أفضل 5 انواع فاونديشن باودر لعام 2024

غالبًا ما لا تحصل كريمات الأساس البودرة على ما تستحقه في حقيبة مكياجك، إذ على عكس العديد من نظائرها السائلة ، تعتبر هذه المنتجات مثالية لأنواع البشرة الدهنية والمختلطة نظرًا لأنها تمت صياغتها جزئيًا للمساعدة في الحفاظ على لمعان البشرة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 فرش فاونديشن لعام 2024

أفضل 7 انواع كريم اساس كلينك لعام 2024

أفضل 7 انواع كريم اساس ماك لجميع أنواع البشرة لعام 2024

أفضل 7 انواع كريم اساس لانكوم لعام 2024

أفضل 5 انواع كريم اساس نارس لعام 2024


حتى لو لم تكن عرضة للزيت أو اللمعان ، فإن فاونديشن باودر مفيد في اللمسات البسيطة أو لتثبيت مكياج وجهك في مكانه طوال اليوم. 


إذا كنت ترغب في تغيير كريم الأساس أو كنت مهتمًا فقط بأحدث وأروع تركيبات البودرة فقد جمعنا لك مجموعة من أفضل فاونديشن باودر للاختيار من بينها. 


نظرًا لأن هذه المنتجات تحظى بموافقة الفنانين وعشاق الجمال ، فنحن نراهن على أنها ستحتل مرتبة عالية بين أكثر المنتجات المفضلة لديك والأكثر واقعية. في دليلنا ، سنوجهك عبر أفضل اختياراتنا لأساسات البودرة ونساعدك في العثور على النوع المناسب لك.

أفضل فاونديشن باودر 

1. فاونديشن باودر jane iredale PurePressed Base Mineral Foundation Refill or Refillable Compact Set

فاونديشن باودر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتميز مجموعة مستحضرات التجميل من Jane Iredale بلمسة فاخرة. إذ تم اختبارها ضد الحساسية وهي خالية من الإضافات الاصطناعية ، هذه المنتجات لطيفة بما يكفي ليستخدمها لكل أنواع البشرة تقريبًا. ومع ذلك ، يعد هذا المسحوق أحد أغلى الخيارات في قائمتنا.


هذا الأساس المعدني يمنحك الكثير من الدوي لجهودك. يحتوي على معادن طبيعية SPF في التركيبة ، والتي تحميك من آثار التعرض لأشعة الشمس دون إضافة عنصر آخر إلى روتينك اليومي. 


كما أنه يحتوي على عدد قليل من المكونات غير العادية مثل مستخلصات العوالق والطحالب. هذه المضافات الموجودة في المحيطات لها مجموعة متنوعة من الفوائد وهي مرطبة ومضادة للالتهابات ولها خصائص مضادة للشيخوخة.


مع نطاق تغطية من الخفيف إلى الكامل ، يمكنك تطبيق كريم الأساس هذا بشكل خفيف أو كثيف كما تفضل. لا تتكتل وتبقى في مكانها طوال اليوم دون أن تجف بشكل مفرط.


وعلى الرغم من أن طريقة الاستخدام الموصى بها هي الفرشاة ، إلا أنها تأتي مع وسادة إسفنجية فقط. يبيعون الفرشاة بشكل منفصل ، لكنها قد تكلفك أكثر من الماكياج الفعلي.


هذا المنتج أيضًا ليس فعالًا جدًا في إخفاء تلون الجلد ، وخاصة الاحمرار. بينما يعطي هذا المنتج لمسة نهائية جيدة بشكل عام ، فإن اختيارنا من bareMinerals يخفي هذه المشكلات بشكل أفضل.


المميزات:

  • تمت إضافة واقي شمس (SPF)
  • مكونات الترطيب
  • مقاومة الماء المعتدلة
  • تغطية خفيفة على البشرة الجافة

السلبيات:

  • يحتاج إلى فرشاة
  • تغطية احمرار أقل


2. لوريال باودر فاونديشن L'Oreal Paris True Match Mineral Loose Powder Foundation Light Ivory

فاونديشن باودر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يوفر هذا المنتج الحماية من أشعة الشمس ولمسة نهائية طبيعية. حيث كانت لوريال باريس علامة تجارية أساسية للعديد من الأسر منذ السبعينيات وهي مشهورة بشعارها "لأنني أستحق ذلك". استخدمت العلامة التجارية ذلك ليس فقط كشعار تسويقي ولكن أيضًا كفلسفة على مستوى الشركة حول تمكين المرأة.


بودرة الأساس السائبة هذه من خط True Match الخاص بهم تعمل على توحيد لون بشرتك برفق. كما أنه يحتوي على عامل حماية من الشمس 19 ليبقيك في مأمن من أضرار أشعة الشمس أثناء يومك. إنه لطيف بما يكفي للبشرة الحساسة والمعرضة للكسر ولا يتقشر على الجلد الجاف أيضًا.


يكمل هذا المنتج بقية خط True Match ويمكن إقرانه بالكونسيلر أو أحمر الخدود لإكمال المظهر. يمكنك أيضًا بنائه عن طريق إضافة طبقة إضافية من البودرة لاستهداف البقع التي تحتاج إلى تغطية إضافية.


سيقدر الأشخاص ذوو البشرة العادية أو الجافة اللون الفاتح لهذا المسحوق. لا يبدو مسحوقًا أو معقدًا ولكنه يمتزج جيدًا مع نسيج بشرتك الطبيعي. قد يواجه الأشخاص ذوو البشرة الدهنية صعوبة أكبر في تطبيقه ، لكنه سيعطي قدرًا جيدًا من التغطية للعيوب.


المميزات:

  • جيد للبشرة الجافة والحساسة
  • يوفر تغطية للكسر
  • يعمل مع خط True Match الكامل

السلبيات:

  • فرشاة ذات جودة رديئة
  • لا يحافظ على لمسة نهائية غير لامعة
  • يصعب وضعه على البشرة الدهنية


3. باودر فاونديشن COVERGIRL Advanced Radiance Age-Defying Pressed Powder, Creamy Natural

فاونديشن باودر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تأسست Covergirl في الولايات المتحدة في عام 1961 بواسطة Noxzema. سرعان ما ميزوا أنفسهم من خلال التركيز على مستحضرات التجميل الطازجة. لقد قاموا بالتغيير والتحديث في السنوات الأخيرة ، ولا سيما التخلص من القسوة مع جميع منتجاتهم وحتى تغيير شعارهم الكلاسيكي.


يركز خط Advanced Radiance من Covergirl على دعم احتياجات البشرة الناضجة ومساعدتها على الظهور بأفضل شكل. تمتلئ هذه البودرة المضغوطة بمكونات مرطبة ومشرقة للمساعدة في استعادة توهج بشرتك إذا كانت بشرتك باهتة.


القوام أكثر دسمًا إلى حد ما من البودرة العادية ، مما يساعده على الانزلاق فوق الخطوط الدقيقة دون التركيز عليها. كما أن الملمس الكريمي والمكونات اللطيفة تجعله مناسبًا للأشخاص ذوي البشرة الجافة والحساسة أيضًا.


تحتاج البشرة الأكثر جفافاً أو التي بدأت تظهر عليها علامات تقدم العمر إلى ترطيب أكثر مما توفره معظم كريمات الأساس البودرة. 


تعد هذه البودرة المضغوطة ذات النعومة الحريرية واحدة من أفضل الخيارات للبشرة التي تحتاج إلى القليل من الإضافات لتبقى متألقة. إذا تمكنت من العثور على تطابق جيد للألوان في نطاقها المحدود إلى حد ما ، فإن هذا المنتج يعد اختيارًا جيدًا لن يركز على الخطوط الدقيقة.


المميزات:

  • التكييف والإشراق
  • تطبيق سلس
  • يخفف الخطوط الدقيقة
  • جيد للبشرة الجافة

السلبيات:

  • ظلال محدودة
  • مسحوق هش
  • لا يوجد تحكم بالزيت


4. فاونديشن باودر PÜR 4-in-1 Pressed Mineral Makeup SPF 15 Powder Foundation

فاونديشن باودر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تحب Pur أن تطلق على نفسها اسم "سلطة البشرة". إذ تغمر Pur منتجاتها بمكونات لعلاج بشرتك حتى تحصل بمرور الوقت على مظهر أكثر صحة ونعومة. الفكرة هي أن المكياج هو الذي يساعدك على الظهور بشكل أفضل حتى عندما لا ترتديه.


تحتوي البودرة المضغوطة على عدد من مكونات تحسين البشرة. الريتينول ، شكل اصطناعي من فيتامين أ تم ضخه في هذا المنتج. الأكثر شيوعًا ، يوجد الريتينول في الكريمات المضادة للشيخوخة والعلاجات لتقليل ظهور الندبات.


كما أنه يحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس المعدنية (SPF) لحمايتك من أضرار أشعة الشمس. ومن المثير للاهتمام أن زبدة الشيا وفيتامين هـ تظهر أيضًا في المكونات. تساعد مكونات الترطيب هذه على منح بشرتك مظهرًا نديًا وطبيعيًا بشكل أكبر ، وهو أمر غير معتاد على كريم الأساس البودرة.


في حين أن هذا المسحوق قد يكون مناسبًا تمامًا للبشرة الجافة بسبب مكوناته المرطبة ، إلا أنه يمكن أن يكون له طبقة نهائية زيتية على العديد من الأشخاص تتطور على مدار اليوم. تميل أيضًا إلى الاستقرار في الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، والتي يمكن أن تبرز التجاعيد أكثر. 


قد يكون لدى بعض الأشخاص أيضًا مخاوف بشأن استخدام الريتينول. بينما يوجد فيتامين أ بشكل طبيعي في العديد من المصادر النباتية ، يمكن أن يكون الريتينول خطيرًا ويمكن أن يكون الكثير من فيتامين أ سامًا. 


عند وضعه على بشرتك ، قد يكون من الصعب معرفة مقدار الامتصاص. خلال فترة الحمل ، قد يكون استخدامه محفوفًا بالمخاطر بشكل خاص ويمكن أن يتفاعل فيتامين أ مع بعض الأدوية.


المميزات:

  • يحسن مظهر البشرة
  • لمسة نهائية طبيعية ندية

السلبيات:

  • يمكن أن يكون للريتينول آثار صحية سلبية
  • غير مناسب للبشرة الدهنية
  • قد يستقر في الخطوط الدقيقة


5. فاونديشن باودر Face Powder by Revlon, PhotoReady Blurring Face Makeup, Longwear Medium- Full Coverage

فاونديشن باودر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

أصبحت Revlon رائدة في مجال التجميل عندما أطلقت أول طلاء أظافر غير شفاف في السوق في عام 1932. ومنذ ذلك الحين ، استمرت Revlon في طرح منتجات مبتكرة مثل خط صبغ الشعر المنزلي Colorsilk الخالي من الأمونيا. تمتلك Revlon مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل ، بما في ذلك خط PhotoReady الخاص بهم.


تجمع بودرة الأساس PhotoReady هذه بين اللمسة النهائية غير اللامعة واللمعان الخفيف لتعكس الضوء بطريقة جذابة. كما تم تصميمه لمساعدة بشرتك على الظهور بأفضل شكل ، حتى في الإضاءة القاسية بسبب هذا التأثير المنتشر.


يساعد انتشار الضوء على "طمس" أو تنعيم مظهر العيوب ويمنح بشرتك توهجًا طبيعيًا. يمكن أن تغطي هذه الصيغة أيضًا المسام الكبيرة دون أن تبدو ثقيلة جدًا.


نظرًا لأن إمكانية الوصول هي عامل مهم بالنسبة لنا للنظر فيه ، فقد شعرنا بخيبة أمل صغيرة بسبب قلة الظلال المتوفرة لهذا الماكياج. تتوفر أربعة ألوان فقط ، وواحد منها عبارة عن بودرة تثبيت شفافة. 


هذا يعني أن هذا المنتج غير مطروح على الطاولة للعديد من الأشخاص وحتى إذا كانت بشرتك في نطاق الألوان المتاح ، فإن عددًا أقل من الظلال يجعل من الصعب العثور على هذا التطابق المثالي.


بغض النظر عن ظروف الإضاءة التي تجد نفسك فيها ، فإن هذا المسحوق سوف ينشر الضوء بهدوء ويساعدك على الظهور بشكل أفضل شخصيًا أو أمام الكاميرا. إذا كنت بحاجة إلى كريم أساس بودرة أساسي يوفر تغطية متوسطة مع القليل من التمويه الإضافي لقياس جيد ، فقد تعجبك هذه من Revlon.


المميزات:

  • يخفف مظهر العيوب
  • يغطي المسام الكبيرة برفق

السلبيات:

  • ظلال قليلة جدًا
  • لا تدوم طويلا


ختاما

في نهاية اليوم ، تكون أساسات البودرة شديدة التنوع. بغض النظر عن نوع بشرتك أو تفضيلات الماكياج ، يمكنك العثور على واحد للعمل في روتينك. إنها سريعة وممتعة وسهلة الاستخدام. 


نأمل أن تكون قائمتنا قد شجعتك على الانغماس في استخدام بودرة الأساس ، أو إذا كنت من مستخدمي البودرة المخضرمين ، فربما ساعدنا في العثور على المنتج المفضل الجديد.


هل أعجبك مقالنا حول افضل فاونديشن باودر لهذا العام؟ ما هو الفاونديشن المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-