افضل ماكينة قهوة للمبتدئين لعام 2024

تعتبر القهوة من المشروبات الرائجة في جميع أنحاء العالم، وقد يرغب العديد من الأشخاص في تحضيرها في المنزل، ومن أجل ذلك، يحتاج المبتدئون في عالم صنع القهوة إلى ماكينة قهوة تناسب مستوى خبرتهم وتساعدهم على الحصول على قهوة لذيذة بسهولة ودون متاعب كبيرة.


تجمع هذه المقالة أفضل مكائن القهوة لمساعدة المبتدئين في اختيار أول آلة إسبرسو ، مع التركيز على الجودة وسهولة الاستخدام والسعر. 


أنواع آلات الإسبريسو

أول شيء يجب أن تقرره عند التسوق لشراء آلة إسبرسو هو نوع الآلة التي تريدها. تنقسم آلات الإسبريسو إلى أربع فئات:


يدوي

شبه آلي

اوتوماتيك كليا

سوبر أوتوماتيكي


سنركز اليوم على صانعات الإسبريسو شبه الأوتوماتيكية لأنها تقدم أفضل مزيج من الميزات لمبتدئ إسبريسو. ولكن إليك تفاصيل كل نوع من آلات الإسبريسو.


تمنحك آلات الإسبريسو اليدوية تحكمًا كاملاً في منتج الإسبريسو النهائي، يمكنك التحكم في الطحن والتخمير ودرجات حرارة الحليب ووقت التحضير. وذالك يتطلب الكثير من العمل من جانبك. يجب عليك استخدام القوة للضغط على رافعة لتوليد ضغط كافٍ لسحب تسديدة جيدة. 


تعد الآلات فائقة الأوتوماتيكية عكس الماكينات اليدوية تمامًا ، مما يعني أنه ليس لديك أي سيطرة تقريبًا على عملية التخمير. تتحكم الماكينة في كل خطوة من خطوات العملية ، من الطحن والتخمير إلى التبخير ، لذلك لا يوجد متسع كبير لك للتجربة. 


في الوسط ، الآلات شبه الأوتوماتيكية والآلات الأوتوماتيكية بالكامل تقوم بتحضير الإسبريسو بمستويات مختلفة من التحكم. تتطلب منك الآلات شبه الأوتوماتيكية اختيار مدة تحضير الإسبريسو وستحتاج إلى تشغيل وإيقاف التخمير. وفي الوقت نفسه ، تحتوي الآلات الأوتوماتيكية بالكامل على خيارات محددة مسبقًا لتحضير الإسبريسو بضغطة زر واحدة. بصراحة ، لا يوجد فرق كبير هنا ، ونحن نسمي كلاهما شبه آلي.


يمكن أن تشتمل كل من الماكينات شبه الأوتوماتيكية والأوتوماتيكية بالكامل على مجموعات مسبقة للطحن ، وإغلاق تلقائي لدرجة الحرارة لعصا الحليب ، وميزات أخرى لاغتنام فرصة الخروج قليلاً من المعادلة. ومع ذلك ، عادة ما يتعين عليك القيام بعمل أكثر من مجرد الضغط على زر للحصول على مشروب الإسبريسو الخاص بك. ستحتاج إلى ملء السلة بالأرضيات ، ودكها ، وتحميل فلتر القهوة في الماكينة.

افضل ماكينة قهوة للمبتدئين 

1.ماكينة قهوة للمبتدئين Breville Bambino Espresso Machine,47 Fluid Ounces, Stainless Steel

ماكينة قهوة للمبتدئين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا هو الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن آلة إسبرسو عالية الجودة وبسعر معقول. إنه خيار رائع إذا كنت بميزانية محدودة ولكنك تريد آلة تصنع قهوة إسبريسو ممتازة وتمنحك مساحة للتطور إلى مهاراتك في صناعة القهوة.


بريفيل بامبينو هي أفضل آلة إسبرسو منزلية للمبتدئين. إنه شبه تلقائي ، لذا سيتطلب منك بعض العمل ، لكن لا شيء لا يستطيع مبتدئ الإسبريسو التعامل معه.


يحتوي Bambino على أحدث تقنيات Thermojet من Breville والتي تجعل الآلة جاهزة للتخمير في ثلاث ثوانٍ. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد وقت انتظار تقريبًا بين التخمير والبخار. يأتي Bambino مع التسريب المسبق للضغط المنخفض ، والذي يعمل على تحضير القهوة المطحونة قبل التخمير ، لذلك لديك استخراج دقيق للإسبريسو. يوفر PID التحكم في درجة الحرارة للحصول على لقطات متسقة عند درجة حرارة الماء المثلى.


يأتي Bambino مع عصا بخار يدوية يمكنها إنتاج ميكروفوم غني ، مما يعني أنه يمكنك ممارسة مهاراتك في فن اللاتيه. هناك منحنى تعليمي مرتفع ، لكن Bambino لطيف لأنه يحتوي على عصا ذات ثقب واحد. 


عملية التخمير سهلة اختر بين جرعة واحدة أو جرعتين من الإسبريسو. يمكنك برمجة كل خيار يدويًا للاتصال في اللقطة عن طريق الضغط على الزر لبدء التخمير والسماح بإعادة برمجة هذا الحجم.


لا يحتوي Bambino على مطحنة مدمجة ، وهو أمر مفهوم بالنظر إلى السعر المعقول. لذالك سيتعين عليك الحصول على مطحنة منفصلة ، مما يعني أنك ستحتاج إلى تخصيص مساحة أكبر في مطبخك.


المميزات:

  • حجم مضغوط
  • وقت تسخين سريع
  • سهل الاستخدام
  • سعر معقول

السلبيات:

  • لا تأتي مع مطحنة


2. الة قهوة للمبتدئين Gaggia RI9380/46 Classic Pro Espresso Machine

ماكينة قهوة للمبتدئين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد Gaggia Classic Pro خيارًا ممتازًا إذا كنت تريد آلة بجودة بناء ممتازة يمكنها صنع إسبريسو لذيذ بسرعة. إنه أيضًا خيار رائع إذا كنت تريد تعلم كيفية سحب الإسبريسو وإنشاء فن لاتيه وتجربة مشروباتك.


يحتوي Gaggia Classic Pro على هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وعصا بخار تجارية ، وفلتر مقاس 58 مم ، وهو ما تشاهده عادةً في آلات الإسبريسو التجارية. حيث تحتوي معظم الآلات الأخرى على سلة مقاس 54 مم ، يبلغ حجم Gaggia Classic 58 مم ، لذا يمكنك إضافة المزيد من البن المطحون الطازج والحصول على قرص أكبر ، مما يتيح استخلاص المزيد من السوائل عبر سطح أكبر.


يحتوي Gaggia Classic Pro على غلاية واحدة وليست أسرع آلة إسبرسو. يحتاج إلى ما يصل إلى خمس دقائق حتى يسخن ، ولكن بمجرد أن يصبح جاهزًا ، يبدأ البخار في 30 ثانية فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك سحب عدة لقطات واحدة تلو الأخرى ، وهو أمر مفيد إذا كنت تصنع المشروبات لعدة أشخاص.


يحتوي هذا الجهاز على ثلاثة أزرار تخبرك عندما يكون الجهاز جاهزًا للاستخدام. يبلغ حجم خزان المياه 72 أونصة ، وهو الأكبر في هذه القائمة ، ويمكنك تحضير عدة مشروبات دون إعادة تعبئته. 


يمكن لعصا البخار من Gaggia تحقيق ضغط عالٍ بسهولة بفضل الفتحتين الموجودتين على الطرف. بينما تخلق العصا رغوة دقيقة جيدة حتى تتمكن من إنشاء فن لاتيه. أخيرًا ، يمكن لصفيحة تسخين الكوب أن تحافظ على ما يصل إلى خمسة أكواب دافئة وجاهزة للاستخدام دائمًا.


المميزات:

  • صينية تسخين الكوب
  • عصا بخار تجارية
  • 58 مم فلتر 
  • خزان ماء 72 أونصة

السلبيات:

  • تحتاج إلى خمس دقائق لتسخين
  • موزع القهوة غير قابل للتعديل


3. ماكينة قهوة للمبتدئين Breville Barista Touch Espresso Machine

ماكينة قهوة للمبتدئين

إشتري من أمازون العالمي

Breville Barista Touch هي أفضل آلة إسبرسو للمبتدئين إذا كنت تريد آلة أكثر تميزًا سهلة الاستخدام ولديها الكثير من خيارات المشروبات. يعد هذا أيضًا الخيار الأفضل إذا كنت تريد جهازًا به ميزات تلقائية لا تزال تمنحك التحكم في عملية التخمير.


حصل Breville Barista Touch على اسمه من شاشة اللمس ، حيث يمكنك التمرير عبر صور المشروبات المبرمجة. يمكنك الضغط على زر وجعل قهوتك جاهزة في أي وقت من الأوقات. ولكن ، يمكنك أيضًا تغيير الإعدادات وحفظ تفضيلاتك لاستخدامها في المستقبل. تحتوي الماكينة على خمسة مشروبات مبرمجة مسبقًا ، ويمكنك حفظ ما يصل إلى ثماني وصفات مشروبات. يمكنك حفظ تفضيلاتك للطحن والتخمير والحليب والقوة ودرجة حرارة الشراب. يمنحك Barista Touch أفضل ما في العالمين إنه مزيج رائع من آلة أوتوماتيكية وشبه أوتوماتيكية.


عصا البخار الأوتوماتيكية هي ميزة أخرى بارزة في Barista Touch. إنه سهل الاستخدام ضع إبريق الحليب على مستشعر درجة الحرارة أسفل العصا واختر بين الرغوة التلقائية أو اليدوية. يمكنك أيضًا الاختيار بين درجات حرارة مختلفة وقوام الحليب. تنظف العصا نفسها عبر ميزة التنظيف التلقائي عندما يكون الحليب مزبدًا.


تمامًا مثل Bambino ، تتمتع Barista Touch بتقنية Thermojet التي تجعل الآلة جاهزة للتخمير في ثلاث ثوانٍ. هناك أيضًا التحكم في درجة الحرارة PID والتسريب المسبق للحصول على لقطات متسقة ولذيذة.


أخيرًا ، والأهم من ذلك ، يحتوي Barista Touch على مطحنة مخروطية مدمجة مع 30 إعدادًا مثيرًا للإعجاب. يمكنك التحكم بالضبط في مدى روعة القهوة التي تريدها. 


المميزات:

  • يمكن برمجة ما يصل إلى ثماني وصفات مشروبات مسبقًا
  • مطحنة مخروطية الشكل مدمجة مع 30 إعدادًا
  • صنع رغوة الحليب يدويًا وآليًا
  • عصا بخار تلقائية وتنظيف ذاتي

السلبيات:

  • غالي الثمن لشبه أوتوماتيكي بغلاية واحدة


4. ماكينة قهوة للمبتدئين De'Longhi ECP3420 Bar Pump Espresso and Cappuccino Machine

ماكينة قهوة للمبتدئين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

DeLonghi ECP 3420 هو الخيار الأفضل لآلة إسبريسو منخفضة التكلفة . إنه أيضًا خيار جيد إذا كنت تريد تحضير الإسبريسو بسرعة. ستمنحك فرصة للعمل على مهارات باريستا الخاصة بك دون شغل مساحة كبيرة جدًا أو الاضطرار إلى إنفاق الكثير من المال.


DeLonghi ECP 3420 عبارة عن آلة اقتصادية ، لذلك فمن المنطقي أن تحتوي على هيكل بلاستيكي مع لمسات من الفولاذ المقاوم للصدأ. البلاستيك هو ABS ، وهو متين ، لذلك لا داعي للقلق بشأن طول عمر الماكينة.


يستخدم ECP 3420 نظام مرجل وله وقت تسخين سريع يستغرق تسخينه أقل من دقيقة من البداية. كما أن لديها نظام إعادة تسخين سريع يسمح لك بسحب العديد من مشروبات الإسبريسو على التوالي أو التبديل إلى التبخير في 30 ثانية. ومع ذلك ، فإن الغلاية ليست قوية جدًا ، لذلك عليك استخدام سلة مضغوطة وطحن أكثر خشونة ، مما يحد من إمكانات النكهة. 


تحتوي هذه الماكينة على مضخة ضغط 15 بار وهي المعيار في آلات الإسبريسو وفلتر قهوة مضغوط. يمكنك ضبط الضغط ومستوى الاستخراج بحيث يكون إسبرسو الخاص بك أكثر أو أقل من القوام. 


المميزات:

  • سعر معقول
  • نظام تخمير سريع لجرعات متتالية
  • صينية تقطير قابلة للإزالة

السلبيات:

  • ضغط البخار غير كافٍ لتكوين شكل دقيق


5. ماكينة قهوة للمبتدئين Capresso 124.01 Ultima Pro Programmable Pump Espresso Machine

ماكينة قهوة للمبتدئين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

Capresso هو الخيار الأفضل إذا كنت تريد ميزات متطورة بسعر مناسب. عنصر التسخين صلب ، والحشو الذاتي إضافة رائعة حقًا.


كابريسو هو أحد خيارات ماكيناتنا المفضلة للميزانية. فلتر القهوة ذو الحشو الذاتي هو الميزة التي يحبها جميع خبراء صناعة القهوة المبتدئين. عادة ، يجب عليك قياس الحبيبات وتحميل السلة ودك القهوة وتحميل فلتر القهوة. لكن كابريسو لديه رأس تخمير فوق فلتر القهوة على شكل قرص مكافئ. يقوم رأس التحضير هذا بسك القهوة المطحونة عند قفل فلتر القهوة. هذا يعني أنه لا داعي للحصول على عبث منفصل. بالإضافة إلى ذلك ، يعد الدك أمرًا ضروريًا للحصول على جرعة إسبرسو جيدة ، ويقلل مرشح القهوة الذاتي الحشو من Capresso فرصة حدوث أخطاء أثناء عملية التخمير.


نظام التسخين من Capresso عبارة عن Thermoblock مبطن بالفولاذ المقاوم للصدأ ، والذي يسخن صانع الإسبريسو في أقل من 10 ثوانٍ. هذا ينطبق على كل من لقطات البخار والسحب ، لذلك هناك وقت انتظار قصير بين الإجراءات.


يجعل خزان المياه القابل للإزالة سعة 34 أونصة إعادة التعبئة والتنظيف أمرًا سهلاً. يوجد خزان المياه على الجانب الأصغر ، لكن يمكنك صنع العديد من الإسبريسو قبل إعادة تعبئته.


بينما تسمح عصا البخار اليدوية لكابريسو بعمل جرعات إسبريسو مفردة ومزدوجة ومشروبات تحتوي على الحليب. ومع ذلك ، فإن عصا البخار Capresso جيدة في أحسن الأحوال. 


المميزات:

  • الحشو التلقائي
  • وقت تسخين سريع
  • يتوقف تلقائيا عن السكب

السلبيات:

  • لا تأتي مع صينية تقطير قابلة للإزالة


6. ماكينة قهوة للمبتدئين PHILIPS 3200 Series Fully Automatic Espresso Machine w/LatteGo

ماكينة قهوة للمبتدئين

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تحتوي ماكينة Phillips 3200 LatteGo على خيارات سهلة لمشروبات الإسبريسو التي تعتمد على الحليب بفضل نظام إبريق الحليب. 


إذا كنت تريد آلة إسبرسو أوتوماتيكية للغاية ولكن ليس لديك ميزانية كافية ، فإن Philips 3200 هي خيار ممتاز. يسهل نظام التحميل الأمامي الاستخدام، حيث يمكن الوصول إلى خزان المياه وصينية التنقيط وحاوية قرص القهوة من الأمام ويسهل صيانتها.


فلتر المياه AquaClean هو ميزة أخرى تجعل استخدام Philips 3200 سهلًا. إذا قمت بتخمير كوبين في اليوم ، فسيتعين عليك إزالة الترسبات الكلسية من آلة الإسبريسو بعد 5000 كوب ، أي حوالي سبع سنوات. 


يمكن لهذه الآلة تحضير ما يصل إلى خمسة مشروبات إسبريسو مختلفة. يمكنك اختيار المشروب الذي تريده من شاشة اللمس. هناك أيضًا بعض خيارات التخصيص، حدد القوة والحجم المفضل لديك. 


حصل Phillips 3200 على اسمه من نظام الحليب LatteGo. هذا هو نظام رغوة الحليب التلقائي. هناك إبريق تملأه بالحليب وتعلق على الجهاز. اختر مستوى الرغوة الذي تريده ، واضغط على الزر ، وسوف تقوم الماكينة برغوة الحليب لك وتسكبه تلقائيًا في كوبك. لا توجد أي أنابيب يجب فصلها وتنظيفها. ومع ذلك ، فإن الرغوة تخلق فقط رغوة كثيفة. لا يوجد رغوة صغيرة لفن اللاتيه.


تحتوي Philips 3200 على مطحنة مدمجة من السيراميك ذات الشفرات المسطحة مع 12 مقاسًا. المطحنة عالية الجودة وتستمر لسنوات. 


المميزات:

  • فلتر AquaClean لإزالة الترسبات بعد 5000 كوب
  • آلة صنع رغوة الحليب الآلية LatteGo
  • مطحنة سيراميك

السلبيات:

  • مطحنة القهوة تصدر صوت عال


هل أعجبك مقالنا افضل الات القهوه للمبتدئين لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-