أفضل 5 مكاتب كمبيوتر لعام 2024

حسِّن سير عملك وزد من انتاجيتك وقلل من الفوضى من خلال أفضل طاولات كمبيوتر ذات الأشكال والخامات المختلفة لتناسب مع تصميم غرفتك. 

مكتب كمبيوتر


مكتب الكمبيوتر الخاص بك هو مكان للإنتاجية. نظرا للظروف المختلفة التي نمر بها بسبب الجائحة، فإن العمل من المنزل أصبح أمر الزامي. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 طاولات تلفزيون لعام 2024

أفضل 5 كراسي العاب الرخيصة لعام 2024

أفضل 5 لابتوب العاب لعام 2024

أفضل 7 عوازل الصوت للاحتياجاتك المختلفة لعام 2024

أفضل 5 شاشات كمبيوتر لعام 2024


من إنهاء تقارير العمل أو الواجبات المدرسي أو استضافة اجتماع Zoom ، فأنت بحاجة إلى مساحة مكتب منزلية تناسبك أثناء عملك فيها. 


او كنت لاعب العاب فيديو  ، فأنت بحاجة إلى مكتب يمكنك من اللعب المكثف لساعات في كل مرة.


أصبح اختيار أفضل مكتب كمبيوتر أسهل قليلاً مع هذا الدليل. ستتعرف على العوامل والميزات الأساسية ، بينما تتسوق أيضًا من خلال بعض أفضل مكاتب الكمبيوتر في السوق.


فيما يلي قائمة ببعض أفضل طاولات كمبيوتر ، من الخصص منها للكتابة إلى مساحات العمل المخصصة للألعاب والوقوف. يمكن أن تساعد هذه المكاتب في تبسيط سير عملك أو رفع مستوى لعبك بشخصيتك المفضلة.

اسعار مكاتب الكمبيوتر

1. مكتب كمبيوتر TOPSKY Computer Desk

مكتب كمبيوتر

إشتري الأن

لا يعمل الجميع من خلال جهاز كمبيوتر محمول ، ويحتاج الأشخاص الذين لديهم كمبيوتر مكتبي إلى مكان أكبر به ارفف لوضع الملحقات. 


يعد TOPSKY Computer Desk حلاً رائعًا ، حيث يوفر رف لوضع وحدة المعالجة المركزية ، وبعض الكتب ، وحتى درج لوحة مفاتيح يسحب للخارج. 


سيشجعك التصميم المفتوح والبسيط على الحفاظ على مساحة عملك منظمة ، مما يحسن سير عملك وتركيزك. يبلغ طوله 46 بوصة وعرضه 19 بوصة وارتفاعه أكثر من 34 بوصة بقليل ، لذا فهو حل رائع لمساحة العمل متوسطة الحجم. 


كما يأتي الإطار المعدني الأسود مع سطح عمل أسود أو بني ، وكلاهما مصنوع من الخشب الصناعي. يتمتع هذا المكتب أيضًا بسعة وزن تصل إلى 200 رطل ، مما يسمح لك بتزيين مكتبك ووضع الملحقات المختلفة.

2. طاولة كمبيوتر Coavas Folding Desk No Assembly Required

مكتب كمبيوتر

إشتري الأن

بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على أماكن عملهم نظيفة وعصرية ، فإن مكتب كمبيوتر الكتابة Coavas هو الخيار المناسب. 


في حين أنها لا تحتوي على أي أرفف مدمجة أو أدراج تسحب للخارج ، فإن الأرجل المفصلية تجعل من السهل جدًا تركيب اي إضافة مثل ارفف. 


يبلغ طول Coavas المكتبي 39 بوصة وعرضه 19 بوصة وارتفاعه 28 بوصة ، مما يجعله حلاً ممتازًا للمساكن الجامعية أو الغرف الصغيرة الأخرى التي يكون فيها القليل أكثر. 


الإطار من المعدن ، في حين أن سطح العمل مصنوع من MDF مع صفائح من الخشب الصناعي في الأعلى.

3. طاولة كمبيوتر رخيصة Coleshome 47 Inch Computer Desk

مكتب كمبيوتر

إشتري الأن

لا يوفر مكتب الكمبيوتر Coleshome الكثير من وسائل الراحة أو التخزين فحسب، ولكنه يمثل قيمة ممتازة بمقابل سعره. 


يتمتع Coleshome بالمتانة بإطار من الفولاذي المطلي بالبودرة وسطح عمل خشبي هندسي مقاوم للماء (متوفر باللون الأسود أو خشب الساج أو الجوز). 


يبلغ طوله 47 بوصة وعرضها 23 بوصة وارتفاعها 29 بوصة ، مما يوفر مساحة كبيرة للعمل لمعظم مشاريع المكاتب المنزلية. 


أولئك الذين يخشون من متانة المكتب البسيط والقيِّم الثمن لا داعي للقلق: فهو يتميز بسعة وزن تبلغ 260 رطلاً - ليتحمل أكثر بكثير من بعض الخيارات الأخرى في هذه القائمة.

4.  طاولة كمبيوتر مكتبي SHW Memory Preset Electric Height Adjustable Standing Desk, 48 x 24 Inches

مكتب كمبيوتر خشب

إشتري الأن

في السنوات الأخيرة ، حفزت أهمية بيئة العمل حركة نحو الوقوف أثناء العمل. 


يعد مكتب الكمبيوتر SHW الكهربائي القابل لضبط الارتفاع خيارًا رائعًا لأولئك الأشخاص الذين يؤمنون ببيئة العمل ولكنهم لا يريدون العودة لأنفسهم إلى ركن غرفة الوقوف فقط. 


في حين أن سطح العمل يبلغ طوله 48 بوصة وعرضه 24 بوصة ، إلا أنه يتكيف من 28 بوصة إلى 46 بوصة في الارتفاع ، مما يسمح للمستخدم بالجلوس أو الوقوف متى شاء. 


تأتي مع أربعة إعدادات قابلة للتعديل لارتفاعات قابلة للبرمجة ، مما يجعلها مثالية لعدة مستخدمين. 


احذر: تبلغ سعة هذا المكتب القصوى للوزن 110 أرطال ، لذا في حين أنه مثالي لأجهزة الكمبيوتر المحمول والمعدات الخفيفة ، قد لا تكون مجموعة من الكتب المدرسية الثقيلة فكرة جيدة.

5. مكتب كمبيوتر للالعاب Atlantic Gaming Original Gaming-Desk Pro - Curved-Front

مكتب كمبيوتر

إشتري الأن

إذا كنت من محبي العاب الفيديو ، أو من ملوك البث المباشر على الانترنت ، فهذا هو المكتب المانسب للقيام بذلك. 


يحتوي مكاتب الكمبيوتر Atlantic Gaming Original Gaming-Desk Pro على الكثير من الميزات الرائعة للاعبين. 


إذ يبلغ طول هذا المكتب الضخم 51 بوصة وعرضه 24 بوصة وارتفاعه 36 بوصة تقريبًا ، مما يوفر مساحة كبيرة لمكبرات الصوت وأجهزة التحكم ولوحات المفاتيح والعناصر الأخرى. 


يأتي أيضا مع حوامل مكبرات صوت مدمجة ، ورف لتخزين للألعاب ، وحامل أكواب ، وحوامل مدمجة لهاتفك الذكي ، وجهازك اللوحي ، وشاشة العرض. 


يمكن أن يدعم الإطار الفولاذي بالكامل وسطح العمل الخشبي المصنّع 88 رطلاً ، وهو خفيف بالنسبة لمكتب عمل ، ولكنه كافٍ لاحتياجات الألعاب. 


للحصول على مزيد من الذوق الرفيع ، تم تصفيح حواف سطح العمل ورف الشاشة بمظهر من ألياف الكربون.


كيفية اختيار مكتب كمبيوتر يلبي احتياجاتك؟ 

أنت بالفعل على دراية بمكاتب الكمبيوتر ، بلا شك. ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار قبل البدء في التسوق للحصول على أفضل طاولة كمبيوتر تلبي احتياجات عملك أو الألعاب. 


من المهم العثور على الحجم المناسب والشكل الأفضل والمستوى المناسب من المتانة لاحتياجاتك. إليك بعض الأشياء التي يجب التفكير فيها:


المقاس

الحجم هو أهم اعتبار على الإطلاق عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل مكتب كمبيوتر. صغيرة جدًا ، وستشعر مساحة عملك بالفوضى وعدم الكفاءة. 


كبير جدًا ، ومن المحتمل أن تتراكم العناصر الإضافية في المساحات الفارغة ، مما يمنحها أيضًا إحساسًا بالفوضى.


اختر مكتبًا كبيرًا بما يكفي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وأي شاشات إضافية وأجهزة كمبيوتر محمولة.


يجب عليك أيضًا اختيار مكتب صغير بما يكفي لمساحتك الخاصة ولن يغريك بالإفراط في ملئه بالمواهب والديكورات الأخرى المشتتة للانتباه. 


في حين أنه من الجيد أن يكون لديك بعض الشخصية في مساحة العمل الخاصة بك ، فإن النهج البسيط سيساعد في تحسين سير عملك.


اشكال مكاتب كمبيوتر

تأتي مكاتب الكمبيوتر في عدد قليل من الأشكال الشائعة ، ولكل منها فوائده. على سبيل المثال ، تعتبر المكاتب على شكل حرف L رائعة لأنها توفر الكثير من مساحة العمل. 


كما أنها توفر لك مكانًا لاستضافة صديق أو ماشابه ، حيث يمكنك وضع كرسي أمام أحد الأقسام. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا وضعها في الزاوية إذا كنت قلقًا بشأن الحفاظ على تركيزك.


من ناحية أخرى ، تتميز المكاتب المخصصة للكتابة حول الكفاءة والبساطة. هذه المكاتب مستطيلة الشكل ، وعادة ما تكون بسيطة في التصميم. 


مادة الصنع

هناك العديد من المواد التي يمكن أن يأتي بها مكتب الكمبيوتر. الخشب الصلب ، والخشب الرقائقي ، واللوح الحبيبي كلها احتمالات ، وكلها خيارات ممتازة.


المنتجات الخشبية مثل الخشب الصلب والخشب الرقائقي شائعة ، لكنها غالبًا ما تكون باهظة الثمن. من المحتمل أن تجدها في مكاتب مخصصة تم إنشاؤها بواسطة صانع أثاث. تبدو مذهلة ، لكنها أيضًا مرهقة.


الخيارات الأخرى ، بما في ذلك MDF واللوح المضغوط ، أقل تكلفة بكثير في الإنتاج. يقوم المصنعون بتغطيتها في رقائق ، لذلك لن تشعرك بالفخامة مثل الخشب الحقيقي ، لكنها متينة (عادةً) وأخف وزناً.


قدرة الوزن

ليس وزن الكمبيوتر المحمول هو ما تحتاج إلى أن تشغل نفسك به ، إنه وزن العناصر الأخرى التي من المحتمل أن تضعها على مكتبك. أنت بحاجة إلى مكتب يمكنه تحمل بعض العبء.


لذالك اختر مكتبًا بتصنيف وزن يناسب احتياجاتك. آخر شيء تريده هو مكتب ينكسر أو ينحني لأنه لا يستطيع تحمل وزن أغراضك اليومية. 


الأسئلة الشائعة حول طاولات كمبيوتر

يمكن أن يمثل اختيار أفضل مكتب كمبيوتر تحديًا ، وعلى الرغم من أن هذا الدليل قد أشار إلى معظم العوامل المهمة ، فقد لا تزال لديك أسئلة. 


فيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول شراء طاولة كمبيوتر جديدة. إذا كانت لا تزال لديك أسئلة ، فيمكنك التواصل مع الشركات المصنعة للمكاتب مباشرة والاستفسار معهم.


ما هو أفضل مكتب كمبيوتر للألعاب؟

يعد Atlantic Gaming Original Gaming Desk Pro خيارًا ممتازًا. لديها الكثير من الميزات المدمجة وكذالك يمتلك التصميم الأنيق.


هل المكاتب على شكل حرف L مناسبة للألعاب؟

يمكن أن تكون كذلك ، لكنها ليست مصممة للألعاب. قد يكون سطح العمل السميك صعبًا في تثبيت العجلات ، ولا يتمتعون بنفس أنواع الميزات التي قد يكون مكتب الألعاب الخاص بها.


ما هو الارتفاع المثالي لمكتب الكمبيوتر؟

يبلغ الارتفاع المثالي لمكتب الكمبيوتر ما بين 28 و 30 بوصة. يعتمد هذا على طولك ونسبك ، لكن المكاتب في هذا النطاق هي الأكثر راحة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل طاولات كمبيوتر بمختلف الاحتياجات؟ لأي غرض ترغب بشراء مكتب؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-