أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 7 جاكيتات حراري لعام 2024

إذا كنت تبحث عن جاكيت حراري يمكنه حمايتك من البرد في الشتاء، فقد ترغب في معرفة بعض الخيارات المتاحة في السوق. في هذا المقال، سأعرض عليك أفضل أنواع الجاكيتات الحرارية التي تتميز بمناطق تسخين مختلفة ومستويات تحكم في درجة الحرارة وتصاميم عصرية. كما سأذكر بعض المزايا والعيوب لكل نوع، وأوصيك بأفضل جاكيت حراري يناسب احتياجاتك.


سواء كنت تمارس رياضة المشي بالأحذية الثلجية في الجبال أو تسترخي في الهواء الطلق، فإن السترة الحرارية مثالية للحفاظ على جسمك لطيفًا ودافئًا. في حين أنها تشبه الملابس الخارجية العادية، إلا أن تصميماتها الداخلية مليئة بملفات حرارية متصلة بحزم البطاريات التي تعمل على توفير الحرارة للحماية طوال اليوم من البرد.

أفضل جاكيت حراري

1. جاكيت حراري ORORO Women's Slim Fit Heated Jacket with Battery Pack and Detachable Hood

جاكيت حراري

إشتري من امازون السعودية 

متوفرة بقصات للرجال والنساء على حد سواء، وقد أذهلتنا سترة Ororo الساخنة بأداء ممتاز خلال سلسلة الاختبارات التي أجريناها. يعد إعداد البطارية الرفيعة أمرًا بديهيًا للغاية، كما أن زر الإضاءة LED الموجود على الصدر يجعل من السهل التنقل عبر إعدادات الحرارة. 


ويعني الضوء أيضًا أنه من السهل التحقق من إعداد الحرارة قيد التشغيل، حيث يشير الضوء الأزرق إلى درجة حرارة منخفضة، والأبيض للحرارة المتوسطة، والأحمر يعني أنك تتلقى أعلى مستوى من الدفء. إنها وظيفة مفيدة للتحقق بسرعة من إعداد درجة الحرارة. 


وفي أقل من دقيقة، بدأنا نشعر بسخونة سترات أورورو على الصدر والظهر. كان الدفء أقوى في الجزء الخلفي من السترة ولكن ارتداء هذا المعطف يخلق تجربة مريحة للغاية بشكل عام. يتميز هذا الجاكيت بمقاس جذاب، ويغلق عند الخصر، مما يخلق نمطًا نحيفًا ومريحًا نحبه. 


2. جاكيت حراري رجالي TIDEWE Heated Jacket for Men with Battery Pack

جاكيت حراري

إشتري من امازون السعودية 

لقد أثارت جاكيت حراري usb من Tidewe Heated إعجابنا بوجود أكثر من جيوب كافية لحفظ الهواتف وسماعات الرأس والوجبات الخفيفة والمزيد. مع وجود ثمانية جيوب في جميع أنحاء الجزء الداخلي والخارجي من هذه السترة الأنيقة المصنوعة من البوليستر، أحببنا أن يكون لدينا خيار تنظيم العناصر وفصلها مع الاستمرار في الوصول إليها بسهولة عند الحاجة، خاصة من الجيب الموجود على كم السترة. على الرغم من أننا واجهنا مشكلة في انقسام السحاب في الأسفل، إلا أن بقية السترة كانت متينة، والنسيج الخارجي يطرد الماء بسرعة عندما رشناه على الكم.


من السهل الإعداد والتشغيل، أصبحت السترة دافئة خلال 23 ثانية فقط، مما يجعلها واحدة من أسرع المنتجات التي يتم تسخينها من بين جميع المنتجات التي اختبرناها. تصميم المعطف بسيط ولكنه فعال، وكان مريحًا عند ارتدائه مع تركز غالبية الحرارة في الجزء الخلفي من السترة، وفقًا لمختبرنا. نحن نحب أن تعرض حزمة الطاقة النسبة المئوية للبطارية المتبقية، وأن بها منفذ USB لشحن هاتفك. مع ميزات مدروسة مثل الجيوب الواسعة وغطاء الرأس المريح، هذه السترة مثالية للأنشطة الشتوية بدءًا من ركوب الزلاجات إلى التزلج على الجليد وحتى المشي بالأحذية الثلجية.


3. الجاكيت الحراري DEWBU Heated Jacket for Men with 12V Battery

جاكيت حراري


للحصول على بديل أنيق للسترة الدافئة ذات الإصدار القياسي، فكر في هذا الخيار المناسب للجنسين من Dewbu. على الرغم من أنها يمكن أن تصل درجة حرارتها إلى 140 درجة بفضل مناطق التسخين الخمس (بما في ذلك الأكمام الساخنة)، إلا أنها لا تزال قادرة على ارتداء سترة مطر قصيرة قياسية يمكنك ارتداؤها بمجرد التجول في المدينة أو أداء المهمات.


لسهولة التسخين في الأيام الباردة، يحتوي الجاكيت على زر مرمز بالألوان حتى تتمكن من ضبط درجة الحرارة بسرعة على عالية أو متوسطة أو منخفضة. 


تحتوي السترة أيضًا على جيب طويل يمكن أن يناسب الملحقات كبيرة الحجم مثل القفازات أو النظارات الواقية أو حتى زجاجة ماء، كما يوجد أيضًا جيب على الورك لتخزين العناصر الصغيرة. على سبيل المكافأة، إذا كنت بالخارج لمدة يوم طويل في الثلج ونفدت البطارية، فيمكن أن تعمل حتى عند توصيلها بمركبة ATV أو عربة الثلوج كمصدر طاقة احتياطي.


4. جاكيت رجالي حراري TIDEWE Men’s Heated Jacket 3-in-1 with Hood and Battery Pack

جاكيت حراري


إذا كنت تبحث عن سترة شتوية أنيقة ومتعددة الاستخدامات، فإن سترة Tidewe الرجالية المُدفأة 3 في 1 مع حزمة البطارية هي خيار رائع. نحن نحب مدى فعالية السترة، فهي تشتمل على غلاف خفيف الوزن وطبقة من الصوف المنتفخ القابل للفصل. 


يعتبر الغلاف المقاوم للماء مثاليًا للطقس الممطر أو العاصف، والصوف المنتفخ هو قطعة طبقات مثالية للأيام النشطة عندما يساعدك عنصر التسخين على البقاء دافئًا. 


5. جاكيت حراري Venustas Heated Jacket with Battery Pack 7.4V

جاكيت حراري

إشتري من امازون السعودية 

جاكيت Venustas Heated واحدة من أسرع السترات التي تم تسخينها إلى مستوى مريح من بين جميع المعاطف التي اختبرناها، وكان من السهل جدًا إعدادها. ما عليك سوى الضغط باستمرار على الزر الموجود على صدر السترة لبضع ثوان، وسيسخن خلال 30 ثانية فقط. 


سيضيء زر الصدر باللون الأحمر أو الأزرق أو الأبيض ليظهر لك مستوى الحرارة لديك لإجراء تعديلات سهلة. بالإضافة إلى ذلك، تنخفض درجة حرارة السترة تلقائيًا إذا شعرت بارتفاع درجة الحرارة.


إذا كنت تحب ارتداء المعاطف المنتفخة لتبقيك دافئًا، فإن هذه السترة ستمنحك الطبقة التالية من الراحة. حيث تحتوي على حشوة واسعة على الأكمام والجسم وحتى غطاء الرأس القابل للفصل، ومع ذلك فهو خفيف الوزن وأنيق ولا يبدو ضخمًا.


6. جاكيت حراري نسائي هودي حراري من جيلافيك

جاكيت حراري

إشتري من امازون السعودية 

يتميز جاكيت جيلافيك الحراري بتصميم عصري وأنيق. مصنوع من نسيج مريح وفضفاض يسمح بالحركة بسهولة. يتوفر في مجموعة متنوعة من الألوان والمقاسات لتلبية احتياجات الجميع.


يوفر جاكيت جيلافيك الحراري الدفء والراحة في الطقس البارد. تعمل مناطق التدفئة القابلة للتعديل على ضمان حصولك على الدفء الذي تحتاجه دون الإفراط في التسخين. البطارية القابلة للشحن تجعل من السهل شحن جاكيت في أي مكان.


يتوفر جاكيت جيلافيك الحراري بسعر معقول. يعد خيارًا جيدًا لأي شخص يبحث عن جاكيت حراري عالي الجودة بسعر مناسب.


بشكل عام، يعد جاكيت جيلافيك الحراري خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن جاكيت حراري عالي الجودة بسعر مناسب. يوفر الدفء والراحة في الطقس البارد، ويتميز بتصميم عصري وأنيق.


7. جاكيت حراري للاطفال سترة تدفئة بمنفذ USB

جاكيت حراري

إشتري من امازون السعودية 

جاكيت حراري للأطفال هي سترة دافئة ومريح للارتداء في فصل الشتاء. مصنوعة من مواد عالية الجودة، بما في ذلك البوليستر والصوف، وهي مقاومة للماء والرياح. تحتوي السترة على خمسة عناصر تسخين قابلة للتعديل يمكن التحكم فيها باستخدام زر واحد. يمكن استخدام السترة في الهواء الطلق أو في الداخل، وهي مناسبة لجميع الأعمار.


بشكل عام، جاكيت حراري للأطفال هذه رائعة للشتاء. فهي دافئة ومريحة ومقاومة للماء والرياح. ومع ذلك، قد تكون ثقيلة بعض الشيء وباهظة الثمن.


هل أعجبك مقالنا حول افضل جاكيت حراري لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برايك؟ هل لديك اسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات