أفضل 7 انواع غراء احذية لعام 2024

بغض النظر ، بعض الأحذية ، لا نرغب برميها بسببها قيمتها المعنوية أو المالية، ومع ذلك ، فإن ارتداء هذه لمناسبة جيدة ، نفكر مرتين بسبب أجزائها الممزقة، لذالك يمكن أن يؤدي شراء غراء للأحذية بخصائص لاصقة رائعة إلى حل هذه المشكلة ببساطة.


إقرأ أيضا:

أفضل 5 انواع غراء خشب لعام 2024

أفضل 6 غراء زجاج لعام 2024

أفضل 6 انواع غراء رموش الصناعية لعام 2024

أفضل 7 انواع غراء اظافر لعام 2024

أفضل اجهزة tens لتخفيف الآلام لعام 2024


الجميع يستحق زوجًا جيدًا من الأحذية حتى أن البعض لديه قسم خزانة كامل مخصص لمجموعتهم من الأحذية. يمتلك معظمنا هذا الزوج المفضل من الأحذية الذي لا يمكننا الاستغناء عنه ، ولكن في النهاية ، سيصبح بالية. 


ولكن قبل أن تفكر في التخلص منها ، ربما يمكنك استخدام بعض غراء إصلاح الأحذية لجعلها تدوم لفترة أطول فكرة جيدة. 


هناك حلول رائعة متاحة لمساعدتك على القيام بذلك بنفسك. باستخدام المادة اللاصقة المناسبة ، يكون كل شيء في متناول يدك لسد أي تمزقات في أي نوع من الأحذية.

أفضل غراء للاحذية 

1. غراء احذية Boot-Fix Shoe Glue: Instant Professional Grade Shoe Repair Glue

غراء احذية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

غراء إصلاح الأحذية من Boot-Fix عبارة عن أنبوب لاصق احترافي. إذ إنه قوي ومرن ، يمكن أن يربط الأسطح على الفور تقريبًا دون لقط. لا يتمدد أو يصبح سميكًا عند التجفيف. 


كما لا تتأثر الرابطة بالحرارة أو الرطوبة أو البرودة. إنه مثالي للأحذية المصنوعة من الفينيل أو المطاط ، وهي مصممة لإصلاح جميع أنواع الأحذية. 


2. أقوى لاصق أحذية GLUE MASTERS (2 OZ Thin Viscosity) – Shoe & Wood Adhesive 

غراء احذية

إشتري من أمازون العالمي

لاصق Glue Masters مناسب للمعادن والمطاط والزجاج والجلود وغيرها من المواد. هذا الغراء متعددة الاستخدامات لها لزوجة رقيقة وهي مصنوعة من الراتنج الصناعي. كما يستقر في غضون 15 ثانية ويعمل على الفور تقريبًا ، ويلزم جميع أنواع الأسطح.


3. غراء لاصق الأحذية GEAR AID Shoe Repair Glue, Fix Soles, Heels, and Leather and Rubber Boots with Aquaseal SR

غراء احذية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يمكن لغراء الأحذية Gear Aid إصلاح الأحذية باستخدام Aquaseal SR ، وهي مادة لاصقة من اليوريثان لأحذية المشي لمسافات طويلة أو أحذية الجري. 


إنه يخلق روابط دائمة عن طريق التجفيف مثل المطاط المرن والشفاف. 


حيث يعيد الغراء بناء الكعب البالي وواقيات أصابع القدم. كما يعمل على الجلد المدبوغ ، والجلود ، والمطاط ، والقماش ، والنيوبرين ، والأحذية والأحذية ذات الرقبة الطويلة.


4. غراء للاحذية Shoe Goo Shoe Repair Adhesive Glue Clear

غراء احذية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم تصميم غراء الحذاء الشفاف هذا لتوفير التصاق قوي ومقاومة التآكل. إذ يمكنه إصلاح الأحذية التالفة ، والكعب ، والأحذية عن طريق ترقيع الثقوب ، والنعال ، والفجوات الصغيرة. التركيبة مقاومة للماء وطويلة الأمد. 


5. صمغ احذية Barge All-Purpose Cement Rubber Leather Shoe Waterproof Glue 1 Qt

افضل صمغ للاحذية

إشتري من أمازون العالمي

صمغ الإسمنت هذا متعدد الأغراض عبارة عن مادة لاصقة مقاومة للماء ومناسبة للجلد والبولي فينيل كلوريد والفينيل والبولي يوريثين والأقمشة الصناعية والقطنية والمنسوجة. حيث يجف هذا الصمغ الشفاف بسرعة ولا يتجمد. 


6. غراء احذية Angelus Shoe Contact Cement All Purpose Glue Clear

غراء احذية

إشتري من أمازون العالمي

غراء الأحذية Angelus الشفافة لجميع الأغراض يعمل على الجلود والمطاط والفينيل والأقمشة والبلاستيك وغيرها. إذ لا يترك أي بقع ملحوظة. 


فقط تحتاج إلى وضع الغراء وتركه لمدة 15 دقيقة قبل الضغط على الأسطح معًا. للحصول على أفضل النتائج ، اتركي القطعة حتى تجف لمدة 24 ساعة قبل ارتدائها.


7. غراء احذية Loctite Extra Time Control Super Glue Gel

غراء احذية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

الغراء الفائق هذا مقاوم للصدمات والاهتزازات والتغيرات الشديدة في درجات الحرارة والصدمات. إذ تمت صياغته خصيصًا من المطاط المقوى ، مما يضيف لمعانًا للعنصر. 


يمكن ضبط التركيبة منخفضة الرائحة في غضون ثوانٍ وتكون شفافة عند التجفيف. يربط جميع أنواع المواد بوقت إعادة تعيين طويل جدًا ، مما يقلل من فرص لصق الأصابع.


ختاما

تتعرض الأحذية الرياضية ، أو الملابس المكتبية ، أو الملابس الكاجوال ، أو الأحذية الطويلة ، أو الأحذية الجلدية ، أو القماشية ، أو الكعب العالي للتلف بسبب البلى المنتظم. يمكن لصقة الأحذية إصلاحها بسرعة دون أي متاعب. نأمل أن تساعدك قائمتنا لأفضل غراء الأحذية في العثور على النوع المناسب.


هل أعجبك مقالنا حول افضل غراء أحذية لهذا العام؟ ما هو الغراء الأفضل برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-