أفضل 5 سكوتر كهربائي للاطفال لعام 2022

هل يريد أطفالك سكوتر كهربائي هذا العام؟ على عكس سكوترات الاطفال التقليدية ، يتم تشغيل سكوترات الأطفال الكهربائية باستخدام محرك سلسلة. 

سكوترات الأطفال الكهربائية


يمكن أن تتراوح سرعات هذه السكوترات من 5 أميال في الساعة لطفلك الصغير وتصل سرعتها القصوى إلى 20 ميلًا في الساعة للأطفال الأكبر سنًا الأكثر تقدمًا. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 حمامات سباحة للأطفال لعام 2022

أفضل 5 سكوتر كهربائي للكبار لعام 2022

أفضل 8 ألواح التزلج الكهربائية واسعارها لعام 2022

افضل سكوتر اطفال لعام 2022

أفضل 5 حمامات سباحة للأطفال لعام 2022


يعتمد الأمر في النهاية على حجم المحرك ووزن السكوت الكهربائي ، بالإضافة إلى حجم ووزن طفلك. على الرغم من ذلك ، عادةً ما يبلغ متوسط ​​سكوترات الأطفال الكهربائية حوالي 10 إلى 15 ميلاً في الساعة بأقصى سرعة.


مع وجود العديد من العلامات التجارية والموديلات الخاصة بالسكوتر الكهربائي ، قد يكون من الصعب تحديد أفضل سكوتر كهربائي لأطفالك. 


قد لا تعرف من أين تبدأ البحث. لهذا السبب أنا هنا. معًا ، سنتنقل في عالم سكوترات الأطفال الكهربائية ، بحيث يمكنك العثور على الخيار الأفضل لطفلك. 


سيكون أطفالك سعداء جدًا بالحصول على السكوتر الكهربائي الجديدة التي قد تتمكن حتى من حملهم على القيام ببعض الأعمال الإضافية في المنزل.

اسعار سكوتر كهربائي للاطفال

1. سكوتر اطفال كهربائي Razor Power Core E90 Electric Scooter

سكوتر اطفال كهربائي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يعد Razor Power Core E90 أحد أفضل سكوترات الأطفال الكهربائية. 


بفضل تقنية Power Core المبتكرة ، يمكن لهذا السكوتر الذي يتم تشغيله يدويًا والمزود بفرامل أمامية الوصول إلى سرعات تصل إلى 10 أميال في الساعة بمجرد الضغط على دواسة الوقود. 


هذا أمر لا بد منه للأطفال فوق سن الثامنة. الحد الأقصى لسعة الوزن لسكوتر Razor هو 120 رطلاً.


يتميز هذا السكوتر الخاص بالأطفال بمحرك محور بقدرة 85 وات ولا يحتاج إلى صيانة وعزم دوران عالٍ. كما ذكرت للتو ، توفر هذه التقنية تسارعًا سلسًا بسرعة قصوى تصل إلى 10 أميال في الساعة لكل المتعة التي يبحث عنها طفلك.


كما يأتي هذا الطراز أيضًا مع بطارية حمض الرصاص المختومة بجهد 12 فولت. تستغرق هذه البطارية حوالي 12 ساعة للشحن وستمنح أطفالك ما يصل إلى 80 دقيقة من الاستخدام المتواصل لكل شحنة. 


الآن ، لست خبيرًا ، لكن هذا يستغرق وقتًا طويلاً لبطارية 12 فولت. يمكن لطفلك أخذ هذا في جولة في الشارع دون الحاجة إلى القلق بشأن نفاد البطارية في منتصف الطريق.


يوفر محرك الدفع الخلفي على هذا السكوتر الكهربائي تحكمًا أفضل في التوازن بالإضافة إلى جر أفضل لقيادة مستقرة وآمنة. كما يوفر الإطار الخلفي الخالي من المسطحات الهوائية قيادة أكثر صلابة لأطفالك.


يمتلك ايضا اطارا من الفولاذ ، مما يجعله منتجًا خفيف الوزن ومتينًا وقويًا.


يضمن المسند القابل للسحب عدم سقوط السكوتر الكهربائي. لا داعي للقلق أيضًا بشأن محاولة طفلك وضعه على الأرض لأي سبب من الأسباب.


يحب الآباء حقيقة أن هذه البطارية تدوم طويلاً. يمكن لأطفالهم أن يتعلموا الأمر بسرعة نسبيًا ويمكنهم التجول في الحي دون مشاكل تذكر. بالتأكيد شراء جيد ، في كتابهم.

2. سكوتر كهربائي للاطفال Razor E300 Electric Scooter

سكوتر كهربائي للاطفال

إشتري الأن

تم تصميم Razor E300 نحو الفئة العمرية للأطفال الأكبر سنًا من 13 عامًا فما فوق. سيتعامل هذا الطراز مع وزن يصل إلى 220 رطلاً ، أي أكثر بكثير من أي سكوتر آخر في قائمته.


يتم تشغيل Razor E300 بواسطة محرك بقوة 250 واط ، وعزم دوران عالٍ ، وسرعة واحدة ، ومحرك سلسلة. ستصل إلى سرعة قصوى تبلغ 15 ميلاً في الساعة ، مما يجعلها أسرع سكوتر في هذه القائمة.


مع استكمال نظام بطارية الرصاص الحمضية بجهد 12 فولت ووقت إعادة الشحن السريع ، سيحصل طفلك على 40 دقيقة من المرح المستمر في كل مرة يركب فيها السكوتر.


توفر المقابض المطاطية الناعمة التحكم في التسارع الملتوي للسماح بتسريع سهل. كما أن لديها فرامل خلفية تعمل يدويًا لمزيد من الأمان.


يجعل الإطار والشوكة المصنوعان بالكامل من الفولاذ هذا سكوترًا متينًا يمنح طفلك قيادة قوية تصمد أمام اختبار الزمن.


يحتوي هذا الطراز أيضًا على سطح وإطار كبير الحجم ، يبلغ طوله 26.2 بوصة وعرضه 8 بوصات. تدعم الإطارات الأمامية والخلفية الهوائية الأكبر حجمًا مقاس 9 بوصات الأطفال الأكبر سنًا بينما تمنحهم قيادة سلسة على الأسطح الخشنة.


اخيرا الآباء في كل مكان يهتمون بهذا المنتج. لا يقتصر الأمر على متعة الطفل الأكبر سنًا فحسب ، بل إنه ممتع أيضًا لجميع أفراد الأسرة. هذا السكوتر المصمم جيدًا هو شراء رائع لن تندم عليه على الأرجح.

3. السكوتر الكهربائي للاطفال Razor Pocket Mod Miniature Euro 24V Electric Kids

سكوتر كهربائي للاطفال

إشتري الأن

نعم ، ماركة Razor تكتسح هذه القائمة عدة مرات بالفعل. هذا لأنهم حقًا بهذه الجودة. ومع ذلك ، فهذه المرة هي مع افضل سكوتر كهربائي للاطفال للركوب. 


إذا كنت تفكر في هذا النوع من السكوتر الكهربائي ، فضع في اعتبارك أن هذا السكوتر موجه للأطفال الأكبر سنًا. ستتحمل سعة الوزن لهذا السكوتر طفلًا يصل وزنه إلى 170 رطلاً.


بتصميمها الأمريكي الممزوج بذوق أوروبي ومقعد مبطن ، سيحب أطفالك مظهر هذا السكوتر المستوحى من الطراز القديم. يبدو سكوتر Razor Pocket Mod Miniature Euro-Style الكهربائي وكأنه حقيقي.


تمامًا مثل السكوتر الكهربائي Razor Power Core E90 ، يتميز هذا الطراز أيضًا بخانق بقبضة ملتوية وفرامل تعمل يدويًا.


يأتي هذا السكوتر بمحرك ذي عزم دوران عالٍ ، يحركه سلسلة تصل سرعته القصوى إلى حوالي 15 ميلاً في الساعة. 


يمكن أن يتوقع أطفالك الحصول على 40 دقيقة من الاستخدام المتواصل لكل شحنة. يجب أن تصل البطارية إلى الشحن الكامل في حوالي 12 ساعة.


سيحب الأطفال في كل مكان المقصورة المدمجة أسفل المقعد. سيكونون قادرين على اصطحاب كل شيء معهم ، سواء كانوا يركبون إلى منزل أحد الأصدقاء لبضع ساعات أو يتسكعون في الحديقة. لم يعد عليهم القلق بشأن اكتشاف طريقة لحمل متعلقاتهم.


تحتوي هذه الطرازات على مسند مزدوج حتى تتمكن من الاطمئنان إلى أن السكوتر سيبقى دائمًا في وضع مستقيم ولن يتم وضعه على الأرض عندما ينتهي أطفالك من ركوبه.


أه نعم. اختيارات اللون. سيحب أطفالك الأكبر سنًا إضفاء الطابع الشخصي على رحلتهم من خلال الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان التي تناسب أسلوبهم وشخصيتهم.


يحصل هذا السكوتر الكهربائي على دعائم جنونية من الآباء في كل مكان. إنهم يحبون هذا الشيء. إنها تسير بسرعة كبيرة وتحمل شحنتها ، مما يجعلها تستحق كل بنس.

4. سكوتر اطفال كهربائي Swagtron SK3 Electric Scooter w/LED Wheels & Kick-Start Boost, for Kids

اسعار سكوتر كهربائي للاطفال

إشتري الأن

إذا كنت تبحث عن صفقة رائعة ، فابحث عن Swagtron SK3. فقط لأنه أقل من 100 دولار ، لا يعني أنه ليس سكوترًا عالي الجودة ، لأنه كذلك. 


إنه فقط بسعر رائع سيحبه جيبك. يصل وزن هذا السكوتر إلى 135 رطلاً.


يحتوي سكوتر الأطفال الكهربائي هذا على وضعين: إنه أيضًا سكوتر ركلة. سيكون لدى طفلك خيار إما بدء تشغيله أو تبديله إلى الوضع المعزز بلمسة زر واحدة. 


سيحب أطفالك هذا التعزيز الإضافي كل 15 ثانية حيث يصل سكوترهم إلى سرعة قصوى تبلغ 7.5 ميل في الساعة.


يستغرق شحن Swagtron SK3 ساعتين ونصف فقط. هذا سريع للغاية عند مقارنته بـ 12 ساعة يستغرقها الشحن الكامل لـ Razor Power Core E90. 


ستتاح لأطفالك فرصة الاستمتاع بمزيد من المرح ، في كثير من الأحيان.


يأتي هذا الموديل مع عجلة أمامية مضيئة وممتعة. تضيء العجلة الأمامية مقاس 4.7 بوصة بأضواء LED حمراء وخضراء لمزيد من المتعة في القيادة في المساء.



Swagtron SK3 هو ارتفاع قابل للتعديل. يمكنك تغيير حجم الجذع ليمتد من 31.9 بوصة إلى 38 بوصة ، بحيث ينمو مع طفلك.


على غرار Razor Power Core E90 ، هذا مصنوع من مواد ألمنيوم احترافية. ومع ذلك ، يأتي هذا السكوتر بوزن 8.1 رطل ، وهو أخف بكثير من منافسيه.


سيحصل أطفالك على رحلة مريحة مع سطح عريض مقاس 5.5 بوصة وعجلة خلفية مقاس 5 بوصات. سيساعدهم هذا أيضًا في الحصول على تعليق ركوب السكوتر بشكل أسهل قليلاً من الدراجات البخارية الكهربائية ذات السطح الضيق.


هذه النماذج أنيقة وخفيفة الوزن وقوية. يقول الآباء إن هذا سكوتر كهربائي جيد لإحضار أطفالهم دون الحاجة إلى المشي في كل مكان. يأتي ببطارية جيدة. 


كما أنها سهلة الاستخدام وتنتقل بسرعة كافية ليستمتع بها الأطفال ، ولكن ليس بالسرعة التي يقلق الآباء.

5. سكوتر اطفال ثلاث عجلات KIMI 3 Wheel Electric Kids Scooter

افضل سكوتر كهربائي للاطفال

إشتري الأن

سكوتر KIMI الكهربائي للأطفال بثلاث عجلات هو أول سكوتر كهربائي للأطفال مصمم خصيصًا لمن هم في الفئة العمرية من 5 إلى 9 سنوات. 


سوف تناشد أطفالك الصغار الحضور لتناول العشاء بمجرد أن يلعبوا بالخارج على هذا السكوتر. وزن السكوتر 120 رطلاً.


تم تصميمه ليناسب الأطفال الصغار ، وتبلغ السرعة القصوى لهذا السكوتر 5 أميال في الساعة. 


هذا لا يمنح طفلك فقط فرصة لتعلم كيفية المناورة بالسكوتر الجديد ، ولكن لا داعي للقلق بشأن فقده للسيطرة والتعرض للأذى. كما يسمح التسارع اللطيف بتحكم أفضل.


يحتوي هذا الطراز على مسند قدم عريض يوفر المزيد من الأمان لطفلك الصغير. سيكونون قادرين على الوقوف بشكل مريح على السكوتر الكهربائي أثناء تعلم كيفية الحفاظ على توازنهم.


على عكس سكوترات الأطفال الكهربائية Razor في هذه القائمة ، فإن KIMI 3 Wheel Electric Scooter for Kids لديها فرامل قدم خلفية للسلامة والأمن.


هذه السكوتر الكهربائي قابلة للطي ، مما يوفر تخزينًا سهلًا بعيدًا عن الأنظار.


على غرار Swagtron SK3 ، يمكن ضبط حجم المقود في هذه الطرز يدويًا ، بحيث يمكن للسكوتر أن ينمو مع طفلك الصغير. لا توجد أدوات مطلوبة.


على عكس سكوترات الأطفال الكهربائية الموجودة في هذه القائمة ، تأتي هذه الدراجة بثلاث عجلات. يمنح هذا طفلك المزيد من الأمان والأمان عند تعلم ركوب الدراجات البخارية الكهربائية للأطفال.


أي طفل لا يحب مصابيح LED؟ يأتي هذا الطراز مزودًا بأضواء وامضة على العجلتين الأماميتين. سوف يحب طفلك هذه الميزة.


الآباء يهتمون بهذا المنتج. يقولون إنه مثالي تمامًا للأطفال الأصغر سنًا. 


إنه مصنوع من مواد عالية الجودة ، ويحب أطفالهم ركوبه. مدة الشحن حوالي ثلاث ساعات ، لذلك لن يضطر أطفالك الصغار إلى الانتظار طوال اليوم لاستخدامه. 


حتى أن أحد البالغين أطلق عليها اسم تسلا للأطفال. سأل شخص آخر أين يمكن أن يجدوا واحدة لشخص بالغ. هذا أمر لا بد منه إذا كنت تبحث عن سكوتر كهربائي لطفل أصغر سنًا.


كيفية اختيار سكوتر اطفال كهربائي يلبي احتياجاتك؟ 

ضع في اعتبارك ما يلي قبل شراء سكوتر كهربائي لأطفالك. ستوفر لك الإجابات على هذه الأسئلة الوقت وربما المال على المدى الطويل. بهذه الطريقة يمكنك أن تشعر بالثقة في قرار الشراء الخاص بك ، وسيكون أطفالك سعداء.


المعايير رقم 1: هل السكوتر الكهربائي مناسب لأطفالك؟

ضع في اعتبارك عمر طفلك ووزنه وحجمه عندما تبحث عن السكوتر الكهربائي المثالي. العديد من الشركات المصنعة لها عمر موصى به بالإضافة إلى حد أقصى لوزن سكوترات الخاصة بهم. 


لا يسمح هذا فقط للسكوتر الكهربائي بالعمل بشكل صحيح ، ولكنه مهم أيضًا لمستوى مهارة طفلك. 


لا يحتاج الصغار بالضرورة إلى واحدة تسير بسرعة ، بينما قد يرغب الطفل الأكبر سنًا في الحصول على سكوتر كهربائي يمكنها السفر لمسافة 10 أميال على الأقل في الساعة.


المعايير رقم 2: كيف يتم تشغيلها؟

يتم تشغيل معظم سكوترات الأطفال الكهربائية بواسطة محرك كهربائي. هنا ، الحجم مهم. كلما كان المحرك أكبر ، كانت التسارع أفضل وأسرع. 


سوف تتسلق التلال بسهولة أكبر باستخدام محرك أكبر. يجب ألا يضطر أطفالك إلى استخدام أرجلهم لركوب السكوتر إلا إذا اختاروا استخدام السكوتر كسكوتر تقليدي.


المعايير رقم 3: هل لها عمر بطارية طويل؟

تعتبر البطارية الرائعة التي تدوم طويلاً أمرًا مهمًا. تتطلب البطارية النموذجية 12 ساعة للشحن وتوفر 40 إلى 60 دقيقة من وقت الركوب. 


لن يرغب أطفالك في شيء له وقت شحن طويل أو شيء يحتاج إلى إعادة شحن بشكل متكرر. إنهم يريدون أن يكونوا قادرين على ركوب السكوتر الكهربائي دون خوف من الفقدان السريع للبطارية.


المعايير رقم 4: هل المنتج مصنوع من مواد ذات جودة؟

غالبًا ما يكون الناس متحمسين جدًا لشراء سكوتر كهربائي لأطفالهم لدرجة أنهم ينسون التحقق من جودة المنتج. ما هي المواد التي صنع منها السكوتر مهم. 


أفضلها ستكون مصنوعة من الفولاذ الأنبوبي. سيضمن ذلك أن يستمر سكوتر طفلك لفترة طويلة. تتآكل الإطارات والشوك منخفضة الجودة بسرعة ، وبالتالي لن تدوم طويلاً.


المعايير رقم 5: ما نوع الفرامل التي يمتلكها السكوتر؟

من الواضح أن أطفالك سيحتاجون إلى معرفة كيفية تشغيل نظام الكبح على سكوترهم. ستشمل أفضل أنظمة الكبح فرامل قرصية أو فرامل V في كل من العجلات الأمامية والخلفية. 


لا تعتبر الفرامل الشريطية الموجودة في العجلة الأمامية مثالية للأطفال الأصغر سنًا لأنها يمكن أن تزيد من خطر فقدان طفلك لتوازنه أو إلقاءه على المقود ، وهو الأمر الذي قد لا ينتهي بشكل جيد.


المعيار رقم 6: ما هي أنواع المراجعات المتوفرة؟

أوصي دائمًا بقراءة مراجعات المنتج. يمنحك هذا فكرة عن تجربة الآباء والمشترين الآخرين مع المنتج. 


يميلون إلى أن يكونوا صريحين وصادقين عندما يتركون مراجعة ، خاصة إذا كانت سلبية ، مما يجعل هذا مكانًا رائعًا للبدء عند التفكير في أفضل الدراجات البخارية الكهربائية لأطفالك.


إليك كيف حددت أفضل سكوتر كهربائي للاطفال

عندما يتعلق الأمر بالعثور على أفضل سكوتر اطفال كهربائي ، فإنني أمارس ما أعظ به. . . بمعنى ، قرأت المراجعات. 


نظرت إلى إيجابيات وسلبيات كل منتج مع الأخذ في الاعتبار ما يقوله الآباء الآخرون أو الأجداد أو أفراد الأسرة الآخرون. 


لقد قارنت أيضًا السعر بالميزات ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ميزانيتك لشراء سكوتر كهربائي لا يحتوي على الميزات التي تبحث عنها بسعر ستحبه.


يمكنك العثور على التفاصيل المحددة للمنتج ، والعمر الموصى به للمنتج ، والحد الأقصى لوزن الطرز المختلفة على موقع الويب الخاص بمتجرك المفضل.


نصائح هامة للسلامة

كما هو الحال دائمًا ، هناك نصائح أمان مهمة يجب التأكد منها قبل السماح لأطفالك بركوب سكوترات الخاصة بهم. فيما يلي أهم ثلاثة عناصر يجب مراعاتها عند إرسال أطفالك إلى العالم على سكوترهم الجديد.


الخوذات ووسادات الأمان

يجب أن يرتدي أطفالك دائمًا خوذة. هذا هو عنصر الأمان الوحيد الأكثر أهمية الذي يجب أن يكون لدى طفلك. ستحمي الخوذة رأس طفلك ودماغه النامي في حالة السقوط أو الإصابة وربما تنقذ حياته.


الفوط لا تقل أهمية. يجب أن يكون للركاب وسادات للكوع والركبة واليد. هذا سيبقيهم آمنين وخاليين من الإصابات. آخر شيء تريده هو أن يسقط طفلك ويتعين عليه القيام برحلة إلى غرفة الطوارئ في أي لحظة.


المساحة المصممة

إنها لفكرة جيدة أن تخصص مناطق أو شوارع أو أحياء معينة ليستمتع بها أطفالك. 


وبهذه الطريقة ستعرف المنطقة العامة التي سيكونون فيها ، في حال احتجت إلى العثور عليهم في حالة الطوارئ أو إذا نفدت بطارية السكوتر. 


هذا أمر ذكي بشكل خاص إذا كان أطفالك الصغار يركبون دراجاتهم البخارية الكهربائية. إنهم بحاجة إلى الركوب في مناطق مألوفة والبقاء ضمن الحدود المعينة.


تعلم السقوط

تعليم أطفالك كيفية السقوط بشكل صحيح هو فكرة أخرى رائعة لمنع الإصابات. 


بدلًا من السقوط وأذرعهم وأيديهم أولاً ، علم أطفالك محاولة الهبوط على أجزاء جسم أكثر سمينًا مثل الأرداف والوركين والفخذين. تعلم إرخاء أجسادهم أثناء السقوط أو محاولة التدحرج من الدروس الجيدة الأخرى. 


اجعل أطفالك يتدربون على هذا قبل محاولاتهم الأولى على السكوتر الكهربائي ، بحيث يصبح الأمر طبيعيًا إذا وقعوا.


إشارات اليد

بينما يتقن أطفالك فن السقوط ، فقد حان الوقت لتعليمهم أيضًا كيفية الإشارة الصحيحة باليد. ستضمن معرفة إشارات اليد الصحيحة أثناء القيادة أنهم وآخرين بأمان على الطرق والأرصفة.


هل سكوترات الأطفال الكهربائية آمنة؟

نعم ، سكوترات الكهربائية آمنة. . . عند استخدامها بشكل صحيح. هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها للتأكد من بقاء أطفالك بأمان أثناء ركوب السكوتر الكهربائي.


من المهم التأكد من تركيب البطارية بشكل صحيح قبل الركوب. سيضمن ذلك بقاء أطفالك بأمان ويمنع أي إصابات قد يتعرضون لها إذا حدث خطأ ما في حجرة البطارية أو في البطارية نفسها.


يجب أن تعرف أيضًا السرعة القصوى للسكوتر الكهربائي. سيحدد عمر طفلك ومستوى مهارته مدى البطء أو السرعة التي تريد أن يذهب بها السكوتر. 


يعد العثور على سكوتر بسرعة قصوى تبلغ 5 أميال في الساعة أمرًا رائعًا للصغار ، بينما تبلغ السرعة القصوى 7.5 أو أكثر للأطفال بعمر ثماني سنوات. 


يمكنك العثور على طرز أخرى بسرعة قصوى تبلغ 10 أميال في الساعة أو أعلى للأطفال الأكبر سنًا.


وزن طفلك سيضمن سلامته أيضًا. قدمت معظم الشركات المصنعة حدًا معينًا للوزن. إذا كان وزن طفلك أكبر من قدرة الوزن على تحمله ، فقد لا يعمل السكوتر بهذه السرعة أو يتلف. 


إذا كان وزن طفلك لا يكفي ، فقد لا يتمكن من التحكم في السكوتر بشكل صحيح. كن على علم بهذا الحد لأنه من أجل سلامة أطفالك.


هل أعجبك مقالنا حول أفضل سكوترات الأطفال الكهربائية؟ ما هي السكوتر الذي ترى انها اكثر أمانا لطفلك؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -