أفضل 6 ماكينات صنع زبادي لعام 2024

قد يعني اختيار افضل ماكينة صنع الزبادي الفرق بين الزبادي السائلة واللبن الزبادي الكثيف والقشدي الذي تفخر به، عند تحديد أفضل صانع زبادي منزلي الصنع للشراء ، استكشفنا الحجم السعة ووقت التحضير وأدوات التحكم والسلامة والميزات الإضافية مثل الإغلاق التلقائي والمبردات.


لا شيء يمكن أن يمتزج بشكل جميل مع نمط حياتك الصحي من الزبادي منزلي الصنع، خالٍ من المواد المضافة والمواد الحافظة والمواد الكيميائية.


حتى عندما تكون في حالة مزاجية لتذوق البروتين أو الزبادي الغني بالبروبيوتيك ، فهناك آلة أوتوماتيكية بالكامل لمساعدتك.


أنت من يتحكم في مكونات اللبن وجودته ومذاقه. وفر أموالك واحمي صحتك من الأطعمة غير الصحية في نفس الوقت عن طريق شراء صانع الزبادي.


تقدم العديد من العلامات التجارية مجموعة متنوعة من آلات الزبادي. بعضها أوتوماتيكي بالكامل ، بينما البعض الآخر يدوي. من السهل أيضًا العثور على صانع الزبادي الذي يحولها إلى آلة لصنع الآيس كريم في وقت قصير.


إقرأ ايضا: أفضل ماكينة قهوة 


عندما تكون هناك خيارات لا حصر لها ، يكون من الصعب اتخاذ القرار الصحيح. ولكن ليس بعد الآن ، حيث سأقوم بمراجعة أفضل صانع زبادي وفقًا لتصنيفات المستهلك والتقارير المتوفرة في السوق. لذلك دون مزيد من اللغط ، فلنبدأ.

افضل نوع ماكينة عمل الزبادي

1. ماكينة الزبادي Euro Cuisine YM80 Yogurt Maker,White 9.6 Inch

ماكينة الزبادي

إشتري من أمازون العالمي 

تنتج آلة صنع الزبادي الكهربائية منزلية الصنع ما يصل إلى 42 أونصة من الزبادي ، مع سبع حاويات سعة 6 أونصات تنتج ما يصل إلى سبعة أنواع مختلفة من النكهات. إنه سهل الاستخدام للغاية. قم ببساطة بتسخين الحليب إلى درجة حرارة الغليان ، واتركه يبرد ، واخلطه بالزبادي العادي ، ثم ضع الخليط على كل برطمان زجاجي لمدة 6-10 ساعات من التخمر.


بفضل قرص المؤشر الانزلاقي وتذكير الوقت المطبوع على الجانب ، يتم تذكير المستخدمين بسهولة بأوقات الطهي. تتكون أدوات التحكم من زر ضغط واحد بسيط يقوم بتشغيل الجهاز لبدء الطهي. ما هو أبسط من ذلك؟ مجد لكونها خالية من BFA ، وهي مادة مضافة بلاستيكية كيميائية شائعة معروفة بأنها تسبب عيوبًا صحية. إذا كنت تريد قهوة طازجة مع الزبادي ، فابحث عن أفضل صانع قهوة بالتنقيط.


المميزات:

  • سهولة التحكم في الاتصال والمؤقت 
  • كمية زبادي عالية (تصل إلى 42 أوقية)ما يصل إلى سبع حصص فردية وآمنة للغسل في غسالة الأطباق

السلبيات:

  • لا يوجد مؤقت للإغلاق التلقائي 
  • لا توجد طريقة لضبط درجة الحرارة 


2. ماكينة صنع الزبادي Yogourmet 104 Electric Yogurt Maker

ماكينة الزبادي

إشتري من أمازون العالمي

الميزة المفضلة لدينا مع آلة صنع الزبادي الكهربائية هذه هي نظام الحمام المائي ، والذي يستخدم طبقة رقيقة من الماء لتنظيم درجات الحرارة حيث يتحول الحليب إلى زبادي. كما أنها سريعة وتستغرق ما يقرب من أربع ساعات للطهي. بسبب وقت الانتظار هذا ، سترغب في الحصول على هذا في مطبخك عدة ساعات قبل التخطيط لتناول الطعام. يمكن أن تستوعب الحاوية الداخلية لماكينة صنع الزبادي محلية الصنع ما يصل إلى ربع جالون من الزبادي ، والتي يمكن أن تدوم بسهولة لعدة أسابيع من الاستخدام بمجرد تبريدها.


لمحبي الجبن ، تأتي آلة صنع الزبادي منزلية الصنع هذه مع كيس قطني قابل لإعادة الاستخدام ، مما يساعد على تصفية الزبادي للحصول على دهن أكثر سمكًا وصلابة. هذا هو صانع الزبادي منزلي الصنع الوحيد في قائمتنا ليشمل واحدًا. تعتبر أدوات التحكم بديهية جدًا أيضًا ، وتتكون من مؤشر طاقة أحمر واحد يتم تشغيله بمجرد توصيله. مع عدم وجود شاشة LCD أو عناصر تحكم رقمية ، لا تقدم هذه الحاوية أي زخرفة بخلاف مقياس الحرارة اليدوي. 


نحن نقدر أيضًا حقيقة أن سوق الزبادي محلي الصنع هذا مصنوع من البلاستيك الخالي من مادة البولي فينيل كلوريد وخالي من BPA. مع وجود العديد من خيارات الزبادي أو الجبن ، سترغب أيضًا في اختيار بعض من أفضل أكواب الخبز القابلة لإعادة الاستخدام لخبزك القادم. أو تحقق من دليلنا لأفضل خلاط يدوي.


المميزات:

  • التسخين باستخدام نظام قائم على الماء
  • يخرج الزبادي كريميًا مع نكهة ممتازة
  • يشمل ميزان حرارة

السلبيات:

  • ليس هناك عداد
  • تكلفة عالية نسبيًا
  • لا يمكن إنتاج العديد من النكهات دفعة واحدة 


3. ماكينة عمل الزبادى Cuisinart CYM-100 Electronic Yogurt Maker with Automatic Cooling,3.12lb Jar capacity,(1.5L)

ماكينة الزبادي

إشتري من أمازون العالمي

بفضل الحاوية الضخمة التي تبلغ سعتها 50 أونصة ، تعد آلة صنع الزبادي هذه جيدة لستة حصص من 8 أونصات على مدى فترة التخمير من ساعة إلى 24 ساعة ، وهي أكثر من مناسبة للعائلات الكبيرة. يتم تشغيل وضع التبريد المدمج تلقائيًا بعد انتهاء طهي الزبادي ، وهو أمر جيد للأشخاص الذين يسارعون لتناول الطعام.


بصرف النظر عن اسم Cuisinart ، فقد استمتعنا حقًا بعناصر التحكم البديهية في صانع الزبادي ، والتي تتكون من أزرار بدء / إيقاف بسيطة و +/- لضبط الإعدادات. على عكس صانع الزبادي Yogourmet 104 Electric Yogurt Maker # 3 الذي لا يحتوي على كماليات ، فإنه يحتوي أيضًا على عناصر تحكم في وقت المعالجة لتلبية احتياجات وصفتك بسهولة دون الكثير من الإشراف اليدوي. 


قد ترغب في الحصول على أفضل زجاجة زيت زيتون للطهي أيضًا. السلامة أيضًا على أهبة الاستعداد مع البناء الخالي من مادة BPA ، وهي مادة مضافة بلاستيكية كيميائية شائعة معروفة بأنها تسبب عيوبًا صحية.


المميزات:

  • ضوابط بديهية وسهلة الاستخدام
  • وضع التبريد التلقائي بعد التخمير
  • مدة تخمير تصل إلى 24 ساعة للحصول على زبادي أكثر سمكًا

السلبيات:

  • حاوية هشة إلى حد ما
  • لا يمكن طهي عدة نكهات دفعة واحدة
  • يمكن أن تكون التعليمات أكثر وضوحًا في أوقات تخمير الزبادي 


4. صانعة الزبادي Dash Bulk Yogurt Maker Machine

ماكينة الزبادي

إشتري من أمازون العالمي

تتميز آلة صنع الزبادي هذه بسعة كبيرة تبلغ 1 لتر (سعة 32 أونصة) ، والتي يجب أن تنتج حصصًا فردية كافية لمدة تصل إلى أسبوع. يسمح وقت ووقت التخمير من 8 إلى 12 ساعة للمستخدمين بترك دفعة طهي بين عشية وضحاها. أدوات التحكم سهلة للغاية مع مفتاح تشغيل وإيقاف واحد ، ومؤشر ضوئي للطاقة ، ومؤقت لإخبارك بالوقت المتبقي.


تستغرق معظم الوصفات 10 دقائق فقط للتحضير عن طريق إضافة الحليب وبادئ الزبادي والإضافات الأخرى. نحن نحب مجموعة متنوعة من خيارات الزبادي في دليل الوصفات بأسماء مثل Very Berry Yogurt Smoothie و Honey Nut Yogurt Parfait. ستكون هذه النكهات قاعدة رائعة لبيتزا الإفطار المصنوعة من أفضل حجر بيتزا لديك.


المميزات:

  • جيد لـ 32 أوقية
  • حجم مضغوط؛ محمول وخفيف الوزن
  • أدوات تحكم سهلة الاستخدام وحاوية تخزين وغطاء خاليان من مادة BPA

السلبيات:

  • لا ترموستات
  • لا يوجد وضع التبريد التلقائي
  • يمكن أن تنتج فقط نكهة واحدة في كل مرة 


5. الة صنع الزبادي Proctor Silex Regular or Greek Yogurt Maker Machine with LCD Display

ماكينة الزبادي

إشتري من أمازون العالمي

تتمتع ماكينة صنع الزبادي هذه بوقت تحضير كبير يصل إلى ثماني ساعات. تساعد شاشة LED في تحديد مقدار الوقت المتبقي لإكمال كل دفعة ويصدر صوت تنبيه عند الانتهاء. هذا يساعد حقًا على منع تركه دون رقابة وعدم تناوله لفترة أطول من اللازم. 


أثناء الاختبار ، قمنا بجلد مجموعة منعشة طازجة من زبادي المانجو في ست ساعات ، كاملة بقوام كثيف رائع وحتى ملف تعريف نكهة.


الميزة المفضلة لدينا هي وعاء الزبادي القابل للإزالة ، والذي يمكن وضعه في الثلاجة للتبريد. إنها ليست مريحة مثل المبرد الأوتوماتيكي لصانع الزبادي الإلكتروني رقم 4 ، رقم 4 ، Cuisinart CYM-100 ، ولكنه ثاني أفضل شيء.


المميزات:

  • شاشة LED وأزرار بديهية
  • مدة تخمير تصل إلى 8 ساعات للحصول على زبادي أكثر سمكًا

السلبيات:

  • ربما تكون ضخمة جدًا بالنسبة لبعض الناس
  • من الصعب إلى حد ما إزالة الحاوية من الصانع
  • يصدر صوت تنبيه مسموع لبضع ثوانٍ فقط قبل إيقاف تشغيل الوحدة 


6. ماكينه صنع الزبادي Maxi-Matic Freezing Self-Refrigerating Ice Cream Maker

ماكينة الزبادي

إشتري من أمازون العالمي

الميزة المفضلة لدينا مع آلة صنع الزبادي هذه هي إعداد الصلابة ، مع اختيار أزرار الآيس كريم "الناعمة" أو "الصلبة" ، والتي يمكن ضبطها لصنع المزيد من الجيلاتي أو شربات الكريمة ، بالإضافة إلى الزبادي التقليدي. 


ليست هناك حاجة لتجميد الوعاء مسبقًا - ما عليك سوى إضافة المكونات وسيتولى نظام التبريد المدمج العناية بها تلقائيًا. يسمح لك الغطاء العلوي الشفاف أيضًا بمشاهدة تقدمه.


نحن نحب حقيقة أن آلة صنع الزبادي هذه تأتي كمجموعة مع جميع الملحقات اللازمة لإنتاج أول 1.5 لتر من الآيس كريم أو الزبادي المجمد ، بما في ذلك مغرفة الآيس كريم ، وملعقة القياس ، ومضرب الخلط. نقاط المكافأة للتخلص من جميع السكريات والمواد الحافظة غير الصحية الموجودة في الآيس كريم الذي يتم شراؤه من المتجر والزبادي المجمد.


المميزات:

  • يتم التحضير في 60 دقيقة أو أقل دون الحاجة إلى التجميد المسبق
  • يمكن صنع الآيس كريم والجيلاتي ومشتقات الزبادي الأخرى
  • يبرد تلقائيًا ؛ لا حاجة للتبريد

السلبيات:

  • يمكن أن ينتج نسيجًا غير متساوٍ إذا لم تكن حريصًا 


الأسئلة الشائعة حول ماكينة الزبادي

هل من الأرخص صنع الزبادي بنفسك؟

نعم ، بالتأكيد، يمكن أن ينتج جالون واحد من الحليب ربع جالون من اللبن. بينما يمكن أن يكلف ربع جالون من الزبادي غير العضوي ما يصل إلى 3 دولارات ، بينما يصل سعره إلى 50 سنتًا باستخدام صانع الزبادي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن طهي الزبادي محلي الصنع وفقًا لمواصفاتك الدقيقة - بنفس كثافته أو لاذع كما تريد بناءً على مدة تخميره.


هل تحتاج إلى صانع الزبادي لعمل الزبادي؟

ليس بالضرورة ، لكن يوصى به بشدة. الخيار الآخر هو الحفاظ على تسخين الزبادي عند حوالي 110 درجة لمدة أربع ساعات على الأقل ، وهو أمر صعب للغاية باستخدام قدر عادي. تحتوي بعض صانعي الزبادي على مؤقتات مدمجة وتنظم الحرارة بشكل أفضل ، لذلك نفضل "ضبطها ونسيانها".


ما هي العلامات التجارية الأخرى أو صانعي الزبادي الذين توصي بهم؟

على الرغم من عدم وجودهم في قائمتنا ، إلا أننا نحب حقًا صانع الزبادي Euro Cuisine YMX650 وصانع الزبادي Luvele. توفر آلة صنع الزبادي Euro Cuisine YMX650 أدوات تحكم رقمية مطورة على صانعة الزبادي المصنوعة منزليًا من Euro Cuisine YM80. تستخدم صانعة الزبادي Luvele Pure Plus طريقة حمام مائي مع ثلاثة إعدادات لدرجة الحرارة وتخمر لمدة تصل إلى 24 ساعة ، مما يجعلها الفائز.


ما مدى صحة الزبادي منزلي الصنع؟

الزبادي منزلي الصنع صحي جدا. يفتقر إلى بعض السكريات والمواد الحافظة الموجودة في الزبادي التجاري ، مما يمنحك أكبر فائدة. بالإضافة إلى ذلك ، نجد أنه مذاق أفضل بشكل استثنائي من الزبادي الذي اشتريته من المتجر العادي.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماكينة زبادي لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-