أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 10 اكياس حماية شنط السفر لعام 2024

إذا كنت من عشاق السفر والترحال ، فأنت تعلم جيداً مدى أهمية حماية حقائب السفر من التلف والخدش والسرقة. فحقائب السفر تحمل معها ملابسك ومستلزماتك وذكرياتك ، وترافقك في كل رحلة تقوم بها. 


لذلك ، يجب عليك اختيار أفضل أكياس حماية شنط السفر التي تناسب احتياجاتك وتفضيلاتك. في هذا المقال ، سنستعرض معك أنواع ومميزات وعيوب أكياس حماية شنط السفر ، وكيفية اختيار الأنسب لك. كما سنقدم لك بعض النصائح والحيل للحفاظ على حقائب السفر في أفضل حال. تابع معنا لتعرف المزيد.


لا يقتصر الأمر على عدم وجود طريقة لضمان وصول حقائبك المسجلة في الوقت المحدد وبقطعة واحدة، فعادةً ما تتطلب الرحلات الطويلة أمتعة تتجاوز حقيبة اليد. يمكن أن يحدث أي شيء بمجرد أن تكون الحقيبة بعيدة عن نظرك، وعلى الرغم من أن غطاء الأمتعة لا يضمن أن الحقيبة التي لا تزال بسحاب في انتظارك على الرف الدائري، إلا أنه يمكن أن يساعدك.


مصنوعة إما من مادة مرنة قابلة للتمدد أو من بلاستيك PVC الشفاف، تساعد أغطية الأمتعة على إبراز حقيبتك على الحزام الناقل. كما أنها تحمي الأمتعة من الخدوش والكشوط وهي أفضل للبيئة من غلاف التغليف حيث يمكن إعادة استخدامها.

أفضل شنط كيس

1. شنطة على شكل كيس 7-mi Travel Luggage Cover Protector

كيس حماية شنط السفر

إشتري من امازون السعودية 

غطاء الأمتعة هذا مصنوع من مزيج من الألياف اللدنة/البوليستر، ولكنه في الغالب من البوليستر مما يجعله قابلاً للتمدد ومتينًا. عندما يكون قيد التشغيل، يسمح لك السحاب والإبزيم بتثبيته بسهولة نسبية. 


كما أنها قابلة للغسل وتأتي بأربعة أحجام مختلفة لتناسب حجم الحقيبة التي تمتلكها. إنه خيار قوي وخالي من الرتوش لمعظم المسافرين.


2. شنطة على شكل كيس Magik Elastic Suitcase Protector

كيس حماية شنط السفر


مقابل أقل من 10 دولارات، سيحمي هذا الغطاء أمتعتك من الخدوش والكشوط أثناء السفر. بالإضافة إلى ذلك، فهو يأتي بستة ألوان جريئة لمساعدته على التميز. يتوفر الغطاء بثلاثة أحجام، ويحتوي على فتحات لمقبضين ويمكن تركيبه بسهولة باستخدام شريط فيلكرو.


3. شنطة على شكل كيس Gigabit Luggage Protector Case Clear PVC Luggage Cover Suitcase Protector Cover

كيس حماية شنط السفر

إشتري من امازون السعودية 

مثل معطف المطر لأمتعتك، هذا الغطاء سهل الارتداء ويظل محكمًا مع شريط فيلكرو كبير في الأسفل. لن تعيق الزوايا المحددة طريق عجلاتك وهي متوفرة بأربعة أحجام. ولكن الجزء الأفضل هو أن هذا الغطاء شفاف، حتى تتمكن من رؤية أمتعتك بالفعل.


4. شنطة على شكل كيس Explore Land Travel Luggage Cover Suitcase Protector Fits 18-32 Inch Luggage

كيس حماية شنط السفر

إشتري من امازون السعودية 

مع 15 مطبوعة للاختيار من بينها، لن يجعل هذا الواقي المرن أمتعتك مميزة عند استلام الأمتعة فحسب ؛ كما ستجعلك تتجول في المطار بأناقة. 


