أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 4 مكبرات صوت للكمبيوتر لعام 2024

بينما تحتوي أجهزة الكمبيوتر على مكبرات صوت مدمجة ، فإن جودة الصوت ليست جيدة أو غير سارة، مكبرات صوت الكمبيوتر هي أجهزة إخراج يمكن توصيلها بجهاز كمبيوتر للمساعدة في تحسين جودة الصوت. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 مكاتب كمبيوتر لعام 2024

أفضل 5 شاشات كمبيوتر لعام 2024

أفضل 5 حامل لابتوب بمكتبك المنزلي لعام 2024

أفضل 7 باور سبلاي للكمبيوتر الألعاب لعام 2024

أفضل 5 كاميرات ويب لعام 2024


سواء كنت تعمل كمحرر أو تلعب ألعاب فيديو أو تستمع إلى الموسيقى ، فإن جودة الصوت الصادرة من جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac أمر حيوي لتجربتك العامة.


تم تصميم أفضل مكبرات الصوت للكمبيوتر لتتوافق مع أجهزة الكمبيوتر وتوفر تجربة صوتية مذهلة. قد يكون من الصعب العثور على مكبرات صوت الكمبيوتر الأكثر موثوقية من بين الخيارات العديدة المتاحة. 


لمساعدتك في حل هذا اللغز ، بحثنا عن أفضل مكبرات صوت للكمبيوتر لجعل الألعاب والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الأفلام أكثر غامرة. دعنا نتعمق!

افضل مضخم صوت للكمبيوتر

1. مكبر صوت للكمبيوتر Audioengine A1 Home Music System | Powered aptX Bluetooth Stereo Speakers for Bookshelf

مكبر صوت للكمبيوتر

إشتري من أمازون العالمي

استمتع بتجربة صوتية رائعة مع الوحش Audioengine الذي يحتوي على نطاق تشغيل لاسلكي يصل إلى 100 قدم.


متوفر باللون الأسود الأنيق ، يأتي Audioengine مرة أخرى بجودة عالية في هذا المنتج. مع 60 واط من إخراج الطاقة الصوتية ، استعد لإخراج صوت واضح ونقي لا يتحسن إلا عندما ترفع مستوى الصوت.


احصل على هذا إذا كنت تشاهد الكثير من الأفلام أو تلعب ألعاب الفيديو السينمائية كثيرًا. يعد هذا خيارًا مثاليًا لك لأن نظام مكبرات الصوت بالكمبيوتر يشتمل على مضخم صوت لإعادة إنتاج نغمات الجهير العميقة.


مع نطاق تشغيل لاسلكي يصل إلى 100 قدم ، توفر مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية Bluetooth التي تعمل بتقنية Audioengine صوتًا استريوًا مفصلاً وحقيقيًا ويمكن توصيله بسهولة بجهازك بسرعة وسلاسة. إنها مناسبة تمامًا لإعدادات سطح المكتب أو الموسيقى المنزلية ، وتتميز بتصميم أنيق بلمسة نهائية سوداء أنيقة ، مما يوفر مكملاً عصريًا لأي مساحة صغيرة.


من بين جميع اختياراتنا ، فإن نظام Audioengine A1 Home Music System يجعله يحتل المرتبة الأولى لأنه يتمتع بأفضل جودة صوت مع استجابة جهير عميقة. تبدو الآلات الحوارية والصوتية واضحة ونقية ، ومضخم الصوت يملأ بشكل فعال في النهاية المنخفضة ويأتي بسعر معقول. Audioengine هي علامة تجارية معروفة لديها شغف بإلهام الناس للاستماع كل يوم. لقد شملوا ضمان المنتج لمدة ثلاث سنوات لهذا المنتج.


2. مضخم صوت للكمبيوتر PreSonus Eris E3.5 BT-3.5" Near Field Studio Monitors with Bluetooth

مكبر الصوت للكمبيوتر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا هو الخيار الأمثل لك إذا كنت ترغب في الحصول على صوت بجودة الاستوديو مع استجابة تردد دقيقة.


لا يمكنك أن تخطئ مع مكبرات صوت الكمبيوتر هذه. إنها ممتازة لإنتاج الصوت ، وقد وقع كل من استخدمها في حبها.


يعد هذا خيارًا رائعًا لأي مالك كمبيوتر يرغب في جني فوائد مجموعة مذهلة من مكبرات صوت الكمبيوتر التي تعمل بالطاقة. إنه مثالي للاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب وإنتاج محتوى صوتي.


تعد PreSonus Eris بأنها تستخدم نفس التقنية التي استخدمتها في إنتاج موديلاتها الأكبر لتقديم صوت بجودة الاستوديو مع استجابة تردد دقيقة بهذا الحجم الصغير! يحتوي على اتصال Bluetooth 5.0 سريع وموثوق يتيح لك دفق الأصوات الصوتية من هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول أو مصادر Bluetooth أخرى. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار المجموعة السلكية للحصول على إخراج صوتي أفضل.


يحتوي PreSonus Eris E3.5 على ميزات مريحة مثل مفتاح الطاقة وزر التحكم في مستوى الصوت ولوحة خلفية ومدخلات TRS و RCA يسار ويمين مقاس بوصة ومدخلات استريو بوصة باللوحة الأمامية للأوقات التي يكون فيها اتصال سلكيًا هو المطلوب. 


كما أن لديها صوتًا جهيرًا محكمًا يمكنك الشعور به بسبب ميزة مكبر الصوت. قم بتشغيل ألعابك ، واستمع إلى الموسيقى ، وقم بإنشاء محتوى مذهل مع هذا الوحش سهل الاستخدام ، لأنه يأتي مع عناصر تحكم في الطاقة ووضوح صوت مثير للإعجاب. يجعلها تصميمها الصغير للغاية رائعة للمساحات الصغيرة والألعاب والاستمتاع بالصوت.


3. مكبر الصوت للكمبيوتر Klipsch ProMedia 2.0 Multimedia Compact Computer Speaker System Compatible for Any Laptop

مكبر صوت للكمبيوتر

إشتري من أمازون العالمي

يعدك Klipsch بالحصول على جودة صوت صوتية غامرة بشكل لا يصدق من هذا الصوت.


مكبر الصوت هذا مثالي لمكتبك المنزلي أو محطة عمل الكمبيوتر المكتبي أو نظام وحدة التحكم في الألعاب ، وهو نظام البث عبر Bluetooth فائق الصغر ونظام الصوت عالي الأداء ميسور التكلفة للغاية.


احصل على هذا إذا كنت تبحث عن مكبر صوت للكمبيوتر بإخراج صوت ألعاب ممتاز. إن Klipsch ProMedia 2.0 عبارة عن نظام سماعات كمبيوتر مضغوط يسهل إعداده ، وسيسمح لك نظام منفذ انعكاس الجهير بإنشاء تجربة صوتية تنافس مكونات المسرح المنزلي بضعف حجمه.


بفضل عملية التثبيت فائقة السهولة ، والتصميم المخصص ، ومضخم الضوضاء المنخفض للغاية ، والمكونات المضبوطة تمامًا ، ستتمتع بجودة صوت صوتية غامرة بشكل لا يصدق. يمكن تركيب هذه السماعات على الحائط أو وضعها على سطح المكتب. تأتي السماعات مع مضخم صوت يوفر تأثيرات قوية منخفضة التردد.


إنه اختيار ممتاز للألعاب ومشاهدة الأفلام ، حيث إنه مزود بجهير أكثر مما يمكن أن تقدمه معظم مكبرات صوت الكمبيوتر. إلى جانب تقنية دفق Bluetooth ، فهي مليئة بميزات أخرى مثل إدخال سماعة الرأس بالإضافة إلى اتصال USB وعناصر التحكم التي تسمح بتبديل الصوت والجهير والمصدر. 


يمكن توصيله بجهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي بالإضافة إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى من خلال إدخال سماعة الرأس أو عبر البث اللاسلكي عبر Bluetooth. 


4. مضخم صوت الكمبيوتر JBL Professional Studio Monitor

مكبر صوت للكمبيوتر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

استمتع بمكبرات الصوت JBL التي توفر تفاصيل مذهلة ، وتصويرًا دقيقًا ، ونقطة حلوة واسعة ، ونطاق ديناميكي مثير للإعجاب.


احصل على هذا إذا كنت تحب الاستماع إلى الموسيقى والأفلام ذات الصوت الجهير. إنه أيضًا خيار رائع لإنتاج الصوت. إذ توفر شاشة JBL Professional Studio Monitor صوتًا ممتازًا في تصميم صغير الحجم وجذاب. تظهر المراجعات أن معظم المستخدمين يعتبرون الآلية سهلة الاستخدام وحقيقة أنه يمكن استخدامها بالقرب من المعدات الحساسة مغناطيسيًا ذات فائدة كبيرة.


تم تصميم شاشات الاستوديو JBL LSR305H لتلبية متطلبات المستخدمين المحترفين ، مع مضخم إدخال عالي الطاقة واستجابة تردد واسعة. كما أنها توفر صوتًا جهيرًا مثيرًا للإعجاب بفضل منفذ انعكاس الجهير القوي. 


اشتكى بعض المراجعين في Amazon من التحكم في مستوى الصوت الذي تم إحرازه بقوة في الجزء الخلفي من السماعة وحقيقة أنه لا يمكن ضبطه إلا على وحدة تخزين منفصلة واحدة أو أخرى قد تكون عيبًا كبيرًا. بالإضافة إلى ذلك ، اشتكى بعض المستخدمين من وجود صوت ثابت ثابت لا يمكن حله إلا عن طريق توصيل أسلاك الطاقة بالمحول.


تعد شاشة JBL Professional Studio Monitor نظامًا مضغوطًا مزودًا بمضخم صوت (لذا يمكنك الآن الاستمتاع بصوت جهير عميق مثير للإعجاب مع تشوه متناسق أقل). إنه كبير الحجم وجذاب وأنيق وذو تصميم حديث يوفر لمسة دراماتيكية ويتناسب تمامًا مع أي مساحة متاحة في المنزل أو المكتب. 


يأتي مزودًا بتقنية Bluetooth ، ويوفر مقبس سماعة رأس ، وتحكمًا في مستوى الصوت ، ومقبس إدخال إضافي في المقدمة ، بالإضافة إلى مدخلات صوت تناظرية-inch و RCA في الخلف ، وهو سهل الإعداد للغاية.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مكبر صوت للكمبيوتر لهذا العام؟ ما هو مكبر الصوت المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات