أفضل 6 انواع سيروم حمض الساليسيليك لعام 2024

أصبحت سيروم الوجه مؤخرًا مشهورة بعناصرها المرطبة ، لكن هل تعلم أنها يمكن أن تساعد في إزالة حب الشباب أيضًا؟


إقرأ أيضا:

أفضل 7 انواع سيروم حلزون لعام 2024

أفضل 7 انواع سيروم للشعر الكيرلي لعام 2024

أفضل 7 سيروم تفتيح وتبييض البشرة وإزالة البقع الداكنة لعام 2024

أفضل 7 انواع سيروم كولاجين لعام 2024

أفضل 5 انوع سيروم نياسيناميد لعام 2024


يعمل سيروم حمض الساليسيليك عن طريق إزالة انسداد المسام ، وإزالة الاختراقات ، والتحكم في إنتاج الدهون. 


ولكن مع تشبع السوق بأنواع السيروم ، من أين تبدأ حتى في معرفة أيهما تشتريه؟

أفضل سيروم حمض الساليسيليك

1. سيروم حمض الساليسيليك COSMEDIX Clarity Serum, Skin Clarifying Serum

سيروم سالسليك اسيد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

نريد جميعًا الوضوح في الحياة ، ومن الواضح أن سيروم COSMEDIX Clarity Skin-Clarifying Serum هو الطريق لبشرة خالية من العيوب.


إذ يمكن لهذا السيروم الرائع أن يفعل كل شيء تقريبًا ، لأنه يحتوي على قائمة مكونات شاملة ، بما في ذلك:


الريتينول: مضاد للشيخوخة


حمض الساليسيليك: يزيل  حب الشباب


عشب الصفصاف: ملطف للبشرة


زيت شجرة الشاي: يخفف الالتهاب


الصبار: مرطب


النياسيناميد: اشراق


حقيقة أن كلاً من الريتينول وحمض الساليسيليك موجودان في منتج واحد جدير بالملاحظة. كلاهما مكونان فعالان قويان ، وقد أدت فعاليتهما إلى استمرار الاعتقاد الخاطئ الشائع بأنه لا يمكن خلطهما.


ومع ذلك ، أكد أطباء الأمراض الجلدية أن القيام بذلك آمن تمامًا. في الواقع ، يمكن أن يؤدي استخدامها معًا إلى جعلها أكثر فعالية ، حيث إن كلاهما يزيل خلايا الجلد الميتة ، مما يسمح للمكون الآخر بالتغلغل بشكل أعمق في الجلد.


إنه ليس أرخص سيروم لكنه من علامة تجارية متميزة ، ولديه قائمة مكونات رائعة ، ولا يزال سعره معقولاً أكثر من ماركات الجمال الفاخرة الأخرى في هذه القائمة.


مع مزيج من المكونات القوية بما في ذلك حمض الساليسيليك والريتينول والنياسيناميد وعشب الصفصاف ،  يبدو أن سيروم COSMEDIX Clarity Skin-Clarifying Serum  لا يفعل شيئًا خاطئًا لأنه يفعل كل شيء.


2. سيروم سالسليك اسيد PCA SKIN Acne Spot Treatment Facial Gel

سيروم حمض الساليسيليك

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

عادةً ما نطبق علاجات موضعية بعد السيروم ، لكن هل سمعت يومًا عن علاج موضعي يعمل أيضًا كسيروم؟ اسمحوا لي أن أقدم لكم PCA Skin Acne Gel Advanced Treatment!


من خلال تقنية التوصيل Omnisome الحاصلة على براءة اختراع ، يتم إطلاق حمض الساليسيليك المستقر خلال العشر ساعات القادمة. هذا يساعد الجلد على التئام البقع بشكل أسرع والبقاء نقيًا لفترة أطول.


يلعب حمض الماندليك ، وهو حمض ألفا هيدروكسي لطيف ، دورًا للمساعدة في دوران الخلايا وتنظيم إنتاج الزيت. وفي الوقت نفسه ، يعمل Hexylresorcinol و Ethyl Linoleate معًا لتفتيح البقع الداكنة.


يعتبر الأول مشابهًا للمعيار الذهبي لتثبيط الميلانين وهو الهيدروكينون (المصدر: Incidecoder ) ، بينما يحتوي الأخير أيضًا على خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات ومضادة لحب الشباب (المصدر: NCBI ).


ومع ذلك ، قد ترغب في معرفة أن الكحول يحتل المرتبة الثانية في قائمة مكوناته وأن بعض المستخدمين قد اشتكوا من التهيج. لهذا السبب ، أنصح أصحاب البشرة الحساسة باستخدامه كعلاج موضعي قبل استخدامه كمصل.


إذا كنت تبحث عن سيروم حمض الساليسيليك قوي بما يكفي ليعمل كعلاج للبقع ، فلا تنظر إلى أبعد من  علاج PCA Skin Acne Gel Advanced ، لأنه يحتوي أيضًا على حمض Mandelic و Hexylresorcinol و Ethyl Linoleate.


3. سيروم السالسليك اسيد Caudalie Vinopure Natural Salicylic Acid Pore Minimizing Serum (Full size)

سيروم حمض الساليسيليك

إشتري من أمازون العالمي

من الطبيعي أن ترغب في العثور على أفضل مصل حمض الساليسيليك لبشرتك ، وإذا كنت تبحث عن القيام بذلك بالطريقة الطبيعية ، فقد يكون Caudalie Vinopure Skin Perfecting Serum هو الأفضل لك.


إذ يحتوي على 100٪ حمض الساليسيليك الطبيعي لتقشير وتنقية نسيج الجلد ، وبوليفينول بذور العنب للحد من أكسدة الزهم وتقليل الرؤوس السوداء والنياسيناميد لتفتيح ندبات حب الشباب والبقع الداكنة.


أفاد 82٪ من مستخدمي الاختبار في دراسة شركة أن هذه التركيبة تعمل على تضييق المسام بنجاح ، ومن المثير للاهتمام أن 82٪ من المراجعين في أمازون أعطوها 5 نجوم متوهجة. هذه إحصائية متسقة وإيجابية.


ومع ذلك ، هناك ستة زيوت أساسية في هذا المصل ، والتي يمكن أن تؤدي إلى تهيج الجلد.


في هذه الحالة ، قد ترغب في التفكير في  مصل Juice Beauty Blemish Clearing Serum ، وهو مصل عضوي آخر من حمض الساليسيليك أرخص من Caudalie.


استخدم المصل العضوي Caudalie Vinopure Skin Perfecting Serum ، مع حمض الساليسيليك الطبيعي ، وبوليفينول بذور العنب ، والزيوت الأساسية. إذا لم ينجح ذلك معك ، يمكنك أيضًا التفكير في  مصل Juice Beauty Blemish Clearing Serum.


4. سيروم حمض السالسليك SOME BY MI AHA BHA PHA 30Days Miracle Serum 50ml

سيروم حمض الساليسيليك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هل تبحث عن معجزة للعناية بالبشرة؟ حسنًا ، أنت محظوظ. بعض من MI AHA BHA PHA 30 Days Miracle Serum يفعل العجائب!


هذا السيروم يركز على تهدئة وتجديد البشرة المعرضة لحب الشباب. إذ يحتوي على 14.77٪ Centella Asiatica ، وهو مكون من 30٪ حمض Madecassic لاستعادة الجلد التالف ، و 30٪ حمض آسيوي لتقوية حاجز الجلد ، و 40٪ Asiaticoside لتهدئة التهيج. 


كما أنه يحتوي على 10000 جزء في المليون من زيت شجرة الشاي هذا يعادل تركيز 1٪. في هذا المستوى ، يمكن لزيت شجرة الشاي أن يعمل سحره المضاد للبكتيريا دون تهيج الجلد. 


تشمل المكونات النشطة الأخرى:


حمض بيتا هيدروكسي: يذيب الدهون الزائدة

أحماض ألفا هيدروكسي: تزيل خلايا الجلد الميتة

حمض بولي هيدروكسي: يرطب ويجدد خلايا الجلد

Niacinamide: تقليل المسام وعدم تناسق اللون

صُمم هذا المنتج للتقشير اللطيف ، لذا يجب تجربته إذا كانت بشرتك حساسة وبدأت للتو في استخدام المقشرات الكيميائية.


سيروم SOME BY MI AHA BHA PHA 30 Days Miracle Serum يقشر البشرة بلطف ويهدئها بتركيبته من Centella و Tea Tree و BHA و AHA و PHA و Niacinamide.


5. سيروم حمض الساليسيليك Exposed Skin Care Clear Pore Serum Step 3

سيروم حمض الساليسيليك

إشتري من أمازون العالمي

يذيب حمض الساليسيليك 1٪ الزيوت الزائدة ويفتح المسام ، بينما يعمل مستخلص الشاي الأخضر على ترطيب البشرة ، كما يعمل مستخلص جذر عرق السوس على تفتيح البشرة ويعالج البقع الداكنة.


يحتوي أيضًا على مستخلص المروج ، وهو مضاد للأكسدة ثبت أنه يهدئ الاحمرار ويهدئته. 


يساعد هذا المنتج في تهدئة حب ​​الشباب وتقليل الشوائب مع إعطاء هذا الإحساس المهدئ الذي لا يمكن تجربته إلا من خلال تركيبات الهلام.


هذا المنتج ، تم اختباره وإثباته ، يفسح المجال لبشرة أكثر نقاءً حيث يقشر ويرطب ويلطف ويضيء.


6. سيروم حمض الساليسيليك Murad Rapid Relief Acne Spot Treatment with 2% Salicylic Acid

سيروم حمض الساليسيليك

إشتري من أمازون العالمي 

مع 2٪ حمض الساليسيليك ، فإنه حرفياً لا يمكن أن يكون أفضل (أو أقوى) من هذا.


يشتمل هذا العلاج أيضًا على مركب مستوحى من الصنوبر والزعتر الحاصل على براءة اختراع ، والذي يحارب التهيج ويحافظ على توازن صحي للبشرة ، ومستخلصات كستناء الحصان والشوفان ، التي تهدئ البشرة وتقليل الاحمرار.


أظهرت دراسة للشركة أنها تقلل حجم البثور في غضون 4 ساعات ، واتفق 97 ٪ من مستخدمي الاختبار على أن مظهر الشوائب قد تحسن بعد يوم واحد فقط.


قد يقول البعض أن هذا المنتج باهظة الثمن لأنها يمكن مقارنتها بعلاج بقعة حب الشباب في الصيدلية ، ولكن مرة أخرى ، تعمل بشكل أسرع ، وتحتوي على مكونات ممتازة ، وقد فازت بجائزة Allure Best of Beauty في عام 2018. إنها رائعة أيضًا لجميع أنواع البشرة!


يمكن القول إنه أحد أهم منتجات حمض الساليسيليك التي يمكن أن تمتلكها في ترسانتك ،  إذ يعالج علاج بقع حب الشباب من مراد Rapid Relief حب الشباب من  عيوبك باستخدام حمض الساليسيليك والصنوبر والزعتر ومستخلصات كستناء الحصان والشوفان.


هل أعجبك مقالنا حول افضل سيروم حمض الساليسيليك لهذا العام؟ ما هو السيروم المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-