يحتوي الغطاء على طبقات مزدوجة الخياطة لمزيد من المتانة ويأتي بأربعة أحجام مختلفة تناسب العديد من الحقائب ذات الغلاف الصلب.


5. شنطة على شكل كيس Custom Luggage Cover for Suitcase Personalized Design Your Own Photo Name Logo Customize

كيس حماية شنط السفر


لا تستطيع إحضار حيوانك الأليف معك في الإجازة؟ لماذا لا تطبع صورة لهم وتضعها على حقيبتك؟ تسمح لك هذه الحافظة المرنة بتحميل صورك الخاصة وهي لطيفة وقابلة للتمدد أيضًا. ولكنها لا تبدو رائعة فحسب، بل تحتوي أيضًا على إبزيم وسحاب عالي الجودة للحفاظ على الغطاء آمنًا.


6. غطاء شنط السفر شفاف 3 Pieces Clear Luggage Cover PVC Suitcase Luggage Cover Protector Waterproof Cover

كيس حماية شنط السفر

إشتري من امازون السعودية 

إذا كان لديك مجموعة أمتعة، أو إذا كنت ترغب في إجراء عملية شراء واحدة يمكن لجميع أفراد العائلة استخدامها والاستمتاع بها، فإن هذه العبوة المكونة من 3 أغطية PVC الشفافة ستبقي أمتعتك جافة وخالية من الخدوش. ما عليك سوى تحريكه وإغلاقه بشريط فيلكرو.


7. شنطة على شكل كيس WUJIAONIAO Travel Luggage Cover Spandex Suitcase Protector Washable Baggage Covers

كيس حماية شنط السفر

إشتري من امازون السعودية 

يستخدم هذا الغطاء ألياف لدنة أكثر من الموديلات المرنة الأخرى، مما يجعله أكثر مرونة ولكن أقل متانة. على الجانب المشرق، يستخدم سحابًا آمنًا وتصميمًا مشدودًا للإبزيم، ويأتي في 23 مطبوعة مختلفة لتناسب ذوقك. 


8. شنطة على شكل كيس Showudesigns "Follow Your Dreams"Printing Luggage Cover Suitcase Protector Cover 

كيس حماية شنط السفر


يتم إغلاق هذا الكيس بسحاب ويشبه في وظيفته الآخرين في هذه القائمة من حيث أنه يحافظ على أمتعتك خالية من الخدوش والأوساخ بينما يظل فريدًا بما يكفي لاكتشافه بسهولة عند استلام الأمتعة.


9. كيس حماية شنط السفر Samsonite Printed Luggage Cover

كيس حماية شنط السفر

إشتري من امازون السعودية 

غطاء الأمتعة هذا خفيف جدًا ولن يضيف وزنًا إلى حقيبتك، ولكنه لا يزال متينًا بما يكفي لحماية الجزء الخارجي من الحقيبة. مصنوع من البوليستر السميك، القماش مقاوم للغبار والماء. 


كما أنها تتميز بنقاط وصول بسحاب في المقابض العلوية والجانبية حتى تتمكن من رفع أمتعتك ومناورتها بسهولة دون إزالة الغطاء الكامل. نحن نحب أيضًا أنه يأتي مع حقيبته المدمجة الخاصة حتى تتمكن من تعبئة الغطاء بعيدًا للتخزين لفترة طويلة أو عند وصولك إلى وجهتك.


10. كيس حماية شنط السفر FPM Spinner Cover

كيس حماية شنط السفر


هذا الغطاء الأنيق المصنوع من النيوبرين المصمم خصيصًا للدوار سيجعلك تسافر مثل مصممي الأزياء. السحاب من الأسفل إلى الأعلى يجعل الغطاء سهل الارتداء، كما تضيف مادة النيوبرين بنسبة 100% مقاومة للتآكل وشكل أنيق. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل اكياس حماية شنط السفر لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برايك؟ هل لديك اسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات