أفضل 6 فرش فاونديشن لعام 2024

تعتبر فرشاة توزيع كريم الأساس ضرورية لإنشاء تطبيق كريم أساس لا تشوبه شائبة ، لذلك فقد حان الوقت للاستثمار في واحدة جديدة.


إقرأ أيضا:

أفضل 5 انواع كريم اساس نارس لعام 2024

أفضل 6 انواع واقي شمس مع كريم اساس لعام 2024

أفضل 7 انواع كريم اساس لانكوم لعام 2024

أفضل 7 انواع كريم اساس ماك لجميع أنواع البشرة لعام 2024

أفضل 7 انواع كريم اساس كلينك لعام 2024


يمكن لفرش كريم الأساس عالية الجودة أن تغير طريقة وضع مكياجك للأفضل. إذ ستمكّنك الفرشاة المصنوعة جيدًا من وضع كريم الأساس بدقة ، وإنشاء قاعدة ناعمة ، ومزج مكياجك بشكل لا تشوبه شائبة. 


قد يكون العثور على أفضل فرشة فاونديشن لاحتياجاتك أمرًا صعبًا عندما يكون هناك الكثير من الخيارات المتاحة. لحسن الحظ ، جمعنا لك قائمة بأفضل فرش كريم الأساس المتاحة ، حتى تتمكن من تحديد الفرشاة التي تريد استخدامها بسهولة أكبر. 

افضل فرش فاونديشن 

1. فرشة فاونديشن EcoTools Full Powder Makeup Brush, For Blushes & Setting Powder, Full Coverage

فرشة فاونديشن

إشتري من أمازون العالمي

فرشاة كريم الأساس الفاخرة هذه مصنوعة من الخيزران المتجدد ولها رأس كامل ورقيق من الشعيرات المناسبة لتغطية متساوية. 


EcoTools هي علامة تجارية مشهورة لإنشاء فرش التجميل تستخدم فقط الخيزران المستدام للغاية والمتين لصياغة مقابض الفرشاة. هذا يترك المقابض قوية ومقاومة جدًا للكسر وقابلة لإعادة التدوير تمامًا. يجعل هذا المنتج خيارًا رائعًا لمحبي المنتجات المستدامة أو المصنوعة بطريقة أخلاقية.


هناك 70000 شعيرة على هذه الفرشاة معبأة بإحكام ، مما يعطي رأسًا ممتلئًا ورقيقًا. هذه الشعيرات مصنوعة أيضًا بشكل مستدام وهي فائقة النعومة ، مما يجعل هذا المنتج خيارًا رائعًا للاستخدام مع البودرة السائبة أو الأساسات المعدنية. كما سيوفر تغطية متساوية وناعمة مع أي نوع من أنواع كريم الأساس البودرة.


نظرًا لأن هذا المنتج يحتوي على رأس كبير من الشعيرات ، فقد يكون من الصعب تخزينه قليلاً. لا ينبغي وضعه بشكل مسطح في علبة المكياج لتجنب تشويه الشعيرات ؛ أفضل طريقة لتخزينه هي تركه في مكان ما بعيدًا عن الرطوبة ودرجات الحرارة القصوى.


المميزات:

  • مقبض مصنوع من الخيزران المتجدد
  • 70000 شعيرة لتغطية متساوية
  • رائع للمسحوق السائب أو الأساسات المعدنية

السلبيات:

  • صعب التخزين


2. فرشاة توزيع كريم الأساس wet n wild Makeup Brush| Flat Top Kabuki Brush| For Liquid & Mineral Foundation

فرشة فاونديشن

إشتري من أمازون العالمي

تتميز هذه الفرشاة ذات السعر المعقول بمقبض مريح وهي رائعة لخبراء التجميل والمبتدئين على حد سواء.


إذ تأتي فرشاة Flat Top Brush من Wet n Wild بأقل من 5 دولارات ، مما يجعلها ميسورة التكلفة للغاية. من المؤكد أن هذا النطاق السعري يناسب معظم الميزانيات ويجعل الشراء رائعًا إذا كنت بحاجة إلى شيء في متناول اليد أو تبحث عن الجودة بتكلفة أقل.


هذا المنتج رائع لأي شخص يحتاج إلى فرشاة كريم الأساس ، لكنه لا يخطط لاستخدامها بستمرار. لها مقبض مريح ، مما يجعل تطبيق الأساس والتلاعب بالفرشاة أمرًا بسيطًا يمكن للمقبض تحمل الضغط لسهولة الاستخدام أثناء الخلط.


على الجانب السلبي ، تكون الشعيرات الموجودة على هذه الفرشاة رفيعة قليلاً وليست الأفضل للاستخدام مع كريم الأساس السائل السميك. 


لا تستطيع الشعيرات الرفيعة أن تنشر هذا النوع من المكياج جيدًا ومن غير المرجح أن تجعل كريم الأساس ناعمًا بما يكفي لمنع التشققات. نوصي باستخدام فرشاة كريم الأساس السائل من ENERGY إذا كنت تستخدمين كريم أساس سائل.


المميزات:

  • سعر معقول
  • مقبض مريح

السلبيات:

  • الشعيرات رقيقة
  • ليس الأفضل لكريم الأساس السائل السميك


3. فرشة دمج فاونديشن Real Techniques Makeup Blender Brush

فرشة فاونديشن

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم تصميم فرشاة Real Techniques Makeup Blender Brush لسهولة الاستخدام والدقة عند المزج. إذ تتميز بمقبض أقصر يسهل التحكم في الفرشاة ويمنحها القدرة على تحمل كمية جيدة من الضغط. إنه خيار رائع لأي شخص يحتاج إلى منتج متعدد الاستخدامات يمكنه مزج الأساس السائل أو البودرة.


هذه الفرشاة جيدة جدًا في الحصول على مظهر أكثر نعومة وكريم أساس بخاخ. الشعيرات معبأة بإحكام وهي رائعة لتنعيم تكتلات المكياج ومنع أي مناطق من التشققات. إذا كنتِ تفضلين مظهر كريم أساس فائق النعومة ، فقد يكون هذا المنتج هو الخيار الأفضل لك.


نظرًا لأن الشعيرات متراصة بإحكام مع بعضها البعض وثابتة للمزج ، فإنها يمكن أن تشعر بقليل من الخشونة على الجلد. هذا يجعل هذه الفرشاة ليست الخيار الأفضل لمن لديه بشرة حساسة ، أو لمن يفضل الشعيرات شديدة النعومة. 


المميزات:

  • مثالي لمزج السائل أو المسحوق
  • مقبض أقصر لمزيد من الدقة
  • رائع لإضفاء مظهر ناعم ورقيق

السلبيات:

  • الشعيرات خشنة بعض الشيء


4. فرشة فاونديشن Flat Top Kabuki Foundation Brush By KESHIMA - Premium Makeup Brush for Liquid

فرشة فاونديشن

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتميز فرشاة كريم الأساس KENSHIMA بشعيرات صناعية فائقة النعومة مثالية حتى للبشرة الحساسة.


شعيرات فرشاة كريم الأساس هذه ناعمة للغاية وملمسها ناعم للغاية على البشرة. حيث تعمل الفرشاة بشكل جيد لوضع ومزج أي نوع من كريم الأساس بلطف. يعد هذا المنتج خيارًا رائعًا لأي شخص لديه بشرة حساسة أو بشرة تتهيج بسهولة ويحتاج إلى فرشاة ألطف.


يتوفر حجم أكبر وأصغر لهذه الفرشاة. يمنحك هذا خيار تحديد فرشاة أكثر ملاءمة لتغطية الوجه الكامل ، أو فرشاة مناسبة لتطبيق أكثر تفصيلاً. تعمل كلتا الفرشتين بشكل جيد جدًا لخلق تغطية كاملة لكريم الأساس ومثالية لتغطية المبنى.


المميزات:

  • شعيرات صناعية فائقة النعومة
  • جيد للبشرة الحساسة
  • حجم كبير أو صغير متاح
  • يعمل بشكل جيد لمظهر التغطية الكاملة

السلبيات:

  • يمتص الكثير من المكياج


5. فرشة فاونديشن Daubigny Hexagon Kabuki Foundation Brush

فرشة فاونديشن

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتضمن فرشاة الأساس Daubigny Hexagon Kabuki حقيبة حمل بلاستيكية. إنه قوي جدًا ويعمل بشكل جيد لحماية الفرشاة أينما تأخذها. كما إنه خيار رائع لإحضاره معك إذا كنت مسافرًا لانه منتج صغير بما يكفي ليناسب معظم الحقائب والمحافظ.


على غرار فرشاة Real Techniques Makeup Blender Brush ، تحتوي هذه الفرشاة على شعيرات كثيفة للغاية. تعمل فرشاة Daubigny جيدًا لتطبيق ومزج كريم الأساس السميك ، بما في ذلك كريم الأساس.


قد يكون من الصعب بعض الشيء حمل المقبض السداسي الموجود على هذه الفرشاة ، خاصة بالنسبة للمبتدئين الذين يستخدمون فرشًا أقصر. كما أنه ليس الخيار الأفضل إذا كنت تخطط للقيام بالكثير من التلميع والمزج لأساسات البودرة. 


المميزات:

  • يشمل حقيبة الحمل
  • عظيم لأخذ السفر
  • شعيرات كثيفة جدًا جيدة لأساسات كريم الأساس

السلبيات:

  • من الصعب الإمساك بالمقبض السداسي


6. فرشة فاونديشن BS-MALL Face Foundation Set

فرشة فاونديشن

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تشتمل مجموعة كريم الأساس BS-MALL Face Foundation على فرش بودرة وسائلة وبيضاوية الشكل بأحجام متعددة. إنها مجموعة أدوات تطبيق كريم أساس عالية الجودة وكاملة وهي الخيار الأمثل إذا كنت من عشاق كريم الأساس أو تبحثين عن فرش جديدة "لتنقيح" تقنيات التطبيق الخاصة بك.


تعمل الفرش في هذه المجموعة مع جميع أنواع كريم الأساس ، حتى تتمكني من مزج ومطابقة ما تحتاجينه. 


قد تستغرق بعض الفرش في هذه المجموعة وقتًا أطول قليلاً لتتعلم كيفية الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، قد لا يحتاج المبتدئون إلى كل فرشاة تأتي في هذه المجموعة ، خاصةً إذا كانوا جددًا في عالم تطبيق كريم الأساس. 


المميزات:

  • مجموعة كاملة من فرش كريم الأساس
  • العمل مع جميع أنواع كريم الأساس

السلبيات:

  • قد يتطلب القليل من المهارة لاستخدامها


ختاما

يمكن أن تكون فرشاة كريم الأساس عالية الجودة هي الشيء الوحيد الذي يعزز حقًا عملية تطبيق المكياج. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في اختيار المنتج المثالي ، خذ وقتك وفكر بالضبط فيما ستستخدم الفرشاة من أجله ، وكم مرة ستستخدمها ، ونوع كريم الأساس الذي تفضله. بمجرد تضييق نطاق خياراتك ، سوف تتأكد من العثور على فرشاة كريم الأساس المثالية في أي وقت من الأوقات.


هل أعجبك مقالنا حول افضل فرشة فاونديشن لهذا العام؟ ما هي الفرشاة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-