الاحتياطي> الحسابات> Google> إزالة الحساب ، ثم قم بتأكيد وانقر فوق إزالة الحساب مرة أخرى.

3. كيفية إعادة فرمتة جهاز GALAXY S10 الذي لا يستجيب:


ماذا لو كنت ترغب في إعادة ضبط جهاز Galaxy S10 الخاص بك ، لكن الشاشة التي تعمل باللمس لا تستجيب؟ لا تقلق ، يمكنك فعل ذلك باستخدام أزرار الصوت وزر الفتح. فقط تذكر أنك ستفقد أي شيء غير مدعوم. إليك كيفية إعادة ضبط المصنع باستخدام الأزرار:

اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة حتى يتم إيقاف تشغيل Galaxy S10.

اضغط مع الاستمرار على زر رفع مستوى الصوت وخفض الصوت في وقت واحد، ثم اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة كذلك.

عندما ترى شعار Android الأخضر ، يمكنك إزالت أصابعك عن الأزرار.

استخدم أزرار مستوى الصوت للتنقل لأعلى ولأسفل وتمييز خيار مسح بيانات / إعادة ضبط المصنع .

اضغط على زر الطاقة لتحديده.

الآن ، ستحتاج إلى الضغط على مفتاح خفض الصوت لتمييز الخيار " نعم - حذف جميع بيانات المستخدم" .

اضغط على الطاقة لتحديده.

عندما تنهي من عملية فرمتته إضغط على زر الطاقة لفتحه ومبروك عليك.

هل أعجبتك طرق اعادة تهيئة سلسلة S10؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات فالأسفل. 
مواضيع ذات صلة:
حل مشاكل سامسونج S10
أفضل أجهزة سامسونج اللوحية Samsung Tab
حل مشاكل سلسلة pixel 4
حل مشاكل سلسلة iphone 11
كيفية تفعيل الوضع الليلي في ويندوز 10
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-