أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل كاميرات مراقبة واي فاي لعام 2024

أصبحت كاميرات المراقبة ذات الاتصال اللاسلكي Wi-Fi شائعة بشكل متزايد في استخدامات المراقبة المنزلية والعمل. 


إقرأ أيضا:

أفضل كاميرات مراقبة بدون كهرباء لعام 2024

أفضل كاميرات مراقبة صغيرة للسيارات لعام 2024

أفضل كاميرا مراقبة وهمية لعام 2024

افضل كاميرا reolink لعام 2024

أفضل كاميرا مراقبة رينج لعام 2024


إذ تتميز هذه الكاميرات بالقدرة على الاتصال بشبكة Wi-Fi الخاصة بك، مما يتيح لك مراقبة ممتلكاتك من أي مكان متصل بالإنترنت. كما توفر هذه الكاميرات العديد من الميزات المفيدة مثل اكتشاف الحركة، والرؤية الليلية، والاتصال الصوتي ثنائي الاتجاه. وبفضل إمكانية تخزين اللقطات على السحابة أو محليًا، يمكنك مراجعة الأحداث السابقة في أي وقت.


وبالإضافة إلى ذلك، توفر بعض الطرز تكاملًا مع أنظمة المنزل الذكي، مما يتيح لك التحكم في الكاميرا بواسطة صوتك أو من خلال تطبيقات محددة. يعتبر استخدام كاميرات الأمان Wi-Fi بشكل عام وسيلة ملائمة وفعالة لمراقبة ممتلكاتك وأحبائك.

أفضل كاميرات واي فاي

1. كاميرا مراقبة واي فاي VISION WELL Security Cameras Wireless Outdoor, 1080P Battery Powered AI Motion Detection 

كاميرا مراقبة واي فاي

إشتري من أمازون العالمي

حافظ على منزلك آمنًا مع كاميرا المراقبة الخارجية اللاسلكية VISION WELL. يمكن تركيب هذه الكاميرا القابلة لإعادة الشحن والمقاومة للماء والخالية من الأسلاك في أي مكان بسهولة. 


بفضل اكتشاف الحركة الذكي المتقدم بالذكاء الاصطناعي ، يمكنه التعرف على الأشخاص والمركبات والحيوانات الأليفة والحزم ، وإرسال الإشعارات إلى هاتفك عبر التطبيق. توفر الكاميرا فيديو مباشر عالي الدقة 1080 بكسل ورؤية ليلية ملونة ، مما يتيح لك مراقبة أي منطقة ليلاً أو نهارًا. 


يمكنك أيضًا التواصل مع الزائرين من خلال الميكروفون ومكبر الصوت المدمجين أو استخدام صفارات الإنذار الفورية الذكية لتخويف الزوار غير المرغوب فيهم. باستخدام كل من بطاقة SD وخيارات التخزين السحابي ، يمكنك الوصول إلى الفيديو المباشر أو المسجل للنظام من أي مكان وفي أي وقت.


المميزات:

  • سهل التركيب والاستخدام
  • كشف الحركة والصوت ثنائي الاتجاه
  • رؤية ليلية ملونة ومقاومة للماء
  • عمر بطارية طويل


2. كاميرا واي فاي خارجية OwLUCK 3MP Light Bulb Security Camera 360° Wifi Outdoor & Indoor 5g-2.4ghz

كاميرا مراقبة واي فاي

إشتري من أمازون العالمي

QAMY Bulb Camera هي كاميرا مراقبة على شكل قبة تدعم شبكة wifi اللاسلكية 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز. تتميز بدقة 3 ميجابكسل عالية الدقة ، وكاميرا Optiguard بمصباح كهربائي 360 درجة في الهواء الطلق ، وتدعم رؤية ليلية ملونة / الأشعة تحت الحمراء / الذكية. 


