أفضل اجهاز مساج الرأس لعام 2024

من المعروف أن جهاز مساج الرأس يمنحك تدليكًا جيدًا مع العديد من الفوائد الصحية، إذ إنه ليس رفاهية فحسب ، بل إنه يعزز الدورة الدموية في رأسك ، ويريح عضلات الكتف والرقبة ، ويجدد فروة رأسك. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 اجهزة مساج للرقبة لعام 2024

أفضل 7 اسرة مساج لعام 2024

أفضل 5 اجهزة مساج القدم لعام 2024

أفضل 6 اجهزة مساج للوجه لعام 2024

أفضل 5 زيوت مساج وفقًا لأخصائيي التدليك لعام 2024


يمكن لهذا أيضًا تقشير فروة الرأس عن طريق إزالة الزيوت الزائدة التي يمكن أن يكون لها تأثير دائم على جودة الشعر. يمكن أن يؤدي التدليك أيضًا إلى زيادة سمك شعرك ومن المعروف أنه علاج طبيعي للصداع النصفي. 


للحصول على شعر لامع بطريقة خالية من المتاعب ، نوصيك بمراجعة مجموعتنا من بعض أدوات تدليك فروة الرأس. 

أفضل جهاز مساج الرأس

1. اداة تدليك فروة الراس LATME Electric Scalp Massager

جهاز مساج الرأس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مع تقنية تدليك شياتسو 3D Deep-Kneading و 28 عقدة فردية ، فإن جهاز تدليك فروة الرأس الكهربائي من Latme يعمل بزر واحدة لسهولة الاستخدام. 


حيث تمنحك العقد الأربعة الدوارة للتدليك تدليكًا لكامل الرأس مع تحسين الدورة الدموية وتعزيز نمو الشعر وإرخاء العضلات المتعبة وتخفيف التوتر . إنه لاسلكي وقابل لإعادة الشحن ، مما يوفر لك حرية استخدامه في أي وقت وفي أي مكان. 


2. جهاز تدليك الراس Handheld Hair Massager

جهاز مساج الرأس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يحسن مدلك كوينويل الدورة الدموية تحت فروة الرأس ويعزز نمو الشعر. إنه يحاكي عملية الإمساك باليد لتنشيط فروة رأسك وتهدئتها بلطف. 


كما تتيح لك ميزة مقاومة الماء استخدامها أثناء الاستحمام لتنظيف شعرك بعمق وإبقائه خاليًا من القشرة . إنها مصنوعة من مواد ABS و TPR عالية الجودة ولها مقبض مصمم هندسيًا لقبضة قوية. 


3. الة مساج الراس Hair Scalp Massager and Shampoo Brush for Shower Dandruff Removal

الة مساج الراس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مدلك فلاتهيد لفروة الرأس مصنوع من مادة سيليكون خالية من مادة BPA وخالية من الرصاص. يأتي المدلك مع ملحقين بأنماط أسنان مختلفة تساعد على تحسين الدورة الدموية وإزالة الجلد الميت وقشرة الرأس. 


يمكنك استخدام هذا المدلك أثناء الاستحمام مع الشامبو أو بدونه وعلى فروة الرأس والشعر المبلل أو الجاف. هذا المدلك مقاوم للماء ويأتي بمقبض مريح.


4. جهاز تدليك فروة الراس USAGA Head Massager Scalp Massager 20 Fingers Head Scratcher for Head Body Relaxing

جهاز مساج الرأس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يمنحك جهاز تدليك الرأس Usaga ذو 20 شوكة تدليكًا مريحًا لفروة الرأس للتخلص من القلق ومشاكل النوم. حركه ببطء فوق فروة رأسك ورقبتك وكتفيك لتشعر بتجربة جديدة. حيث أن الحجم والوزن يجعلانها محمولة بما يكفي لتحملها معك لتدليك سريع في أي وقت. 


5. الة تدليك فروة الرأس FREATECH Scalp Massager Shampoo Brush

جهاز مساج الرأس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يمكن أن يحفز جهاز مساج فروة الرأس من Freatech فروة رأسك وينظف جذورك بعمق بينما يقشر ويجعل شعرك خاليًا من القشرة. 


حيث يحتوي جهاز التدليك الجاف والرطب المحمول على شعيرات غير متساوية تناسب فروة رأسك تمامًا ومقبض مصمم هندسيًا لقبضة قوية . إنه مناسب لجميع أفراد الأسرة والحيوانات الأليفة وأي نوع من أنواع الشعر وفروة الرأس. 


يتكون جهاز التدليك من مواد فائقة الجودة من مادة أكريلونتريل بوتادين ستايرين والسيليكون ، مما يجعله خيارًا ممتازًا لتعزيز نمو الشعر وتخفيف التوتر.


6. ماكينة مساج الراس Tezam Electric Head Massager Neck Massage Octopus Scalp Stress Relax Spa Therapy Healing

جهاز مساج الرأس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مع ما يصل إلى 8،500 اهتزاز في الدقيقة ، فإن جهاز Tezam Electric Head Massager عبارة عن جهاز متعدد الأغراض خمسة في واحد ، مما يوفر الاسترخاء العميق من بين مزايا أخرى. 


الخرز المطاطي على كل مغزل يجعلها مريحة في الاستخدام. لها حركة مزدوجة تعمل على نقاط الضغط الخاصة بك لتخفيف التشنجات وتخفيف عقد العضلات . يمكن استخدام الطرف السميك على أي جزء من الجسم لتخفيف التوتر. إنه مضغوط وسهل الاستخدام.


7. جهاز مساج للراس Tenswa Electric Scalp Massager Portable Head Massager Handheld

جهاز مساج الرأس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مع أربعة رؤوس تدليك و 28 عقدة فردية على كل رأس ، يدور هذا المدلك في اتجاه عقارب الساعة وعكس اتجاه عقارب الساعة. 


عن طريق تدليك نقاط الوخز بالإبر لفروة الرأس ، فإنه يخفف الصداع ، ويحسن النوم ، ويعزز نمو الشعر. 


مدلك الرأس الكهربائي ثلاثي الأبعاد ويحتوي على ستة إعدادات للتدليك. مع حركة بأربعة أصابع ، يمنحك استرخاءً شديدًا ويحسن نمو الشعر. إنه قابل للإزالة ومقاوم للماء للتنظيف الصحي.


ختاما

بعد يوم طويل ومرهق ، لا يوجد شيء مثل التدليك المريح الذي يفيد نمو الشعر. أدوات تدليك فروة الرأس هذه محمولة ويمكن أن توفر لك الشعور بالمنتجع الصحي في المنزل. 


لاختيار واحد ، نوصي بالنظر في بعض العوامل مثل الحجم والوزن والمرفقات وسرعة التدليك وأنماطه والبطارية. لن يؤذي مدلك فروة الرأس الصحيح عند استخدامه. 


حيث يمكن أن يخفف مدلك فروة الرأس من آلام الرقبة والكتفين والرأس عن طريق تحسين الدورة الدموية وتقشير فروة رأسك أيضًا ، مما يجعلك تشعر بالانتعاش والنشاط.


هل أعجبك مقالنا حول افضل اجهزة مساج للرأس لهذا العام؟ ما هو الجهاز المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-