أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

افضل ماكينات قهوة سانريمو لعام 2024

تشتهر ماكينات صنع القهوة Sanremo بدمج الميزات القوية مع التصميمات الأنيقة في جميع منتجاتها. إذ تفتخر الشركة بأنها تستوحي الإلهام من كل شيء، بما في ذلك تصميم الدراجات النارية أو المهارة الحرفية وراء بناء الطائرات المقاتلة، وتنفيذ تلك التأثيرات في أجهزتها.


تم تصميم آلات الإسبريسو من سانريمو لتلبية شغف صانع القهوة بالتخمير الفائق وحاجة صاحب العمل إلى آلة موثوقة. ولكن هل آلة إسبريسو سانريمو هي الخيار الصحيح لمقهاك؟


يقدم كتالوج سانريمو المثير للإعجاب لآلات الإسبريسو مجموعة واسعة من تقنيات استخلاص الإسبريسو، وميزات توفير الطاقة، والتصميمات المذهلة من الناحية الجمالية لتلبية احتياجات كل مقهى.


لقد قمنا بتجميع هذا الدليل لمساعدتك في اختيار ماكينة إسبريسو سانريمو المناسبة لمقهاك.

أفضل ماكينات إسبريسو سانريمو

1. ماكينة قهوة سانريمو Zoe Competition

ماكينة قهوة سانريمو


تحتوي آلة الإسبريسو هذه على مجموعة كبيرة من الميزات والتكنولوجيا القيمة في إطار صغير.


تم تصميم الماكينة لتقليل تكاليف الخدمة، كما أن التصميم الهادف للماكينة يسهل الوصول إلى نقاط الصيانة المهمة. كما أن الحجم الصغير للماكينة يتيح لأصحاب المقاهي زيادة مساحة البار دون التضحية بجودة المشروبات.


تعني الميزات الفعالة التي تتميز بها Zoe Competition أن سير عمل صانع القهوة لن ينقطع أبدًا بسبب انخفاض درجة الحرارة أو الضغط. كما تعمل وظائف الملء التلقائي للغلاية، والتسريب الإلكتروني المسبق، ومقياس القراءة المزدوج جميعًا لضمان أن الاستخلاص يتوافق مع معايير باريستا المحترفة.


إن التصميم المتعمد الماكينة القهوة Sanremo Zoe، وقطع الغيار ذات الجودة العالية، والأسعار المعقولة يجعلها خيارًا قويًا لأصحاب المقاهي لأول مرة الذين يتطلعون إلى الاستثمار في ماكينة إسبرسو تدوم طويلاً. 


2. ماكينة سان ريمو F18 

ماكينة قهوة سانريمو


للحصول على موافقة باريستا محترف، تحتاج آلة الإسبريسو إلى تقديم ميزات تزيد من التدفق الشريطي وكفاءة التخمير دون التأثير على جودة استخلاص الإسبريسو. تحقق آلة الإسبريسو Sanremo F18 هذا وأكثر.


مستوحاة من قمرة القيادة لطائرة مقاتلة، تضع الغلايات المتعددة Sanremo F18 التحكم في يدي صانع القهوة. بدءًا من جرعات الإسبريسو القابلة للبرمجة مع إمكانات التسريب المسبق الناعمة وحتى تشخيص الماكينة، يكون صانع القهوة (وصاحب العمل) دائمًا في مقعد القبطان. 


لن تؤدي هذه الميزات الفعالة إلى استنزاف ميزانيتك أيضًا. تقع ماكينة F18 مباشرةً في منتصف مجموعة آلات الإسبريسو من سانريمو، وهي خيار ذو سعر معقول للمقاهي التي تتطلع إلى التعامل مع كل اندفاع بقدرات تخمير متسقة.


تعد ماكينة الإسبريسو Sanremo F18 خيارًا رائعًا للمقاهي التي ترغب في إعداد وصفات إسبرسو محددة مع الحفاظ أيضًا على سير العمل الفعال خلف البار. تجد المقاهي التي تعاني من حالات اندفاع متعددة يوميًا أن F18 يتحمل الاستخدام المستمر ويقدم مشروبًا بجودة عالية في كل مرة. 


3. ماكينة قهوة سانريمو Café Racer

ماكينة قهوة سانريمو


تعد ماكينة الإسبريسو هذه دليلاً على التقدم التكنولوجي الذي حققته سانريمو. من خلال أنظمة توفير الطاقة، والميزات الحجمية، والشاشات الرقمية لجميع معلمات التخمير والتبخير، يمكن لصانعي القهوة عرض مهاراتهم مع كل جرعة إسبريسو. 


علاوة على ميزات الإسبريسو المتميزة، يمكن تخصيص مظهر Café Racer ليتناسب مع العلامة التجارية للمقهى الخاص بك والتصميم الداخلي. اختر من بين المظهر الجلدي البخاري مع Renegade ، أو المظهر البسيط والمريح مع خيار White & Wood ، أو جمالية السباق الكلاسيكية مع اللمسات السوداء والحمراء.


تعد ماكينة Café Racer من Sanremo ماكينة الإسبريسو المثالية للمقاهي التي ترغب في تجربة عملاء فريدة من نوعها تشمل كل شيء بدءًا من المظهر المرئي وحتى جودة القهوة التي لا مثيل لها . 


خاتمة 

تتأثر آلات إسبريسو سانريمو بالدراجات النارية والطائرات المقاتلة، وهي مصممة لمحترفي القهوة. تقدم سانريمو تكنولوجيا عالمية المستوى بأسعار معقولة، وتقدم أفضل ميزات استخلاص الإسبريسو إلى المقاهي في جميع أنحاء العالم. سواء كنت تريد الحجم الصغير Sanremo Zoe، أو الميزات المعتمدة من باريستا لـ F18، أو التصميمات المخصصة لـ Café Racer، فإن ماكينة الإسبريسو Sanremo تعد إضافة رائعة لكل مقهى.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماكينة قهوة سانريمو لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برايك؟ هل لديك اسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات