أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 5 كاميرات ضد الماء لعام 2024

إذا كنت تخطط لرحلة بحرية أو للاستلقاء على الشاطئ فلا تخاطر بكاميرتك غالية ودع إحدى كاميرات ضد الماء تقوم بالمهمة.
كاميرا 4k ضد الماء
كاميرا ضد الماء

سواء أكنت تغوص في البحر أو تخوض في بركة الأطفال ، فإن المياه يمكن أن تلحق الضرر بالإلكترونيات. عندما يتعلق الأمر بتوثيق مغامراتك المائية ، فإن كاميرا ضد الماء تعني الفرق بين نقل ذكرياتك إلى الأجيال القادمة أو فقدان كل الأدلة على أنك غادرت المنزل ولم تكن مثل النساء.

إقرأ أيضًا:

تم تصميم كاميرا ضد الماء لتحمل العناصر الطبيعية ، مما يجعلها مثالية لجميع أنواع السفر ، حتى لو كنت لا تخطط لغمر نفسك بالفعل. يمكن أن تصمد أمام الأمطار والغبار والرمال وحتى درجات حرارة التجمد. 

مثلما تعودنا فإن الكاميرات عدوة الماء، لكن أحدث الموديلات تتمتع بأداء أقوى وتحتوى على ميزات أكثر من الأجيال السابقة إذا إليك أفضل كاميرا مضادة للماء.

أسعار كاميرات ضد الماء

1. كاميرا ضد الماء Olympus Stylus Tough TG-5

كاميرا ضد الماء
كاميرا ضد الماء
إشتري من أمازون العالمي
عندما تحتاج إلى كاميرا ضد الماء يمكنها أن تتساقط على جرف صغير في مجرى مائي ولا تتأثر  فإن Olympus Stylus Tough TG-5 يناسبك. 

مع وضع المغامرين في الاعتبار ، فإن كاميرا TG-5 كاميرا ضد الماء حتى عمق 50 قدمًا ، مقاومًا للسقوط من ارتفاع 7 أقدام ، ويتميز بنظام GPS مدمج مع تحديد الموقع الجغرافي وقدرات تسجيل الموقع التي يمكن أن تنشئ خريطة لمغامرك التي خضتها في تطبيق Olympus Image Track .

لقد انخفضت الدقة بالفعل من TG-4 إلى 12 ميجابكسل ، لكن هذا يحسن أداء الإضاءة المنخفضة ، والذي يتناغم بشكل رائع مع عدسة f / 2.0-4.9 - 25-100 مم (مكافئ الإطار الكامل). 

ئكما أنه يوفر ملفات RAW للحصول على أعلى جودة ، و دقة تصوير  20 لقطة في الثانية ، وحتى الفيديو بدقة 4K. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على اثنين من الحيل في جعبته ، مثل وضع ماكرو ممتاز ووضع Live Composite البسيط الذي يجعل الطلاء الخفيف نسيمًا.

بفضل تركيزه على جودة الصورة وميزاتها ، يعد TG-5 خيارًا رائعًا لكل من المصورين المبتدئين والمصورين الذين يريدون كاميرا جاهزة في الهواء الطلق. لن يتطابق ذلك مع أداء نقطة الالتقاط المتقدمة مثل سلسلة سوني RX100 ، لكنه يجعلك أقرب ما يمكن أن تحصل عليه في سلسلة الكاميرات المضاد للماء.

2. كاميرا ضد FUJIFILM FINEPIX XP120 

كاميرا ضد الماء
كاميرا ضد الماء
إشتري من أمازون العالمي
لا تدع تصميم هذه الكاميرا البسيط يخدعك، إذ تتمتع بمقاومة للماء حتى عمق 65 قدمًا. كما أنها مقاوم للصدمات من 5.8 قدم ومقاوم للغبار.

يوجد داخل جهاز XP120 مستشعر CMOS ذي إضاءة خلفية 16.4 ميجابكسل. تتعامل الكاميرا مع التصوير المستمر بمعدل 10 إطارات في الثانية ، ويتم التقاط الفيديو عالي الدقة بدقة 60 بكسل. 

تم تثبيت عدسة التكبير البصري 5x بصريًا لمساعدتك في الحصول على صور ثابتة ، حتى لو كنت تتدرج على سطح بحيرة. 

تتيح لك شبكة Wi-Fi المدمجة تحميل صور العطلات بينما كنت لا تزال في إجازة ، أو يمكنك الطباعة إلى إحدى طابعات Instax Share من فوجي فيلم للحصول على مطبوعات فورية سريعة ذات دقة عالية.

3. كاميرا ضد الماء GoPro Fusion 

كاميرا ضد الماء
كاميرا ضد الماء
إشتري من أمازون العالمي
بصرف النظر عن كونها مقاوم للماء ، فإن كاميرا Fusion تمتلك أفضل مجموعة ميزات لأي كاميرا ثنائية العدسة 360 تم اختبارها من قبل. كما أنها سهل الاستخدام نسبيًا بفضل تطبيق الهاتف المحمول GoPro المصمم جيدًا. 

إن Fusion أيضًا قادر على تقديم جودة صورة جيدة جدًا مع خط خياطة غير مرئي تقريبًا - ولكن ستحتاج إلى التعديل في تطبيق سطح المكتب Fusion Studio الخاص بـ GoPro ، وهي عملية أكثر شاقة.

كاميرا فيديو 360 ليس متاحًا للجميع ، وقد يكون مبلغ 600 دولار أمرًا صعبًا إذا كنت لست بحاجة لكل هذه الميزات ، ولكن فيوجن يوفر أقصى إمكانية لأي كاميرا 360 مدمجة رأيناها.

4. كاميرا ضد الماء GOPRO HERO7 BLACK

كاميرا ضد الماء
كاميرا ضد الماء
إشتري من أمازون العالمي
كل عام ، تجد GoPro طرقًا جديدة لتكون الافضل ، ولكن Hero7 Black حقق قفزة هائلة في تثبيت الصورة الإلكتروني. من المؤكد أن هذه الميزة موجودة منذ عدة أجيال الآن ، ولكن تنفيذها في Hero7 Black يعد تحسينًا كبيرًا ، لدرجة أن GoPro صاغت اسمًا جيدًا لها. 

تتميز هذه كاميرا ضد الماء بالحركة الرئيسية الجديدة من GoPro الآن أصبحت تملك كاميرا بث مباشر ، بحيث يمكنك إظهار أعمالك المثيرة على Facebook و YouTube و Twitch و Vimeo والمزيد. 

تم تحسين إمكانات تسجيل الصوت أيضًا ، مما يعد بضوضاء أقل اهتزازًا ونطاقًا ديناميكيًا أفضل (النطاق من الأصوات الهادئة إلى الأصوات العالية التي يمكن للميكروفون التقاطها دون تشويه).

وبالطبع ، يشتمل Hero7 Black على جميع الميزات القياسية التي توقعناها من GoPro ، شاشة تعمل باللمس لطيفة ، وتثبيت GoPro في كل مكان والذي يتيح لك توصيل الكاميرا إلى أي شيء مع ملحق الصحيح.

5. كاميرات تصوير تحت الماء كاميرا اكشن رياضية اكاسو EK7000 بدقة 4 كيه

كاميرات تصوير تحت الماء

تعد كاميرا اكشن رياضية اكاسو EK7000 بدقة 4 كيه خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن كاميرا قوية ومتعددة الاستخدامات يمكن استخدامها لتسجيل مغامراتهم. تتميز الكاميرا بدقة فيديو بدقة 4K / 25 إطار في الثانية و2.7K / 30 إطار في الثانية و1080 بيكسل/60 إطار في الثانية وصور بدقة 12 ميجابكسل، مما يتيح لك التقاط صور مذهلة ومقاطع فيديو فائقة الدقة.

تتميز كاميرا اكشن رياضية اكاسو EK7000 بتصميم متين وخفيف الوزن. مصنوعة من مواد عالية الجودة، يمكنها تحمل الصدمات والصدمات. الكاميرا صغيرة بما يكفي لوضعها في جيبك أو حقيبتك، مما يجعلها مثالية للحمل أثناء التنقل.

كما توفر كاميرا اكشن رياضية اكاسو EK7000 جودة صورة وصوت ممتازة. تنتج مقاطع الفيديو بدقة 4K ألوانًا نابضة بالحياة وتفاصيل دقيقة، بينما تنتج الصور بدقة 12 ميجابكسل تفاصيل دقيقة.

تأتي كاميرا اكشن رياضية اكاسو EK7000 مع بطاريتين قابلتين لإعادة الشحن بسعة 1050 مللي أمبير في الساعة. يمكن لكل بطارية تسجيل ما يصل إلى 90 دقيقة، مما يوفر وقت تسجيل كافٍ لمعظم الأنشطة.

اخيرا تتوفر كاميرا اكشن رياضية اكاسو EK7000 بسعر مناسب، مما يجعلها خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن كاميرا قوية ومتعددة الاستخدامات بسعر معقول.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل كاميرات المضادة للماء؟ ما هي الكاميرا المفضلة لديك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.
عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات