أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

اسرع اجهزة الراوتر في العالم

إذا كنت تبحث عن جهاز راوتر يوفر لك تجربة اتصال سريعة ومستقرة وموثوقة في منزلك، فقد ترغب في معرفة أفضل الأجهزة المتوفرة في السوق. ولكن كيف تختار الجهاز المناسب لاحتياجاتك وميزانيتك؟


في هذا المقال، سنستعرض لك بعض من أسرع وأفضل أجهزة راوتر في العالم، والتي تدعم تقنيات مثل Wi-Fi 6 و 5G و MU-MIMO، والتي تمكنك من الاستفادة من سرعات الانترنت العالية والأداء المذهل للألعاب والبث المباشر وغيرها من التطبيقات. كما سنشارك معك بعض المعايير التي يجب أخذها في الاعتبار عند شراء جهاز راوتر، مثل المواصفات والسعر والضمان والخدمة.

اسرع راوتر في العالم

1. اسرع راوتر Nighthawk X10 AD7200

اسرع راوتر في العالم

إشتري من أمازون العالمي

إذا لم يكن المال عائقًا لك وكنت تتطلع إلى شراء جهاز التوجيه الذي تحلم به، فلا تنظر إلى أبعد من جهاز Netgear Nighthawk X10 AD7200. إنه ليس جهاز التوجيه الوحيد في قائمتنا الذي يدعم 802.11ad فحسب، بل يحتوي أيضًا على منفذ 10G SPF + LAN للاتصال بخوادم ومحولات المؤسسة (إذا كنت بحاجة إلى ذلك). إنه أيضًا أسرع جهاز توجيه قمنا باختباره وسيغطي هذا العملاق على مستوى المؤسسات منزلًا كبيرًا بشكل جيد.


يحتوي Netgear Nighthawk X10 AD7200 على جميع الميزات تقريبًا، بدءًا من وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة بسرعة 1.7 جيجا هرتز وحتى تجميع منافذ Ethernet (الذي يعمل على تحسين سرعات نقل الملفات) إلى تكوين الشعاع وشبكة Wi-Fi بسرعة 160 ميجا هرتز. الشيء الوحيد الذي قد تفتقده هو القدرة على تعديل إعدادات QOS لعملاء محددين.


ومع ذلك، يمكنك إدارة أجهزتك المفضلة الجديدة إما باستخدام وحدة التحكم المستندة إلى الويب Netgear Genie أو تطبيق Genie للهاتف المحمول. شرائه بالفعل . كنت أعلم أنك تريد.


2. اسرع راوتر ASUS AC2900 WiFi Gaming Router (RT-AC86U)

اسرع راوتر في العالم

إشتري من أمازون العالمي

بقدر ما قد نرغب في ذلك، ربما لا يحتاج معظمنا إلى جميع الميزات التي يقدمها Nighthawk. لحسن الحظ، فإن جهاز Asus RT-AC86U AC2900 مليء بالخيارات بحيث لا يبدو على الإطلاق وكأنه خيار وسط. يتم تشغيل جهاز التوجيه 4x4 AC2900 هذا بواسطة وحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة بسرعة 1.8 جيجا هرتز وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 512 ميجا بايت. NitroQAM (1024-QAM) يجعل السرعات التي تحسد عليها ممكنة.


3. اسرع راوتر Linksys EA6350 Dual-Band Wi-Fi Router

اسرع راوتر في العالم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن جهاز راوتر يسهل إعداده وإدارته وفي نفس الوقت يكون في المتناول، فيجب أن تفكر في Linksys EA6350 AC1200+. بفضل وحدة المعالجة المركزية أحادية النواة بسرعة 800 ميجاهرتز، فإن جهاز Linksys هذا ليس قويًا بما يكفي لتغطية قصرك الضخم بشبكة Wi-Fi متعددة جيجا. ولكنها ستوفر سرعة كافية لإرضاء معظم المستخدمين.


ومن دواعي السعادة أيضًا حقيقة أن Linksys EA6350 AC1200+ يدعم الضوابط الأبوية ويحتوي عليها ويسمح لك بتحديد عرض قناتك. هناك أيضًا شبكة للضيوف، ولكن على تردد 2.4 جيجا هرتز فقط. إذا كنت تريد جهاز راوتر بسعر معقول يمكنك توصيله ولا تقلق بشأنه، فجرّب Linksys EA6350 AC1200+ اليوم.


4. اسرع راوتر TP-Link AC1750 Smart WiFi Router

اسرع راوتر في العالم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تي بي لينك آرتشر C7 AC1750 هو راوتر لاسلكي مزدوج النطاق Gigabit بسعر معقول. إنه يدعم معيار 802.11ac ، والذي يمكن أن يوفر سرعات تصل إلى 1.75 جيجابت في الثانية.


يتميز Archer C7 بتصميم بسيط ولكنه أنيق. إنه أبيض اللون مع حواف سوداء. يحتوي على أربع منافذ LAN بسرعة جيجابت واثنين من منافذ USB 2.0.


في الاختبارات ، سجل Archer C7 سرعات جيدة على كل من النطاقين 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز. على النطاق 2.4 جيجاهرتز ، سجل سرعات تصل إلى 450 ميجابت في الثانية. على النطاق 5 جيجاهرتز ، سجل سرعات تصل إلى 1300 ميجابت في الثانية.


كانت نطاقاته جيدة أيضًا. على النطاق 2.4 جيجاهرتز ، كان قادرًا على توفير تغطية جيدة لمساحة 1000 قدم مربع. على النطاق 5 جيجاهرتز ، كان قادرًا على توفير تغطية جيدة لمساحة 500 قدم مربع.


5. راوتر TRENDnet AC2600 MU-MIMO Wireless Gigabit Router

اسرع راوتر في العالم

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت ترغب في تعديل إعداداتك للحصول على الإعداد الذي تريده بالضبط، فقد يكون Trendnet AC2600 هو جهاز التوجيه المناسب لك. قم بتخصيص إعداد الشبكة اللاسلكية والأمن وجدار الحماية أو جدولة أدوات الرقابة الأبوية وشبكات الضيوف. فقط تذكر أن تقوم "بحفظ" التغييرات وأيضًا "تطبيقها" وإلا ستفقدها.


مع معالج ثنائي النواة بسرعة 1.4 جيجا هرتز، يدعم TEW-827DRU تقنية إدارة عرض النطاق الترددي StreamBoost من Qualcomm. 


6. راوتر TP-Link AC2300 Wireless WiFi Router

اسرع راوتر في العالم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

من مسافة قريبة، يعد TP-Link AC2300 خيارًا قويًا إذا كنت تبحث عن مجموعة واسعة من الميزات لمساحتك الصغيرة. يتضمن أدوات الرقابة الأبوية HomeCare والحماية من البرامج الضارة والفيروسات من Trend Micro لحمايتك. يجب أن تكون أيضًا قادرًا على تحسين أدائك من خلال توجيه نطاق Smart Connect الخاص بـ TP-Link.


إذا كان تجميع الارتباط، ووحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة (1.8 جيجا هرتز)، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 512 ميجابايت، وذاكرة الفلاش سعة 128 ميجابايت يبدو مناسبًا تمامًا لمساحتك الصغيرة، فاطلع على TP-Link AC2300 . وإذا كنت بحاجة إلى شيء ذي نطاق أكبر قليلاً، فجرّب Trendnet AC2600.


خاتمة


في هذا المقال، تناولنا أسرع أجهزة راوتر في العالم وميزاتها وأسعارها وطرق شرائها. وجدنا أن هذه الأجهزة توفر للمستخدمين تجربة رائعة في التصفح والتحكم في الأجهزة المنزلية والإنترنت اللاسلكي. كما أشارنا إلى بعض العوامل التي تؤثر على سرعة الأجهزة، مثل نوع المعالج وذاكرة الوصول العشوائي وحجم الذاكرة والشبكة. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات