أفضل 6 ماسكات ورقية لعام 2024

سيمنحك الماسك الورقي تجربة التواجد في منتجع صحي راقي دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال تقريبًا. يتم استعمال الأقنعة الورقية ، مثل العديد من منتجات العناية بالبشرة ، مباشرة على وجهك. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 ماسكات كولاجين للوجه لعام 2024

أفضل 6 ماسكات كركم للوجه للتخلص من حب الشباب والبقع الداكنة لعام 2024

أفضل 7 ماسكات ترطيب الوجه لعام 2024

أفضل 5 ماسكات وجه كورية لبشرة نضرة وصحية لعام 2024

أفضل 6 ماسكات للبشرة الجافة لعام 2024


هذا يعني أنك بحاجة إلى توخي مزيد من الحذر عند اختيارهم. سنغطي الأشياء الرئيسية التي يجب البحث عنها في الأقنعة الورقية ، على الرغم من أننا سنتعمق أكثر هنا.


أنواع الأقنعة الورقية

العامل المميز بين الأقنعة الورقية هو المواد التي يتكون منها القناع ، والتي سنناقشها أدناه.


أقنعة من القطن / القماش

أقنعة القطن والقماش مبللة ناعمة وممتصة ولكنها لا تلتصق بالوجه بإحكام مثل بعض الأقنعة الأخرى. هذا يعني أنه قد يكون هناك جيوب هوائية هنا وهناك. ومع ذلك ، غالبًا ما تكون هذه الأنواع أرخص من الأقنعة الورقية. 


أقنعة الهيدروجيل / السليلوز الحيوي

هذه الأقنعة الورقية أكثر شفافية وتلتصق ببشرتك أكثر إحكاما من الأقنعة القطنية التقليدية. حيث سيسمح ذلك لشعور جزء أكبر من وجهك بآثار التبريد وامتصاص جميع العناصر الغذائية المفيدة التي يوفرها القناع الورقي. 


أقنعة ورقة فويل

أقنعة رقائق الفويل هي بعض الأقنعة الأكثر تكلفة ولها ورقة من رقائق معدنية على جانب مع طبقة قطنية على الجانب الآخر. يمنع الرقاقة نفسها العناصر الغذائية من ترك القناع ، مع التأكد من أن بشرتك لديها الوقت لامتصاص جميع المكونات النشطة. 


أقنعة الفحم

تأتي أقنعة الفحم باللون الأسود وهي مملوءة بالفحم للمساعدة في إزالة السموم من الجلد. قد تتشكل فقاعات من بعض هذه الأقنعة أيضًا ، ويمكن للبودرة الموجودة داخل القناع أن تحارب أي زيوت إضافية ينتجها وجهك. 


كيفية اختيار ماسك ورقي يلبي احتياجاتك؟ 

قبل أن تبدأ في الاستثمار في بعض أقنعة الأوراق ، ستحتاج إلى التأكد من أنك تعرف الميزات الرئيسية التي يجب البحث عنها بصرف النظر عن النوع والمواد. فيما يلي بعض العوامل المهمة الأخرى التي يجب مراعاتها.


مكونات

عندما يتعلق الأمر بالأقنعة الورقية وأي منتج آخر للعناية بالبشرة ، فإن المكونات هي الشيء الرئيسي الذي يجب الانتباه إليه. ابحث عن المكونات اللطيفة التي تعزز بشرتك ، بدلاً من المكونات القاسية التي قد تلحق الضرر بالبشرة. هذا يعني أيضًا البحث لمعرفة ما إذا كان يحتوي على الكحول ، أو ما إذا كان هناك أي عطر.


سعر

لا يمكن إعادة استخدام الأقنعة الورقية ، لذا ستحتاج إلى التأكد من أنها تناسب ميزانيتك. يمكن أن تكون بعض الأقنعة رخيصة مثل 50 سنتًا ، في حين أن البعض الآخر يمكن أن يكون حوالي 30 دولارًا. 


ماركة

يرتبط هذا بالسعر ، لأن بعض العلامات التجارية قد تكون أغلى من غيرها. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالأقنعة ، قد ترغب في الشراء من العلامات التجارية الشهيرة حتى تعرف أن القناع مصنوع من مكونات عالية الجودة.


الحجم

بعض الأقنعة الورقية مصنوعة بأحجام مختلفة عن غيرها ، لذا فأنت تريد التأكد من أن القناع الذي تختاره ليس صغيرًا جدًا. عادةً لا يمثل الحصول على قناع كبير جدًا مشكلة ، حيث يمكنك استخدامه على أي حال وقطع الأجزاء الزائدة إذا كانت تزعجك.


الوقت المطلوب

قد تحتاج الأقنعة الورقية المختلفة إلى أوقات تطبيق مختلفة. من المفترض استخدام بعضها لمدة 30 دقيقة ، والتي قد تكون طويلة جدًا بالنسبة للأشخاص الذين لديهم جداول أعمال أكثر ازدحامًا. يحتاج الآخرون إلى 15 دقيقة فقط ، وهو التزام بوقت أقصر بكثير.


الآن بعد أن غطينا جميع أساسيات أقنعة الأوراق ، دعنا ندخل في أفضل خياراتنا مع خيارات القناع المفضلة لدينا. لقد قمنا بتضمين مجموعة متنوعة في القائمة لكل مناسبة ولكل نوع بشرة.

افضل ماسك ورقي 

1. ماسك ورقي TONYMOLY I'm Real Sheet Mask 

ماسك ورقي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تشتهر TONYMOLY بأقنعتها الورقية عالية الجودة ، ومجموعة قناع "I'm Real" ميسورة التكلفة وفعالة. مع 10 أقنعة مختلفة ، ستتمكن من استهداف أي مشكلة قد تواجهك في العناية بالبشرة دون الحاجة إلى إجراء عمليات شراء متعددة.


تأتي مجموعة ماسك TONYMOLY “I'm Real” مع 10 أقنعة مختلفة ، كل منها مشبع بعنصر خاص يستهدف منطقة معينة من الجلد. 


القناع نفسه مصنوع من ورقة لب من 3 طبقات وهو أكثر سمكًا من قناع القطن النموذجي. ستحتاج فقط إلى تطبيق كل قناع لمدة 20 دقيقة للحصول على التأثيرات الكاملة ، ويعني التنوع أن كل جلسة ستكون فريدة ومختلفة.


على وجه الخصوص ، يمكن أن يساعد قناع الصبار في ترطيب البشرة ، بينما يساعد قناع الورد في علاج البشرة المعرضة لحب الشباب والاحمرار. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن كل قناع له رائحة خفيفة أيضًا ليناسب موضوع القناع ، لذلك فإن قناع الورد الخاص بك سيشتم رائحة الورود الخفيفة.


بصرف النظر عن العطر ، فإن مجموعة الماسك هذه مناسبة لجميع أنواع البشرة إلى جانب البشرة الحساسة نظرًا للتنوع الذي تقدمه والمكونات المختلفة في كل قناع. 


المميزات:

  • مجموعة من 10 ماسكات متنوعة في التعامل مع مشاكل البشرة
  • مكون من 3 طبقات لب الورق
  • قناع الصبار يساعد في الترطيب
  • ماسك الورد يخفف الاحمرار ويساعد في علاج حب الشباب

السلبيات:

  • الأقنعة معطرة وغير مناسبة للبشرة الحساسة


2. قناع ورقي للوجه Facial Treatment Mask

ماسك ورقي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم صب قناع علاج الوجه SK-II من خلاصة PITERA الشهيرة ، والتي تحتوي على أكثر من 50 من المغذيات الدقيقة التي يمكن أن تساعد بشرتك. هذا القناع الورقي هو واحد من أفخم الأقنعة الموجودة ومن المؤكد أنه سيرفع يومك في السبا إلى المستوى التالي.


في حين أن SK-II هو أغلى قناع من للورق في القائمة ، فإن منتجاتها عالية الجودة تجعل السعر يستحق ذلك. حصل SK-II على براءة اختراع جوهر PITERA الخاص به ، وهو سائل نقي يحتوي على أكثر من 50 من المغذيات الدقيقة المفيدة للبشرة. لقد استوحى الإلهام من الساكي الياباني ، واليوم ، يستخدمه SK-II في معظم منتجات العناية بالبشرة.


تفرد الجوهر هو ما يميز هذا القناع عن الآخرين. نظرًا لأن PITERA هي علامة تجارية شهيرة ، فلن تتمكن من الحصول على قناع آخر يحتوي على هذا التركيز. وهو معروف بالمساعدة في الحصول على بشرة أكثر إشراقًا وبشرة أكثر حيوية بعد استخدامه ، وغالبًا ما يطلق عليه SK-II "المكون المعجزة".


يحتوي القناع نفسه على ما يكفي من السيروم الزائد للحصول على استخدامين منه إذا كان لديك أقنعة قطنية يمكن التخلص منها ويمكن أن تكون مفيدة لرقبتك وذراعيك وساقيك أيضًا.


إنه يعتبر قناعًا فاخرًا للورق ، لذا في حين أنك لن تتمكن من استخدامه يوميًا ، فإن استخدامه مرة واحدة كل فترة يمكن أن يساعد في تحسين مظهر بشرتك. 


المميزات:

  • يحتوي على PITERA
  • يساعد على تفتيح البشرة وتحسين إشراقها
  • يحتوي على ما يكفي من المصل لاستخدامين
  • قناع قطني سميك وعالي الجودة

السلبيات:

  • مرتفع السعر 


3. قناع ورقي LAPCOS Charcoal Sheet Mask, Daily Face Mask

ماسك للوجه ورقي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

قناع ورقة الفحم LAPCOS مثالي لأولئك الذين يعانون من أنواع البشرة الأكثر دهنية والذين لا يزالون يرغبون في الاستمتاع بفوائد التقنيع الورقي. حيث يساعد الفحم في مجموعة متنوعة من المشكلات ، من التخلص من السموم إلى الشد.


يمكن أن يساعد قناع ورقة الفحم LAPCOS في التخلص من السموم وشد الجلد دون أن يكون قاسيًا جدًا. كما يمكن لمسحوق الفحم الممزوج بحمض الساليسيليك أن يقلل أيضًا من إنتاج الزيت ، بالإضافة إلى تقليل المسام وتقليل الرؤوس السوداء. 


لسوء الحظ ، مع طريقة قص القناع ، فإنه لا يغطي جوانب الأنف جيدًا ، لذا قد تضطر إلى استخدام شريط أسود مختلف لذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يترك القناع وراءه أيضًا بقايا لزجة قد ترغب في غسلها بعد التطبيق.


يساعد زيت شجرة الشاي المتضمن في التركيبة أيضًا على تنقية البشرة وإشراقها ويمكن أن يقلل من ظهور الشوائب بمرور الوقت. ما عليك سوى وضع القناع لمدة 10 إلى 20 دقيقة مرة واحدة في الأسبوع أو أكثر. 


بالإضافة إلى ذلك ، في حين يتم تسويقه لأنواع البشرة الدهنية والعادية ، فهو مناسب لجميع أنواع البشرة (حتى البشرة الحساسة) نظرًا لجميع الفوائد التي يحملها الفحم.


المميزات:

  • مسحوق الفحم يساعد في إنتاج الزيت الزائد
  • يساعد حمض الساليسيليك في علاج حب الشباب والرؤوس السوداء
  • ينقي البشرة ويفتحها بعد الاستخدام
  • مناسب لجميع أنواع البشرة

السلبيات:

  • قطع القناع لا يغطي جوانب الأنف
  • يشعر السيروم بأنه لزج على الجلد بعد التطبيق


4. قناع ورقي Dr.Jart Deep Hydration Sheet Dermask

ماسك ورقي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يعتبر ماسك دكتور جارت مثالي لأولئك الذين لديهم بشرة حساسة التي لا تحتمب التعامل مع العديد من المكونات القاسية. إنه خالٍ من العطور ومصمم خصيصًا بمواد ومكونات لن تهيج وجهك.


يأتي قناع ورقة الترطيب من دكتور جارت بدون رائحة وخالٍ من الرائحة ، مما يجعله مناسبًا لأي شخص لديه بشرة حساسة. 


من قائمة المكونات المنسقة الخاصة بهم ، ستكون على يقين من الحصول على الفوائد الكاملة لأقنعة الأوراق دون إزعاج وجهك من الاستخدامات المتكررة. القناع نفسه أكثر صلابة من بعض الأقنعة الأخرى ولكنه يثبت على وجهك جيدًا.


نظرًا للطبيعة اللطيفة لهذا الماسك ، فهو مناسب لجميع أنواع البشرة أيضًا ، وليس فقط للبشرة الحساسة. كما يساعد في تفاوت لون البشرة ويمكن أن يقلل الاحمرار أيضًا بسبب الصبار في المنتج. بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك القناع نفسه ملمسًا ناعمًا ومهدئًا عند وضعه على الجلد ، مما يساعد أيضًا في تقليل فرصة التهيج.


ومع ذلك ، بسبب صلابة القناع ، قد يكون من الصعب الحفاظ على القناع إذا كان لديك بنية وجه أصغر. قد تضطر إلى الاستلقاء والاسترخاء أو وضع القناع على وجهك إذا كان مناسبًا بشكل غير منتظم.


المميزات:

  • يأتي غير معطر وخالي من العطور
  • مناسب لجميع أنواع البشرة
  • يقلل من الاحمرار ويساعد في عدم تناسق لون البشرة
  • القناع له ملمس ناعم ومريح

السلبيات:

  • أقسى من بعض الأقنعة القطنية الأخرى
  • قد يكون مرطبًا جدًا


5. ماسك للوجه ورقي Neutrogena Hydro Boost Moisturizing & Hydrating 100% Hydrogel Sheet Face Mask for Dry Skin

ماسك ورقي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي قناع Neutrogena Hydro Boost مصنوع من هيدروجيل ، ويحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يمكن أن يوفر دفعة سريعة من الترطيب لمن يعانون من أنواع البشرة الجافة.


يتكون قناع ورقة التعزيز المائي نيوتروجينا من هيدروجيل ، والذي يمكن أن يحمل ما يصل إلى 50٪ من الجوهر أكثر عند مقارنته بالأقنعة التقليدية. إذ يقترن بحمض الهيالورونيك في القناع ، وينتهي به الأمر إلى توفير المزيد من الترطيب للبشرة مقارنة بالعديد من الخيارات الأخرى ، مما يجعل هذا الخيار مثاليًا لمن لديهم بشرة جافة.


ومع ذلك ، يحتوي هذا القناع على كمية صغيرة من العطر. إذا كنت تريد خصائص الترطيب بدون الرائحة ، فقد ترغب في التفكير في مستحضر Dr.Jart Deep Hydration Dermask بدلاً من ذلك. 


هذا القناع هو أيضًا جزء من خط أكبر للعناية بالبشرة من نيوتروجينا ، وبينما يمكنك استخدامه بمفرده ، ستحصل على التأثيرات الكاملة من خلال الاستثمار في المجموعة الكاملة من المنتجات.


يجب ترك القناع على بشرتك لمدة 15 إلى 30 دقيقة ويمكنه تفتيح بشرتك بالإضافة إلى الترطيب الإضافي الذي يوفره. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للهيدروجيل أيضًا أن يترك بشرتك ناعمة ونضرة بعد الاستخدام ويمكن استخدامه لجميع أنواع البشرة باستثناء البشرة الحساسة.


المميزات:

  • يحتوي قناع الهيدروجيل على جوهر أكثر بنسبة 50٪
  • حمض الهيالورونيك يساعد في الترطيب
  • يضيء البشرة
  • قناع الهيدروجيل يترك البشرة ناعمة ونضرة

السلبيات:

  • يحتوي على كمية قليلة من العطر


6. ماسك الوجه الورقي OBS Lab Ultra Hydrating Sheet Masks

ماسك ورقي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تأتي أقنعة الألواح المرطبة من OBS Lab في مجموعة من 100 ويمكن أن تستهدف أي مشاكل جلدية قد يعاني منها أصحاب البشرة العادية. إنها مناسبة للتجريب دون القلق بشأن إنفاق الكثير من المال.


إذا كنت لا ترغب أبدًا في القلق بشأن شراء أقنعة الألواح مرة أخرى ، فإن أقنعة الترطيب OBS Lab تسرق الأضواء. إذ تأتي في مجموعة من 100 ماسك ، مع 10 أنواع مختلفة من الأقنعة لتختار من بينها. 


