أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل كاميرات مراقبة صغيرة للسيارات لعام 2024

تزداد شعبية كاميرات مراقبة السيارات بين مالكي السيارات الذين يسعون لحماية ممتلكاتهم من السرقة والتخريب والأضرار الأخرى. 


إقرأ أيضا:

أفضل كاميرا مراقبة وهمية لعام 2024

افضل كاميرا reolink لعام 2024

أفضل كاميرا مراقبة رينج لعام 2024

أفضل كاميرا دي لينك لعام 2024

افضل 5 داش كام لعام 2024


تقوم هذه الكاميرات بتسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة يمكن استخدامها كدليل في حال وقوع حادث. يمكن تركيب بعض الطرز من هذه الكاميرات داخل السيارة أو خارجها.


تتميز بعض الطرز بميزات مثل الرؤية الليلية واكتشاف الحركة وقدرات المشاهدة عن بُعد، مما يتيح لمالكي السيارات مراقبة سياراتهم من أي مكان. مع زيادة حوادث سرقة السيارات والتخريب، يُعَدّ الاستثمار في كاميرات مراقبة السيارة خيارًا ذكيًا لأولئك الذين يهتمون بحماية أصولهم.


بشكل عام، يمكن القول إن كاميرات مراقبة السيارات تعتبر أداة قيمة لمالكي السيارات، حيث توفر لهم أدلة قوية في حالة وقوع حادث أو تعرض السيارة لأضرار. تساهم في رفع مستوى الأمان والسلامة وتقليل مخاطر السرقة والتخريب، وهي خيار ذكي لمن يرغبون في حماية أصولهم بشكل فعال.

أفضل كاميرات مراقبة مخفية للسيارات

1. كاميرا مراقبة السيارة FECOMI Mini Indoor Camera, Wireless Spy Camera Hidden Camera with Video Recording

كاميرا مراقبة للسيارة

إشتري من أمازون العالمي

كاميرا FECOMI Mini Hidden هي عبارة عن كاميرا صغيرة ومضغوطة يمكن استخدامها لأمن المنزل ومراقبة الحيوانات الأليفة ومراقبة السيارة. 


يمكن توصيله بشبكة WiFi 2.4 جيجا هرتز للبث المباشر عن بُعد ولديه تخزين تلقائي لتسجيل الفيديو. تحتوي الكاميرا على عدسة HD 1080P بزاوية عريضة 120 درجة وتدعم بطاقة SD حتى 128 جيجا بايت للتخزين. مع 4 مصابيح الأشعة تحت الحمراء بالأشعة تحت الحمراء ، يمكن للكاميرا توفير رؤية ليلية تلقائية. كما أن لديها إنذار تنشيط الحركة لإعلامك بأي حركة. 


يسهل إخفاء الكاميرا نظرًا لصغر حجمها ويمكن استخدامها ككاميرا مربية مع بطارية مدمجة تبلغ 300 مللي أمبير في الساعة يمكنها التسجيل لمدة تصل إلى ساعة متواصلة. يمكن أيضًا توصيل الكاميرا بحزمة بطارية 10000 مللي أمبير (غير مدرجة) لتسجيل ما يصل إلى 40 ساعة أو يمكن توصيلها للعمل بشكل مستمر.


المميزات:

  • تصميم صغير ومضغوط يسهل إخفاءه وعدم العثور عليه.
  • لا حاجة لشبكة WiFi للتسجيل والتشغيل عن بعد للفيديو التاريخي.
  • توفر الرؤية الليلية التلقائية والإنذار الذي يتم تنشيطه بالحركة مزيدًا من الأمان.


2. كاميرا مراقبة للسيارة javiscam Spy Camera WiFi Hidden Camera,2023 Upgraded 4K Mini Security Nanny Camera

كاميرا مراقبة السيارة

إشتري من أمازون العالمي

توفر كاميرا Javiscam 4K WiFi المخفية فيديو 4K UHD عالي الجودة مع عدسة بزاوية عريضة 120 درجة ورؤية ليلية تلقائية واضحة. يتمتع بعمر بطارية طويل للغاية يصل إلى 15-30 يومًا مع بطارية 2800 مللي أمبير قابلة لإعادة الشحن. 


تمكّنك وظيفة اكتشاف الحركة PIR والتنبيهات في الوقت الفعلي من اكتشاف الحركات البشرية بسرعة وتلقي تنبيهات الهاتف المحمول ، بينما تحافظ خيارات التخزين السحابية والمحلية على بياناتك آمنة ويمكن الوصول إليها من أي مكان.


المميزات:

  • جودة فيديو 4K UHD فائقة الوضوح مع رؤية ليلية تلقائية واضحة
  • عمر بطارية طويل للغاية يصل إلى 15-30 يومًا
  • كشف حركة PIR وتنبيهات في الوقت الفعلي للاستجابة السريعة
  • سهل الاستخدام والإعداد في غضون 3 دقائق
  • خيارات التخزين السحابية والمحلية لبيانات آمنة ويمكن الوصول إليها


3. كاميرا سيارة مراقبة Coolwin 1080P Magnetic Spy Camera Hidden Camera, WiFi for Home Office Security

كاميرا مراقبة للسيارة

إشتري من أمازون العالمي

كاميرا CosyFame Spy هي كاميرا خفية فائقة الوضوح بزاوية عرض واسعة تصل إلى 150 درجة وجودة صورة واضحة حتى في الإضاءة المنخفضة. 


من خلال اتصال WiFi (2.4 جيجا هرتز فقط) والرؤية الليلية التلقائية بالأشعة تحت الحمراء ، يمكنك مراقبة منزلك أو مكتبك عن بُعد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من أي مكان. تدعم هذه الكاميرا عدة مستخدمين وكاميرات متعددة في نفس الوقت. مزود بـ 6 مصابيح IR قوية ، وهو يضمن فيديو واضح حتى في الظلام. 


ترسل ميزة اكتشاف الحركة إشعارات الأحداث عندما تكتشف حركة قريبة ، ومن السهل إعدادها بدون أسلاك أو تركيب احترافي. من خلال خدمة ما بعد البيع القوية ، يمكنك الاتصال بالفنيين المحترفين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لأي أسئلة أو مشكلات تتعلق بالجودة.


المميزات:

  • زاوية رؤية واسعة
  • مراقبة عن بعد
  • خطوه سهله
  • كشف الحركة
  • خدمة ما بعد البيع


4. كاميرا مراقبة داخل السيارة PEDILAX HD 1080p Mini Spy Camera Hidden Camera Samll Security Cameras

كاميرا مراقبة للسيارة

إشتري من أمازون العالمي

تعد كاميرا PEDILAX mini spy كاميرا أمان قوية وسهلة الاستخدام تشبه مفتاح السيارة. لا يتطلب شبكة Wi-Fi أو تطبيقًا ، مما يجعله مناسبًا للاستخدام في المناطق التي لا توجد بها تغطية للشبكة. 


توفر الكاميرا تسجيل فيديو عالي الجودة 1080 بكسل ، ويمكن أن تدوم بطاريتها حتى 3 ساعات. يتم تخزين مقاطع الفيديو في بطاقة micro-SD ، والتي يمكن عرضها على جهاز كمبيوتر باستخدام كابل بيانات أو قارئ بطاقة. إنه مثالي لأمن المنزل ومجالسة الأطفال والحيوانات الأليفة والمراقبة الاحترافية.


المميزات:

  • سهل الاستخدام
  • لا توجد شبكة Wi-Fi أو تطبيق مطلوب
  • صغيرة وتشبه مفتاح السيارة
  • عمر بطارية طويل يصل إلى 3 ساعات
  • تسجيل فيديو عالي الجودة 1080 بكسل


5. كاميرا للسيارة Noorio B200 Security Camera Wireless Outdoor, 1080p Home Security Camera

كاميرا مراقبة للسيارة

إشتري من أمازون العالمي

تعد كاميرا Noorio B200 Security Camera Wireless Outdoor عبارة عن كاميرا للأمن المنزلي بدقة 1080 بكسل وهي خالية من الأسلاك وتعمل بالبطارية ويمكن إعدادها في دقائق. 


تتضمن ميزاته ضوءًا موضعيًا مدمجًا يضيء المناطق المحيطة عند اكتشاف الحركة ، واكتشاف الذكاء الاصطناعي المتقدم الذي يكتشف فقط الحركات البشرية ، والتثبيت الخالي من الأسلاك بنسبة 100٪. 


يمكن للكاميرا تخزين ما يصل إلى 3000 قطعة من اللقطات في مساحة تخزين محلية 8 جيجابايت بدون اشتراك ، كما أن الخدمة السحابية اختيارية. يسمح الحامل المغناطيسي بالتركيب والتعديل السهل.


المميزات:

  • توقف الأضواء الكاشفة المدمجة الزوار غير المرغوب فيهم وتعرض الرؤية الليلية الملونة مزيدًا من التفاصيل.
  • يمكن أن يميز الاكتشاف المتقدم للذكاء الاصطناعي بين البشر والمواضيع الأخرى مثل الحيوانات والأشجار المتمايلة والسيارات.
  • يسمح التركيب الخالي من الأسلاك بنسبة 100٪ بتنشيط الحركة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع باستخدام البطارية المدمجة القابلة لإعادة الشحن لمدة 180 يومًا.


6. كاميرا مراقبة في السيارة Herlitz 2023 Hidden Nanny Camera - 1080P WiFi Hidden Spy Camera for Home Office Security

كاميرا مراقبة للسيارة

إشتري من أمازون العالمي

كاميرا Herlitz Nanny Cam هي كاميرا ذكية لأمن المنزل يمكن استخدامها للأعمال التجارية والأمن المنزلي ، بالإضافة إلى شاشة مراقبة الطفل وكاميرا داخلية للأطفال الصغار وكاميرا مراقبة الحيوانات الأليفة. 


يتميز بكاميرا عالية الدقة 1080 بكسل ، مما يسمح لك بمراقبة منزلك / مكتبك / حيوانك الأليف / طفلك عبر تطبيق هاتفك الذكي بعد توصيل الكاميرا بشبكة WiFi. تحتوي الكاميرا أيضًا على خاصية اكتشاف الحركة ، والتي يمكن إعدادها باستخدام كشف الحركة البشرية لتقليل الإنذارات الكاذبة بشكل كبير. 


عند اكتشاف الحركة ، سترسل الكاميرا على الفور تنبيهًا في الوقت الفعلي لهاتفك. تعتبر كاميرا Herlitz Nanny Cam سهلة الاستخدام والإعداد ، بدون إعدادات توصيل الأسلاك والشبكة المعقدة. تحتاج الكاميرا اللاسلكية فقط إلى منفذ طاقة لبدء التسجيل. إذا لم يكن هناك شبكة wifi ، فما عليك سوى إدخال بطاقة SD (غير مدرجة) ولا يزال بإمكان الكاميرا العمل.


المميزات:

  • كاميرا 1080P HD
  • كشف الحركة


7. كاميرا مراقبة في السيارة ARZER Kodexlode 2023 Upgraded 1080P WiFi Camera Detector for Home Office

كاميرا مراقبة للسيارة

إشتري من أمازون العالمي

Kodexlode Camera Detector عبارة عن كاميرا داخلية صغيرة وقوية يمكن تثبيتها بسهولة في أي مكان في منزلك أو مكتبك. مع كاميرا 1080P HD وعدسات بزاوية عريضة 150 درجة ، يمكن أن توفر لك رؤية أكبر لكل شيء في الغرفة. 


يجعل المغناطيس المدمج من السهل توصيله بأي سطح حديدي ، ويمكن استخدامه أيضًا ككاميرا أمنية ، وكاميرا جليسة أطفال ، وكاميرا سيارة ، وكاميرا جوية ، وكاميرا للحيوانات الأليفة ، وكاميرا أطفال. باستخدام التطبيق المجاني لهواتف iOS و Android ، يمكنك مشاهدة البث المباشر عن بُعد. 


الكاميرا اللاسلكية سهلة الاستخدام والإعداد ، ولا تحتاج إلا إلى منفذ طاقة لبدء التسجيل. عندما لا يكون هناك wifi ، فقط أدخل بطاقة sd (غير مدرجة) يمكن للكاميرا العمل. كاشف الكاميرا Kodexlode مضغوط ويسهل حمله ، وهو مثالي لحماية منزلك ليلاً ونهارًا.


المميزات:

  • سهل التركيب
  • التغذية الحية عن بعد
  • كاميرا بزاوية عريضة 1080 P HD


هل أعجبك مقالنا حول افضل كاميرا مراقبة للسيارة لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات