افضل ماركات شنط السفر لعام 2024

هل تبحث عن شنطة سفر مثالية تناسب احتياجاتك وأسلوبك؟ هل تريد أن تعرف ما هي أفضل العلامات التجارية التي تقدم حلولاً عملية وجذابة للمسافرين؟ في هذا المقال، سنستعرض لك أفضل عشرة ماركات شنط السفر لهذا العام، والتي تم اختبارها ومراجعتها من قبل خبراء السفر. 

شنط سفر ماركات


سنتحدث عن مميزات وعيوب كل ماركة، وسنقدم لك نصائح وإرشادات لاختيار الشنطة المناسبة لك. سواء كنت تفضل الحقائب ذات العجلات أو الظهر أو الكتف، ستجد في هذا المقال ما يناسب ذوقك وميزانيتك.


اشهر ماركات شنط السفر

عندما يتعلق الأمر بافضل ماركات حقائب السفر، فإن الجودة هي كل شيء. من الذي يريد أن تتضرر ممتلكاته أثناء الرحلة؟ لهذا السبب قمنا بجمع افضل شنط سفر ماركات لضمان بقاء أغراضك آمنة أثناء رحلاتك.


1. ماركة شنط سامسونايت


ربما سمعت عن هذه العلامة التجارية من قبل. سامسونايت هي واحدة من أفضل العلامات التجارية للأمتعة، حيث حصلت على المركز الأول بين العديد من العلامات التجارية الأخرى. إنها تقدم كل شيء بدءًا من الحقائب الصغيرة وحتى الحقائب الكبيرة، بما في ذلك الحقائب، كل ذلك ضمن نطاق منتجاتها. تأسست الشركة في دنفر، كولورادو، الولايات المتحدة. يقع مكتبها المسجل في لوكسمبورغ، وهي مدرجة في بورصة هونغ كونغ.


تكمن فائدة امتلاك هذه العلامة التجارية في أنه لا توجد صعوبة عندما يتعلق الأمر بفتح وإغلاق الصناديق، مما يعني أنه يمكنك تعبئتها بسهولة، بفضل المقصورات المصممة جيدًا والتي تحقق أقصى استفادة من المساحة. على الرغم من أنه ليس الخيار الأرخص، إلا أن سامسونايت تحافظ على أسعار ثابتة إلى حد ما كعلامة تجارية للأمتعة تروج لنفسها كخيار مباشر للمستهلك.


لأكثر من قرن من الزمان، ظلت سامسونايت علامة تجارية فاخرة للأمتعة، حيث تقدم مجموعة متنوعة من حقائب السفر والأمتعة والإكسسوارات للمسافرين بغرض العمل والترفيه على حد سواء. تشتهر سامسونايت بتركيزها على المتانة والتصميم الإبداعي، وتوفر للمسافرين اليوم مجموعة واسعة من الأمتعة الصلبة والناعمة الجوانب، بالإضافة إلى ملحقات السفر المتنوعة للاختيار من بينها.


2. ماركة شنط  Away

 

يقع مقر شركة Away في نيويورك، وهي شركة تجزئة أمريكية متخصصة في الحقائب وإكسسوارات السفر. حصلت هذه الشركة المبتكرة، التي تأسست في عام 2015 على يد جين روبيو وستيف كوري، على تمويل بالملايين، مما عزز مكانتها كواحدة من أكثر الشركات الناشئة تمويلًا جيدًا والتي تقودها سيدات الأعمال.


Away هي علامة تجارية فاخرة للأمتعة، وقد أثبت اختبارها الشامل أنها تستحق الثمن. سوف تحب حقائبهم المحمولة ذات الجانب الصلب. إنها مصنوعة من مادة البولي كربونات القوية، مما يجعلها مستقرة وخفيفة الوزن للغاية. كما أنها واسعة بشكل مدهش، وتناسب جميع أغراضك بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على سياسة إرجاع سخية لمدة 100 يوم. لذا، إذا لم تكن سعيدًا، فيمكنك إعادته واسترداد أموالك دون طرح أي أسئلة.


3. ماركة شنط Hartmann


هذه العلامة التجارية هي بلا شك واحدة من أفضل العلامات التجارية للحقائب، تأسست عام 1877 على يد صانع الحقائب البافاري جوزيف إس هارتمان في ميلووكي، ويسكونسن. وتفتخر بتراثها الغني في صناعة الأمتعة والسلع الجلدية. وفي عام 1956، قامت الشركة بتوسيع نطاق انتشارها من خلال إطلاق عملية تصنيع في لبنان بولاية تينيسي. بحلول عام 1959، تم نقل المقر الرئيسي للشركة ومرافق المصنع إلى موقع تينيسي هذا، مما أدى إلى تعزيز وجودها.


Hartmann هي علامة تجارية فاخرة للأمتعة باهظة الثمن ولكنها تتميز بتصميمات خالدة بدءًا من القماش الصلب وحتى قماش التويد الذي لا يخرج عن الموضة أبدًا. في الواقع، يركز تسويق العلامة التجارية وجمالياتها بشكل كبير على تراثها.


4. ماركة شنط Travelpro


منذ أكثر من ثلاثين عامًا، توصل طيار محترف إلى فكرة الحقائب المتحركة التي تقف بمفردها لنفسه ولطاقمه. أدت هذه الفكرة الجديدة إلى إنشاء أول لوح رول، وهو المنتج الرئيسي لأمتعة Travelpro ، وقد غيرت تمامًا الطريقة التي يسافر بها الأشخاص حول العالم.


لقد كانت العلامة التجارية القديمة دائمًا الخيار الأفضل للمسافرين الدائمين، وعشاق الأمتعة الناعمة، وحتى الطيارين والمضيفات. تقدم TravelPro مجموعات بأسعار معقولة وتصمم حقائبها مع التركيز على الجانب العملي. نحن معجبون بشكل خاص بصلابة العجلات والمقابض التي تدور بزاوية 360 درجة على قطعها.


5. ماركة شنط برادا


هذه ماركة أزياء إيطالية بدأت في ميلانو عام 1913 على يد شخص يدعى ماريو برادا . تشير أمتعة برادا عادةً إلى حقائب السفر وحقائب السفر والإكسسوارات التي صممتها برادا وصنعتها.


تشتهر عناصر الأمتعة هذه بموادها عالية الجودة وحرفيتها وتصميماتها الأنيقة. غالبًا ما تُعتبر حقائب برادا رمزًا للفخامة والرقي في عالم إكسسوارات السفر.


6. ماركة شنط لويس فويتون


علامة تجارية أخرى مشهورة، لويس فويتون، كانت رائدة في مجال الموضة منذ عام 1854. لويس فويتون ماليتييه، المعروف باسم لويس فويتون، هو دار أزياء فرنسية مرموقة وشركة تأسست عام 1854. إذا كنت تقدر الأفضل، فألق نظرة على Horizon مجموعة تم إنشاؤها بالتعاون مع المصمم الصناعي مارك نيوسون.


يتميز كل منتج مصمم من هذه العلامة التجارية بأنماطه المربعات المميزة والمواد القوية ولمسة فاخرة حقًا. وهذا يمثل جوهر السفر الفاخر. سواء كان الأمر يتعلق بمجموعات الأمتعة الفاخرة أو الحقائب الفاخرة، فإن هذه العلامة التجارية تضع معايير الصناعة بلا شك.


7. ماركة شنط أمريكان توريستر


ولدت هذه العلامة التجارية للأمتعة الخالدة في رود آيلاند عام 1933. وكانت رؤية المؤسس بسيطة: صناعة حقيبة متينة متاحة مقابل دولار واحد فقط مما يجعلها واحدة من العلامات التجارية للأمتعة بأسعار معقولة. واليوم، تقف أمريكان توريستر كواحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الأمتعة في العالم. مع الإيمان بأن السفر يجب أن يكون ممتعًا، تلتزم الشركة بإنتاج حقائب سفر موثوقة وعالية الجودة وأنيقة، بالإضافة إلى حقائب العمل والحقائب غير الرسمية.


8. ماركة شنط بارافيل


في عام 2016، شارك إندريه روكفلر وآندي كرانتز في تأسيس شركة بارافيل برؤية إعادة تصور السفر.


كان أداء الأمتعة جيدًا جدًا في اختبارات المتانة. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن الحالات المعقدة ذات الألوان الفاتحة يمكن أن تتعرض للخدش بسهولة. من السهل أيضًا تحريك هذه الحقائب على أنواع مختلفة من الأرضيات. تتميز حقائب Paravel بمظهر أنيق وحنين. على الرغم من أنها باهظة الثمن بعض الشيء، إلا أنها تعتبر استثمارًا جيدًا.


9. ماركة شنط كالباك


إذا كنت تريد أمتعة يمكن وضعها بسهولة أسفل مقعدك أو في المقصورة العلوية، فإن Calpak يعد خيارًا رائعًا. تعد Calpak واحدة من أفضل العلامات التجارية لحقائب السفر، وقد تم اختبارها مع حقائب مختلفة من قبل أشخاص مختلفين. ما ستعجبك حقًا هو حقائبهم القماشية وحقائبهم الموجودة أسفل المقعد وحقائب السفر.


تعتبر حقائبهم الصغيرة مثالية لرحلة نهاية الأسبوع أو رحلة عمل سريعة. حتى عندما تكون معبأة بالكامل، فإنها تتحرك بسلاسة على عجلتين أو أربع عجلات. حقيبة عطلة نهاية الأسبوع المصممة على شكل واق من المطر مريحة للحمل مع حزام الكتف الخاص بها. تبدو أنيقة وتأتي بألوان ناضجة.


10. ماركة شنط تومي


بدأت تومي في نيوجيرسي عام 1975، وسميت على اسم سكين من البيرو. إنهم مشهورون بحقائب السفر القوية المصنوعة من النايلون الأسود والمصممة مع وضع التكنولوجيا في الاعتبار. تتمحور منتجاتها حول كونها قوية وعملية ومثالية لاحتياجات السفر الخاصة بك.


من السهل نقل أمتعة تومي، بفضل العجلات الدوارة، ولكن ضع في اعتبارك أن الأحجام المحددة ثقيلة جدًا حتى عندما تكون فارغة. إذا كنت تستطيع تحمل السعر المرتفع، فإننا نعتقد أن Tumi هو خيار ممتاز للرحلات الطويلة والمسافرين الدائمين والأشخاص الذين يحبون البقاء منظمين.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماركات شنط السفر لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برايك؟ هل لديك اسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-