أفضل ماكينة قهوة اوتوماتيكية لعام 2024

إذا كنت تبحث عن أفضل آلة إسبرسو أوتوماتيكية ، فأنت في المكان الصحيح، هل تريد أن تستيقظ على فنجان من الإسبريسو الغني بالنكهة والغني بالكريما والذي يُشعل نقاط الاشتباك العصبي لديك كل صباح؟ 


هل تحب الاسبريسو ولكنك لا تريد القيام بالكثير بالعمل؟ إذا فإن ماكينة القهوة الاوتوماتيكية هي ما تبحث عنه. تعد آلات الإسبريسو الأوتوماتيكية استثمارًا كبيرًا ، لا سيما بالمقارنة مع الأجهزة شبه الأوتوماتيكية ، لذلك يجب أن تفكر جيدًا في ميزات الماكينة الأساسية بالنسبة لك وأيها يمكنك العيش بدونها. 


نصيحتي هي تحديد الميزانية قبل البدء في التسوق. ثم حدد أهم الميزات بالنسبة لك. بهذه الطريقة ، يمكنك استبعاد آلات الإسبريسو التي تكون أعلى من النطاق السعري الخاص بك والتركيز على أهم الميزات لجعل اختيارك النهائي أسهل.

افضل ماكينة قهوة اوتوماتيكية

1. ماكينة قهوة اوتوماتيكية Jura S8 Coffee Machine

افضل ماكينة قهوة اوتوماتيكية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

آلة القهوة الأوتوماتيكية Jura S8 هي النسخة الجديدة والمحسّنة من Jura Impressa XS90. حيث تحتوي على زر تلقائي للتخمير بلمسة واحدة يمكنه صنع 15 نوعًا مختلفًا من المشروبات مثل الكابتشينو والماكياتوس والإسبريسو وغيرها الكثير.


أروع جزء هو جهاز إزباد الحليب الأوتوماتيكي الذي يصنع رغوة الحليب المثالية فوق قهوتك. أشعر أن رغوة الحليب هي المفتاح لمشروبات القهوة الجيدة.


كما أنها مزودة بمطحنة من السيراميك حتى تتمكن من الاستمتاع بحبوب القهوة المطحونة حديثًا ووعاء حبوب بسعة 10 أونصة. يمكنك الآن الاستمتاع بالقهوة على طراز الباريستا من المنزل بلمسة زر واحدة وستوفر الكثير من المال.


2. ماكينة قهوة اوتوماتيكية Gaggia Anima Prestige Super-Automatic Espresso Machine

افضل ماكينة قهوة اوتوماتيكية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تعد Gaggia Anima Prestige واحدة من آلات الإسبريسو الأوتوماتيكية فائقة التكلفة ذات الأسعار المعقولة. يمكنك صنع 5 أنواع مختلفة من القهوة بلمسة زر واحدة. 


كل شيء في الجهاز قابل للبرمجة لمساعدتك على توفير الوقت في الصباح وصنع قهوتك اليومية بشكل مثالي. إنه مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يمنحه مظهرًا عصريًا يتناسب مع مطبخك وأي أجهزة أخرى. 


الجزء المفضل لدي من هذا الجهاز هو ميزة التنظيف التلقائي لأنها تنبهك عندما تحتاج إلى إزالة الترسبات أو أنها ستبدأ في التنظيف بنفسها عند تشغيلها أو إيقاف تشغيلها.


3. ماكينة قهوة اوتوماتيكية Jura ENA8 Automatic Coffee Machine

افضل ماكينة قهوة اوتوماتيكية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تعد آلة الإسبريسو Jura Ena 8 فائقة الأوتوماتيكية واحدة من أصغر الآلات ، لذلك إذا كنت تبحث عن شيء أقل حجمًا لتناسب مساحة أصغر ، فهذا هو الخيار الأمثل.


بلمسة واحدة ، يمكنك إعداد ما يصل إلى 10 مشروبات متخصصة مثل لاتيه ماكياتو ، والأبيض المسطح ، وغيرها الكثير على طول هذه الخطوط. 


يمكن لخزان المياه حمل ما يصل إلى 32 أونصة ، لذا لا داعي للقلق بشأن ملئه طوال الوقت. أحب أنه يمكنك اختيار مستوى قوة القهوة اعتمادًا على مدى قوتك التي تحبها - في بعض الأيام أفضل مزيجًا أقوى عندما أحتاج إلى انتعاش. يمكنك أيضًا ضبط الإعدادات على الجهاز من هاتفك عبر تطبيق JOE ، وهو ملائم للغاية. 


4. ماكينة قهوة اوتوماتيكية Breville Barista Touch Espresso Machine 

افضل ماكينة قهوة اوتوماتيكية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد آلة الإسبريسو Breville Barista Touch واحدة من أكثر ماكينات صنع القهوة شهرة. لدى Breville العديد من الخيارات مثل Breville Bambino Plus أو Breville Barista Express.


أحب أن هذا الجهاز يحتوي على شاشة تعمل باللمس ، وكل ما عليك فعله هو التمرير عبر الصور لاختيار ما تريد أن تشربه هذه الآلة تصنع ما يصل إلى 8 أنواع مختلفة من القهوة.


الجزء المفضل لدي هو عصا البخار الأوتوماتيكية التي تتيح لك ضبط درجة حرارة الحليب وقوامه. يمكنك حتى صنع فن اللاتيه باستخدام الميكروفوم الذي تصنعه.


يمكنك استخدام حبوب البن الكاملة أو القهوة المطحونة في هذه الآلة لصنع مشروبات الإسبريسو الخاصة بك. توجد مطحنة مدمجة ، لذا لا داعي للحصول على أي أدوات قهوة إضافية. 


شيء واحد يجب ملاحظته هو أن آلة الإسبريسو هذه في الجانب الأكثر تعقيدًا بكل ميزاتها وستستغرق بضعة أيام لتتعلمها. 


5. ماكينة قهوة اوتوماتيكية Philips 3200 Series Fully Automatic Espresso Machine with LatteGo

افضل ماكينة قهوة اوتوماتيكية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

آلة الإسبريسو الأوتوماتيكية بالكامل من Philips 3200 Series هي آلة أخرى لصنع القهوة بأسعار معقولة. على الرغم من أنني أعتقد أن هذا قد يكون أفضل قليلاً من Gaggia Anima Prestige.


يحتوي هذا الجهاز على 6 إعدادات مختلفة للقهوة وميزة LatteGo التي تجعل رغوة الحليب ناعمة كالحرير وتنظف في 15 ثانية ما مدى روعة ذلك؟ يمكننا جميعًا استخدام بعض رغوة الحليب التلقائية في حياتنا. تحتوي مطحنة السيراميك أيضًا على مجموعة واسعة من خيارات الطحن من متناهية الصغر إلى خشن. 


يمكنك أيضًا الاستمتاع بميزة شاشة اللمس التي تجعل من السهل تحديد القهوة التي تريدها. أفضل جزء في الجهاز هو ختم الرائحة الذي يحافظ على الحبوب الطازجة.


يعد تنظيف هذه الماكينة أمرًا سهلاً للغاية بفضل مجموعة التخمير القابلة للإزالة بالكامل. لا شيء أفضل من صنع فنجان قهوة رائع وتنظيف سريع.


6. ماكينة قهوة اوتوماتيكية Philips Kitchen Appliances Saeco Xelsis Super Automatic Espresso Machine

افضل ماكينة قهوة اوتوماتيكية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

Saeco Xelsis هي واحدة من أرقى الآلات الرقمية الأوتوماتيكية الفائقة للإسبريسو. مع التصميم الفاخر ، يمكنك توقع سعر باهظ - هذا السعر باهظ الثمن حقًا.


ستمنحك آلة الإسبريسو سيكو هذه تحكمًا كاملاً من خلال البرمجة الأولية ، مما يعني أنه يمكنك التحكم في كل شيء بدءًا من حجم الحليب والإسبريسو إلى الجرعة ودرجة الحرارة والملمس. 


كما تتميز بالتخمير التلقائي وتتيح لك الاختيار من بين 15 نوعًا مختلفًا من القهوة. أنا أحب المطاحن الخزفية لأنها تستخرج الكثير من النكهة وتمنع القهوة من التسخين الزائد وتذوق القهوة المحترقة.


لا داعي للقلق بشأن تنظيف هذا الجهاز كثيرًا نظرًا لأنه يحتوي على نظام التنظيف بالبخار الآلي HygieSteam. لا يمكن أن تصبح قهوتك الصباحية أسهل من استخدام هذه الآلة.


7. ماكينة قهوة اوتوماتيكية De’Longhi Eletta Top Fully Automatic Espresso Machine

افضل ماكينة قهوة اوتوماتيكية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

أخيرًا وليس آخرًا على القائمة ، آلة الإسبريسو De'Longhi Eletta Top Espresso. تم تصميم هذه الآلة خصيصًا لعشاق الكابتشينو واللاتيه. 


يعتبر نظام LatteCrema نظامًا فريدًا للغاية لأنه يمكن أن يصنع مشروبًا مخصصًا بطبقات من رغوة الحليب الغنية المخملية الكثيفة التي تدوم من أول رشفة إلى آخر رشفة. سيغير شرب الكابتشينو مع هذه الآلة قواعد اللعبة.


يمكنك أيضًا تحضير ما يصل إلى كوبين من الإسبريسو في المرة الواحدة باستخدام هذه الآلة. يتم تضمين جهاز إزباد الحليب اليدوي أيضًا في المجموعة إذا كنت تريد القيام بذلك بنفسك (لكنك تعلم أنني أحب نظام إزباد الحليب لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة).


في حين أن هذه الآلة يمكنها فقط صنع 3 مشروبات كلاسيكية ، إلا أن هناك 13 إعدادًا للمطحنة لصنع نكهة القهوة الطازجة. هذا أيضًا لا يحتوي على شاشة تعمل باللمس ولكن بدلاً من ذلك يحتوي على لوحة تحكم تعمل باللمس.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماكينة قهوة اوتوماتيكية لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-