أفضل 6 أباريق قهوة لعام 2024

إذا كنت تتسوق للحصول على إبريق قهوة ، فأنت من النوع يحب جهازًا بسيطًا سهل التشغيل ويعطي نتائج متسقة مع كل استخدام. 


وعلى وجه الخصوص ، تعتبر الراووق الكهربائية رائعة لأنها تعمل دون الحاجة إلى مصدر حرارة. ما عليك سوى توصيلها وإضافة الماء والقهوة ، وفي غضون بضع دقائق ، تكون في طريقك للاستمتاع بفنجان من القهوة اللذيذة.


إقرأ أيضا: أفضل ماكينة قهوة 


كما هو الحال مع أي آلة لصنع القهوة ، سوف تحتاج إلى التفكير في السعة أو إجمالي عدد الأكواب التي يمكن أن يتخمّرها دورق القهوة في جلسة واحدة. وبالمثل ، فكر في حجم الآلة. إذا كان لديك مساحة محدودة على المنضدة ، فقد لا يكون للمرشح الكبير معنى. وستحتاج إلى التأكد من سهولة تنظيفها حتى تكون ماكينة صنع القهوة الخاصة بك في حالة مثالية.

 أفضل ابريق للقهوة

1. ابريق صنع القهوة Farberware 50124 Classic Yosemite Stainless Steel Coffee Percolator

ابريق قهوة

إشتري من أمازون العالمي

تعد آلة صنع القهوة Farberware 50124 اختيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يريدون جهازًا بسيطًا وموثوقًا لقهوة قوية في الصباح الباكر أو لقاء صغير مع الأصدقاء. يوفر هذا الطراز سعة تقديم تبلغ 8 أكواب ، لذلك سيكون لديك ما يكفي من المشروب لبضعة أكواب من المشروب عالي الجودة. 


بالإضافة إلى ذلك ، يأتي دورق القهوة مع سلة فلتر من الفولاذ المقاوم للصدأ وساق ، لذلك سيكون المستخدمون مستعدين لصنع القهوة على الفور. ومع ذلك ، يمكن لسلة الفلتر أن تترك القهوة الجيدة في مشروبك ، لذلك سيرغب المستخدمون في استخدام طحن خشن.


بالإضافة إلى سلة التصفية المضمنة وسعة تقديم مناسبة ، تتميز ماكينة صنع القهوة Farberware 50124 بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ حتى تتمكن من تحمل الاستخدام المنتظم ، وحتى التخييم في بعض الأحيان. 


يضمن المقبض البلاستيكي ومقبض الدورق أن يتمكن المستخدمون من التعامل مع القهوة الطازجة بأمان. أخيرًا ، هذا الدورق وجميع أجزائه آمنة تمامًا للغسل في غسالة الصحون ، بحيث يمكن للمستخدمين تنظيف مشروبهم الصباحي بسهولة دون أي ضجة.


2. إبريق ماكينة القهوة COLETTI Bozeman Camping Coffee Pot – Percolator Coffee Pot

ابريق قهوة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد ماكينة صنع القهوة COLETTI Bozeman جهازًا مثيرًا للإعجاب للمستخدمين الذين يحبون السفر في الهواء الطلق أو الاستمتاع بعطلات نهاية الأسبوع في كابينة ريفية. يقدم هذا النموذج قهوة قوية ولذيذة سواء كنت تحضرها فوق النار أو على موقد داخلي. 


بفضل المقبض الخشبي والصنبور المدبب ، يمكن للمستخدمين تقديم المشروب الساخن بأمان دون حرق أيديهم أو تناثرها أثناء السكب. بينما تحتوي سلة الفلتر المضمنة على فتحات كبيرة إلى حد ما ، يمكن للمستخدمين استخدام طحن خشن أو تثبيت المرشحات الورقية بسهولة.


بالإضافة إلى تقديم القهوة في الهواء الطلق والتقديم البسيط ، فإن صانع القهوة COLETTI Bozeman يعد رائعًا للمستخدمين الذين يحبون التنزه بفضل الهيكل الفولاذي المصقول وخفيف الوزن لهذا الطراز. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم هذا الطراز ما يصل إلى 9 أكواب من القهوة أو الشاي الساخن بحيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بأكواب متعددة أو تدفئة مجموعة التخييم الخاصة بهم في ليلة باردة.


3. ابريق الة القهوه Primula Today Aluminum Stove Top Percolator Maker Durable, Brew Coffee On Stovetop

ابريق قهوة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد آلة صنع القهوة Primula TPA-3609 خيارًا مقنعًا للمستخدمين الذين يحبون قهوة القوية وقدرة تخمير جيدة تكفي لمجموعة صغيرة أو مستخدم يحتاج إلى بضعة أكواب إضافية قبل يوم كبير في العمل. 


يتميز هذا الطراز المصنوع من الألومنيوم بسلة تصفية رائعة وجذع دورق متين بحيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالقهوة الطازجة دون الحاجة إلى مستلزمات أخرى. على الرغم من أن هذا الطراز ليس محمولًا جدًا نظرًا لحجمه ، إلا أن المستخدمين سيحبون كمية القهوة التي يمكنهم صنعها دفعة واحدة.


بالإضافة إلى سعة التقديم الكبيرة وسلة الفلتر المضمنة اللائقة ، تقدم صانعة القهوة بريمولا TPA-3609 خدمة بسيطة دون الكثير من الفوضى. 


تنزلق سلة الفلتر والجذع بسهولة خارج الوحدة ، كما أن الفوهة المدببة غير بالتنقيط تبقي البقع والانسكابات في أدنى حد ممكن. يحافظ المقبض المقاوم للحرارة على سلامة المستخدمين أثناء التعامل مع دفعة جديدة ، ويضمن مقبض الدورق المثير للإعجاب أن يعرف المستخدمون متى تنتهي دورة التخمير.


4. ابريق تحضير القهوة Presto 02822 6-Cup Stainless-Steel Coffee Percolator

ابريق قهوة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد آلة صنع القهوة Presto 02822 اختيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على قهوة سريعة التحضير ولذيذة للتنقل في الصباح الباكر. يحتوي هذا الطراز على مساحة صغيرة ولن يشغل موقدًا أو مساحة طهي قيمة للمستخدمين الذين لديهم مطابخ صغيرة. 


بالإضافة إلى ذلك ، يسهل تنظيف هذا الطراز وتخزينه بعيدًا بفضل السلك القابل للفصل والجسم المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. في حين أن هذا الدورق ليس مثاليًا لخدمة مجموعة كبيرة ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بما يصل إلى 6 أكواب من جلسة تحضير واحدة.


بالإضافة إلى التسخين السريع والتخزين البسيط ، تتميز صانعة القهوة Presto 02822 بسلة فلتر مناسبة تحافظ على قهوتك خالية من الرواسب وسلسة للشرب. 


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين البقاء على اطلاع على عملية التخمير بفضل ضوء المؤشر الواضح الذي يضيء عند الانتهاء من القهوة. أخيرًا ، يوفر هذا النموذج وضعًا تلقائيًا للتدفئة حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بأكواب متعددة من القهوة الساخنة دون فقدان النكهة.


5. ابريق ماكينة القهوة West Bend 54159 Classic Stainless Steel Electric Coffee Percolator

ابريق قهوة

إشتري من أمازون العالمي

تعد ماكينة صنع القهوة West Bend 54519 اختيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يحبون شرب القهوة مع الأصدقاء أو يحبون شرب أكواب متعددة طوال فترة ما بعد الظهر. يوفر هذا الطراز الكهربائي ما يصل إلى 12 كوبًا من قهوة القوية ، ويمكن للمستخدمين معرفة كمية القهوة المتبقية لديهم عبر مؤشر المستوى على المقبض المعزول. 


بالإضافة إلى ذلك ، سيحب المستخدمون ضوء مؤشر الجاهزية للخدمة الذي يبقيهم على اطلاع بعملية التخمير. بينما يمكن أن يكون الترشيح مرتفعًا جدًا ، سيحب المستخدمون دورة التخمير السريعة التي تنتهي في غضون عشر دقائق.


بالإضافة إلى سعة التقديم الكبيرة وضوء مؤشر التخمير ، تضمن ماكينة صنع القهوة West Bend 54519 أن المستخدمين يمكنهم تقديم القهوة الساخنة بسهولة وأمان دون الكثير من الفوضى. المقبض المعزول مقاوم للحرارة ، كما أن صنبور السكب الطويل يبقي القطرات والانسكابات إلى أدنى حد ممكن. 


بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا الطراز ميزة الاحتفاظ بالدفء التي تحافظ على مشروبك ساخنًا وطازجًا حتى تصبح جاهزًا للشرب. أخيرًا ، سلة الفلتر الفولاذية وجذع الدورق والغطاء يمكن غسلها في غسالة الأطباق لسهولة التنظيف.


6. ابريق قهوة مختصة Coleman 12-Cup Stainless Steel Coffee Percolator

ابريق قهوة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد صانعة القهوة Coleman 2000016403 خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يرغبون في دورق يتناسب مع موقع التخييم وكذلك المطبخ الريفي. إذ يتميز هذا الطراز بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ بالكامل لتوفير وحدة خفيفة الوزن مقاومة للتآكل والصدأ. 


بالإضافة إلى ذلك ، تمسح هذه الوحدة بسهولة بعد دورة التخمير. في حين أن المقبض لا يتميز بالعزل من أي نوع ، سيحب المستخدمون مدى سهولة تقديم أكواب ساخنة بفضل الفوهة المدببة.


بالإضافة إلى التصميم المتين والخدمة البسيطة ، توفر ماكينة صنع القهوة Coleman 2000016403 للمستخدمين دورق محمول يسهل تثبيته على حقيبة الظهر أو حزام المرافق. 


بفضل سلة الفلتر والساق التي تنزلق بسهولة من مكانها ، يمكن للمستخدمين صنع الشاي أو غلي الماء للوصفات في المخيم. أخيرًا ، مقبض الدورق ذو المظهر الجميل قوي ويضمن بقاء المستخدمين على اطلاع أثناء عملية التخمير للحصول على أقوى مشروب ممكن.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ابريق للقهوة لهذا العام؟ ما هو الابريق المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-