باستخدام هذه الكاميرا ، يمكنك الوصول بسهولة إلى مصباح الكاميرا من هاتفك / جهازك اللوحي لتغيير زاوية الرؤية بدون نقاط عمياء. يتم تمكين وظيفة إنذار كشف وكشف الحركة ، وستبدأ كاميرا الأمن المنزلية في تسجيل وتتبع الأجسام المتحركة تلقائيًا و "التنبيه" عند الحاجة. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح الميكروفون ومكبر الصوت المدمجان بالاتصال الصوتي ثنائي الاتجاه ، ويمكنك مشاركة كاميرا الأمان مع عائلتك وأصدقائك لمشاهدتها في نفس الوقت. 


تعد كاميرا QAMY Bulb مناسبة للاستخدام الداخلي / الخارجي ومراقبة الحيوانات الأليفة وكبار السن والأطفال. يمكنك اختيار بطاقة الذاكرة أو التخزين السحابي ككاميرا المصباح لتخزين الصور. التثبيت سهل ، ويمكن تثبيته باستخدام قاعدة لمبة E27 العادية.


المميزات:

  • عرض 360 درجة
  • صوت ثنائي الاتجاه
  • سهل التنصيب


3. كاميرا مراقبة خارجية واي فاي wansview 2K Security Cameras Wireless Outdoor-2.4G WiFi Home Security Cameras via Remote Control

كاميرا مراقبة واي فاي

إشتري من أمازون العالمي

قم بتأمين منزلك باستخدام كاميرا wansview الخارجية. مع 2K 3MP بكسل ورؤية ليلية كاملة الألوان ، تعرض هذه الكاميرا صورًا عالية الجودة حتى في البيئات المظلمة. 


قم بتنشيط اكتشاف الحركة واستقبل تنبيهات فورية من خلال تطبيق Wansview Cloud. تدعم الكاميرا التسجيل المستمر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع باستخدام بطاقة SD (غير مدرجة) والتخزين السحابي كنسخة احتياطية. قم بالوصول إلى الكاميرا على أجهزة مختلفة ، وأنشئ عدة حسابات عائلية ، وشارك الكاميرا مع عائلتك وأصدقائك. 


يسمح الميكروفون ومكبر الصوت المدمجان بالاتصال الصوتي ثنائي الاتجاه من خلال التطبيق. مع تصنيف IP65 المقاوم للماء ، يعمل في الطقس القاسي.


المميزات:

  • دقة 2K 3MP
  • رؤية ليلية كاملة الألوان
  • كشف الحركة مع تنبيهات في الوقت الحقيقي
  • تسجيل مستمر 24/7
  • اتصال صوتي ثنائي الاتجاه


4. كاميرا مراقبه منزليه واي فاي Blink Mini – Compact indoor plug-in smart security camera, 1080p HD video

كاميرا مراقبة واي فاي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

راقب منزلك ليلاً ونهارًا باستخدام كاميرا Blink Mini Smart Security. توفر هذه الكاميرا الداخلية فيديو عالي الدقة 1080 بكسل ، ورؤية ليلية ، وكشف الحركة ، والصوت ثنائي الاتجاه. 


تلقي تنبيهات الهاتف الذكي عندما يتم اكتشاف الحركة وتخصيص مناطق اكتشاف الحركة للتركيز على ما هو أكثر أهمية. من خلال العرض المباشر والصوت ثنائي الاتجاه ، يمكنك رؤية الأشخاص والحيوانات الأليفة في منزلك وسماعهم والتحدث إليهم من أي مكان. بالإضافة إلى ذلك ، استخدم Mini كرنين داخلي لجرس باب الفيديو بلينك. 


من السهل إعداد Blink Mini ويعمل مع Alexa ، مما يتيح لك المشاركة في العرض المباشر وتسليح الكاميرا ونزع سلاحها والمزيد باستخدام صوتك. مع وجود كاميرتين ومجموعات تركيب وكابلات USB ومحولات طاقة ، يمكنك مراقبة مناطق متعددة من منزلك.


المميزات:

  • سهل التركيب
  • فيديو عالي الدقة 1080 بكسل
  • كشف الحركة
  • رؤية ليلية
  • يعمل مع Alexa


5. كاميرا خارجيه واي فاي Outdoor Security Camera - DEKCO 2K Pan Rotating 180° Wired WiFi Cameras for Home Security

كاميرا مراقبة واي فاي

إشتري من أمازون العالمي

تعد كاميرات DEKCO Outdoor 1080p Wired Wired Wired WiFi مثالية لأمن المنزل ، مع صوت ثنائي الاتجاه ، ورؤية ليلية ، و 2.4 G WiFi ، و IP65 ، وإنذار كشف الحركة. 


تتصل الكاميرات بهاتفك الذكي لعرض الفيديو والحصول على أجهزة إنذار الحركة والتحدث إلى الضيوف. تتيح لك وظيفة المقلاة 180 درجة عرض ما يصل إلى 270 درجة ، مما يقلل من النقاط العمياء. 


يمكن أن يتحمل التصميم المتين جميع الظروف الجوية تقريبًا على مدار العام ودرجات الحرارة من سالب 4 درجات إلى 140 درجة فهرنهايت. تتضمن هذه الحزمة كاميرتين أمنيتين ، ومحولين للكاميرا ، وملصقتين لتحديد المواقع ، و 8 براغي ، ودليل مستخدم.


المميزات:

  • صوت ثنائي الاتجاه
  • رؤية ليلية
  • إنذار كشف الحركة
  • دقة HD
  • مقاومة الطقس


6. كاميرا مراقبة واي فاي TKENPRO 2K Security Cameras Wireless Outdoor With Ultra HD Spotlight Color Night Vision

كاميرا مراقبة واي فاي

إشتري من أمازون العالمي

TKENPRO Solar Cam هي كاميرا أمان خارجية لاسلكية تتميز بلوحة شمسية وبطارية ذات سعة كبيرة ، وتوفر ما يصل إلى 365 يومًا من وقت العمل. مع دقة 2K فائقة الدقة ورؤية ليلية ملونة 40 قدمًا ، يمكنك رؤية كل التفاصيل بوضوح ليلاً ونهارًا. 


تتميز الكاميرا أيضًا بزاوية عرض مرنة تبلغ 360 درجة وزوم 4x ، مما يتيح لك التحكم في الكاميرا عن بُعد وعرض كل ركن من أركان منزلك. يعد اكتشاف حركة PIR والتنبيهات في الوقت الفعلي خوارزميات ذكاء اصطناعي متقدمة يمكنها التمييز بين الحيوانات الأليفة والحزم والسيارات (يتم تطبيق رسوم). 


يمكنك حفظ مقاطع الفيديو المسجلة على بطاقة SD (حتى 128 جيجا بايت ، غير مدرجة) أو التخزين السحابي مع تخزين حلقي مجاني لمدة 7 أيام.


المميزات:

  • تعمل بالطاقة الشمسية
  • دقة 2K فائقة الدقة
  • رؤية ليلية ملونة


7. كاميرا مراقبة واي فاي Defender PhoenixM2 Security System - Indoor and Outdoor Wireless Security System Camera

كاميرا مراقبة واي فاي

إشتري من أمازون العالمي

نظام الحماية Defender PhoenixM2 عبارة عن كاميرا لاسلكية موثوقة داخلية وخارجية تضمن جودة فيديو احترافية لتأمين منزلك. 


مع الرؤية الليلية التلقائية بالأشعة تحت الحمراء ، يمكنك بسهولة مراقبة الممتلكات الخاصة بك حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. تتيح لك شاشة LCD مقاس 7 بوصات عرض ما يصل إلى 4 كاميرات في وقت واحد دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت أو الاتصال بشبكة Wi-Fi. 


الكاميرا مقاومة للعوامل الجوية ومصنوعة من الألومنيوم المتين المقاوم للصدأ لتحمل ظروف الطقس القاسية.


المميزات:

  • فيديو سهل الاستخدام وذو جودة احترافية
  • رؤية ليلية تلقائية بالأشعة تحت الحمراء لظروف الإضاءة المنخفضة
  • لا يلزم وجود شبكة Wi-Fi لعرض عدة كاميرات على شاشة LCD مقاس 7 بوصات
  • كاميرا خارجية متينة ومقاومة للعوامل الجوية


هل أعجبك مقالنا حول افضل كاميرا مراقبة واي فاي لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات