أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

افضل سكوتر كهربائي سريع لعام 2024

هل تحب السرعة والمغامرة؟ هل تبحث عن وسيلة مرحة وعملية للتنقل في المدينة؟ إذا كانت إجابتك نعم، فربما ترغب في معرفة أسرع السكوترات الكهربائية في العالم. 


إقرأ أيضا:

افضل سكوتر كهربائي رخيص لعام 2024

افضل سكوتر كهربائي للكبار لعام 2024

أفضل هوفر بورد والأكثر مبيعا لعام 2024

أفضل 5 سكوتر كهربائي للاطفال لعام 2024

افضل سكوتر لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة لعام 2024


في هذا المقال، سنستعرض أبرز الموديلات التي تحطم الأرقام القياسية في السرعة والأداء، وسنقارن بين مميزاتها وعيوبها وأسعارها. تابع معنا لتكتشف أي سكوتر كهربائي يناسب احتياجاتك وميزانيتك.


كم سرعة السكوتر الكهربائي؟

يمكن أن تصل أسرع السكوتر الكهربائية إلى 80 ميلاً في الساعة. ومع ذلك ، فإن السكوتر للمبتدئين لا تمنحك سرعة إلا حول 7-10 ميل في الساعة. هذا يترك مساحة واسعة لجميع أنواع السرعات القصوى في فئات الأسعار المختلفة.

افضل سكوتر كهربائي سريع

1. سكوتر سريع Qiewa Q-Power

سكوتر كهربائي سريع


تتصدر القائمة السكوتر الوحشية هذه القادرة على الطرق الوعرة من Qiewa. Qiewa Q-POWER هو أغلى سكوتر كهربائي لديهم حتى الآن وهو أيضًا الأسرع.


مدعومًا بمحركات مزدوجة لا تصدق 1600 واط ، فإن Q-POWER قادر على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 55 ميلاً في الساعة. هذا يجعلها أسرع سكوتر كهربائي في السوق حتى الآن.


ليس هناك شك في أن السرعة هي الكلمة الأساسية لهذا السكوتر عالي الطاقة ولكن بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يضم بعض الميزات الرائعة أيضًا.


مدعومًا ببطارية 5C 26AH عالية السعة ، فإن Q-POWER قادر على السفر لمسافة 50 ميلًا تقريبًا بشحنة واحدة اعتمادًا على كيفية استخدامك لها. هذا ليس النطاق الأطول في هذه القائمة ولكنه بالتأكيد موجود هناك. تستغرق عملية الشحن الواحدة ما بين 12 و 15 ساعة وهو متوسط ​​إلى حد ما لكل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار.


يمكن طي Qiewa Q-POWER بشكل جيد لسهولة التخزين ويبلغ حد وزنه 440 رطلاً مما يعني أنه يمكنه التعامل مع ركاب الدراجات الثقيلة بشكل مريح. أيضًا ، يزن السكوتر نفسه حوالي 81.5 رطلاً وهو أمر لائق بالنظر إلى البطارية والمحركات والبناء.


إضافة لطيفة هي جهاز التحكم عن بعد اللاسلكي الذي يأتي مع السكوتر. باستخدام جهاز التحكم عن بعد هذا ، يمكنك قفل / إلغاء قفل السكوتر ولديه أيضًا وظيفة مكافحة السرقة ، مما يعني أنه يمكنك تتبع موقع السكوتر الخاص بك في أي وقت.


إنه مزود بإطارات عريضة 11 درجة للطرق الوعرة وامتصاص الصدمات الأمامي والخلفي مما يجعله السكوتر المثالي للاستخدام على الطرق الوعرة. مع القوة الهائلة والبناء القوي ، يمكنك التسلق ومقاومة جميع أنواع التضاريس مما يجعل ركوب الخيل ممتعًا للغاية.


بالنسبة إلى الميزات البارزة الأخرى ، يوجد مقود قابل للتعديل (سيشكرك ظهرك لاحقًا) ، وأضواء LED لإعدادات الإضاءة المنخفضة ، ومكابح هيدروليكية مزدوجة ، وبوق لإظهار وجودك في حركة المرور وأنماط القيادة المختلفة. أيضًا ، Q-POWER مقاوم للماء IP5 ، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن الركوب في المطر أو في المناطق الرطبة.


أما بالنسبة للسعر ، فهو ليس بهذا السوء. بالمقارنة مع النماذج الأخرى ذات الأداء المماثل ، فإنك تحصل بالفعل على الكثير من القيمة مقابل أموالك هنا. مع ضمان لمدة 12 شهرًا وشركة مشهورة وراءه ، فإن Qiewa Q-POWER لديها حقًا جميع المميزات ليس فقط أسرع سكوتر كهربائي ولكن أيضًا الأكثر تنوعًا.


المواصفات:

  • السرعة القصوى: 55 ميلا في الساعة
  • المدى: 50 ميلا
  • الوزن:  81.5 رطل
  • المحرك: 3200 واط
  • مقاس العجلة: 10 بوصات
  • الضمان: 12 شهر 


2. سكوتر كهربائي سريع Wolf Warrior 11

سكوتر سريع


التالي هو وحش ثقيل الوزن يسمى Kaabo Wolf Warrior 11. هذا السكوتر قادر على التغلب على درجات التل التي تصل إلى 45 درجة بسبب اثنين من المحركات عالية الأداء 1200 واط إلى جانب جهازي تحكم 40 أمبير.


يأتي هذا السكوتر في شكلين. إما أن تحصل على إطارات للشوارع أو إطارات للطرق الوعرة مثبتة مسبقًا. يمكنك دائمًا شراء نوع العجلة الأخرى بمفرده إذا كنت تريد التغيير بين الأنواع. مثل Qiewa Q-POWER ، كلا النوعين من العجلات يبلغ حجمهما 11 بوصة. يوصى بإطارات الشوارع للسرعات العالية.


يتمتع Kaabo Wolf Warrior 11 بأعلى مسافة رأيناها على الإطلاق على سكوتر كهربائي. مدعومًا ببطارية 60V 35AH LG-ion ضخمة موجودة على الجانب السفلي من اللوحة ، يمكنك الحصول على ما يزيد عن 80 ميلًا بشحنة واحدة. بهذا المعنى ، يرجع جزء من السعر الإضافي على هذا السكوتر إلى الأميال الإضافية.


كل هذه الروعة في عبوة متينة ليست خفيفة بالتأكيد. يزن هذا السكوتر الكهربائي عالي الطاقة 101 رطلاً ، وهو ليس الأكثر قابلية للحمل على الرغم من أنه يطوي معًا بشكل مضغوط ليناسب ، على سبيل المثال ، صندوق السيارة.


الراحة تكاد تكون غير واقعية في هذه السكوتر. بفضل نظام الكبح الهيدروليكي الكامل ونظام ABS الاختياري ، يكون الكبح سلسًا ودقيقًا وسريعًا حتى عند السير بسرعات عالية.


تواجه بعض الشركات المصنعة مشكلات في المقاود المتذبذبة ، لكن المقود القابل للتعديل في Wolf Warrior قوي مثل المنازل.


مع فرامل زنبركية خلفية وامتصاص صدمات هيدروليكي مقلوب في المقدمة. هذه الوحدة ببساطة لا تهتم بنوع التضاريس الموجودة أمامها. إنه ينفجر من خلاله بسهولة.


ستجد اثنين من مصابيح LED الأمامية والأضواء الجانبية والإضاءة الخلفية التي ستساعد في الرؤية (لك وللآخرين) في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة ، وهو أمر ممتاز للسلامة.


المواصفات:

  • السرعة القصوى: 50 ميلا في الساعة
  • المدى: 80 ميلا
  • الوزن:  101 رطل
  • المحرك: 2400 واط
  • مقاس العجلة: 11 بوصة
  • الضمان:  6 شهور 


3. سكوتر كهربائي للكبار سريع Nanrobot LS7

سكوتر سريع


يعد NanRobot LS7 النموذج المثالي للقيادة على الطرق الوعرة لأنه يتميز بمحرك قوي وفواصل سريعة وتوجيه عالي الجودة. يستخدم هذا السكوتر الكهربائي إطارات لجميع التضاريس بقطر 11 بوصة. توفر هذه طريقة سهلة للسفر في مجموعة واسعة من البيئات دون الوقوع في عجلات مكسورة أو مفرغة من الهواء.


يصل هذا الطراز إلى سرعة قصوى تبلغ 52 ميلاً في الساعة ولديه محركات مزدوجة بقوة 1800 واط قادرة على إنتاج محرك ممتاز. يمكنه السفر لمسافة قصوى تبلغ 62 ميلاً بين الشحنات ويستخدم بطارية 60 فولت 35 أمبير. هناك أيضًا إصدار أرخص متوفر ببطارية 25 أمبير. يمكن أن يستغرق الشحن ما بين 8 و 12 ساعة باستخدام السكوتر الأساسي عند الشراء.


إلى جانب هذه الميزات ، يتضمن NanRobot LS7 بعض الأساسيات. يمكن طيها لنقل أفضل ولديها ضوء LED صغير على القاعدة لإضاءة مسارك.


على عكس اثنين من المنتجات المعروفة الأخرى ، يتميز NanRobot LS7 بوجود مساحة إضافية للأقدام ، ونظام تعليق هيدروليكي ، ومسند ، وبعض أفضل الإطارات في الصناعة. فهي ليست فقط لجميع التضاريس ، ولكنها أيضًا تعمل بالهواء المضغوط وتمتص الصدمات. هذا الطراز مثالي ليس فقط للقيادة على الطرق الوعرة ، ولكنه أيضًا أحد أفضل الدراجات البخارية الكهربائية للصيد أو السفر عبر التضاريس الوعرة.


المواصفات:

  • السرعة القصوى: 50 ميلا في الساعة
  • المدى: 43 ميلا
  • الوزن:  110 رطل
  • المحرك: 3600 واط
  • مقاس العجلة: 11 بوصة
  • الضمان:  6 شهور 


4. سكوتر سريع جدا Kaabo Mantis

سكوتر سريع


يعد Kaabo MANTIS من بين أفضل  السكوتر الكهربائية التي جربتها على الإطلاق. حيث تبلغ سرعة هذا السكوتر الشامل المتقدم 40 ميلا في الساعة ويأتي بنطاقين مختلفين. نسخة PRO التي تتميز ببطارية LG 24.5Ah قادرة على السفر لأكثر من 45 ميلًا عند الشحن ، في حين أن الإصدار الأساسي (مع بطاريته 17.5Ah) يمكن أن يسافر حوالي 30 ميلًا مقابل الشحن.


مع اثنين من المحركات القوية للغاية بجهد 1000 وات 60 فولت ، ستحصل على تسارع لا يصدق وسرعات قصوى مذهلة. كن حذرًا مع دواسة الوقود في المرة الأولى التي تتعامل فيها مع هذا السكوتر فاجأني القدر الخام من القوة فورًا.


تحصل على مكابح قرصية شبه هيدروليكية في الخلف والأمام مع الإصدار الأساسي والفرامل الهيدروليكية بالكامل مع الإصدار PRO. مع إصدار PRO الخاص بي ، تكون الفرامل قوية للغاية وسلسة للغاية ولا تصدر الكثير من الضوضاء. كل ما يمكن أن تطلبه مع قوة الكبح المتجددة القابلة للتعديل.


في الإصدار الاحترافي ، يمكنك تخصيص تجربة القيادة الخاصة بك إلى أدق التفاصيل. يمكنك تغيير السرعات القصوى وقوة التسارع وتشغيل / إيقاف تشغيل مثبت السرعة وضبط عزم الدوران وتمكين ABS الاختياري.


يشرفني ركوب Kaabo MANTIS على أساس يومي تقريبًا من وإلى مكتبي. إنه انفجار مطلق في كل مرة وإطارات هواء 10 × 2.5 بوصة جنبًا إلى جنب مع نظام التعليق الزنبركي المتطور تجعلني أشعر وكأنني أحوم ، إنه حقًا سلس.


إذا كنت تريد المزيج المثالي من السرعة والقدرة على القيادة متعددة الاستخدامات ، فإن Kaabo MANTIS هو خياري المقترح. إنه أسرع سكوتر كهربائي إلى حد كبير وهو مثالي أيضًا لركوب المدينة.


المواصفات:

  • السرعة القصوى: 40 ميلا في الساعة
  • المدى: 45+ ميلا
  • الوزن:  65 رطلا
  • المحرك: 2000 واط
  • مقاس العجلة: 10 بوصات
  • الضمان:  6 شهور 


5. سكوتر سريع Speedway 5 E-Scooter

سكوتر سريع


Speedway 5 هو سكوتر كهربائي عالي السرعة مصمم بطريقة أكثر أناقة من بعض الأنواع المذكورة أعلاه. يزن 70 رطلاً فقط بينما يتميز بمحركات BLDC ثنائية المحور تنتج ما يصل إلى 3600 واط ، فأنت تحصل على قوة مجنونة في تصميم خفيف الوزن إلى حد ما .


نظرًا لبطاريته 60 فولت 23.4 أمبير والمكابح الكهربائية المتجددة ، فإن Speedway 5 قادر على السفر لمسافة تصل إلى 70 ميلًا بشحنة واحدة. كما يستغرق الشحن حوالي 13 ساعة ما لم تحصل على الشاحن السريع كعملية شراء إضافية. ثم يقصر وقت الشحن إلى 4 ساعات فقط.


قد تفكر في أنه نظرًا لأن Speedway 5 لا يبدو ضخمًا مثل بعض السكوتر الأخرى ، فهو ليس آمنًا. هذا ليس صحيحًا على الإطلاق!


يستخدم Speedway 5 مواد بناء عالية الجودة في جميع الأنحاء. تم تصميم الإطار والمقبض من سبيكة ألومنيوم 6082-T6 وهي نفسها المستخدمة في الطائرات. بالنسبة للعمود ، فقد استخدموا فولاذ SCM440 شديد الصلابة. أما الأغطية مصنوعة من مادة البولي بروبيلين.


ستجد أيضًا تعليقًا هوائيًا ، ومكابح قرصية ، وإطارات مملوءة بالهواء عالية الجودة بقياس 10 بوصات بدون أنابيب ، والتي توفر جميعها تجربة قيادة سلسة للغاية على الأسطح الخشنة.


بفضل آلية الطي البسيطة بلمسة واحدة ، يمكن طي Speedway 5 معًا بشكل جيد لسهولة النقل. 


تستحق لوحة العدادات إبرازها أيضًا. هناك ، يمكنك معرفة مقدار البطارية المتبقية ، وسرعتك الحالية ، وخطوات السرعة ، والمدة التي قضيتها في الركوب. يمكن إجراء أكوام من التخصيصات من خلال الواجهة. أوضاع توفير البطارية وإعدادات الفرامل الإلكترونية وتعديل سطوع شاشة LCD والمزيد.


يوجد أيضًا مؤقت إيقاف تلقائي وهو أمر رائع جدًا. إذا نسيت إيقاف تشغيل السكوتر ، فسيقوم المؤقت بإيقاف تشغيله تلقائيًا بعد تأخير محدد.


وبسعر معقول ، تحصل على الكثير من الوظائف والقوة مع Speedway 5. تتمتع MiniMotors USA (الشركة التي تقف وراءها) بدعم كبير أيضًا وهم قادرون دائمًا على مساعدتك إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل.


المواصفات:

  • السرعة القصوى: 40 ميلا في الساعة
  • المدى: 70 ميلا
  • الوزن:  70 رطلا
  • المحرك: 3600 واط
  • مقاس العجلة: 10 بوصات
  • الضمان: 6 شهور 


6. سكوتر سريع Apollo Pro E-Scooter

سكوتر سريع


يعد Apollo Pro أحد أكثر السكوتر الكهربائية إثارة للإعجاب في هذه القائمة حتى الآن. ليس فقط بسبب سرعتها القصوى البالغة 40 ميلاً في الساعة ولكن بسبب كل التحسينات المذهلة التي أدخلتها عليها شركة Apollo Scooters وضمانها لمدة 24 شهرًا.


يشبه Apollo Pro إلى حد كبير سكوتر Zero 10X. هذا لأنه مبني على نفس القاعدة ، لكن الفريق الرائع في Apollo Scooters قام بإجراء تعديلات متعددة على بعض التخصيصات الرائعة التي تنقل السكوتر إلى مستوى جديد تمامًا.


يأتي بإطار محسّن من الألومنيوم المطروق ، وتصنيف IP54 لمقاومة الماء ، وبطارية LG مذهلة تبلغ 52 فولت 22.5 أمبير في الساعة ، والتي تمكنه من السفر لمسافة تصل إلى 68 ميلاً بشحنة واحدة.


لديك فرامل قرصية أمامية وخلفية ، ونظام تعليق زنبركي في الأمام ونظام تعليق هيدروليكي في الخلف. يوفر هذا إلى جانب الإطارات الهوائية مقاس 10 بوصات تجربة قيادة سلسة بشكل لا يصدق حتى عند السرعات العالية على الطرق الوعرة.


بالنظر إلى أن لديك محركات محور 1000 واط × 2 جنبًا إلى جنب مع بطارية فائقة القوة ، فإن وزنها البالغ 72 رطلاً أكثر من مجرد مبرر.


تحدد أبولو معدل انحدار أقصى قدره 40 درجة وتسارعًا من 0 إلى 15 ميلا في الساعة في 2.8 ثانية فقط! 


المواصفات:

  • السرعة القصوى: 40 ميلا في الساعة
  • المدى: 68 ميلا
  • الوزن:  72 رطلا
  • المحرك: 2000 واط
  • مقاس العجلة: 10 بوصات
  • الضمان: 24 شهر 


7. اسرع سكوتر كهربائي في العالم Weped SST, 2x 15KW Peak/3,240Wh Samsung Battery 132 كم في الساعة

سكوتر سريع


اخيرا مع اسرع سكوتر كهربائي في العالم إلى حد الآن، Weped SST هو سكوتر كهربائي عالي الأداء والسرعة، يتميز بتصميم رياضي ومميزات رائعة. 


السكوتر مزود بمحركين قويين بقدرة 5000 واط لكل منهما، وبطارية سامسونج عالية السعة بسعة 3240 واط في الساعة. كما توفر مدى يصل إلى 80 ميل في الشحنة الواحدة. 


السكوتر يمكن أن يصل إلى سرعة قصوى تزيد عن 75 ميل في الساعة، ويحتوي على نظام تعليق متطور وفرامل هيدروليكية. السكوتر مصنوع من سبائك الألومنيوم المتينة، ويحتوي على إضاءة RGB مشرقة.


المواصفات:

  • الوزن: 115 رطل
  • السرعة القصوى: +80 ميل في الساعة اي حوالي 132 كم/الساعة
  • زمن الشحن: ~3 ساعات (إلى 80% مع شاحن سريع 11 أمبير)
  • الحمولة القصوى: ~300 رطل
  • سعة البطارية: 3,240 واط في الساعة / 45 أمبير
  • المدى: ~80+ ميل (عند 18 ميل في الساعة تحت ظروف مثالية)
  • نظام التعليق: ملف أمامي وصدمات خلفية
  • حجم الإطارات: 10x4.5 بوصة
  • نظام الفرامل: فرامل هيدروليكية Weped مع فرامل استرجاعية


هل أعجبك مقالنا حول افضل سكوتر كهربائي سريع لهذا العام؟ ما هو السكوتر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات