أفضل 5 كيبورد بلوتوث لعام 2024

عندما يتعلق الأمر بزيادة الإنتاجية ، فإن كيبورد بلوتوث هو المنتج المثالي، إذ بفضل قابليتها للنقل واستخداماتها المتعددة ، تعد طريقة سهلة لإنجاز العمل. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 كيبورد ايباد لعام 2024

أفضل كيبورد ميكانيكي لعام 2024


سواء كنت طالبًا بحاجة إلى الكتابة بسرعة أثناء التنقل أو محترفًا في مجال الأعمال يحتاج إلى تدوين الملاحظات في اجتماع ، يمكن أن تساعدك لوحة مفاتيح Bluetooth على البقاء منظمًا ومنتجًا. 


مع لوحات مفاتيح البلوتوث الأعلى في قائمتنا ، لن تحتاج أبدًا إلى أن يتم تقييدك بواسطة الكابلات مرة أخرى! لذا ، إذا كنت تبحث عن شراء لوحة مفاتيح Bluetooth ولكنك لا تعرف من أين تبدأ ، فلدينا جميع الإجابات التي تحتاجها. من الطرز الأساسية إلى الميزات المتقدمة ، قمنا بتغطية كل ذلك في هذا الدليل الشامل. 

أفضل كيبورد بلوتوث

1. كيبورد بلوتوث Logitech MX Keys Mini Minimalist Wireless Illuminated Keyboard

كيبورد بلوتوث

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هل تبحث عن لوحة مفاتيح لاسلكية صغيرة لكنها قوية؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن لوحة مفاتيح Logitech Bluetooth مثالية لك. إذ تتميز لوحة المفاتيح هذه بتصميم أنيق وبسيط ، مما يجعلها سهلة الحمل والتنقل بها. 


كما تجعل المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية من السهل الكتابة حتى في بيئة الإضاءة المنخفضة. يمكنك إقران ما يصل إلى ثلاثة أجهزة باستخدام لوحة المفاتيح هذه ، مما يجعل من السهل التبديل بين الكمبيوتر المكتبي واللابتوب والجهاز اللوحي. 


أفضل ما في الأمر هو أن بطارية USB-C القابلة لإعادة الشحن تعني أنه يمكنك استخدام لوحة المفاتيح هذه لمدة تصل إلى 10 أيام بشحنة واحدة. لذا ، تخلص من الأسلاك وانطلق لاسلكيًا باستخدام لوحة المفاتيح المدمجة ذات الإضاءة الخلفية ، والتي اخترناها كأفضل اختيار عام.


المميزات:

  • يأتي بأحجام مدمجة وكاملة
  • ثلاثة خيارات للألوان
  • تدوم شحنة واحدة لمدة 10 أيام

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


2. كيبورد بلوتوث للتابلت Arteck Ultra-Slim Bluetooth Keyboard Compatible

كيبورد بلوتوث

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هل تحب الكتابة بشكل مريح في أي وضع؟ لوحة المفاتيح Arteck Bluetooth هي الأفضل لك. لوحة المفاتيح هذه مثالية لأي شخص يتمتع بحرية التنقل أثناء الكتابة. 


مع النطاق اللاسلكي الذي يصل إلى 32 قدمًا ، لن تقلق أبدًا من أن يتم تقييدك بواسطة الكابلات مرة أخرى. تتوافق لوحة المفاتيح اللاسلكية هذه أيضًا مع جميع أنظمة التشغيل الأربعة الرئيسية بحيث يمكنك استخدامها مع جهاز iPad أو iPhone أو جهاز Android اللوحي أو جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. 


نظرًا لأنه يتمتع بعمر بطارية طويل ، فلا داعي للقلق بشأن إعادة شحن لوحة المفاتيح هذه كثيرًا. إذا كنت تبحث عن لوحة مفاتيح Bluetooth تمنحك حرية التنقل والكتابة في أي موضع ، فهذا هو الخيار الأمثل لك.


المميزات:

  • نطاق اتصال يصل إلى 32 قدمًا
  • متوافق مع أنظمة التشغيل الرئيسية
  • تصميم خفيف الوزن ومحمول

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


3. بلوتوث كيبورد iClever BK10 Bluetooth Keyboard, Universal Wireless Keyboard

كيبورد بلوتوث للكمبيوتر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن حل كتابة لاسلكي مريح وأنيق ، فإن لوحة مفاتيح iClever Bluetooth هي ما تحتاجه تمامًا. لوحة المفاتيح هذه مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة لإطالة العمر الافتراضي. 


بينما تحافظ الأرجل المرتفعة على الجهاز في منحدر مثالي ، مما يقلل من الضغط الواقع على معصميك أثناء الكتابة. تأتي لوحة المفاتيح هذه باللون الأسود الأنيق ، وتتميز بمظهر متطور وجذاب. 


بالإضافة إلى ذلك ، تتميز مجموعة المفاتيح والمواد الخاصة بلوحة المفاتيح بلمسة نهائية غير لامعة ومقاومة لانسكاب السوائل ، مما يحافظ على مفاتيحك نقية ويحمي لوحتك من أي حوادث. تسهل المفاتيح منخفضة المستوى على أصابعك أن تنزلق فوق اللوحة مما يسهل الكتابة بسرعة.


المميزات:

  • يمكن توصيل ما يصل إلى ثلاثة أجهزة
  • خيار توفير الطاقة يحافظ على الشحن
  • تصميم فائق النحافة يجعلها خفيفة الوزن

السلبيات:

  • جودة أقل من الخيارات الأخرى


4. كيبورد بلوتوث للكمبيوتر UBOTIE Portable Bluetooth Colorful Computer Keyboards

كيبورد بلوتوث

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد لوحة المفاتيح المصغرة Bluetooth هذه من UBOTIE ضرورية لأي شخص يريد أن يكون قادرًا على الكتابة في أي موضع يريده. مع تصميم الآلة الكاتبة الكلاسيكية وخيارات الألوان المتعددة ، ستكون على يقين من التميز عن الآخرين باستخدام لوحة المفاتيح هذه. 


تجعل مادة ABS والصوت الهادئ من متعة الاستخدام ، في حين أن تصميم 84 مفتاحًا يجعلها أكثر إحكاما وقابلية للحمل من الخيارات الأخرى. تتميز لوحة مفاتيح Bluetooth هذه بأنها مضغوطة بدرجة كافية ليتم إقرانها بأي جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف ، ويسهل حملها معك في حقيبة أو حقيبة ظهر. 


اتصال Bluetooth مستقر وسريع لإعادة الاتصال ، مما يجعل لوحة المفاتيح هذه خيارًا رائعًا لأي شخص يحتاج إلى خيار لاسلكي. أفضل جزء في لوحة المفاتيح هذه هو تنوع الألوان المتاحة ، بما في ذلك النعناع الأخضر والوردي الفاتح. 


المميزات:

  • يأتي في 10 ألوان زاهية وفريدة من نوعها
  • مفاتيح عالية المستوى لكتابة مريحة
  • يجعل أصوات النقر مرضية

السلبيات:

  • صغير جدًا لمن لديهم أيدي كبيرة


5. كيبورد بلوتوث Microsoft Bluetooth Keyboard Black

كيبورد بلوتوث

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هل تبحث عن لوحة مفاتيح تتيح لك الكتابة بشكل مريح في أي موضع؟ تعرف على لوحة مفاتيح Microsoft Bluetooth. إذ تتميز لوحة المفاتيح بتصميم نحيف وحديث مثالي لاحتياجاتك في الكتابة. 


نظرًا لأنه يتصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لاسلكيًا ، فلا داعي للقلق بشأن إدارة الأسلاك الفوضوية ، كما أن عمر البطارية الطويل يوفر عليك عناء إعادة الشحن بشكل متكرر. يمكنك بسهولة اصطحاب لوحة المفاتيح هذه معك ولا تقلق بشأن نفاد شحنها. 


توفر الاختصارات المدمجة الكثير من الوقت ، كما أن مفاتيح Office 365 المخصصة ومفاتيح الرموز التعبيرية تجعل من السهل الحفاظ على الإنتاجية. إذا كنت تبحث عن لوحة مفاتيح تتيح لك الكتابة براحة تامة ، فإن لوحة مفاتيح Bluetooth هذه هي الأفضل لك!


المميزات:

  • تصميم كبير لوجود مكتب أفضل
  • محمول وخفيف الوزن وسهل الحمل
  • يتضمن مفاتيح الرموز التعبيرية

السلبيات:

  • ليست مضغوطة بما يكفي لبعض الناس


هل أعجبك مقالنا حول افضل كيبورد بلوتوث لهذا العام؟ ما هو الكيبورد المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-