أفضل 5 لصقات تبييض الاسنان لعام 2024

إذا لم تكن أسنانك بيضاء كما كانت من قبل ، فالمساعدة في متناول اليد، يلعب العمر والبقع والوراثة دورًا في لون أسنانك، لذالك يمكن أن تساعد لصقات تبييض الاسنان في إزالة تلك البقع وتفتيح ابتسامتك. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 انواع مبيض اسنان لعام 2024

أفضل 5 فرش اسنان كهربائية لعام 2024

أفضل 7 انواع معجون أسنان مبيض لعام 2024

أفضل 6 أنواع جل تبييض أسنان للحصول على ابتسامة مشرقة لعام 2024

أفضل 5 انواع معجون أسنان للاطفال والرضع لعام 2024


يمكنك ممارسة عملك أثناء استخدام هذا النوع من الشرائط. بالإضافة إلى ذلك ، فهي ميسورة التكلفة ومريحة أكثر من علاجات تبييض الأسنان في عيادة طبيب الأسنان.  


هناك عدد من العوامل الشخصية التي تؤثر على الشرائح التي ستعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. يمكن أن يؤثر حجم الشريط والمكونات الموجودة في جل التبييض وحتى نكهة الجل على ما إذا كنت قد وجدت علاج التبييض الصحيح. لقد جمعنا بعضًا من مجموعات تبييض الأسنان الأسرع والأفضل مذاقًا والأكثر فعالية لتفتيح ابتسامتك. 


يمكن أن ينجم تلون الأسنان عن عدد من الأسباب. بعض الناس لديهم مينا أسنان أكثر سمكًا وبياضًا بشكل طبيعي ، بينما قد يعاني البعض الآخر من صدمة في الطفولة تؤثر على نمو المينا. كما يمكن لبعض الأدوية أن تغير لون الأسنان. 


يمكن أن يؤثر السلوك والعادات أيضًا على لون أسنانك. يمكن أن يؤدي سوء نظافة الفم ، أو عدم تنظيف أسنانك بانتظام ، إلى تسبب البلاك والبقع في اصفرار الأسنان. يمكن أن يتسبب التدخين والتبغ والقهوة في تلطيخ الأسنان أيضًا. تفقد الأسنان أيضًا ميناها بشكل طبيعي بمرور الوقت ، مما يؤدي إلى تعريض العاج الأصفر تحتها. 


بغض النظر عن السبب ، يمكن أن تساعد أفضل شرائح تبييض الأسنان. تحتوي شرائط التبييض على جل مبيض قد يحتوي على بيروكسيد الهيدروجين أو بيروكسيد الكارباميد ، أو مزيج من الزيوت العطرية الطبيعية على جانب واحد من الشريط. يتم وضع جانب الجل من الشريط على الأسنان حتى خط اللثة. (لا ينبغي أبدًا وضع الشرائط مباشرة على اللثة.) يتم ضغط الشريط في الشقوق ولفه حول جميع الأسنان. 


تأتي بعض الشرائط كمجموعة أدوات لتبييض الأسنان تتضمن شرائط ومحاليل متعددة وصوانيًا وأحيانًا أضواء للمساعدة في عملية التبييض. قد تأتي مجموعات التبييض أيضًا مع علاجات ومنتجات تبييض إضافية لحماية وتقوية الأسنان. 

أفضل لصقات تبييض الاسنان

1. لصقات تبييض الاسنان REMBRANDT Deeply White + Peroxide 1 Week Teeth Whitening Kit

لصقات تبييض الاسنان

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مجموعة REMBRANDT 1 Week لتبييض الأسنان مميزة من حيث الشكل والتصميم. تتميز الشرائط أيضًا بتصميم مسنن لملاءمة أكثر إحكامًا وتشكيلًا أفضل للأسنان العلوية. تقوم ريمبراندت أيضًا بتبييضها في سبعة أيام بدلاً من 14 أو أكثر من المجموعات الأخرى المعتادة.


من المعروف أن شرائح التبييض تسبب حساسية الأسنان. يمكن أن تسبب التركيبات التي تحتوي على بيروكسيد الهيدروجين الألم. يعمل بيروكسيد الهيدروجين على تبييض الأسنان تدريجيًا ، حيث تحتوي معظم التركيبات التي تحتوي عليه على حوالي 10 بالمائة من بيروكسيد الهيدروجين. لسوء الحظ ، يمكن أن تسبب المادة الكيميائية أيضًا حساسية أو تهيج الأسنان الحساسة بالفعل. تحتوي بعض شرائح التبييض على تركيز أعلى من بيروكسيد الهيدروجين عن غيرها ويمكن أن تتلف اللثة أو مينا الأسنان. 


عادةً ما تحتوي شرائط التبييض المصممة للأسنان الحساسة على بيروكسيد الكارباميد أو مكونات تبييض طبيعية مثل الزيوت الأساسية. بدون تركيبة "حساسة" ، قد تشعر بالألم والحساسية تجاه السوائل والأطعمة الباردة والساخنة بعد استخدام شرائط التبييض.


2. شرائح تبييض الاسنان Lumineux Teeth Whitening Strips 21 Treatments - Enamel Safe for Whiter Teeth

لصقات تبييض الاسنان

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لا تحتوي شرائط تبييض الأسنان من Lumineux على بيروكسيد الهيدروجين ، والذي يمكن أن يسبب الألم للأشخاص ذوي الأسنان الحساسة. بدلاً من ذلك ، تعتمد هذه الشركة على المكونات الطبيعية ، باستخدام مزيج من زيوت جوز الهند والمريمية وقشر الليمون لتبييض الأسنان وتفتيحها. لا يشكل هذا المزيج خطرًا على مينا الأسنان أو اللثة. الصيغة نباتية وخالية من المواد الحافظة وخالية من السكر أيضًا. 


لا علاقة للنكهة بقدرة شريط التبييض على تغيير لون الأسنان. ومع ذلك ، يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في قدرتك على استخدامها. إن نكهة جل التبييض ليست من النوع الذي ترغب في الاحتفاظ به بعد الانتهاء من استخدام الشرائط. وإذا كان ذلك يجعلك تتسكع أثناء استخدامك لها ، فقد لا تتمكن من إبقائها في فمك لفترة كافية لأداء وظيفتها. 


تحاول معظم الشركات على الأقل تغطية الطعم بنوع من نكهة النعناع. يعمل النعناع جيدًا ، ولكن إذا لم يكن النعناع هو الشيء المفضل لديك ، فهناك شرائح تبييض بنكهات أخرى. النكهة التي توقف منعكس الكمامة يمكن أن تجعل وقت العلاج 30 إلى 60 دقيقة أسهل بكثير.


3. لصق تبييض الاسنان Zimba Teeth-Whitening Strips

لصقات تبييض الاسنان

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تأتي شرائح تبييض الأسنان من زيمبا بسبع نكهات ، بما في ذلك أربعة أنواع من النعناع وجوز الهند والقرفة والخوخ. جميع النكهات الطبيعية لا تحتوي على أي سكر. تتضمن كل مجموعة تبييض شرائط مصممة خصيصًا للأسنان العلوية أو السفلية. يلتصق تصميم الجل والشريط جيدًا بالأسنان ، لذلك لا تنزلق الشرائط أثناء العلاج.


توفر مجموعة تبييض الأسنان الكاملة عددًا قليلاً من الخيارات الإضافية إذا لم تنجز الشرائط وحدها المهمة. قد تشتمل المجموعات على إضافات مثل أنواع مختلفة من مواد التبييض الهلامية ، أو التركيبات سريعة المفعول ، أو مصابيح التبييض للمساعدة على طول العملية. 


قد تحتوي المجموعة أيضًا على أكثر من جولة واحدة من شرائط التبييض. تختلف مدة العلاج باختلاف العلامة التجارية ، ولكنها تستغرق عادةً من 14 إلى 28 يومًا للعلاج الكامل. قد تتضمن المجموعات أيضًا عدة جولات من العلاجات أو علاجات مهدئة إضافية للعمل مع شرائط التبييض.


4. لصقات كرست للتبيض Crest 3D Whitestrips with Light, Teeth Whitening Strip Kit, 20 Strips (10 Count Pack) 

لصقات تبييض الاسنان

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لا تضيع شرائح Crest 3D Whitestrips بالضوء الوقت في استهداف البقع الصفراء. تحتوي هذه المجموعة على ما يكفي لمدة عشرة أيام من قوة التبييض (20 شريطًا) وضوء أزرق. يساعد الضوء الأزرق قوة التبييض على اختراق مينا الأسنان لتبييض أعمق في وقت أقل. ينطفئ الضوء تلقائيًا من تلقاء نفسه ، لذلك لن تضطر إلى القيام بأي توقيت.  


يمكن أن تصبح أدوات التبييض باهظة الثمن ، خاصة عند البدء في إضافة الأضواء وخيارات العلاج المتعددة. ومع ذلك ، يمكن للشرائط والأطقم البيضاء ذات الميزانية المحدودة أن تكون فعالة مثل الشرائط الأكثر تكلفة. في النطاق السعري المنخفض ، من غير المرجح أن تجد وظائف إضافية مثل الأضواء الزرقاء الفاتحة أو تركيبات الأسنان الحساسة. ما ستجده هو مجموعات تبييض باستخدام بيروكسيد الهيدروجين في صيغها. إنها فعالة وسهلة الاستخدام ، لكن كن حذرًا إذا كان لديك أسنان حساسة.


5. لصقات كرست Crest 3D Whitestrips, Vivid Plus, Teeth Whitening Strip Kit, 24 Count (Pack of 1)

لصقات تبييض الاسنان

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تأتي مجموعة Crest 3D Whitestrips Vivid Plus لتبييض الأسنان بسعر مناسب وتوفر خيارين للتبييض. وهي تشمل 20 علاجًا حيويًا زائدًا (عشرة أيام من الشرائط) وعلاجين سريعين لمدة ساعة واحدة. 


تمنحك العلاجات السريعة دفعة سريعة بالإضافة إلى العلاج القياسي لمدة 30 دقيقة. إذا لم يكن لديك الوقت الكافي ، حيث لم يكن لديك عشرة أيام لتنتظر ابتسامة ناصعة البياض أو تحتاج إلى دفعة تبييض سريعة ، فابدأ علاجًا سريعًا. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل لصقات تبييض الأسنان لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-