أفضل 6 انواع سيروم حمض اللاكتيك لعام 2024

يعتبر سيروم حمض اللاكتيك طريقة فعالة وبأسعار معقولة للحفاظ على بشرتك في أفضل شكل مع الحفاظ على نتائج التقشير الكيميائي الاحترافي أو في المنزل مثل قشر حمض اللاكتيك.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 انواع سيروم حمض الساليسيليك لعام 2024

أفضل 7 انواع سيروم حلزون لعام 2024

أفضل 7 سيروم تفتيح وتبييض البشرة وإزالة البقع الداكنة لعام 2024

أفضل 7 انواع سيروم كولاجين لعام 2024

أفضل 5 انوع سيروم نياسيناميد لعام 2024


ولكن مع وجود الكثير من انواع سيروم حمض اللاكتيك في السوق ،  ما هو المنتج المناسب لك؟  

أفضل سيروم حمض اللاكتيك 

1. سيروم حمض اللاكتيك Sunday Riley Good Genes All-in-One Lactic Acid Treatment Face Serum

سيروم حمض اللاكتيك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

سيروم Sunday Riley Good Genes هو منتج كلاسيكية تسخر قوة حمض اللاكتيك لتقشير خلايا الجلد الميتة للحصول على بشرة أكثر إشراقًا ونقاءً ونعومة.


تنقية حمض اللاكتيك متعدد المهام عن طريق تنعيم نسيج الجلد الخشن مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة مع تعزيز إشراقك الطبيعي من خلال تعزيز سرعة دوران الخلايا.


وفي الوقت نفسه ، يعمل مستخلص جذر عرق السوس على تفتيح لون البشرة عن طريق تثبيط إنتاج الميلانين ، ويضيف زيت عشب الليمون خصائص قابضة لتنشيط بشرتك ، كما يقلل مستخلص زهرة أرنيكا من التهاب الجلد.


أخيرًا ، يعمل مستخلص التين الشوكي (صبار الصحراء) على استكمال التركيبة بفوائد مرطبة ومهدئة.


الآن ، يجب أن أذكر أنه على الرغم من أن Good Genes قد تلقت 1000 تقييم إيجابي ، إلا أنها باهظة الثمن بعض الشيء.


قد يكون هذا لأنه يستخدم مكونات عالية الجودة وقاعدة من المستخلصات النباتية بدلاً من الماء العادي (بما في ذلك الكمثرى الشائك ، زهرة العطاس ، الصبار ، وأوراق الأغاف).


2. سيروم اللاكتيك Erno Laszlo AHA Resurfacing Sleep Serum

سيروم حمض اللاكتيك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

احصل على نوم أكثر راحة مع Erno Laszlo AHA Resurfacing Sleep Serum ، وهو سيروم حمض اللاكتيك الليلي مع قوة التقشير التي يوفرها التقشير الكيميائي.


دعي مزيجًا من 15٪ AHAs (حمض الجليكوليك واللاكتيك والستريك) يجدد وينعش بشرتك المتعبة بينما تحلمين ببشرة ناعمة كالحليب في الصباح!


إذ سيساعد حمض اللاكتيك النباتي من مصادر مستدامة على تفتيح البقع الداكنة بينما يعمل حمض الجليكوليك على توحيد لون البشرة.


توت الغوجي ، أحد أغنى مصادر مضادات الأكسدة ، يوفر فوائد مضادة للشيخوخة بينما تقلل مستخلصات البرقوق البري (كاكادو البرقوق ، البرقوق ، بوديكين البرقوق) من ظهور فرط التصبغ.


أخيرًا ، يسرع الببتيد المثالي P3 (ثلاثي الببتيد الذي تم إنشاؤه بواسطة Mibelle AG Biochemistry) تجديد الخلايا لتنعيم التجاعيد وتحسين لون البشرة وتنشيطها.


3. سيروم حمض اللاكتيك Dermalogica Biolumin-C Serum - Anti-Aging Vitamin C Serum For Face

سيروم حمض اللاكتيك

إشتري من أمازون العالمي

أرسل البقع الداكنة إلى الجحيم مع قوة كل من حمض اللاكتيك ومشتقات فيتامين سي باستخدام سيروم Dermalogica BioLumin-C.


أنت تعلم بالفعل أن حمض اللاكتيك ذا قوة متعددة المهام ، وقادرة على التقشير ، والإشراق ، والترطيب ، كل ذلك في نفس الوقت!


لكن هل تعلم أن فيتامين سي يتمتع بقدراته القوية المضادة للأكسدة التي تضيء وتثبت (تحفز إنتاج الكولاجين) وتحمي بشرتك من أضرار الجذور الحرة؟


على الرغم من ذلك ، كانت مشكلة فيتامين C دائمًا في استقراره حيث يتأكسد فيتامين C النقي (حمض الأسكوربيك L) بمرور الوقت ، مما يقلل من فعاليته المضادة للأكسدة.


بالإضافة إلى حمض اللاكتيك وفيتامين C ، يزيد بالميتويل ثلاثي الببتيد -5 (ببتيد صناعي) من الصلابة للحصول على بشرة أكثر نعومة بينما تحارب زهرة الصفيراء الجابونيكا الإجهاد التأكسدي ويغذي زيت بذور الشيا البشرة الجافة.


4. سيروم حمض اللاكتيك Farmacy Beauty Honeymoon Glow

سيروم حمض اللاكتيك

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

تم تصميم Farmacy Beauty Honeymoon Glow لتحقيق حلمك من خلال المكونات النظيفة التي تساعد على تقشير خلايا الجلد الميتة وإشراق بشرتك.


إذ إنه مزيج من حمض اللاكتيك والجليكوليك والليمون والفاكهة بنسبة 10٪ AHA ، يجدد البشرة الباهتة ويتلاشى فرط التصبغ بينما 1٪ BHA ، حمض الساليسيليك الطبيعي من لحاء الصفصاف ، ينقي بشرتك ويقلص المسام.


3٪ من أحماض الزهرة من خلاصة زهرة الكركديه توفر تقشيرًا لطيفًا بينما يقوم حمض الهيالورونيك ومزيج العسل الخاص بترطيب مكثف لمنع فقدان الرطوبة ، مما يجعل بشرتك تبدو ممتلئة وناعمة. 


مع أكثر من 1000 تقييم ، يعد Honeymoon Glow من المنتجات مبيعًا بشكل والذي يثبت أنه يمكنك الحصول على صيغ نظيفة وفعالة ومسؤولة بيئيًا.


دع بشرتك تتوهج بشكل لم يسبق له مثيل مع Farmacy Beauty Honeymoon Glow الذي يحتوي على 10٪ AHAs ، 1٪ BHA ، 3٪ أحماض زهور ، HA ، ومستخلصات العسل ، للحصول على بشرة ناعمة وندية!


5. سيروم حمض اللاكتيك Paula's ChoiceAdvanced Smoothing Treatment 10% AHA

سيروم حمض اللاكتيك

إشتري من أمازون العالمي

مثل جميع منتجات Paula's Choice ، يقدم هذا المنتج قائمة مكونات مذهلة ، في نطاق درجة الحموضة الأمثل لاختراق بشرتك ، وبسعر مناسب للغاية!


10٪ أحماض ألفا هيدروكسي بما في ذلك الجليكوليك واللاكتيك والماليك والطرطريك ، صقلها وتجديدها بينما تحسن الببتيدات والسيراميد نسيج الجلد ، بما في ذلك المتانة والمرونة.


وفي الوقت نفسه ، يحمي مركب قوي من مضادات الأكسدة من البابونج والشاي الأخضر وبذور العنب والبلسان والرمان بشرتك من الأضرار البيئية.


يعمل مستخلص جذر عرق السوس على تفتيح وترطيب الآلانتوين ، كما يعمل مستخلص الشوفان على تلطيف البشرة الحساسة بعد العلاج.


استخدم مرتين يوميًا لتقشير أضرار أشعة الشمس وتلاشي علامات الشيخوخة وإظهار بشرة أكثر شبابًا!


سيروم Paula's Choice خالية من القسوة ومدعومة بضمان استعادة الأموال لمدة 60 يومًا.


قم بتنعيم بشرتك مع سيروم Paula's Choice Advanced Smoothing Treatment 10٪ AHA الذي يتميز بقائمة مكونات مذهلة من 10٪ من أحماض ألفا هيدروكسي والببتيدات والسيراميد ومضادات الأكسدة ، للحصول على بشرة أكثر نضارة وثباتًا وإطلالة رائعة!


6. سيروم حمض اللاكتيك Civant Skin Care AHA Exfoliating Serum

سيروم حمض اللاكتيك


من صانعي Meladerm رقم 1 الأكثر مبيعًا ، يأتي سيروم حمض الجليكوليك القوي والمجاني.


يعتبر سيروم AHA Exfoliating Serum جزءًا من روتين كامل للعناية بالبشرة مستوحى من النجاح الهائل  لـ Meladerm في علاج فرط التصبغ والبقع الداكنة والكلف والبقع العمرية.


حمض الجليكوليك واللاكتيك وكابريلويل الساليسيليك (أحد مشتقات حمض الساليسيليك المعروف باسم حمض الليبوهيدروكسي أو LHA) يزيل خلايا الجلد الميتة ويحفز تجديد الخلايا ويزيد من امتصاص بشرتك للمنتجات اللاحقة.


وفي الوقت نفسه ، يعمل حمض الهيالورونيك والبانثينول (فيتامين ب 5) على تهدئة البشرة الحساسة وتعزيز مستويات الرطوبة للحصول على ملمس بشرة أكثر نعومة ونعومة.


أخيرًا ، يساعد النياسيناميد (فيتامين ب 3) على توحيد لون البشرة عن طريق منع انتقال الميلانوسوم من الخلايا الصباغية بينما يغذي زيت الأرجان الغني وفيتامين هـ البشرة الجافة.


جميع منتجات Civant للعناية بالبشرة نباتية وخالية من القسوة ومصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية ، وتأتي مع  ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا رائدًا في الصناعة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل سيروم حمض اللاكتيك لهذا العام؟ ما هو السيروم المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-