أفضل 6 ماسكات تقشير للوجه لعام 2024

يمكن أن تنقذك ماسك تقشير الوجه إذا كنت تبحث عن حل سريع لمشاكل بشرتك، ازدهرت صناعة العناية بالبشرة بعروضها لحل معظم مشاكل بشرتك إن لم يكن كلها. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 ماسكات كولاجين للوجه لعام 2024

أفضل 7 ماسكات طبيعية للبشرة لعام 2024

أفضل 6 ماسكات كركم للوجه للتخلص من حب الشباب والبقع الداكنة لعام 2024

أفضل 5 ماسكات افوكادو للوجه لعام 2024

أفضل 6 ماسكات شاي اخضر لعام 2024


ومع ذلك ، قد لا يكون البعض شائعًا جدًا ولكن يمكن أن يعمل المعجزات على بشرتك مع الاستخدام المنتظم. يمكن لأقنعة الوجه المقشرة أن تلبي العديد من المشكلات ، بدءًا من إزالة حب الشباب المزعج والرؤوس السوداء وحتى ترطيب بشرتك الجافة والحساسة.


إذا تركك التنوع الهائل في حيرة من أمرك ، فيمكن أن تساعدك قائمتنا أدناه في العثور على أفضل ما يمكن أن يستهدف مخاوف بشرتك المحددة ويتناسب مع نوع بشرتك. 

افضل ماسك لتقشير الوجه

1. ماسك تقشير الوجه Blackhead Remover Mask, Blackhead Peel off Mask, Peel off Face Masks

ماسك تقشير الوجه


هل تبحث عن بشرة صحية ومسام نظيفة؟ قناع التقشير الذهبي هذا هو خيارك الأفضل. إذ يتيح هيكله المسامي الفضفاض امتصاصًا أعلى وينظف بشرتك بعمق. 


كما يعمل على تقليص المسام وتعزيز صحة البشرة عن طريق امتصاص الدهون الزائدة والتقشير اللطيف والإزالة الفعالة للرؤوس السوداء. بينما تحتوي تركيبة الذهب عيار 24 على خصائص مضادة للشيخوخة ومضادة للتجاعيد تجعل بشرتك مرنة وناعمة ومشدودة.


إذا كانت بشرتك حساسة ، نوصي بشدة بإجراء اختبار رقعة للمنتج عن طريق وضعه على بشرتك خلف الأذنين. احترس من الاحمرار أو الحكة أو الطفح الجلدي أو الحساسية.


2. ماسك لتقشير الوجه Charcoal Peel Off Face Mask with Organic Bamboo and Vitamin C – Blackhead Remover Mask

ماسك تقشير الوجه

إشتري من أمازون العالمي

يأتي قناع التقشير العضوي هذا مصنوع من فحم الخيزران الطبيعي. إذ تحتوي العبوة على ماسك مقشر منقي وجل للعناية بالوجه مناسب لكل أنواع البشرة ولطيف على البشرة الحساسة. 


يمكن استخدام قناع التقشير O'linear من قبل كل من الرجال والنساء لتدليل بشرتك والتخلص من الشوائب. 


مع عطر لا يقاوم وصيغة لإزالة الرؤوس السوداء بشكل استباقي ، لا يضر قناع الوجه هذا للتنظيف العميق أثناء تقشيره ويمنحك بشرة خالية من العيوب.


3. ماسك لتقشير الوجه وتفتيحه SHILLS Charcoal Black Mask, Peel Off Mask, Charcoal Mask, Black Peel Off Mask

ماسك تقشير الوجه

إشتري من أمازون العالمي

قناع شيلز ديب كلينزنغ بلاك ماسك ينعم بشرتك ويجعلها شابة. إذ يأتي مع فرشاة وضع ويحتوي على مكونات مثل الآذريون وإكليل الجبل والشوفان وفحم الخيزران المنشط. 


حيث يجعل بشرتك صحية ويعيد لها لونها الأصلي. بصرف النظر عن القضاء على الرؤوس السوداء ، فإنه يفتح أيضًا المسام وينظم إنتاج الزيت ويتخلص من حب الشباب ويمنحك لونًا موحدًا للبشرة.


4. ماسك مقشر للوجه Aliceva Black Mask, Blackhead Remover Mask, Charcoal Peel Off Mask

ماسك تقشير الوجه


يزيل قناع تقشير الوجه هذا الرؤوس السوداء عن طريق التطهير العميق ويغذي بشرتك ويتركها ناعمة. إذ يأتي غني بمضادات الأكسدة ، قناع AsaVea Charcoal Black يشد البشرة وينعم التجاعيد ، ويقلل من علامات الشيخوخة. 


كما يأتي مع فرشاة احترافية ومجموعة أدوات لإزالة الرؤوس السوداء مصممة من الألياف الطبيعية والاصطناعية. اخيرا قناع التقشير هذا يقلل المسام وحب الشباب للحصول على بشرة صافية وجميلة.


5. ماسك تقشير للوجه Blackhead Remover Mask Kit, Charcoal Peel Off Facial Mask

ماسك تقشير الوجه

إشتري من أمازون السعودية 

يستخدم قناع التقشير هذا عنصر فحم الخيزران المنشط لتنظيف المسام بعمق. حيث تعمل التركيبة الثلاثة في واحد للتقشير والتطهير العميق والإشراق على إزالة خلايا الجلد الميتة وتنقية بشرتك. 


كما يتركك بشرة منتعشة وناعمة ومتوهجة. يحتوي قناع التقشير هذا أيضًا على فيتامين A و E و B5 الذي يساعد في مكافحة الشيخوخة بينما يحمي الزنك المضاد للبكتيريا البشرة من حب الشباب.


6. قناع تقشير الوجه Alana Mitchell Anti Aging Collagen Facial Mask

ماسك تقشير الوجه

إشتري من أمازون العالمي

قللي من التجاعيد والخطوط الدقيقة مع قناع الانا ميتشل كلير كولاجين مقشر. ماسك تقشير الوجه سهل التطبيق والإزالة ، وهو الأنسب للنساء اللواتي يتبعن أسلوب حياة مزدحم. 


إذ يأتي مصنوع من الكولاجين السائل العضوي وخالي من البارابين. يشد بشرتك ويحسن مرونتها بينما يمنح وجهك توهجًا طبيعيًا. 


هذا القناع المقشر يناسب جميع أنواع البشرة وخالي من القسوة. كما يساعدك على الحصول على بشرة ناعمة ومتناسقة ومتجددة.


ختاما

إذا كنت تريد بشرة منتعشة وصحية بسرعة ، فتصفح قائمتنا لأفضل أقنعة الوجه لتقشير الوجه لمعرفة المزيد عن الخيارات والفوائد المتاحة. 


حيث تحتوي على مكونات مغذية ومرطبة لتعزيز صحة البشرة من خلال استهداف مشاكل جلدية معينة. سواء كانت بشرتك جافة أو دهنية أو مختلطة أو حساسة ، يمكنك الاعتماد على ماسك مقشر مصمم خصيصًا لنوع بشرتك. 


ومع ذلك ، قبل اختيار قناع التقشير المناسب ، يجب عليك تقييم احتياجات بشرتك واختيار المكونات وفقًا لذلك. علاوة على ذلك ، اتبعي التعليمات بعناية عند وضع القناع وإزالة التقشير للحصول على تجربة سلسة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماسك تقشير الوجه لهذا العام؟ ما هو الماسك المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-