نظرًا لاختلاف المكونات والروائح ومشاكل البشرة التي تستهدفها كل مجموعة من الأقنعة ، فهذه هي الأنسب لمن لديهم بشرة طبيعية ويريدون التجربة.


الأقنعة نفسها ميسورة التكلفة وأقل تكلفة لكل قناع من بين جميع الأقنعة الموجودة في القائمة. ومع ذلك ، إذا كنت تريد أقنعة بأسعار معقولة دون الاستثمار في 100 منها في وقت واحد ، فقد ترغب في التفكير في أقنعة DERMAL الورقية التي تأتي فقط في عبوة من 24 قناعًا بسعر منخفض.


ومع ذلك ، نظرًا لأن الأقنعة تحتوي على عطور ومكونات أخرى أكثر قسوة ، فهي ليست مناسبة للبشرة الحساسة. بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون أيضًا شديدة الترطيب للبشرة الدهنية. 


تأتي الأقنعة أيضًا مع ما يكفي من الجوهر في كل كيس لاستخدامين ، على الرغم من أنك بالتأكيد لن تنفد الأقنعة بعد وقت قصير من عملية الشراء هذه.


المميزات:

  • مجموعة من 100 قناع ميسور التكلفة
  • 10 أنواع مختلفة من الأقنعة والمكونات
  • جيد لأولئك الذين يريدون التجربة
  • لن تقلق أبدًا بشأن شراء الأقنعة الورقية مرة أخرى

السلبيات:

  • قد تكون المكونات قاسية جدًا على البشرة الحساسة
  • قد يكون عدد الأقنعة 100 أكثر من اللازم لشرائها دفعة واحدة


كيفية استخدام قناع الورقة

عندما تفتح عبوة قناع الورقة لأول مرة ، ستلاحظ أنها تقطر بالجوهر. سترغب في إمالة العبوة أولاً للحصول على الجوهر الزائد على أصابعك ، قبل وضعه على وجهك مسبقًا. بعد ذلك ، يمكنك إزالة القناع وفتحه.


عند وضعه على وجهك ، ابدأ بمحاذاة الثقوب مع عينيك وفمك وأنفك. بمجرد أن تكون لديك الثقوب في المكان المناسب ، ابدأ في تنعيم بقية فقاعات الهواء والمواد الموجودة في القناع لزيادة فعاليته.


بعد ارتداء القناع ، يمكنك الاستلقاء على سريرك والاسترخاء طالما احتاج القناع. اضبطي مؤقتًا حتى لا تغفو عن طريق الخطأ ، لأن ترك قناع على وجهك لفترة طويلة قد يؤدي في النهاية إلى تجفيفه.


إذا كان لا يزال هناك المزيد من الجوهر في العبوة بعد ذلك ، فيمكنك وضعها على رقبتك وذراعيك وأجزاء الجسم الأخرى للاستفادة القصوى من قناع واحد.


الأهم من ذلك ، بمجرد الانتهاء من استخدام القناع الورقي ، اضغط برفق على باقي الجوهر على وجهك. لا تشطفيه ، لأنه صحي لبشرتك. بدلاً من ذلك ، ضع مرطبًا أو زيتًا بعد ذلك للمساعدة في الاحتفاظ بجميع العناصر الغذائية الجيدة الموجودة في الجوهر.


فوائد قناع الورقة

عندما يتعلق الأمر بالقناع ، فإن الفوائد لا تعد ولا تحصى. أدناه ، لدينا قائمة مختصرة ببعض الفوائد الشائعة التي توفرها الأقنعة الورقية.


ترطيب البشرة

أخرج لون البشرة

خصائص مكافحة الشيخوخة

خصائص مهدئة


ختاما

عندما يتعلق الأمر بأقنعة الأوراق ، فلن يكون لديك نقص في الخيارات المتاحة لك للاختيار من بينها. يمكن للقناع الورقي المناسب ترقية روتين العناية بالبشرة إلى المستوى التالي ، أو تجديد يوم السبا في المنزل تمامًا. يمكنك قول مرحبًا للاسترخاء بمجرد وضع القناع المفضل لديك ، والاستلقاء في حمام الفقاعات للاستمتاع باللحظة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماسك ورقي لهذا العام؟ ما هو الماسك المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-