أفضل كيبورد ميكانيكي لعام 2024

لا شيء يتفوق على صوت النقر والاستجابة اللمسية للوحة المفاتيح الميكانيكية إليك بعض الخيارات الرائعة.


يعيد الكيبورد الميكانيكي متعة الكتابة وسهولة الكتابة ، وبالنسبة للاعبين ، تأخذ هذه الأجهزة تجربة الألعاب الخاصة بك إلى مستوى آخر تمامًا من الترفيه.


بمرور الوقت ، أصبحت أسواقنا التقنية مشبعة بلوحات المفاتيح ، بينما أصبحت لوحات المفاتيح الميكانيكية الخيار الأكثر ندرة والأكثر طلبًا. هذه الزيادة في الطلب جعلتها أيضًا خيارًا أغلى لمن يتطلعون إلى شراء لوحة مفاتيح جديدة.


ومع ذلك ، لا يجب أن تكلف الراحة دائمًا فلسًا كبيرًا ، وتثبت قائمتنا لأفضل لوحات المفاتيح الميكانيكية ذلك. لقد اخترنا أفضل الاختيارات لهذا النوع من لوحة المفاتيح ، ولكل منها ميزات مذهلة تستحق كل دولار.

أفضل كيبورد ميكانيكي

1. كيبورد ميكانيكي Corsair K95 RGB Platinum Mechanical Gaming Keyboard - 6x Programmable Macro Keys

كيبورد ميكانيكي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

قد يبدو السعر مرتفع قليلا ، لكن ميزاته تستحق كل سنت، إذ إنها لوحة مفاتيح ميكانيكية رائدة منتهية بمفاتيح فاخرة وميزات مخصصة متقدمة.


أول شيء يجب أن نتحدث عنه عندما يتعلق الأمر بـ Corsair K95 RGB Platinum SE هو أكثر ميزة الفوز وضوحًا - أسلوبه / تصميمه. لقد رأينا الجمال ، ولكن الإضاءة الخلفية RGB لكل مفتاح ، و 19 منطقة LightEdge ، وأغطية المفاتيح المكسوة بالذهب ، والألوان النابضة بالحياة للوحة المفاتيح هذه هي حقًا اكتشاف. 


لإيقافه ، يمكنك بسهولة تخصيص لوحة المفاتيح بالكامل وكل مفتاح بنقرة زر واحدة من خلال برنامج iCUE من Corsair. تم تصميم مفاتيح مفاتيح Cherry MX Speed ​​RGB الألمانية الصنع للاستجابة فائقة السرعة ، مصحوبة بستة مفاتيح ماكرو مخصصة للسماح لك بتخصيص تجربة الألعاب الخاصة بك من خلال برامجك.


كما ذكرنا سابقًا ، تتميز لوحة المفاتيح هذه بتصميم رائع وفاخر ، يتم توفيره من خلال مجموعة إضاءة RGB المتقدمة لكل مفتاح. ومع ذلك ، فإن الفخامة تتعدى مفاتيحها حيث تم تصنيع هذا الجهاز باستخدام إطار من الألومنيوم المؤكسد المستخدم في الطائرات ، مما يجعله شديد المقاومة للخدوش. كما أنها تتميز بـ 19 منطقة LightEdge عبر الجزء العلوي من لوحة المفاتيح والتي تتألق أيضًا بتأثيرات ألوان نيون مشرقة ونابضة بالحياة مع تخصيص غير محدود تقريبًا. 


تضمن مفاتيح التبديلCherry MX Speed ​​RGB 100 مليون ضغطة مفتاح واستجابة سريعة البرق. تسمح لوحة المفاتيح هذه بالاتصال بالأجهزة الأخرى من خلال منفذ USB الخاص بها ، وعلى الرغم من أنها ليست لاسلكية ، فلا داعي للقلق بشأن مساحة كبيرة لأنها تحتوي على مسارات توجيه في أسفلها لكابل الطاقة الخاص بها ، مما يجعل مكتبك مرتبًا في جميع الأوقات. اخيرا يتمتع Corsair K95 RGB Platinum SE بضمان لمدة عامين ويأتي مع ذاكرة مدمجة تبلغ 8 ميجابايت.


2. كيبورد قيمنق ميكانيكي Logitech G915 TKL Tenkeyless Lightspeed Wireless RGB Mechanical Gaming Keyboard

كيبورد ميكانيكي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لوحة المفاتيح هذه مخصصة لأولئك الذين لا يمانعون في التباهي قليلاً بحياة الراحة والسهولة التي يستحقونها. إنه مخصص للأفراد الذين يحبون البقاء في صدارة اللعبة. 


يجمع Logitech G915 TKL بين ميزتين رئيسيتين المفاتيح منخفضة المستوى والاتصال اللاسلكي. يعد هذان العاملان جزءًا لا يتجزأ من سبب جعل هذا الجهاز في المركز الثاني في قائمتنا. يجعل تصميمه بدون مفاتيح أكثر إحكاما من طرازه السابق ، G915 ، بسبب عدم وجود مفاتيح ماكرو مخصصة ولوحة مفاتيح رقمية. ومع ذلك ، فإن هذا لا ينتقص من الصفات المذهلة الأخرى لـ Logitech G915 TKL ، وأفضل ما في ذلك هو أنه يأتي أيضًا باللون الأبيض.


من المؤكد أن لوحة المفاتيح الميكانيكية هذه تحتوي على الكثير من الميزات الجديرة بالملاحظة ، ولكن هذا يأتي بسعر باهظ. كما أنه لا يوفر أي شكل من أشكال دعم المعصم أو راحة اليد في حالة ساعات اللعب الطويلة.


هناك العديد من الأشياء التي يشتهر بها Logitech G915 TKL ، ولكن أحد أهم هذه الأشياء هو تصميمه الفريد. تم تصميم لوحة المفاتيح هذه باستخدام مواد سبائك الألومنيوم الممتازة التي تضيف بعض السُمك إلى تصميمها الرقيق للغاية الذي لا يحتوي على عشرة مفاتيح. هذا يجعلها قوية ومتينة ولكنها مدمجة وخفيفة الوزن. 


كما أنه يتميز بتصميم LIGHTSPEED اللاسلكي الفريد الذي يعمل بسرعة مذهلة ويستمر حتى 40 ساعة في سطوع الإضاءة الخلفية الكاملة. يمكن ضبط إضاءة LIGHTSYNC لكل مفتاح RGB على أي من الرسوم المتحركة السبعة المحددة مسبقًا باستخدام المفاتيح الرقمية. يمكنك أيضًا إنشاء اثنين من الإعدادات المسبقة الخاصة بك باستخدام برنامج G HUB من Logitech.


شيء آخر رائع في هذا الجهاز هو أنه يأتي بلونين - أبيض وأسود - مع الأسود الذي يقدم ثلاثة أنواع من المفاتيح - اللمس ، والنقر ، والخطي. يأتي Logitech G915 TKL بضمان لمدة عامين.


3. كيبورد ميكانيكي رخيص Cooler Master CK552 Gaming Mechanical Keyboard with Gateron Red Switch

كيبورد ميكانيكي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

سواء كنت لاعبًا متعطشًا ، أو ترغب فقط في إضافة المزيد من الإثارة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو تريد فقط لوحة مفاتيح تبدو جيدة ، فإن لوحة المفاتيح الميكانيكية Cooler Master CK552 للألعاب هي بالتأكيد شيء يجب أن تفكر فيه.


هذا الكيبورد هو الأفضل للأفراد الذين يعملون بميزانية محدودة ، دون الحاجة إلى المساومة على أي من الميزات القياسية التي تقدمها لوحات المفاتيح الميكانيكية للمستخدمين العاديين واللاعبين على حد سواء.


لن ننكر أن القدرة على تحمل التكاليف في Cooler Master CK552 هي واحدة من أفضل ميزاته ، ليس فقط لأنها تساعدنا على الادخار ، ولكن لأننا نحصل على جميع الامتيازات المذهلة بسعر مناسب للميزانية. تم تصميم لوحة المفاتيح هذه باستخدام تصميم من الألومنيوم المصقول ومفاتيح gateron العائمة. إنه مثالي للألعاب حيث أن أدوات التحكم أثناء التنقل تجعل من السهل ضبط الإضاءة ووحدات الماكرو في الوقت الفعلي حسب الحاجة.


تعد Cooler Master CK552 لوحة مفاتيح سريعة الاستجابة ، إذ توفر ثلاثة أنواع مختلفة من المفاتيح - Gateron Brown (باللمس) والأزرق (clicky) والأحمر (الخطي) - والتي يمكنها تحمل ما يصل إلى 50 مليون ضغطة مفتاح. كما تتميز بإضاءة خلفية RGB لكل مفتاح مع أوضاع إضاءة متعددة وتأثيرات يمكن تخصيصها من خلال برنامجها سهل الاستخدام. 


إذا كنت من هواة الألعاب ، فيمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لضبط وحدات الماكرو المبرمجة. ميزة أخرى مدهشة للألعاب توفرها لوحة المفاتيح هذه هي أدوات التحكم أثناء التنقل والتي تتيح لك إجراء تعديلات في الوقت الفعلي على الإضاءة ووحدات الماكرو. إن Cooler Master CK552 وجميع ميزاته المذهلة مدعومة بضمان لمدة عامين وسعر مناسب.


4. كيبورد ريزر ميكانيكي Razer Pro Type Ultra Wireless Mechanical Keyboard

كيبورد ميكانيكي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

كيبورد Razer Pro Type هي لوحة مفاتيح ميكانيكية لاسلكية جميلة. المفاتيح متباعدة بشكل جيد ، مع عدم وجود ظلال بينها ، والإضاءة الخلفية LED هي لمسة لطيفة. إنها ليست لوحة مفاتيح رخيصة بأي حال من الأحوال ، لكنها تستحق كل بنس.


كما ذكرنا في وصفنا أعلاه ، فإن Razer Pro Type Ultra هي أفضل لوحة مفاتيح ميكانيكية للأشخاص الذين يتطلعون إلى تجميل محطات العمل الخاصة بهم وتحسين تجربة مستخدم الكمبيوتر.


تعد Razer Pro Type Ultra واحدة من أفضل لوحات المفاتيح المريحة في السوق. تشتهر بمفاتيحها الصامتة والمريحة وذات السرعة القصوى واتصالها اللاسلكي فائق السرعة. تم تصميم لوحة المفاتيح هذه لتحقيق الإنتاجية المثلى ، مما يسمح لك بالاتصال بما يصل إلى أربعة أجهزة في وقت واحد عبر خيار الاقتران عبر البلوتوث.


تتوافق لوحة المفاتيح هذه مع المعايير عندما يتعلق الأمر بمنتج يوفر إحساسًا فاخرًا مصحوبًا بتصميم مريح. إذ تم تصنيع Razer Pro Type Ultra لإحداث ثورة في محطة العمل الخاصة بك من خلال ميزاتها الفاخرة. 


من مفاتيح التبديل ذات الإضاءة الخلفية LED البيضاء المبطنة برغوة تخفف الصوت لتقديم تجربة كتابة هادئة ، إلى حرية لاسلكية لا مثيل لها مدعومة من Razer Hyperspeed Wireless والتي تدوم حتى 207 ساعة. 


يعد الخيار اللاسلكي أحد الأوضاع الثلاثة التي توفرها لوحة المفاتيح هذه ، ومع ذلك ، فهي تتيح لك الاتصال والتبديل بين ما يصل إلى أربعة أجهزة في وقت واحد من خلال اتصال Bluetooth الخاص بها ، ويمكن أيضًا توصيلها من خلال كابل طاقة USB الخاص بها. 


صُنع Razer Pro Type Ultra لتوفير الراحة أولاً ، ويدل على ذلك مسند المعصم المصنوع من الجلد المصنوع من الجلد المبطّن وأغطية المفاتيح ذات الطلاء الناعم الملمس والمقاومة لبصمات الأصابع.


هل أعجبك مقالنا حول افضل كيبورد ميكانيكي لهذا العام؟ ما هو الكيبورد المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-