أفضل 6 اعواد بخور لعام 2024

هل سئمت من رش العطر أو رذاذ الجسم أو ترش غرفة نومك باستمرار في محاولة للتخلص من تلك الرائحة الغريبة العالقة؟ قد يكون الوقت قد حان لتجربة أعواد البخور.


تُستخدم أعواد البخور لإصدار روائح عطرية رائعة بشكل طبيعي. من بين الاستخدامات العديدة ، تُستخدم أعواد البخور للأغراض الروحية ، وللصحة ، ولإنعاش رائحة الأماكن الداخلية ، وأكثر من ذلك. سيتم استنشاق دخان البخور عند استخدامه ، تمامًا مثل دخان الأشياء الأخرى المنتجة للدخان.


عند إشعالها ، تطلق أعواد البخور سحابة عطرة من الدخان في الهواء. يمكن استخدام العطر لأغراض مختلفة ، بما في ذلك الأغراض الجمالية ، والعطور المنزلية ، وكمساعد للتأمل والاسترخاء. البخور ، مادة عطرية عمرها قرون ، لها استخدامات عديدة في الحياة الحديثة مثل تخفيف التوتر ، وكممارسة دينية. 


يأتي البخور بعدة روائح مختلفة. نظرًا لوجود مجموعة كبيرة من أعواد البخور للاختيار من بينها ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل أعواد البخور ، حتى تتمكن من إجراء عملية شراء مستنيرة. إذا كنت تريد أن تكون رائحة منزلك جيدة لأيام ، فحاول حرق بعض البخور اليوم. 


ما هي فوائد حرق البخور؟

تشير الدراسات إلى أن البخور قد يكون له خصائص مضادة للاكتئاب ومضادة للالتهابات. هناك أيضًا أدلة دامغة تشير إلى العواقب الصحية السلبية المرتبطة بحرق البخور ، مثل السرطان.


ماذا تفعل أعواد البخور روحيا؟

يمكن تحسين أوقات التأمل والتفكير العام عندما يحرق الناس البخور. كما يساعد البخور أيضًا على تنقية الهواء. كما تحتوي العديد من أنواع البخور المستخدمة في التطبيقات الروحية على عطور مصنوعة من الراتنجات مثل اللبان والمر ، والأعشاب مثل خشب الصندل ، أو الأخشاب مثل بالو سانتو المحترقة.


ما الذي يمكنني حرق البخور فيه؟

يعد استخدام أي نوع من المبخرة التي تعمل كعصا حرق أمرًا خطيرًا ، لأن أي شيء مصنوع من مادة قابلة للاشتعال ، مثل الخشب يعد استخدامًا خطيرًا. 


بدلًا من ذلك ، قد ترغب في ملء وعاء أو كوب بالحبوب أو الأرز أو الملح أو الرمل وإدخال عود البخور في الوعاء. إذا اخترت استخدام مبخرة ، فابحث عن مبخرة مصنوعة من السيراميك أو الحجر.

افضل اعواد بخور

1. اعواد بخور Karma Scents Premium Incense Sticks

اعواد بخور

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تصنع أعواد البخور هذه بمكونات نقية وطبيعية ، بما في ذلك الزيوت الأساسية والأعشاب ولبان الخشب. حيث تحتوي العبوة على 180 عود بخور في عبوة هدايا فردية وستة مبخرة صغيرة. يمكن استخدامها في العلاج العطري أو اليوجا أو التأمل أو الشفاء أو التهدئة. 


المميزات:

  • المنتج يأتي أجمل مما هو معلن 
  • الروائح تدوم طويلا
  • دخان قليل جدا
  • السعر يستحق قيمته


2. أعواد البخور Six Most Popular Hem Incense Scents of All Time, 120 Sticks Total

اعواد بخور

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ترتبط بخور ماركة HEM بجودة عالية وبأسعار معقولة ، مما يجعلها العلامة التجارية الأكثر مبيعًا في العالم. حيث يتم بيع بخور HEM لأكثر من عقدين من الزمن ، لكن هؤلاء الستة أثبتوا أنهم الأكثر شعبية حتى الآن ، حيث تفوقوا على المنافسة. 


سوف تتلقى عدة 20 أنبوبًا مختلفًا من الروائح بما في ذلك Dragon's Blood و Frankincense & Myrrh و Patchouli و Precious Lavender و First Rain و White Sage. بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل الطقم على موقد وحامل خشبي. 


المميزات:

  • أفضل قيمة لكميته 
  • تأتي مع لوح خشبي مجاني 
  • روائح ذات رائحة مدهشة
  • المنتج يصل عادة في الوقت المحدد ، تقرير العملاء


2. بخور اعواد Nag Champa Incense Sticks Variety- Pack (12 Incenses, 140+ Sticks)

اعواد بخور

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تحتوي حزمة العينات هذه ، التي تحتوي على أكثر من 140 عود بخور فردي ، على عطور مثل Nag Champa ، وخشب الصندل ، والمريمية البيضاء ، واللبان ، و Dragon's Blood ، و Super Hit ، و Reiki ، و Ayurveda ، و Karma ، و Spiritual Healing ، و Palo Santo ، و Patchouli. 


يتم لف العصي يدويًا باستخدام الراتنجات الطبيعية والأعشاب ومسحوق الخشب المعطر وجوز الهند المحروق. حيث تعتبر أعواد البخور هذه قوية ومن المؤكد أن رائحتها ستبقى في منزلك حتى بعد أربع ساعات من إطفاء العود.


المميزات:

  • يمكن أن يساعد في التخلص الفوري من أي توتر من خلال العلاج بالروائح 
  • يقدم هدية ممتازة لأي حدث ، بما في ذلك أعياد الميلاد أو العطلات أو تدفئة المنزل
  • يتم تحضيره باستخدام طريقة اللف اليدوي التقليدية ، والتي ينتج عنها رائحة ترابية وطبيعية أكثر ، بدلاً من رائحة الصابون من الإصدارات المصنوعة آليًا 


3. أعواد البخور Satya Sai Baba Nag Champa Agarbatti Incense Sticks Box

اعواد بخور

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تشتهر أعواد البخور Satya Sai Baba Nag Champa بقدرتها على تحسين مزاجك وتنقية محيطك وإلهام السعادة. Nag Champa هو أحد العطور الأكثر شعبية في السوق اليوم ، وهو معروف بخصائصه المنظفة والراقية. 


حيث تُصنع العجينة من خلال الجمع بين المكونات الطبيعية ذات الرائحة القوية في شكل معجون ثم لفها يدويًا على أسياخ من الخيزران. تم تصميم هذا النوع من البخور لخلق جو من الاسترخاء. 


المميزات:

  • طريقة التحضير الفريدة تضمن وقت احتراق ممتد
  • تساعد رائحة Nag Champa في التركيز ، مما يجعلها مثالية لأداء اليوجا أو التأمل
  • يتم استخدام مستخلصات طبيعية مع عدم وجود دهون حيوانية في صناعة أعواد البخور هذه ، مما يجعلها صديقة للبيئة


4. اعواد بخور HEM Incense Stick 

اعواد بخور

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز بخور اللافندر برائحة زهرية تريح العقل والجسم وينعشهما. لسنوات عديدة ، استخدم الخزامى لمساعدة الناس على النوم والاسترخاء والشعور بالتحسن بشكل عام. 


يشتهر بخصائصه المضادة للاكتئاب ، مما يجعله خيارًا رائعًا للأشخاص الذين قد يعانون من مشكلة الصحة العقلية الشائعة. 


تتمتع هذه العصا برائحة زهرية قوية من المؤكد أنها سترضي أي شخص يدخل منزلك. هذا المنتج رائع إذا كنت لا ترغب في إنفاق أموالك على حزمة متنوعة باهظة الثمن مليئة بالروائح التي قد لا تحبها.


المميزات:

  • يساعدك على الانتعاش بمزايا الرائحة المنمقة والمضادة للاكتئاب والرائحة الاحتفالية
  • تشتمل هذه المجموعة على حامل مخروط بخور من خشب السمسم ومطعم بالنحاس لسهولة الاحتراق
  • يمكن أن يؤدي استنشاق رائحة اللافندر إلى الشعور بالسعادة والتفاؤل
  • برائحته التي تدوم طويلاً ، ستشتم رائحة منزلك أو مكتبك لساعات طويلة 


5. بخور اعواد Frankincense - Box of Six 20 Sticks Tubes

اعواد بخور

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم استخدام أعواد بخور هيم اللبان كمقشع للمساعدة في تطهير الممرات الأنفية وتخفيف الاحتقان وتسهيل التنفس. لطالما اعتبرت الفوائد الطبية لللبان أحد مكونات العطور. 


على الرغم من أن البخور يتمتع برائحة قوية ، إلا أنه يحتوي على مزيج مسكر من الحلاوة والدفء والنفحات الخشبية. 


كما تعتبر أعواد البخور هذه رائعة بالنسبة لنا خلال موسم البرد والإنفلونزا ، حيث أن خصائص اللبان المزيلة للاحتقان قد تساعدك على الشعور بتحسن قليل عندما تمرض.


المميزات:

  • يمكن أن يساعد الاستخدام المتكرر لللبان في تخفيف احتقان الأنف وتيسير التنفس عن طريق تنظيف الممرات الأنفية
  • رائحته الخشبية اللطيفة تقلل التوتر والقلق وتعزز المزاج والذاكرة
  • رائحة هذه العصي المعروفة لها تأثير معزز للجسم والعقل 


ما هو الغرض من البخور؟

لقد تبنى العرب استخدام أعواد البخور لما لها من دلالات سلمية وتأثيرها على العقل. في غضون ثوانٍ ، قد يتغير مزاج الشخص وإدراكه بقوة الشم وهي ممارسة يشار إليها باسم العلاج بالروائح العطرية. لذالك يعد استخدام أعواد البخور تقنية بسيطة لكنها قوية لتحسين أي جو.


يستغرق الأمر بضع دقائق فقط للرائحة المتطورة لخلق جو ترحيبي. إذا لم تكن قد جربت حرق البخور من قبل ، فإن الروائح التقليدية مثل اللبان والمر تعتبر مثالية لأنها رائحتان رائعتان ورائعتان أحببتهما العديد من الحضارات لآلاف السنين.


ما هي المواد المستخدمة في صنع أعواد البخور؟

البخور هو نوع من المواد التي يتم حرقها لإصدار رائحة معينة. الراتنجات واللحاء والبذور والزهور والجذور والأوراق والتوابل كلها أمثلة على المواد النباتية التي يمكن استخدامها لخلق الرائحة المرغوبة للبخور. 


لإنتاج أعواد البخور ، تحتاج أولاً إلى تغطية عود الخيزران الرقيق بمعجون مصنوع من الفحم وألياف الخيزران وعامل ربط قبل لفه في العطر المطحون أو غمره بالزيوت الأساسية المستخرجة.


ما هي المدة التي من المفترض أن تدوم أعواد البخور؟

متوسط ​​مدة احتراق عود البخور هو 20 إلى 45 دقيقة ؛ ومع ذلك ، يمكن أن يختلف هذا على نطاق واسع بناءً على طول العصا وسمكها وجودتها والظروف المحيطة.


ما هي رائحة البخور الأفضل؟

من المستحيل اختيار "أعظم" رائحة للبخور لأن العديد من الخيارات موجودة. ستعمل الروائح المختلفة بشكل أفضل في أنواع مختلفة من المنازل والبيئات.


ما الاحتياطات التي يجب علي اتخاذها عند حرق البخور؟

يعد استخدام حامل البخور أهم الاحتياطات التي يجب اتخاذها. ثانيًا ، ابعد البخور عن أي شيء قد تشتعل فيه النيران. يجب عليك أيضًا إبعادهم عن أطفالك.


ما هي مميزات حرق البخور؟

يعد تقليل التوتر وزيادة التركيز وتنقية الغرفة مجرد عدد قليل من المزايا. هناك العديد من المزايا لهذا. لديهم أيضًا ارتباط إيجابي بحالة أكثر توازناً ، بما في ذلك الجسد والعقل والروح.


ختاما

نأمل أن تستمتع بهذه الاقتراحات للحصول على أعواد البخور ذات الرائحة الأفضل. لا تُباع معظم هذه العصي مقابل الكثير من المال ، ويمكن أن تكون في بعض الأحيان خيارًا أرخص من شراء معطر الجو. 


بالإضافة إلى ذلك ، فإن أعواد البخور هي الخيار الأكثر طبيعية وخالية من السموم من معطرات الجو التي يمكنك شراؤها من متجر البقالة المحلي ، بسبب الاضطرار فقط إلى حرق العصي وعدم شراء معطر قد يحتوي على مواد كيميائية سامة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل أعواد البخور لهذا العام؟ ما هي رائحة البخور الأفضل برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-