أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

افضل عطور العود الرجالية لعام 2024

يعد العود من أجود أنواع الأخشاب في العالم، ويُستخدم في صناعة العطور منذ قرون. يتميز العود برائحته القوية والفخمة، والتي تجعله خيارًا مثاليًا للرجال الذين يبحثون عن عطر يعكس شخصيتهم الفريدة.


هناك العديد من عطور العود الرجالية المختلفة المتاحة في الأسواق، ولكن بعضها يحظى بشعبية أكبر من غيره. في هذا المقال، سنقدم لك أفضل عطور العود للرجال التي يمكنك تجربتها.

افضل عطر عود رجالي

1. عطر عود رجالي Maison Francis Kurkdjian Paris Oud Satin Mood

عطر عود رجالي

إشتري من أمازون السعودية 

إشتري من أمازون العالمي 

يتميز هذا العطر الفاخر بمزيج من المكونات الحلوة والحارة ، بما في ذلك القرفة، والبنفسج ، والفانيليا ، والعنبر ، والجاوي، والتي تكمل تمامًا لمسات العود الجلدية لتعزيز تجربة حاسة الشم ، يحتوي هذا العطر على أفضل انواع الورد الدمشقي والبلغاري في العالم، على الرغم من وجود العود. 


إلا أن هذا العطر ليس ثقيلا أو ساحقا، وذلك بفضل الروائح الزهرية المتفتحة التي توازن الكثافة برائحته التي تدوم طويلاً، القليل يقطع شوطا طويلاً، مما يجعله مثاليا لأي مناسبة


2. عطر عود رجالي فخم TOM FORD OUD WOOD

عطر عود رجالي

إشتري من أمازون السعودية 

إشتري من أمازون العالمي

the Tom Ford's Oud Wood Eau de Parfum ضروري في أي مجموعة عطور، لقد كان من أكثر الكل Private Blend مبيعا منذ إطلاق كجزء من مجموع الأصلية في عام 2007. 


يأتي العطر بمزيج جذاب من البخور وخشب الصندل وخشب الورد والعود النادر والعنبر يخلق رائحة لا تقاوم يكفي عدد قليل من رشات العطر لخلق هالة من الرقي والرفاهية. انغمس في الجاذبية الأسرة لهذا العطر . وستشعر وكأنك عضو في ناد


3. برفان العود رجالي Amber Oud Al Haramain Perfumes

عطر عود رجالي

إشتري من أمازون السعودية 

إشتري من أمازون العالمي

عطر الحرمين عنبر عود جولد هو رائحة محايدة بين الجنسين مع رائحة متوازنة وحلوة بعض الشيء. تمتزج نفحاته العليا الخضراء الطازجة والبرغموت بانسجام مع المكونات الوسطى للفواكه من البطيخ والأناناس والعنبر. 


توفر المكونات الأساسية للتوابل الدافئة ، بما في ذلك الفانيليا والمسك والخشب لمسة نهائية مثالية لهذا العطر الأسر. إنه اختيار مثالي للارتداء النهاري والمساء ومن المؤكد أنه سيلفت الأنظار. 


6. عطر عود رجالي Vertus Oud Noir

عطر عود رجالي

إشتري من أمازون السعودية 

اكتشف الرائحة الأسرة والغريبة لعود نوار من فيرتوس. يقدم هذا العطر الفاخر تفسيرًا دافتا وحسها للعود الغار. يذكرنا بنار الليل المتوهجة في الصحراء. 


المكونات العليا من الليمون والبرقوق والتفاح والعنب والراوند والزعفران تخلق رائحة جذابة وحارة ، في حين أن المكونات الوسطى من بخور مريم ، والمغنوليا ، وإبرة الراعي، والقرنفل، والسوسن والورد توفر باقة من الأزهار الحلوة والمنعشة. 


يرتكز العطر على المكونات الخشبية والقوية مع الروائح الحلوة والقشدية الفانيليا والكاستوريوم والمسك. انغمس في ثراء واختبر الجاذبية الأسرة لهذا العطر Vertus الشرقي العود من Oud Noir.


6. عطر العود الملكي من العربية للعود

عطر عود رجالي


عطر العود الملكي من العربية للعود هو أحد أشهر عطور العود الرجالية في العالم. يتميز هذا العطر برائحة فخمة وقوية، تتكون من مزيج من العود والعنبر والمسك. عطر العود الملكي مناسب لجميع المناسبات، الرسمية وغير الرسمية.


هذه مجرد بعض من أفضل عطور العود الرجالية التي يمكنك تجربتها. إذا كنت تبحث عن عطر يعكس شخصيتك الفريدة، فإن عطر العود هو الخيار الأمثل لك. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات