أفضل ماكينة اسبريسو صغيرة لعام 2024

تعتبر ماكينات اسبريسو الصغيرة مناسبة لأولئك الذين يحبون القهوة الجيدة ولا يحتاجون إلى كميات كبيرة من القهوة في كل مرة. 


تتميز هذه الماكينات بحجمها الصغير وسهولة استخدامها وتخزينها، مما يجعلها مناسبة للاستخدام المنزلي أو في المكاتب الصغيرة.


تتوفر ماكينات اسبريسو الصغيرة بتصاميم مختلفة، بما في ذلك النماذج اليدوية والأوتوماتيكية. تتميز الماكينات الأوتوماتيكية بسهولة الاستخدام والتحكم في درجة حرارة الماء والضغط، بينما تتطلب الماكينات اليدوية مزيدًا من العمل اليدوي والمهارات في إعداد القهوة.


تتميز ماكينات الاسبريسو الصغيرة بتوفير نفس جودة القهوة الاسبريسو الفاخرة وبأسعار معقولة. ومن بين الماركات الشهيرة التي تقدم ماكينات اسبريسو الصغيرة مثل De'Longhi وNespresso وBreville وغيرها. 


اختيار أفضل ماكينة اسبريسو صغيرة يعتمد على الاحتياجات الفردية والميزانية. لكن بعض الماركات والموديلات حظيت بشعبية واسعة لجودتها وأدائها الرائع. 

أفضل ماكينة اسبريسو صغيرة

1. ماكينة اسبريسو صغيره Nespresso Vertuo Next Coffee and Espresso Machine with Aeroccino NEW by Breville

ماكينة اسبريسو صغيره

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مع آلة صنع القهوة والإسبريسو هذه ، يمكنك الاستمتاع بكوب من الإسبريسو عالي الجودة دون مغادرة المنزل. يمكنك الاختيار من بين أربعة أحجام مختلفة للكوب: Espresso و Double Espresso و Gran Lungo و Alto. يستخدم هذا الجهاز الرائع ضغط الطرد المركزي لتحضير فنجان رائع من القهوة المغطاة بالكريما.


إذا كان لديك وصول إلى شبكة wi-fi موثوقة ، فيمكنك تحديث الجهاز لعمل نكهات جديدة. يشتمل الصندوق على مجموعة من كبسولات القهوة بنكهات متنوعة حتى تتمكن من البدء على الفور. تهدف كبسولة واحدة من القهوة إلى تقديم حصة واحدة سعة 7.8 أونصة.


تم تصميم الماكينة مع مراعاة البيئة. عند اكتمال التخمير ، تُطلق آلة صنع القهوة / الإسبريسو الكبسولة حتى تتمكن من إعادة تدويرها. الكبسولة مصنوعة من الألومنيوم وتحافظ على نكهة القهوة. لتوفير الطاقة ، يتم إيقاف تشغيل الجهاز على الفور أيضًا.


ونعم ، يتم تضمين جهاز رغوة الحليب ايروتشينو ، بحيث يمكنك الحصول على حليب ناعم (ساخن أو بارد) لوصفات مشروباتك.


2. ماكينة اسبريسو صغيرة Lavazza Expert Coffee Bundle Classy Plus All-In-One Machine

ماكينة اسبريسو صغيره

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تمنحك آلة الإسبريسو والقهوة الصغيرة الكل في واحد ستة اختيارات من المشروبات: إسبريسو ولونجو وقهوة سعة 8 أونصات ولاتيه وكابتشينو وماكياتو. يشتمل هذا الجهاز على جهاز إزباد الحليب حتى تتمكن من تحقيق النكهة المرغوبة وقوام مشروباتك.


بينما تمنحك وظيفة اللقطة المزدوجة تنوعًا إضافيًا. يمكنك إضافة مبيضات مختلفة وشراب بنكهة إلى مشروباتك ، كما يمكنك إضافة السكر إلى الحليب أثناء عملية صنع الرغوة. تستوعب ميزة الضبط الثماني للجهاز أحجام المشروبات المختلفة.


ما يحبه العملاء حقًا في هذا الجهاز هو سهولة استخدامه. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتطلب القليل من الصيانة ، مما يجعل التنظيف أمرًا بسيطًا إلى حد ما. تحمل الماكينة ما يصل إلى سبع كبسولات مستعملة أيضًا. من الأمور المهمة التي يجب معرفتها عن آلة الإسبرسو هذه أنها متوافقة فقط مع كبسولات Lavazza.


3. ماكينة قهوة اسبريسو صغيرة IMUSA USA GAU-18202 4 Cup Espresso/Cappuccino Maker

ماكينة اسبريسو صغيره

إشتري من أمازون العالمي

تتميز آلة الإسبريسو الرخيصة هذه بأنها مدمجة بشكل لا يصدق ولكنها تمنحك إمكانات المقهى في المنزل. الجهاز سهل الاستخدام ، مع إعدادات المقبض للتشغيل ، والإيقاف ، والبخار. يمنحك ضغط العمل بخمسة بار إسبرسو أصيل وغني. 


لكنك لا تقتصر على صنع الإسبريسو فقط. يتيح جهاز إزباد الحليب إضافة الحليب المبخر ، بحيث يمكنك صنع الماكياتو والكابتشينو أيضًا. تم تصميم الدورق المكون من أربعة أكواب لسهولة الصب. يتم توفير سلة تصفية قابلة للإزالة للإسبريسو.


إذا كنت لا تحب إجراء إنتاج كبير على التنظيف ، فسوف يسعدك أن تعرف أن الجهاز يأتي مع صينية تقطير لتقليل العبث إلى أدنى حد ممكن.


4. ماكينة اسبرسو صغيرة Gevi Portable Manual Espresso Machines Espresso Machines

ماكينة اسبريسو صغيرة

إشتري من أمازون العالمي

ينتج هذا الجهاز 2 في 1 إسبريسو ممتاز ، بالإضافة إلى لاتيه ، وماكياتوس ، وكابتشينو. تستخدم الآلة مضخة إيطالية مستوردة 15 بار وضغط عالي لاستخراج القهوة لتحسين النكهة.


ما يحبه الكثير من الناس في آلة صنع الإسبريسو هذه هو عصا الرغوة الاحترافية التي تدور وتضبط البخار لإضفاء تناسق سلس ومذاق رائع في المشروبات المفضلة لديهم.


ميزة أخرى مفيدة هي نظام درجة الحرارة المزدوجة لتسخين القهوة والحليب إلى الإعدادات المناسبة حتى تمتزج بسلاسة بطريقة تعزز النكهات. (للحصول على أفضل النتائج ، قم بالبخار على حرارة 212 درجة ، واستخرج القهوة عند 198 درجة). الغلاية ذات الحجم المزدوج بالماكينة قادرة على إنتاج كميات أكبر من البخار والماء الساخن مقارنة بالغلاية المفردة التقليدية.


يمنح الفلتر ذو الطبقة المزدوجة وموزع الأكواب المزدوجة هذه الآلة قدرة كبيرة على تحضير كوبين من الإسبريسو ، مما يجعل هذا الجهاز رائعًا للمكتب أو أي منزل به شاربي إسبريسو على الأقل. خزان المياه (القابل للإزالة) يستوعب 1.5 لتر أو ما يزيد قليلاً عن 6 أكواب. ميزات سهلة الاستخدام تجعل هذا الجهاز مثاليًا للمبتدئين في مجال التخمير وباريستا المخضرمين على حد سواء.


5. ماكينة اسبريسو صغيره De'Longhi EC680M Espresso, Stainless Steel, Metallic, 1L

ماكينة اسبريسو صغيره

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مع هذه الآلة المدمجة ، يمكنك إحضار المقهى إلى مطبخك مباشرة. حيث يسهل خزان المياه القابل للإزالة الملء والتنظيف. إذا كنت ترغب في صنع مشروبات مختلفة الأحجام ، فلا مشكلة الدرج قابل للتعديل لاستيعاب الأكواب الطويلة وكذلك الأكواب الأصغر حجمًا.


يمنحك حامل الفلتر المرفق مع الماكينة مزيدًا من التنوع. إذ تحتوي على حامل لجرعة إسبرسو واحدة أو قطعتين من الإسبريسو ، بالإضافة إلى حامل آخر لتحضير كبسولة إسبريسو سهلة.


إذا كنت تحب اللاتيه ، والكابتشينو ، وغير ذلك من المشروبات التي تحتوي على الحليب ، فيمكنك استخدام هذه الآلة لتحضير مشروباتك إلى قوام كريمي غني وسلس.


6. ماكينة اسبريسو صغيره NESCAFÉ Dolce Gusto Coffee Machine, Genio 2, Espresso, Cappuccino and Latte Pod Machine

ماكينة اسبريسو صغيره

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تترك هذه الآلة ذات المظهر العصري أقل قدر من البصمة على منضدة مطبخك مع تقديم إسبرسو ومشروبات أخرى ممتازة. تم تصميم آلة الكبسولة هذه لتكون مناسبة بشكل مثالي لكوب واحد.


استخدم شاشة LED لتحديد نوع المشروب الذي تريده من أمريكانو ، لاتيه ، وغير ذلك. بالإضافة إلى قوتها وحجمها. يمكنك وضع عصا التبديل على الساخن أو البارد لتخصيص طريقة مشروبك بشكل أكبر.


خمسة عشر بار من الضغط تستخرج أكبر قدر ممكن من النكهة من القهوة المفضلة لديك. تم تصميم الكبسولات الذكية لتحافظ على أقصى نضارة ، حتى تتمكن من تحضير فنجان رائع المذاق في كل مرة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماكينة اسبريسو صغيرة لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-