أفضل 5 مرطبات زبدة الشيا لعام 2024

سواء كنت تستخدمه لترطيب البشرة الجافة ، أو تحسين نسيج الجلد المتقدم في السن ، أو ببساطة للحفاظ على بشرتك منتعشة وصحية طوال اليوم ، فإن مرطب زبدة الشيا هو الخيار الأمثل. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 انواع مرطب جل لعام 2024

أفضل 7 مرطبات للوجه يجب أن تضع يديك عليها لعام 2024

أفضل 7 مرطبات حمض الساليسيليك لعام 2024

أفضل 6 مرطبات لانكوم لعام 2024

أفضل 7 مرطبات للبشرة الجافة موصى بها من قبل الخبراء لعام 2024


مجرد القليل من مرطب زبدة الشيا هذا يكفي لتجعل بشرتك تشعر وكأنها ملفوفة في سحابة ناعمة ورقيقة وهذا فقط أحد الأسباب التي سترغب في استخدامها بشكل متحرّر. 


بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في المناطق الباردة ، يمكن أن يساعد هذا المرطب في مكافحة الجفاف والاحمرار والحكة المرتبطة بالصدفية والأكزيما. هذا الكريم متعدد الاستخدامات للغاية ، ويمكن استخدامه أيضًا لعلاج الأظافر الهشة وتهدئة الكعب المتشقق. 


إذا كنت تبحث عن مرطب فعال لا يسد المسام أو يتسبب في ظهور البثور ، فقد تكون زبدة الشيا هي ما تحتاجه تمامًا. لكن، قد يكون شراء منتج فعال كما تدعي في إعلانات المبيعات هذه مهمة شاقة. لمساعدتك ، قمنا بتجميع قائمة ببعض أكثر مرطبات زبدة الشيا فعالية. 

أفضل مرطب زبدة الشيا

1. مرطب زبدة الشيا RITUALS Namaste Natural Hydrating Body Cream & Refill Set with Hyaluronic Acid

مرطب زبدة الشيا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عندما تكون بشرتك جافة ومتهيجة وتحتاج إلى بعض TLC ، فإن مرطب زبدة الشيا المرطب من Rituals Namaste سيمنحك ترطيبًا طوال اليوم دون أن يترك لمعانًا زيتيًا. 


إذ يأتي مصنوع من مزيج قوي من المكونات الصديقة للبشرة ، هذا المرطب مملوء بزبدة الشيا وبذور السمسم والجلسرين وخلاصة عباد الشمس لتحويل بشرتك إلى الجمال المتوهج الذي تستحقه. 


تخترق زبدة الشيا الجلد وتصلح التلف. يحتوي على حمض الهيالورونيك كعنصر نشط يعيد مستوى رطوبة بشرتك مع جعلها ناعمة ونضرة. يوفر تغذية على مدار 24 ساعة وهي إضافة كبيرة لأولئك الذين يعيشون في المناطق الباردة. لن يسد المسام لأنه يحتوي على ملمس خفيف وحريري ، مما يجعله الأفضل في قائمتنا لجميع أنواع البشرة.


المميزات:

  • تركيبة تغذية تدوم 24 ساعة لترطيب يدوم طوال اليوم
  • تقدم التركيبة الغنية أقصى قدر من الترطيب
  • ملمس خفيف الوزن وسلس

السلبيات:

  • تركيبة بطيئة الامتصاص


2. كريم مرطب بزبدة الشيا Shea Butter Yellow Smooth | All Natural, 100% Pure- Unrefined

مرطب زبدة الشيا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي هذا المنتج مصنوع من مزيج رائع من زبدة الشيا وفيتامين أ وفيتامين هـ ، يساعد هذا المرطب على محاربة علامات الشيخوخة عن طريق تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد وزيادة إنتاج الكولاجين. ستلاحظ أيضًا أنه يمكن أن يساعد في تقليل الهالات السوداء تحت عينيك ، مما يجعلك تبدو منتعشًا ، وأصغر سنًا ، وكأنك تنام كثيرًا حتى لو لم تفعل ذلك. 


انه مصمم خصيصًا للبشرة الجافة والمصابة بالحكة ، يمكن استخدام هذا المرطب الغني بالمطريات لإخضاع علامات التهاب الجلد ومكافحة الأكزيما. ومع العطر الخفيف ، تنبعث منه رائحة طيبة على بشرتك. لمن لديهم بشرة حساسة ، فهو مصنوع من مكونات طبيعية 100٪ ، لذا يمكنك تضمينه في نظام العناية بالبشرة الخاص بك مع راحة البال التامة.


المميزات:

  • تحسين مرونة الجلد 
  • مركب لإصلاح تلف الجلد
  • خالية من البارابين والكبريتات

السلبيات:

  • قد لا يحب البعض اتساقها


3. مرطب زبدة الشيا للوجه SheaMoisture Balancing Moisturizer for Dry Skin African Black Soap with Shea Butter

مرطب زبدة الشيا

إشتري من أمازون العالمي

يمزج مرطب SheaMoisture Balancing بين الخصائص المهدئة والمنعمة لزبدة الشيا مع القوة التصالحية لزيت شجرة الشاي وخلاصة التمر الهندي ليرطب بعمق ويساعد على توازن بشرتك وتقليل اللمعان وتعزيز مظهر متجدد بشكل عام. هذا المرطب من مصادر أخلاقية خالٍ من البارابين وخالٍ من القسوة!


تمت صياغته خصيصًا من زيت الجوجوبا وزيت الأفوكادو للمساعدة في الحفاظ على أنواع البشرة العادية إلى الدهنية ، كما أنه يوفر الكمية المناسبة من الرطوبة مع ترك بشرتك نظيفة وهادئة وخالية من اللمعان. 


مع قوام خفيف الوزن وقوام رقيق ، لن تشعر بثقل على بشرتك أو تسد مسامك. ميزة أخرى؟ يمكنك استخدامه ككريم مرطب وغسول لليدين ، مما يجعله منتجًا شاملاً. 


المميزات:

  • يعالج عيوب البشرة وجفافها
  • نسيج خفيف الوزن مع تناسق رقيق
  • منتج من مصادر أخلاقية وخالي من القسوة

السلبيات:

  • لا يحتوي المرطب على أي عامل حماية من الشمس


4. مرطب جرجنز بزبدة الشيا Jergens Shea Butter Deep Conditioning Moisturizer

مرطب زبدة الشيا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعمل مرطب الترطيب العميق بزبدة الشيا من جرجنز على تنشيط البشرة الباهتة وتألقها ، حتى في الطقس القاسي. يتكون من زبدة الشيا الأفريقية النقية ، وتتغلغل تركيبته المرطبة بعمق بسرعة لترطيب البشرة وتساعد على الكشف عن إشراقها الطبيعي. 


علاوة على ذلك ، فهو غني بالزيوت المختلفة لتهدئة البشرة الجافة والحكة ومكافحة التهاب الجلد. إضافة إلى آثاره اللطيفة هو الوعد بعدم البارابين والكبريتات والمواد الحافظة.


تم تصميم التركيبة خفيفة الوزن خصيصًا لتطبيقها بسهولة حول الأذنين والعينين دون ترك بقايا لزجة أو ملمس زيتي. يحتوي على مكونات لطيفة ، لذا فهو آمن للاستخدام على جميع أنواع البشرة ، بما في ذلك البشرة الحساسة. 


يحتوي المرطب على زجاجة مضخة سهلة الاستخدام ، لذلك لا داعي للقلق بشأن فوضى يديك. اخيرا انه غني بخلاصة الحمضيات ، هذا المرطب له رائحة دافئة تجدد حواسك وتجعلك تشعر وكأنك ملوك. 


المميزات:

  • زجاجة مضخة سهلة الاستخدام
  • تركيبة رائعة بمكونات لطيفة
  • ينعش البشرة ويمنحها لمسة مضيئة

السلبيات:

  • قد يجد البعض أن الرائحة قوية 


5. مرطب نيفيا بزبدة الشيا NIVEA Shea Nourish Body Lotion, Dry Skin Lotion with Shea Butter

مرطب زبدة الشيا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يُعرف مرطبات Nivea بقدرتها على مساعدة المستهلكين على الحصول على بشرة ناعمة ونضرة دون إنفاق ثروة ، وهذا المنتج لا يختلف. إنه مصنوع من مزيج غني من زبدة الشيا والمكونات المغذية ، هذا المزيج المذهل يحسن بشكل واضح ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. 


مصمم خصيصًا للأشخاص ذوي البشرة الجافة ، فهو يكافح الإكزيما والحكة. القوام سميك بدرجة كافية لتهدئة البقع الجافة ولكنه خفيف بدرجة كافية لامتصاص الجلد بسرعة. يحمي توازن الرطوبة الطبيعي للبشرة مع توفير ترطيب يروي البشرة لمدة 48 ساعة ، مما يجعله منتجًا مثاليًا للأشخاص الذين يعيشون في مناخ جاف. 


له رائحة منعشة ويخرج بسهولة بمضخة مريحة توفر لك الكمية المناسبة من اللوشن في كل مرة. عندما يتعلق الأمر بمنتج عالي الجودة يقدم ما تنص عليه ، فلا شيء يمكنه التغلب على هذا المرطب!


المميزات:

  • تهدئة البشرة الجافة والمتهيجة
  • ترطيب لمدة 48 ساعة
  • زجاجة على شكل مضخة لسهولة الاستخدام

السلبيات:

  • قد لا يحب البعض الرائحة


هل أعجبك مقالنا حول افضل مرطب زبدة الشيا لهذا العام؟ ما هو المرطب المميز برأيك ؟هل لديك أي أسئلة ؟أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-