أفضل 7 مرطبات حمض الساليسيليك لعام 2024

هل تعانين من حب الشباب أو البشرة الدهنية؟ هل سئمت من محاولة تنظيف بشرتك بمنتجات قاسية وجافة يمكن أن تجعل بشرتك في بعض الأحيان أسوأ من ذي قبل؟


إقرأ أيضا:

أفضل 6 انواع مرطب جل لعام 2024

أفضل 6 مرطبات لانكوم لعام 2024

أفضل 6 مرطبات للبشرة الدهنية لعام 2024

أفضل 7 مرطبات طبيعية للبشرة لعام 2024

أفضل 7 انواع مرطب فيتامين سي لعام 2024


إذا كان الأمر كذلك ، قد ترغب في استخدام مرطب حمض الساليسيليك. حمض الساليسيليك هو حمض بيتا هيدروكسي يساعد على تنظيف الجلد وتقليل الالتهاب.


مقشر الجلد القابل للذوبان في الزيت لديه القدرة على الانتقال إلى عمق المسام لتفتيت الجلد الميت والدهون الزائدة التي تؤدي غالبًا إلى ظهور الشوائب والبشرة المعرضة لحب الشباب.


غالبًا ما يستخدم الساليسيليك لعلاج حب الشباب والصدفية والأكزيما بسبب آثاره المضادة للالتهابات والمشرقة. في حين أن حمض الساليسيليك قد يكون له تأثيرات مذهلة على الجلد ، إلا أنه قد يسبب الجفاف. هذا هو السبب في أن العديد من المتحمسين للبشرة يوصون باستخدام مرطب مملوء بحمض الساليسيليك للمساعدة في مكافحة أي جفاف قد تواجهه من استخدام العنصر النشط.


في هذه المقالة سوف نناقش أفضل المرطبات التي تستخدم حمض الساليسيليك للحصول على بشرة صافية. سنذكر سبب حبنا للمنتج المحدد ، وفوائده للبشرة ، وكيفية استخدام المنتج ولمن نوصي بالمنتج.


لذلك دون مزيد من اللغط ، إليك قائمتنا المنسقة لأفضل المرطبات التي تحتوي على حمض الساليسيليك للحصول على بشرة صافية ومتوهجة!

أفضل مرطب حمض الساليسيليك 

1. مرطب حمض الساليسيليك Aveeno Clear Complexion Salicylic Acid Acne-Fighting Daily Face Moisturizer

مرطب حمض الساليسيليك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

Aveeno هي واحدة من أكثر العلامات التجارية الموثوقة في الصيدليات ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمرطبات عالية الجودة.


مع  أكثر من 3000 تقييم على أمازون ، يعتبر Clear Complexion Daily Moisturizer من أكثر المنتجات مبيعًا حيث يحتوي على 0.5٪ من حمض الساليسيليك لإزالة البثور ومنع ظهور البثور الجديدة.


بالإضافة إلى ذلك ، يساعد مستخلص الصويا الفريد من Aveeno على تصحيح لون البشرة غير المتكافئ وتلاشي علامات ما بعد حب الشباب ، وفقًا للأدلة من دراستين سريريتين.


مرطب Aveeno Clear Complexion Daily Moisturizer هو مرطب مشهور بالساليسيليك يساعدك على التحكم في الهروب وترطيب البشرة الجافة وتلاشي البقع الداكنة.


2. مرطب يحتوي على حمض الساليسيليك Clean & Clear Essentials Dual Action Facial Moisturizer

مرطب حمض الساليسيليك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

Clean & Clear هي علامة تجارية نشأ عليها الكثير منا خلال سنوات المراهقة من انتشار حب الشباب المستمر.


هذا المرطب خفيف ويساعد في الحفاظ على رطوبة بشرتك ، خاصة إذا كنت تستخدم علاجات حب الشباب المجففة باستخدام البنزويل بيروكسايد أو حمض الساليسيليك أو الريتينويد.



اخيرا يعد مرطب Clean & Clear Dual Action منتجًا ذا قيمة كبيرة يحتوي على 0.5٪ من حمض الساليسيليك لفتح المسام المسدودة وإزالة الشوائب.


3. مرطب الساليسيليك Neutrogena Oil Free Acne Facial Moisturizer with.5% Salicylic Acid Acne Treatment

مرطب حمض الساليسيليك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا المنتج خالي من الزيوت ، وهو مكون من الجريب فروت الوردي ، وهو الأفضل مبيعًا على موقع أمازون الآن مع  أكثر من 4000 تعليق وأكثر.


بالإضافة إلى 0.5٪ من حمض الساليسيليك ، تضمنت نيوتروجينا خلاصة الجريب فروت (للعطور بشكل أساسي).


إذا كنت بحاجة إلى مرطب بسيط وخالي من الزيوت وبسعر معقولة لا يسد المسام ويزيل الاختراقات ، فإن  Neutrogena  هو خيار جيد مع أكثر من 4000 تقييم.


4. مرطب حمض الساليسيليك Bioderma - Sébium - Pore Refiner Cream

مرطب حمض الساليسيليك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

Bioderma هي علامة تجارية فرنسية أخرى للعناية بالبشرة مع مرطب ممتاز لإزالة اللمعان لتقليل الزيوت الزائدة وشد المسام المتضخمة وتنعيم ملمس البشرة.


يساعد Sébium Pore Refiner ، كما  يوحي اسمه ، على تنظيم جودة الدهون (الزيوت الطبيعية لبشرتك) لمنع انسداد المسام التي تؤدي في النهاية إلى ظهور حب الشباب.


إذ يتكون مجمع Fluidactiv ™ الحصري ، الذي ابتكره مؤسس الشركة Jean-Noël Thorel ، من مضادات الأكسدة المحبة للدهون التي تمنع أكسدة الدهون وتثخنها ، مما يسمح لها بالتدفق بحرية دون تكوين البثور ( براءات اختراع Google ).


تساعد مساحيق السيليكا والجزيئات المضادة للانعكاس في تصحيح مناطق T اللامعة بينما يعالج حمض الساليسيليك الشوائب ويقلل حمض الغاريك من ظهور المسام.


اخيرا، بالنسبة لمرطب إزالة اللمعان بتقنية عالمية بسعر رخيص ،  يعد Bioderma  خيارًا ممتازًا لتقليص المسام ومنع الانهيار وتنقية البشرة.


5. مرطب الساليسيليك KORRES Pomegranate Pore Blurring Gel Moisturizer

مرطب حمض الساليسيليك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

من شواطئ اليونان المشمسة ، تأتي علامة تجارية للعناية بالبشرة تجمع بين التقاليد والمكونات الطبيعية.


تأسست في عام 1996 من قبل Giorgios Korres ، تتميز علامة KORRES التجارية بنباتات يونانية تقليدية مثل شاي أوليمبوس مع تجنب أكثر من 2000 عنصر يحتمل أن تكون سامة.


مرطب جل تمويه المسام بالرمان مليء بالفواكه الجيدة مع 15٪ ماء الرمان مع إنزيمات الرمان الغنية بمضادات الأكسدة والعفص لتجديد خلايا  الجلد وتعزيز توهج صحي.


وفي الوقت نفسه ، يعمل حمض الساليسيليك على إذابة خلايا الجلد الميتة ، كما يقلل مستخلص عشبة الصفصاف من الدهون وأحجام المسام.


6. مرطب حمض الساليسيليك CeraVe Moisturizing Cream for Psoriasis Treatment

مرطب حمض الساليسيليك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

الصدفية مرض التهابي يتسبب في تجديد خلايا جلد الجسم بشكل أسرع من المعتاد.


تتبدل خلايا الجلد الطبيعية في غضون شهر ، لكن الصدفية تجعلها تفعل ذلك في 3-4 أيام فقط. وبدلاً من التساقط ، تتراكم خلايا الجلد هذه لتشكل لويحات متقشرة قد تسبب الحكة أو الحرق أو اللسع.


في حين أن السبب الجذري لمرض الصدفية غير معروف ، فإن منتجات مثل CeraVe يمكن أن تساعد في تخفيف أعراض الصدفية عن طريق إزالة اللويحات المتقشرة بحمض الساليسيليك بنسبة 2٪ مع استعادة حاجز الجلد باستخدام 3 سيراميدات أساسية.


وفي الوقت نفسه ، يعمل النياسيناميد على تهدئة الالتهابات ، ويوفر حمض اللاكتيك تقشيرًا لطيفًا ، بينما تعيد زبدة الشيا و 5٪ من اليوريا الترطيب للبشرة الجافة والمتشققة.


اخيرا، إذا كنت تعاني من الصدفية ، فاستخدم  كريم مرطب الصدفية من CeraVe  لإزالة اللويحات المتقشرة وتخفيف الأعراض الشائعة مثل الحكة والحرقان والوخز.


7. مرطب حمض الساليسيليك CeraVe SA Lotion for Rough & Bumpy Skin | Vitamin D, Hyaluronic Acid

مرطب حمض الساليسيليك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

للتقرن الشعري (KP) والأكزيما ، تمتلك CeraVe منتجًا رائعًا آخر يسمى SA Lotion للبشرة الخشنة والمتورمة.


إذ يساعد غسول حمض الساليسيليك هذا على تنعيم وتهدئة البشرة الجافة على ساقيك ومرفقيك وركبتيك ، مع تقليل النتوءات والحكة المرتبطة بـ KP والأكزيما.


يعمل حمض اللاكتيك مع حمض الساليسيليك لتقشير خلايا الجلد الميتة وفتح سدادات الكيراتين ، وهي السبب الجذري لتقرن الشعيرات الدموية والأكزيما.


يساعد حمض الهيالورونيك والسيراميدات الأساسية 1 و 3 و 6-II على ترطيب وتجديد الحاجز الطبيعي لبشرتك.


بشكل عام ، يعد SA Lotion علاجًا ممتازًا للبشرة الجافة وقد تلقى  أكثر من 8000 تقييم على Amazon!


إذا كنت ترغب في الحصول على غسول للجسم بسعر معقول يعالج التقرن الشعري والأكزيما ، فلا تنظر إلى أبعد من  CeraVe SA Lotion للبشرة الخشنة والمتعرجة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مرطب حمض الساليسيليك لهذا العام؟ ما هو المرطب المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-